روايات

رواية خادمة قلبي الفصل السادس 6 بقلم أمل العلي

رواية خادمة قلبي الفصل السادس 6 بقلم أمل العلي

رواية خادمة قلبي الجزء السادس

رواية خادمة قلبي البارت السادس

رواية خادمة قلبي الحلقة السادسة

في طائرة
ياسمين بخوف:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله يارب يارب
فارس بضحك:لك اهدي شبك
ياسمين بخوف:انا بخاف من طيارة كتير كيف بدك ياني اهدى
فارس:هي اول مرة الك بتركبي بطيارة
ياسمين بخوف وبدون وعي:لا ركبتا وقت هربت
فارس بأستغراب:هربتي؟
ياسمين بتوتر:ااااا لك وقت كنت صغيرة بيتنا كان قريب كتير من المطار هربت ماما ومن غبائي طلعت بطيارة ههههه
فارس :امممم بس لا تخافي انا معك
ياسمين بأبتسامة:شكرا
فارس بادلها نفس الابتسامة كل هذا تحت نظرات الوحوش الثلاثة الغاضبة
رعد بغضب:المسلسل العشق الممنوع مارح يخلص ثم وجه كلامه لفارس تعال خلينا نراجع ورق الصفقة الجديدة
ياسمين بهمس وصل الى مسامع جميع:دراكولا ورحمة امي دراكولا نشالله مصيبة تاخدك يا شيخ كانت تتحدث وهي تنظر الى شباك وفجأة تصرخ لنتيجة صراخ رعد قائلا:مين دراكولا يا بنت
ياسمين:ااااا فارس فارس
فارس بدهشة:انا
ياسمين بنظرات ترجي:اي انت وثم غمزت له بمعنى يعني هيك مشان رعد كل هذا ادهم وجاسر يكتمون ضحكتهم
ياسمين لفارس بهمس:هو رامي رح يكون موجود بإيطاليا
فارس:اي رح يكون موجود بس ليش مهتمة فيي لهدرجة
ياسمين :ولاشي انسى
في ايطاليا دخل الجميع الى القصر وكان رامي مستنيهم
رامي بأبتسامة:نورتو ايطاليا
رعد:بوجودك طمني عنك كيف شغل صار ببريطانيا نشالله تمام
رامي:له يا صاحبي انا استلم الشغل ومايكون تمام وكمل بخبث كلو تمام التمام وكلو خالص يا باشا
رعد وهوي عم يربت على كتفو بأبتسامة:يا عيني عليك لحقوني كلكن يلا
الجميع:حاضر
ذهب الجميع من عدا رامي
رامي بابتسامة:كيفك ياسو
ياسمين:تمام افتقدلك كتير
رامي:وانا اكتر احم لسا ببالك تهربي
ياسمين بأبتسامة:لا انا تعودت عليكن كتير ومو حابة روح واذا كان في نصيب اطلع من هالبيت بطلع
رامي قرب منها:وانا بوعدك اني ضل وراكي واحميكي
ياسمين:بعرف ه شي وبعدين بعدت عنو وصارت تستكشف المكان ورامي لحق الشباب
بعد شوي
ياسمين بأنبهار:يا ويلي كل هاد قصر هاد اكبر من يلي بسوريا ههه
رعد:ياسمييييين
ياسمين بخضة:وليييي جاية يا دراكولا قصدي يا رعد بيك
عند رعد
ياسمين:قلي يا رعد بيك اعملك قهوة
رعد بأستغراب:اي بس كيف عرفتي
ياسمين:ههه ليش انت بتطلب غيرها
رعد:نعم
ياسمين:دقيقة والقهوة بتكون جاهزة بس سؤال انا صرلي نص ساعة بدور على مطبخ ما لقيتو
رعد نظر لها ورفع لها احد حاجبيه
ياسمين:خلص خلص انا بدور عليي ثم خرجت
ياسمين محدثة نفسها:الحمدلله لهلق ماصار شي وهدول الوحوش ماعرفو بنت مين انا بس لازم اخد حذري والا بروح فيها وبرجع لسجن بابا
ياسمين قابلت جاسر في طريقها
ياسمين:فريزر باشا بس شوي اذا مارح عطلك
جاسر:خير
ياسمين:المطبخ ما لقيتو فيك تقلي وينو
جاسر:تعالي ورايا
ياسمين:الاهي تنستر يا شيخ مو متل دراكولا اللي جوا
في المطبخ
جاسر:هاد المطبخ بدك لسا شي
ياسمين:ه‍ئ
جاسر بصدمة:شو هي هئ
ياسمين بضحكة ساحرة:يعني لا
جاسر تاه بضحكتها وحكا بقلبو:هئ هي كلمة كانت تقولا يارا
ياسمين وهي عم تلولحلو بايدها:وين رحت
جاسر:بعدي من وجهي وتركها وطلع برا المطبخ
ياسمين بأستغراب:شبو هاد هلق كان زي الفل وانا شو دخلني
في اليوم التالي
ادهم بأبتسامة:صباح الخير ياسمينو
ياسمين:صباح نور يلا بسرعة الفطور جاهز
ادهم:وين الباقي
ياسمين:هلق بينزلو
دقائق ونزل الجميع
رعد:وين رايحة
ياسمين:المطبخ
رعد:اقعدي افطري
ياسمين بدهشة:نعم
رعد:مابحب عيد كلامي مرتين
ياسمين:حاضر حاضر
بعد تناول الفطار
رعد:خلصوا ولحقوني على المكتب ورامي متل ما قلتلك سبقنا على شركة
رامي:ماشي وذهب
ياسمين:احم احم استاذ رعد فيني اطلع اتمشى شوي برا
رعد بجمود:لا
ياسمين بحزن:بس انا
رعد بغضب:قلت لا
ثم ذهب ولحقه الجميع ياسمين ببكاء وهمست:انا بدي روح شوف قبر امي مو اكتر واحد حيوان مغرور شايف حالو
جاسر:احم احم ياسمين
ياسمين بدموع:نعم
جاسر:شبك
ياسمين وهي عم تمسح دموعها:مافي شي
جاسر:طيب فيكي تتطلعي معي
نظرت له بأستغراب
جاسر:بدي اعمل شوبينج بتجي معي
ياسمين بفرحة:اكيد
جاسر بأبتسامة:تمام اوعك تقولي لحدا هنن رح يلحقو رامي على شركة مشان الاجتماع وبعدها منطلع
ياسمين:اوكي وكملت بقلبا:معليش بعدين بروح على قبر امي
في سيارة جاسر
جاسر:مبسوطة
ياسمين بفرحة:كتيرر سنتين ما شفت هالماكن
جاسر بأستغراب:ليش انتي اجيتي لهون من قبل
ياسمين بتوتر:ااااااا اي اي اجيتي برحلة عائلية
جاسر:ايطاليا حلوة كتيرر
ياسمين بحزن:كتيرر
جاسر:يلا نزلي خلينا ندور على تياب نزلت ياسمين وصارو يتسوقو وجاسر شترالا تياب
جاسر:تفضلي
ياسمين:شو هدول
جاسر:شوفيهن
ياسمين فتحت الاكياس:واو كتير حلوات لمين هدول
جاسر:الك انتي
ياسمين بصدمة:الي انا
جاسر:اي الك
وفجاءة بتفوت صبية ومعا شلة بنات
صاحبة المحل:اهلا اهلا سنيورة جاثمين نورتي المكان
جاثمين:اهلا كارلا هل جلبتي لي التياب التي طلبتها منك
صاحبة المكان:اجل سنيورة
جاثمين:اعطيني اياهن
ياسمين تفاجأت بجاثمين دمعت عيونا وهمست بحزن:جاثمين
جاسر:ياسمين شبك
ياسمين بدموع:فينا نمشي
جاسر:مسك ايدها يلا في مكان رح يعجيك كتيرر
ركبت ياسمين هي وجاسر السيارة
جاسر:شبك
ياسمين مسحت دموعها:لا مافي شي
جاسر:مبين انو مافي شي
ياسمين بمزح:جاسر طلع قدامك لا تعمل حادث مو ناقصني موت وانا بعمر الوردة ههههههه
جاسر ضحك عليها وحكا بنفسه:شو قصتك يابنت
في المحل
جاثمين:من هذا والتي معه
صاحبة المكان:انه جاسر الباشا اخوه بكون رجل اعمال كبير داخل الوطن العربي وخارجه هكذا سمعت
جاثمين بقلبها:ليش حسيت بعرف هي البنت وشو دخلني انا
في المساء
ياسمين:يا خبر نحنا تأخرنا كتير
جاسر:اي معك حق يلا خلينا نركب السيارة
في سيارة جاسر لاحظت ياسمين سيارتين عم تلاحقهم
ياسمين بنفسها:يلهوييي مين هدول معقول رولا عرفت وجودي هون
ياسمين بتوتر:جاسر بيك في سيارتين ماشية ورانا صرلين من وقت ما طلعنا
جاسر بصدمة:هدول تبع الزعيم
ياسمين بنفسها:الحمدلله ههه مين
ياسمين بصدمة:نعمم
ولحظات وبدأوا يطلقون النيران على سيارة جاسر
ياسمين بصراخ:مين هدولللل
جاسر وهوي يخرج سلاحه قائلا:دقي على رعد بسرعة
ياسمين بخوف:حاضر حاضر
جاسر بدأ يطلق النيران على احدى السيارتين حتى انقلبت لحظات وظهرت اربع سيارات يطلقون النار عليهم
جاسر لياسمين:اتصلي على رعد يلااااا
ياسمين بخوف:برن بس ماعم يرد عليا لحظة رد تفضل
جاسر اخد الهاتف منهاا:رعد رجال الزعيم ورايا
رعد:بعرف ونحنا على طريق ما تخاف
ماهي الا لحظات وانقلبت سيارات الزعيم مع حدوث انفجارات
جاسر:هههه الوحوش وصلوا ياسمين ياسمين وينك
ياسمين:اعاااااا رجعوني القصر حرمت اني اطلع حرمت يلهويييييي يلهوييييي رح نموت رح نموتتتت انا صغيرة على موت يا عالمممم مابدي موت بكيررررر
جاسر بضحك:خلص خلص الموضوع انتهى اهدي
ياسمين بمرح:بربك ليش ما بتقول يا راجل انت
نظر رعد الى مرآة وجد رعد ورامي وادهم وفارس قادمون ووجوههم لا تبشر بالخير
جاسر بخوف بلع ريقه:شكلنا رح نموت فعلا
نتعرف على جاثمين عمرها 27 سنة حلوة كتير متل ياسمين تخرجت من كلية الطب وحزينة على فراق اختها واخوها

يتبع…..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خادمة قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى