روايات

رواية خادمة قلبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل العلي

رواية خادمة قلبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل العلي

رواية خادمة قلبي الجزء الخامس

رواية خادمة قلبي البارت الخامس

رواية خادمة قلبي الحلقة الخامسة

في المطبخ
فارس بأبتسامة:صباح الخير يا سيسو
ياسمين:صباحو فروسة
فارس:مو ناقص غير تقوليلي فروجة
ياسمين:هههههه احم اعملك قهوة
فارس:لا بس جهزي حالك رح تطلعي اليوم
ياسمين:عنجد رح اطلع من هون
فارس بضحك:رح تمشي من هون معنا رح تسافري معنا
ياسمين بصوت عالي وصارت تحكي بالمصري:نعممم ياخويا اسافر معاكم فين
فارس:ايطاليا عنا شغل رح نخلصوا بس رح نطول هناك شوي ورح تجي معنا معقول نترك لوحدك يعني
ياسمين بصدمة وحكت بهمس:بدن يرجعوني على البلد يلي كنت عايشة فيي معقول عرفوا بنت مين انا لا لا اكيد لا
فارس:ياسمين هييي يا بنت وين شردتي
ياسمين صحيت:ااا بربك مابدي روح على مكان انا بدي ياكن تتركوني هون انا بحب اقعد لحالي
فارس:هاد كلام مابصير نمشي ونتركك لحالك رح تجي معنا اتى ادهم قائلا بمرح:ايطاليا رح تعجبك كتير وبعدين نحنا مامنقدر نعيش من دونك يا سيسو
ياسمين بقلبا:رح تعجبني وكتير ههههه
ياسمين بردح:ليه يا خويا متعرفوش تعيشوا من دوني طبعا لازم تمرمطوا ياسمين معاكن اذا كانت خدامتكن يعني احم احم صح انا الخدامة بس يعني مو تمرمطوني معكن بكل مكان حرام ولله حرام ليكو انا مارح سافر ابدا انا رح اقعد هون
اتى رعد قائلا:ياسمين عمليلي قهوة اي صح وجهزي حالك رح نسافر اليوم تمام
ياسمين:احم احم تمام
ثم ذهب رعد نظر لها كل من فارس وادهم قائلين بصوت واحد:لا ونبي
ياسمين:شو ليش عم طلعو عليي هيك ما سمعتو اتفضلوا كرمال الحق جهز حالي يلااا
في مكتب رعد
ياسمين:القهوة
رعد:حطيها عندك
ياسمين:حاضر
وضعتها على طاولة ثم ظلت واقفة مكانها
رعد بأستغراب:ليش واقفة عندك
ياسمين:هوي لازم سافر معكن
رعد ببرود:اي لازم
ياسمين:بس انا مابدي روح
رعد ببرود:محدا سالك عن رايك اتفضلي
ياسمين بغضب:اي لا لا ابدا انا مو عبدة عند سيادة حضرتك انا قلت مابدي سافر يعني مابدي سافر
رعد وقف ثم بدأ بالاقتراب منها قائلا ببرود:شو قلتي ما سمعت
ياسمين بصوت منخفض:عم قول لحضرتك شي ساعة وبكون جاهزة بس هوي سؤال بسيط بايخ رح نطول بإيطاليا
رعد:انتي قلتي سؤال بايخ ليش بدي جاوب عليي
ياسمين:صح صح ولا كأني قلت شي استمتع بالقهوة سلام عليكم
ثم خرجت ودخلت المطبخ وهي تفكر في مصيرها القادم اذا راحت على ايطاليا همست:ياربي انا كان ناقصني ارجع على هالبلد الزفت اذا حدا تعرف عليي ولله لتخرب دنيا وفجاءة خبطت بحدا
ياسمين:اخ يا راسي اخ ثم رفعت رأسها واذا بجاسر
ياسمين:هاد انت فريزر باشا
جاسر ببرود:بعدي من وجهي
ياسمين:استنى بس بدي قلك يا فرزير باشا استنى لقلك
جاسر:نعم شو بدك
ياسمين:في سؤال محيرني من وقت ما دخلت هالبيت هاد
جاسر:شو هوي
ياسمين:انت ليش هيك على طول
جاسر:هيك كيف يعني
ياسمين:مابتضحك ابدا ابدا لك حتى رعد ابو قردان بضحك انت ابدا
جاسر:هه ابو قردان مجنونة اعمليلي قهوة بعدي
ثم ذهب
ياسمين:قهوة قهوة قهوة انتو قاعدين بعزا ولا شو هههه عسل يا ياسمين عسل
في المطبخ ياسمين عم تجهز القهوة لجاسر أمامها كان يقف أدهم
ياسمين:لك يا عمي بدك ضل واقف هون كتير قول بدك قهوة اذا بدك لاعملك انت تاني
ادهم بأبتسامة:مابقول لا
ياسمين:ماشي ثواني وبتكون جاهزة
ادهم:ياسمين في حدا بحياتك
ياسمين:لاولله مافي حدا ولا تركت حدا
ادهم:ولا كان في قبل يعني ايام دراسة هيك
ياسمين:اا تذكرت كان في بايام الكلية
ادهم:وشو يلي صار
ياسمين:هه كان زميلي بالكلية كان بقول انو بحبني ومن هالحكي هاد وانا كنت بعرف ه شي بس ضليت معو لاعرف لوين بدو يوصل بفلمو الفخم ههه بس وقت عرفني غلبانة ومامعي شي تركني ونقلع هههه
ادهم ضحك بسخرية فقد تذكر مشهد مشابه لما حكته اتى جاسر قائلا ببرود:كل هالوقت بتعملي قهوة
ياسمين:لا خلصت تفضل
جاسر بأبتسامة:شكرا ثم اخد القهوة وخرج تحت صدمة ياسمين وأدهم
ياسمين بصدمة:هوي شكرني ولا سمعت غلط
ادهم بصدمة:عم اتخيل
ياسمين:لا وابتسملي كمان
ادهم بصدمة:كمان عم اتخيل هيك
ياسمين:انه حدث تاريخي في هذا القصر
ادهم:هههههههه معك حق
اتى فارس
فارس:شوفي ليش عم تضحكو ضحكوني معكن
ادهم بغيرة:وانت شو دخلك
ياسمين بضحك:رح قلك
فارس وهو ينظر الى ادهم:قولي
ياسمبن:مارح تصدق جاسر قلي شكرا لا وكمان ابتسملي هاد حدث تاريخي سجل يا تاريخ ههههه
فارس:عم تمزح جاسر فرزير باشا ضحك هههههه
في المساء تحركوا جميعا الى المطار وياسمين متوترة وطول طريق مو مركزة
امام الطائرة
فارس:ياسمين يلا
ياسمين بنفسها:اف ياربي انا بخاف من طيارات كتير وقت اجيت من ايطاليا بالغصب ركبتا بس هلق اااااا
فارس بصوت عالي:ياسمينننن
ياسمين بصراخ:اععععع شو في شو صار مين مات
فارس بضحك:هههه ولا حدا ولا حدا بس وصلنا يلا نركب بطيارة
ياسمين:طيارة خاصة واو واو واو
فارس:رح تضلي واقف عندك
ياسمين:شكلا رح تكون رحلة بتجنن هههه

يتبع…..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خادمة قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!