روايات

رواية الأمير الكسول والفقيرة الفصل الأول 1 بقلم سيلا

رواية الأمير الكسول والفقيرة الفصل الأول 1 بقلم سيلا

رواية الأمير الكسول والفقيرة البارت الأول

رواية الأمير الكسول والفقيرة الجزء الأول

رواية الأمير الكسول والفقيرة
رواية الأمير الكسول والفقيرة

رواية الأمير الكسول والفقيرة الحلقة الأولى

في بلاد بعيدة عوقب الامير وليام من طرف والده الملك..الذي اراد من إبنه الوحيد ان يخلفه من بعده. ولكنه خاف على مملكته ان تنتهي وتنهار على يد إبنه الكسول الذي لايصلح ان يكون رئيسا للعمال فمابالك ان يكون ملكا على رعاياه..
فنصحه احد الحكماء ان ينقل إبنه إلى الضفة الغربية لبلدته.. إذ هناك لايوجد بها غني مرتاح كلهم سواسية يعملون بكد ونشاط لكي يكسبوا لقمة عيشهم وإلا هلكوا…
رحب الملك بالفكرة وبالفعل قرر ان يضع إبنه تحت إمتحان صعب يعلمه فيه معنى الإعتماد على نفسه والمعنى الحقيقي لتحمل المسؤولية..فأعلمه بقراره ومنحه مبلغ مالي محدد وحذره أن لا ينفقه بسرعة على امور تافهة وعليه ان يجزئه إلى اجزاء متساوية لتكفيه طيلة عام كامل لانه لن يأخذ بعده قرشا واحدا ولو مات جوعا.
حاول الامير الرفض بالرحيل ولكن صرامة والده اجبرته أن ينفذ الامر بالاخير غصبا عنه..
جهز حراس الامير العربة. ووضعوا حقائبه وامتعته الخاصة.به ونقلوه إلى المكان المطلوب وتركوه على ناصية الطريق الذي تؤدي إلى مدخل القرية ثم عادوا من حيث قدموا تاركين إياه خلفهم هناك وحيدا دون حراسة كالمعتاد وهو حائرا من امره ومن اين سيبدأ رحلته الغامضة وهو شديد الحنق و الإغتياظ على تصرف والده معه الذي ظن به سوء بأنه اراد التخلص منه باي طريقة لكي لايتولى الخلافة من بعده..
وهو من ذاك في حيرة وإنكسار فتذكر الرسالة التي أعطاه إياها والده الملك الذي ابلغه ان لايفتحها حتى يصل إلى القرية ويجد مكانا مناسبا يبيت فيه اول ليلة بعيدا عن القصر وترفه…

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية الأمير الكسول والفقيرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!