Uncategorized

رواية الوقوع في الحب الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم هبوش

 رواية الوقوع في الحب الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم هبوش 

رواية الوقوع في الحب الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم هبوش 

رواية الوقوع في الحب الحلقة التاسعة عشر 19 بقلم هبوش 

وخذيت تلفوني فتحته وبعثت لحنين 

يامن/ جاء قعمز جنبي… ماتبيش اتحني عليا لينا اربع ايام في الناشف … 

وقرب يبي ايبوسني???? 

انا/ وااااك وواااخر من عليااا 

يامن/ اووف خيرررك اتصدي فيا نبي حقي ااالزززح 

انا/ راسي وجعني… مانقدرش كل ماتقرب متي نفسي تعية ????

يامن/ بزعلة… جو جديد هذا راهو مايمشيش الحال هكي ااايو… 

وقاطعه تلفونه ايرن 

يامن/ بغضب…وقتك انت ااالثاني…ااالووو

معاذ/ الفار طاح في المصيدة 

يامن/ بعدم فهم…. فار شنو انت الثاني 

معاذ/ ااالحيوان خالد قاعد في ضيافتنا ????

يامن/بفرحة… اااوكي مااادير شي لين ااانجيكم… 

معاذ/ تم… 

وصكر الخط ومشى فتح دولابه وطلع صندوق 

انا/ نشبحلها باستغراب… شن في

يامن/ طلع مسدس… مافي شي… وحطه على خصره وراء جاكيته 

انا/ ???? علااااش ااالمسدس 

يامن/ قالتلك ماافي شي انا طاالع توا اانجي

انا / نزلت من السرير بخوف… يااامن اااستنى ????… 

ويامن طلع بسرعة وصكر وراه الباب ونزل يسرع مشى لسيارته وانطلق بسرعة جنونية ???? 

في دقائق كان واصل عندهم لاقي معاذ و معه اثنين من اللي يعرفهم ضربين خالد لين وجه متورم 

معاذ/ اهو استلمه 

يامن/ تقدم من خالد… اعطيتوه واجب الضيافة 

معاذ/ اي عطينه العصير بس 

يامن/ ممممم… وشد خالد من رقبته… ااانست والله…

ويضربه براسه على خشمه 

خالد/ عيط يتألم… شششن تبوااا مني ااانا مااانعرفش علاااش جااايبيني شن درر… 

قاطعه يامن شده اخرى من رقبته وضغط عليها 

يامن/ عاض ع سنونه… صااار ماتعرررفش 

شن داااير توا اني انذكرك ولا يهمك… 

وينحي جاكيته ويطلع المسدس 

يامن/ شبح لمعاذ… شده عندك توا ايجي وقته… 

و عزقه لمعاذ 

وخالد يشبح للمسدس بخوف 

خالد/ برعشة… فااااهموني بالكي في سؤ تفا… 

قاطعه بوكس قوي من يامن على فمه 

يامن/ سؤؤؤؤ تفاااهم ياااكلب توا نوريك…

ويبدا فيه ???? كل مايطيح يرجع يامن ايشده وينزل عليه بالضرب في كل مكان في جسمه و خالد من قبل محصل طريحة باهية و زاد عليه يامن ????

قعد وقت طويل يضرب فيه لين خالد اعترف و محوتك ايتكلم 

خالد/ بتجداي… نعترف غللللطت واالله الشيطاان وووز علياااا قولي شن تبوااا والله انديره 

معاذ/ شبح ليامن… شنو تخلص عليه ولا نا اللي نقتله 

خالد/????????

يامن/ لا حرام ايموت توا مزال ماخذا اللي يستحقه … 

خالد/ برعب… لاااا ترربح ااامي مرريضة ماااعندهاش غيررري 

يامن/ دعس عليه… خلفة وووسخة شن بدير بيك ااامك ياااا****…

ويشد يده يفعصها له لين عيط ابكاء 

يامن/ بحمقة… ماتستاهلش انوسخ ايدي بيك كما هذا انفريك تفراااي ياافااسد اتفؤؤؤه ????… 

و دفه بالقوة ع الارض 

معاذ/ خليتنا قتلنيه خير 

يامن/ لا خسارة فيه رصاصة بس مايمنعش اتعشوه قبل مايروحه لامه ????

معاذ/ تم احلى عشاء ياكله ????… 

وشبح لشباب كيف الوح اشرلهم براسه 

خالد/ ماحوتك فاتح عيونه… شن بديرواالي ????

معاذ/ ناخذولك صورة تذكارية بس ماتخافش ????… 

ويامن خذا منه المسدس و طلع يضحك 

عندي 

بعد ماطلع يامن لبست ملاية ونزلت نرعش لعمتي تحت 

انا/ ياااعمتي ااالحقيني يااامن 

صفية/ برعشة… شن فيه خيرررره يااامن 

انا/ قعدت نبكي… جاه تلفون خذا مسدسه و طلع يجري…????????

صفية/ خبطت ع صدرها… وااااه عليااااا وووين امشي و تلفووون من منو…

انا/ بوجع…????مش عارررفه بس يمكن معاذ… 

ومعش قدرت انصبي حطيت يدي ع بطني حسيت بمغز قعمزت ع كرسي 

صفية/ ادور بخوف… وووين راح التلفون … 

و دورت عليه لين لقاته 

و اني نشبحلها ونتوجع من بطني

صفية/ اتصلت بيه… خيررره مااايرد! الصبر ياربي يبي يهبلني…

وتلفون يضرب بس مافيش رد 

انا/ زدت نتوجع… ماايردش؟???? ااااه ااه بطني 

صفية/ اي ماردش واانتي خيررك شنو مريضة 

انا/ بالم.. بطني تنغززز فيا اااااه 

صفية/ خشي اتسطحي داخل توا انديرلك ليمون تشربيه 

انا/ لا اااتصلي اااخرى شووفيه قبل خاايفة يررتكب جريمة وينحبس اخرى ????…

صفية/ فاال الله ولا فاالك… 

وجوري كانت راقدة سمعتنا جت لعندنا 

جوري/ بستغراب… خيرركم شن في ياخالتي 

صفية/ لا حبيبتي ماتخافيش مافيش حاجة… وشبحتلي… هيا يا وردة خشي مع جوري توا انكلم عمك ايشوفه 

انا/ بااهي كلميه توا 

صفية/ لا اله إلا الله اهو نتصل بيه… 

وتصلت بالحاج 

صفية/ الووو ياحاج فاضي؟ 

ح سليمان/ خيرك شن تبي 

صفية/ بربكة… تبي الحق راهو يامن طلع بسلاحه والله اعلم وين ماشي ولا شن بيدير تربح شوفه بالكي ايرد عليك 

ح سليمان/ لا حول ولاقوة الابالله نطلعوا من مصيبة انخشوا في مصيبة اامتى بس 

اانموت ويريحني من هالهم… ????

صفية/ بزعلة… بعيد الشر 

ح سليمان/ هيا صكري…

وصكر منها وعاود على يامن قعد تلفون يضرب ومايردش وقتها كان يامن يضرب في خالد وتلفون في سيارة بعد كم اتصال عصب الحاج و اتصل بمعاذ 

شاف معاذ المكالمة مابش ايرد وفي ثاني اتصال طلع برا ورد عليه 

ح سليمان/ بغضب… خيررركم مااتردوا 

معاذ/ كنت مشغول خير شن فيه 

ح سليمان/ خوووووك ووين 

معاذ/ منو؟ 

ح سليمان/ يااامن ااالزفت 

معاذ/ بربكة… ااي قاااعد 

ح سليمان/ تي وووين قاااعد هاااته ااعطهولي 

معاذ/ بارتباك… اااوكي ياا حاج توااا اايكلمك امغير مش جنبي توا 

ح سليمان/ بغضب… اااستغفر الله العظيم توااا ااعطوهولي 

معاذ/ بااهي باه شوي بس… وصكر الخط وخش 

معاذ/ قرب من يامن… الحاج يبيك ااامشي كلمه شكله معصب 

يامن/ بستغراب… علاااش اسمع قوله مش فاضي 

معاذ/ قايله بس قالي توا اعطهولي شكله كيف اللي عارف باللي صاير 

يامن/ بغضب… ماتطلع الا وردة قايلتله عااارفها ااني ????… 

و خذا تلفون من معاذ وطلع اتصل بيه 

يامن/ ايوة ياحاج 

ح سليمان/ ااانت ووين 

يامن/ قاعد قريب من الحوش خير في حاجه

ح سليمان/ االمسدس شن تبي فيه 

يامن/ مسدس شنو من قالك عندي مسدس ???? 

ح سليمان/ يامن هي كلمة وحدة روووح اانت ووخوك للحوش مش نااقصنا مشاكل 

يامن/ تي بااهي يا حاج راهو مااافي شي انت خيرك معصب … 

ح سليمان/ يااراجل طالع بمسدس وتقولي خيرني شن تبي فيه اااه !؟ 

يامن/ ماتخافش مانبي اندير شي هكي جو وخلاص 

ح سليمان/ اهو بنصدقك وان شاءالله ماتطلعش تكذب عليا

يامن/ لا اطمن هيا سلام…

صكر منه وخش معصب زاد ضرب خالد 

بعد ماخذا درس من الشباب عمره ماح ينساه ???? 

يامن/ صحيتوا ياشباب… وشبح لمعاذ… هيا 

معاذ/ والكلب هذا شن انديروله 

يامن/ توا يرفعوه الشباب ع الطريق … 

وطلعوا روحوا الحوش و خالد عزقوه ع طريق 

.

.

عندي امقعمزة ع سرير جوري انتوجع جابتلي صفية عصير ليمون شربت منه واني مزال قلبي نار ومش مرتاحة وجع بطني زاد موترني 

انا/ رد عليك عمي 

صفية/ لا ماكلمنيش خلاص لو كان في حاجة راهو قالها 

انا/ وااااه علياااا انموت ناقصة عمر… وشبحت لجوري… اعطيني تلفونك 

جوري/ خوذيه اهو جنيك …

خذيته و كتبت رقم يامن ودرت اتصال قعد يضرب يضرب وبعدين حطه ع مشغول 

انا/ شبحت للتلفون… دارني ع مشغول ????

… وسمعت الباب انفتح نقزت 

صفية/ اهووو جاء الحمدلله… وطلعنا للصالة 

يامن/ شبحنا طالعين… بسم الله الرحمن الرحيم خيركم 

انا/ يدي ع بطني… توااا هذه عملة اادرهالي تطلع تجري بالمسدس شن درت بيه؟ 

يامن/ قعمز ع صالون… انتي االلي موسوسة امركبة على روحك امشي ديريلي قهوة 

صفية/جت قعمزت جنبه… كلمك بوك 

يامن/ ااي ما شاء الله عليكم فزاعين????

انا/ بالم… ماالا انشوفوك اتضيع روحك ونسكتوا… 

وزاد عليا الوجع قعمزت 

يامن/ خيرك قعمزتي وين القهوة 

صفية/ شبحتلي… مزالت بطنك توجع فيك؟ 

انا/ اايييي… 

يامن/ من شنو 

انا/ مش عارفه اااني بنطلع فوق مش قادرة … وصبيت 

يامن/ صبى جاء لعندي… نرفعك اتعايني 

انا/ بالم… لااا اكيد اعصاب معدة توا ناخذ مسكن ونرقد… ومشيت لفوق 

و يامن قعد يشبحلي طالعة وبعدين خش المطبخ ايدير في قهوة 

خذا فنجانه و طلع لفوق 

يامن/ جاء لعندي راقدة ع سرير… شنو مزال توجعك 

انا/ خف اشوي … وسندت ع سرير… هيا قولي الحق شن درت؟ 

يامن/ مادرت شي ضربته بس 

انا/ منو خااالد؟ 

يامن/ من غيره الوسخ… وخذا فنجانه يشرب القهوة 

انا/ كيف شديتوه وشن صار فيه 

يامن/ فوووتي اامه الززح شن تبي فيه ان شاءالله ينحرق ومعش بنسمع اسمه مرة ثاانية فااهمة ????

انا/ ااني مش عليه هو ااني خاايفة عليك يشكي الشرطة اتجي تحبسك واني خلاص تعبت والله ماعاد نقدر اتبعد عليا دقيقة 

يامن/ فرح ونزل فنجانه… حقه تبي قربي… 

وقرب مني يتلصق عليا ????????

انا/ تنرفزت… اووووف وووخر ماتقربش مني كبدي لعيت 

يامن/ عقد حاجبه… ماهو توا كنتي كويسة ماتبينش نبعد عليك ولا امغير كلام ????

انا/ مش كلام نبيك جنبي بس مش بمفهومك 

يامن/ اايح تفلسفي علينا توا…

ونزل من ع سرير خذا ريموت تلفزيون وقعمز شغله 

انا/ اتسطحت ع ضهري… نقص الصوت 

يامن/ بملل… بااهي…بعد ماخف عليا الوجع رقدت وساعة ثلاثة جاء ايوعي فيا 

يامن/ ورردة نووضي اتغدي 

انا/ تقلبت ع جهة تانية… مااانبيش خليني رااقدة 

يامن/ ااسطفلي… ونزل تحت 

صفية/ وين وردة 

يامن/ ماتبيش… 

وقعمز مع معاذ ايتغدا 

صفية/ ليها كم يوم ماتكلش ارفعها اتعاين على معداتها 

يامن/ ياكل… باااهي… وشبحلها… قعمزي اتغدي 

صفية/ توا اانجي نرفع الغداي لجوري… وخشت للمطبخ خذت سفرة وخشت على جوري 

جوري/ شبحتها… ليش امتعبة روحك يا خالتي قايلتلك مانبيش 

صفية/ غصب تاكلي بيش تاخذي دواءك… وحطتلها السفرة 

جوري/ ماعنديش نفس 

صفية/ هيا سلم بنتي حتى شوية عشان اتصحي لعند امتى تقعدي هكي انغير بالاسم متزوجين 

جوري/انحرجت????… باهي توا ناكل.. 

طلعت لشباب اتغداء معهم 

صفية/ بتعب… مش عارفه هالبنات توا روسهم اقوة 

معاذ/ ما يمشيش الحال تقعدي تخدمي فيهم بدل ما يخدموك جيبوا شغالة 

يامن/ هي اللي مشقية روحها 

صفية/ تعودت ع خدمة شن عندي ماندير 

معاذ/ لا توا غدوة انجيبلك شغالة اتساعدك 

… 

انفتح باب الحوش خش ادم 

ادم/ سلام 

الكل/ سلام 

صفية/ خش اغسل وتعال اتغداء دوبينه ساخن 

ادم/ لا مانبيش جاي شوية وطالع… وشبح ليامن… غدوة اتجي للمزرعة عندي تصوير 

في سرت

يامن/ بفم مليان… توا انشوووف 

ادم/ بحمقة… شن اتشوف مش شوري عندي ماندير انت اللي فاضي تمشي تقعمز فاها 

يامن/ بتذمر… تي باااهي الزززح خلااااص ماتنق 

ادم/ لوح بيده… ااني عاارف ماعندك كلمة راهو اتفوت مدخلنيش اتفاهم انت والحاج 

… و مشى لدار المعيشة 

ادم/ مساء الخير 

جوري/ مساء النور 

ادم/ شبح للسفرة جنبها… خيرك ماكليتي 

جوري/ كليت الحمدلله 

ادم/ جاء قرب منها… شن كليتي قاعد كيف ماهو…

وخذا السفرة حطها قدامها

ادم/ زيدي كولي 

جوري/ لالااا خلاص معش نبي 

ادم/ خذا الكشيك… هياااا اافتحي فمك… وحط الكشيك ع فمها

جوري/ دفت يده بنرفزة … مااانبيش اااانت ماااتفهمش ????

ادم/ شبحلها بكسرة… راهو الدواء اللي تاخذي فيه قوي يبي تغذية كويسة 

جوري/ معقدة حاحبها… عااارفة و ناكل كويس بس خلوني في حااالي ززهقتوني 

ادم/ تمام على راحتك… 

وخذا السفرة وصبى طلع بيها المطبخ 

وجوري نفخت بضيق حست كسرت بخاطره ???????? اشوية وخش اخرى وقف ع الباب

ادم/ بعدين امسافر سرت 

جوري/ علاااش 

ادم/ عندي شغل الصبح في جامعة 

جوري/ نزلت عيونها… اوكي 

ادم/ قعد يشبحلها… تبي حاجه قبل مانمشي راهو طالع للمزرعة مش امروح هنا 

جوري/ شبحتله… اااي نبي نقولك حاجة قبل ماتمشي 

ادم/ خش داخل… شنو 

جوري/ تفرك بيديها… نعتذرر على ردت فعلي امبكري كنت منرفزة ????

ادم/ ابتسم… ولايهمك عارف مش قصدك… وجاء بيمشي 

جوري/ عضت شفتها… ووو في حاااجة تانية 

ادم/ التفت وجاء قرب منها… ااي قولي شن

جوري/ بارتباك … على شغلك مانبيش قصدي اااني ااا… قطعها 

ادم/ فهمت شن تبي ماتخافش اللي صار مش ح ايتكرر لا توا لا في المستقبل انا نبي منك حاجة وحدة انك تنسي ماضيي ونبدوا صفحة جديدة و لو شغل التصوير ايضايقك مستعد انتنازل عليه بس انتي ترضي 

جوري/ تعرف اني مش ضد موهبتك 

وشغلك بس اني ننسى هذا الشي انت اتحسسني بيه وتساعدني عليه 

ادم/ شد يدها… جوري خليها في راسك من يوم دخلتي حياتي واني ملكك انتي وبس و البنت اللي في المانيا غير انها باتت في شقة مافيش حاجة صارت بينا والله مانعرفها ولا لمستها…وشد على يدها… امصدقتني ولالا 

جوري/ هزت راسها… ااييه 

ادم/ بتنيهدة … الحمدلله 

جوري/ كم بتقعد يوم 

ادم/ يوم بس غدوة انكمل تصوير انروح على طول 

جوري/ اوكي… 

ونزلت عيونها معش قدرت تشبحله من كثر ما هو مركز في عيونها 

ادم/ ليش تحرمي فيا من عيونك…ورفع وجها بيده…ااشبحيلي واحكي شن في خاطرك … وابتسم 

جوري/ عيونها في عيونه… شن بنحكي ????

ادم/ يعني بعد انروح اتجي تقعدي في غرفتك الحق انا مش متريح وانتي بعيدة عليا ????

جوري/ بخجل… مش عارفه انتحشم من خالتي انقوللها نطلع فوق نحس فاها بايخة 

ادم/ ههههه شن اتحشمي راهو نحن اتنزوجنا ???? و ياستي توا اني انقوللها عادي صفصف صاحبتي مش امي 

جوري/ ابتسمت… خلاص اوكي 

ادم/ باس يدها… ح توحشيني والله 

جوري/ دير بالك من روحك 

ادم/ ان شاءالله… 

وشد وجها بين ايديه ونزل باسها على فمها ???????? لين جوري نفضت وقلبها ايخبط 

ادم/تبعد شوي وبصوت ايذوب… اااانحبك 

جوري/ باكلكة… ححتتتى اااني… وبلعت ارياقها 

ادم/ بحنية… حتى انتي شنو 

جوري/ بربكة…اا اا انح ببب بك 

ادم/ اااه ماحلاها طالعة منك كيف النسمة 

…وشدها ليه…تعاالي في حضني محتاجلك

… وحضنها بالقوة ???? 

…….. ????????????????????????????????????????

يوم جديد 

وساعة اطناش الضهر ✊✊✊

غالية/ ساااجدة اافتحي الباب 

ساجدة/ غسلت يدها… من اللي جاي في هالوقت… 

ونشفت يدها ومشيت تفتح 

ساجدة/ من 

اسامة/ اافتحي 

ساجدة/ رعشت وقعدت اتحوس…اااساامة …ومشيت خشت على امها …يااامي ااطلعي اافتحي الباب هذااا ااسامة 

غالية/ بسم الله الرحمن الرحيم وخيررك ماتفتحي شن بيااكلك 

ساجدة/ بالله عليك ااامشي اانتي هيااا بسرعة 

غالية/ تغسل في يدها…بااهي هيااا…

ومشيت تفتح وساجدة طارت لدارها 

اسامة/ السلام عليكم كيف حالك ياعمتي 

غالية/ وعليكم السلام ااهلين اسامة حمدلله ع السلامة 

اسامة/الله ايسلمك… وخش داخل 

غالية/ امتى روحت 

اسامة/ اليوم الصبح… وجاء بيقعمز 

غالية/ تعال خش داخل 

اسامة/ لا خليني حتى هنا مستعجل… وشبح للمطبخ … وين ساجدة 

غالية/ ابتسمت… توا اتجي …

وقعمزت تهدرز معه و ساجدة في ثواني كانت لابسة ومانقة طلعت عليه فرحانة والبسمة للوذن 

ساجدة/ الحمدلله على السلامة…ومدت يدها اتسلم 

اسامة/ سلم عليها… الله ايسلمك 

غالية/ نستاذن منك انشوف الطنجرة 

اسامة/ اذنك معك… و مشيت المطبخ 

اسامة/ عيونه يلمعوا… ااستحشتك 

ساجدة/ ابتسمت… ليش ماقلتلي امس 

اسامة/ نبيها مفاجأة 

ساجدة/ حليلي منك مش غير فاجئتني ههههه

اسامة/ شبح للمطبخ وشبحلها… عندي لك مفاجأة احلى 

ساجدة/ بفرحة… شنو هدية؟ 

اسامة/ حك لحيته… لا الهدية نعطيها لك مش اليوم 

ساجدة/ مالا شنو 

اسامة/ قرب شد يدها… اختاري تاريخ زواجنا 

ساجدة/ بفرحة… حقه يااا اساامة ????

اسامة/ اي حقه ههههه ????

ساجدة/ ضحكت… مش مصدقة 

اسامة/ لا صدقي… وباس يدها… ها شنو امتى ايناسبك العرس 

ساجدة/ مش عارفه عاادي انت اااختار 

اسامة/ لا انتي اختاري 

ساجدة/ امممم???? بعد اسبوعين كويس 

اسامة/ هلبا اسبوعين 

ساجدة/ ماهو بنحجزوا في الصالة ونحجز في المزين مش ح نلحق قبل الاسبوعين 

اسامة/ ابتسم… بااهي تمام يوم شنو تبيه 

ساجدة/ اخر خميس في الاسبوع الثاني كم ايصادف 

اسامة/ شاف لتاريخ في تلفون… يوم 22/4 

ساجدة/ اوكي تاريخ حلو 

اسامة/ على بركة الله 

ساجدة/ ان شاءالله ????… 

اسامة/ نمشي انشوف المحل الفرش … 

ساجدة/ استنى اشرب القهوة 

اسامة/ لا توا شربتها مع عمك 

ساجدة/ باهي … مشيت معه للباب 

اسامة/ تبي حاجه ياعمتي 

غالية/ وين ماشي خليك اندير في قهوة 

اسامة/ لا والله مانبيها شربتها قبل مانجي 

هيا السلام عليكم 

غالية و ساجدة/ وعليكم السلام ورحمة الله … 

طلع اسامة وساجدة صكرت وراه الباب 

ساجدة/بفرحة… حددنا موعد العرس 

غالية/ ما شاء الله امتى 

ساجدة / يوم 22 اربعة يعني بعد اسبوعين 

غالية/ الف مبروك ربي اتمملك على خير… وجت حضنتها… بيفضى عليا الحوش ????

ساجدة/ ضحكت… اني اللي ماليا عليك الحوش ???? اهو سامي و عبود جوزيهم بيش ايونسوك 

غالية/ اااخ من سامي هو امغير ايوافق من غدوة انزوجه ونجيبله عروس 

ساجدة/ ان شاءالله… 

.

وع الغداء كانت ساجدة تهدرز مع سامي تقنع فيه ايتزوج 

سامي/ اني مش رافض فكرة الزواج بس البنت اللي قالت عليها امك مانبيهاش 

ساجدة/ في وحدة براسك 

سامي/ اي فيه بس مزال ماحكيت معها 

ساجدة/ بستغراب… ليش ماتسالها 

سامي/ مالهاش هلبا امطلقة وخايف ترفض 

ساجدة/ بتعجب… ااامطلقة !!! اانت تاااخذ وحدة امطلقة؟ 

سامي/ بعقدت حاجب… ليش لا بعد البنت كويسة 

ساجدة/ بس انت اصغير ليش تاخذها مطلقة 

سامي/ نبيها من قبل حتى تتزوج 

ساجدة/ نفخت… مش عارفه شن انقول بس امي مستحيل اتوافق 

سامي/ انا نسال البنت ونضمن موافقتها و امي ساهل توا تقتنع بس انتي ماتقوليها شي 

ساجدة/ لا اني مادخلني يالا نلقى راس للتجهزات … 

سامي/ اووص ااهي جت 

غالية/ خشت معها سفرة الشاي… نبي نقترح عليك تتزوج نفس اليوم انت و اسامة وحتى عمك قالها انديروه عرس جماعي يوم واحد 

سامي/ ههههه راهو بعد ااسبوعين العرس

غالية/ شن اللي ناقص 

سامي/ كيف والعروس وين 

غالية/ البنت اللي قلتلك عليها مزالت قاعدة الليلة نمشوا نخطبوهالك لو وافقوا نعطوهم الدفع اتجهز في اسبوعين 

سامي/ لا يا امي اانا في وحدة حاط عليها عيني من زمان 

ساجدة/????‍♀️

غالية/ باهي من نمشوا نخطبوها 

سامي/ بشويش توا نسالها قبل و ان شاءالله اتوافق 

غالية/ وخيرهااا ماتوافق وين تلقى احسن منك 

سامي/ ايصير خير 

غالية/ خلاص اليوم اسالها 

سامي/ اوكي … 

وشبح لساجدة بمعني ماتحكيش و قعد لين شرب الشاي وصبى خش داره ايقيل واستنى حنين اتروح من العيادة بيش يتصل بيها وبعد وعي العشية خذا فنجان قهوة وطلع للسطح فوق واتصل بحنين 

و حنين شافت لرقم غريب ردت ع ثاني اتصال 

حنين/ الووو 

سامي/ مساء الخير كيف حالك يا حنين 

حنين/ بستغراب…مساء النور !!! من معاي ؟

سامي/ سامي 

حنين/ ارتبكت…اااهاا دكتور سامي اااسفة والله ماعرفتش الصوت 

سامي/ لا عادي مش مشكلة ان شاءالله بس مانكون ازعجتك 

حنين/ لا بالعكس مافيهاش ازعاج ????

سامي/ الحق من فترة خذيت رقمك من وردة و كل يوم نبي نتصل بيك وو ماايصيرش 

حنين/ برتباك… اان شاءالله خير 

سامي/ اااا سسسمعت اااطلقتي و ااانا قصدي…بلع رياقه… هو مش مناسب نحكي ع تلفون بس مانبيش نوقف عليك في العيادة ونسألك 

حنين/ قلبها يضرب… اهااااا 

سامي/ خذا نفس… حنين انااا أنحبك و نكرر طلبي لو وافقتي ح انكون اسعد انسان ولو … قطعاته 

حنين/ دكتور سامي ااني مطلقة 

سامي/ عارف و راضي بيك ❤

حنين/ قلبها زاد نبضاته… بس الناااس واااهلك 

سامي/ مادخلهمش هذه حياتي اني وبعدين اخر همي الناس…

وقعدت حنين ساكتة معش عرفت شن اترد 

سامي/ ها شنو اانتي موافقة عليا ااني ولا عندك اعتراض 

حنين/ بلعت ارياقها… لا انت مافيش منك واي بنت تتمنى ترتبط بشخص محترم كيف حضرتك وانت تستاهل احسن مني 

سامي/ بس اني نبيك انتي ومانشوفش في بنت احسن منك مناسبة ليا ❤

حنين/ والله مش عارفة شن انقول الحق ????

سامي/ قولي موافقة ❤

حنين/ اي موافقة ❤

سامي/ ربي يرزقني بيك واتكوني حلالي ???? ان شاءالله هاليومين ايجو العيلة شوفي يوم مناسب ليك امتى 

حنين/ عادي كيف ماتحب 

سامي/ خلاص بينا اتصال…

.

.

في الليل جاء يفتح الموضوع مع امه اتصل بخوه بلال وبعد ما اجتمعوا جابت ساجدة قهوة وقعمزت اتشوف لسامي 

بلال/ خير شن الموضوع المهم 

سامي/ قررت نتزوج 

غالية/ زغرطت… لوووولوووووولي 

بلال/ باهي الف مبروك ربي ايتمملك على خير 

سامي/ ان شاءالله 

غالية/ ها امتى نمشوا لعندهم 

سامي/ بعد غدوة ان شاءالله 

بلال/ بنت من؟

سامي/ تشتغل معاي في العيادة و تقعد صاحبة وردة مرت يامن 

غالية/ اها والبنية شنو كويسة و عيلتها من 

سامي/ اي هي ما شاء الله عليها محترمة وبنت ناس 

بلال/ خلاص على بركة الله غدوة انشوف عمي ونمشوا لبوها 

سامي/ تمام بس في حاجة ضروري تعرفوها مع ان حاجة تخصني اني ومش ح ايغير في الموضوع 

ساجدة/????

غالية وبلال/ شن 

سامي/ البنت مطلقة 

غالية/???? مطلاااقة …. 

.

عند ادم روح من سرت وجاء سلم ع الحاج وقعمز ايهدرز معه وبعد طلع الحاج يرقد 

ادم/ امي بناخذ جوري ترقد في دارها 

صفية/ بس جوري مزالت مريضة اصبر هالشهر وخوذها 

ادم/ مسح ع لحيته… عارف ماتخافش عليها 

صفية/ ???? لا مافيش امان تقعد معك في دار وحدة 

ادم/ عليك تزريط وخلاص ماهو قعدت معها في المانيا بروحنا ما معانا حد شن صارلها 

صفية/ و شن يفرق ترقد هنا ولا فوق بعد لا تقدر اتخش عليها

ادم/ تي زبري ????‍♂️ يااصفصف نبيهااا معاي بس مش ح نلمسهااا ااالزح… 

صفية/ راهو على مسؤوليتك اايوه 

ادم/ اايي باهي 

صفية/ خلاص شوفها كان تبي تمشي معك تربحوا 

ادم/ بفرحة… ااي تبي سالتها قبلك ????

صفية/ يعطيهالكم والله ماتحشموا ????‍♀️ … 

ومشيت طلعت لفوق خشت ترقد وادم خش ع جوري لقاها تندب????

جوري/ واااك حشمت بيااا 

ادم/ هههههه معش فاها كيف هيا تعالي… وطبس يرفعها 

جوري/ استنى نمشي بروحي ساد من حشمة 

ادم/ عادي مافيها شي 

جوري/ لالا خليني براحتي 

ادم/ اوكي يا همي … 

وشد بيدها ومشيوا لفوق تلاقوا مع يامن غمزله 

يامن/ ليلتكم سعيدة ????

ادم/ ليلتك اسعد????…

وخش كل حد داره ❤❤

انا/ مع من تحكي 

يامن/ ادم و جوري خشوا دارهم اخيرا ????

… وجاء نقز لسرير… نيالهم ????

انا/ بعقدت حاجب… البنت مريضة توا ايضرها

يامن/ لا مايصيرلها شي توا اتصح وتقعد خير من قبل ????

انا/ مش اعناد لو خايف عليها يصبر شن مزالها كم اسبوع ويعيشوا حياتهم 

يامن/ ونحن امتى انعيشوا حياتنا ????…

وجاء باسني على فمي 

انا/ ااااعععع يااامن وخررر عليااا صنة نفسك اااخيي …وصكرت خشمي 

يامن/ يافرخة والله امفرش اسنوني… ونفخ في يده شم نفسه… مافيش صنة ولا حاجة 

انا/ يدي ع خشمي… اااني شميت عفونة شن نكذب عليك ????… 

يامن/ تي بطلي جو والله ماني طالقك الليلة… 

ونحى تيشرته حذفه و جاء قرب مني كبدي لعيت وطرت نجري للحمام انرجع????…. ???????????????? 

يتبع..

لقراءة الحلقة العشرون : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 

نرشح لك أيضاً رواية رقية للكاتبة هاجر محمود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى