روايات

رواية احببته لكنه خذلني الفصل السادس 6 بقلم إيمان محمد

رواية احببته لكنه خذلني الفصل السادس 6 بقلم إيمان محمد

رواية احببته لكنه خذلني البارت السادس

رواية احببته لكنه خذلني الجزء السادس

رواية احببته لكنه خذلني
رواية احببته لكنه خذلني

رواية احببته لكنه خذلني الحلقة السادسة

وفي تلك الليلة حزنت اسيل لأول مرة تشعر بشعور الخذلان ولكنها لم تستسلم هي تظن انها غلطانة ويجب أن تعتذر وبالفعل قامت بعمل اكونت جديد وكتبت ف البحث علي اسمه وظهر لها ووجدته نشر منشور تافه وفي بنات ترد عليه وهو يرد عليهم فشعرت بحزن شديد ولكنها لم تستلم فهي لاتعرف لماذا عمل لها بلوك ف رأت صديقه يرد عليها ف بعتتله وحكت له وقالت أنها غلطت وشتمت أمه وقالت ( وحيات امك ) بس بذمتك هو ده سبب يخليه يعملي بلوكات علي السوشايل ميديا ف رد عليها : ابعدي عنه صلاح هيكسر قلبك كتير وهو عمل كل ده عشان بس يخلي اية تغير عليه وتعترف بحبها عشان هو بقاله اكتر من سنة بيحبها وبيحاول معاها بس مفيش فايدة بس انتي ساعديتهم ثم ردت عليه بس انا بحبه هو كسر بخاطري جامد وخدعني وسرعان ماردي عليها صديق صلاح حب مين يابنتي ده انتي اصلا ازاي تحبي شاب من السوشايل ميديا وتثقي فيه وكمان تغنيله هو انتي معندكيش أهل انا لو اختي مكانك كنت قتلتها ثم ردت عليه وقالت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وكان قلبها انجرح فهي تعرضت للخذلان من شخص كانت تخاف أن تحزنه ورد عليها صديق صلاح انتي حرباية يابنتي انتي ازاي بتحسبني عليه وبتحبيه من ناحيه ثم حذفت اكونت التويتر اللي حدثت بيه صديقه وعملت اكونت انستجرام وبعتت لصلاح ريكورد وهي تكتم بكائها وتقوله ” اذيك عامل ايه اتمني انك تبقي بخير ممكن بس تفك الحظر من التويتر والانستا وصدقني مش هعمل متابعة ليك وكانت ترتجف وهي تتحدث معه وتكتم دموعها وبعدين ربنا يسعدك معاها وانت عارف اللي بيحب حد بيتمناله الخير وانا بتمنالك الخير مش هعملك مشاكل بس انت كنت بتقولي انك بتحبني ” وبعد مرور ساعتين رد عليها صلاح وقال لها اوك هفك البلوك وبعدين انا موعدتكيش بحاجه عشان تقوليلي كدا ثم رأت رسألته وقالت له في رعاية الله وحفظه وحذفت الانستجرام ثم بعد مرور دقائق لاحظت أنه فك البلوك من علي مواقع السوشايل ميديا ولغي متابعتها وهي كذلك لغت المتابعة لكنهم مازالوا يراقبون بعضهم سرا
ونشرت منشور سأظل أراقبك من بعيد وبصمت
ليس أشتياقاً لك ولا لهفة لصوتك ولا أرغب في حضورك
بل لأطمئن على قلبي الذي لازال بحوزتك ..
ثم نامت ونسيت نفسها فهي ظلت نائمة لمنتصف الليل
واستيقظت ف قيام الليل وعيونها تبكي واتوضت وصلت ولم تدعي أن يكون من نصيبها بل دعت وقالت يارب صبرني طلعه من قلبي وهي تبكي يارب هاتلي حقي منه مش من بنته لما يتجوز بنته ملهاش ذنب هاتلي حقي يارب وظلت تبكي علي سجاة الصلاة وتردد هاتلي حقي يارب ونامت من كتر البكاء ثم أتت لها والدتها وسألتها متغيرة اليومين دول ي اسيل مالك واكتفت بالرد عليها وقالت ابدا ي ماما امتحاناتي قربت وخائفة ومتوترة وهي تحدث نفسها ياااه ي امي لو تعرفي اد ايه مدمرة اسفة لأن كذبت عليكي وردت عليها امها طب روحي نامي اعملك حاجه تاكليها عشان وشك متغير
اسيل : لا ي ماما بس بقولك انا هزور جدتي ف المقابر بكرا وهروح لبيتنا
والدة اسيل : هتقعدي لوحدك ف البيت هناك لا
اسيل : متخفيش ريم هتيجي تقعد معايا
والدة اسيل: طيب بس تطمنيني عليكي اول بأول يلا روحي نامي
اسيل : لا ي ماما هقرأ سورة البقرة الاول ثم ذهبت امها وبدأت تبكي وهي تقرأ فهي تطلب المساعدة من اللي خلقها ولكنها تبكي رغم أنها تحاول أن تبطل عياط لكن شعرت ان البكاء هو الحل وعندما انتهت شعرت أن عيونها جفت من كتر البكاء وجهزت شنطتها فهي ستسافر لبيتها ف القاهرة وصلت الفجر وقرأت وردها اليومي واذكار الصباح فهي تحاول أن تكون ملتزمة وتجاهد نفسها وخرجت الساعة ٦ صباحا للمقبرة عند جدتها وعندما وصلت لمقبرتها وقعت من طولها وظلت تبكي وهي تحدث جدتها (قولي لربنا يطبطب ع قلبي والنبي قلب حفيدتك مجروح اوي قوليله والنبي يا جدتي انا عارفة انك سمعاني قوليله يطبطب ع قلبي
يالله علي هذا الحب فهي عرفته ف فترة قصيرة لكنها عشقته
ثم ذهبت لبيتها بعد مرور عدة ساعات وتكلمت مع ريم أن تأتي ليها لتقعد معاها يومين وعندما وصلت لبيتها وصلت الواي فاي لتراقب ذلك الشاب الذي خذلها واختار زميلته ووجدته نشر منشور كيف تركتك تذهبين؟
كيف لم تطبق كفاي عليك مثلما يطبق شراع في بحر التيه على حفنة ريح؟
كيف ذهبت دون أن أحس بك ؟ كيف مرت عيناك في عمري دون أن تتركا على وجهي بصماتهما ؟ كيف لم أتمسك بك ؟ كيف تركتك – يا هوائي وخبزي ونهاري الضحوك- تمضين؟
يا من قبلك لم أكن وبعدك لست إلا العبث، من بحر عينيك سقيت ضياعي جرعة الماء التي كانت دائماً سراباً ، وفوق راحتيك تعرفتُ إلى مرساتي ووسادتي وليلي.
أيتها المرأة التي مثلك لا يرى، أيها الشعر الذي رف تحت جفني مثل جناحي عصفور ولد في رحم الريح ، أيتها العينان اللتان تمطران خبز القلب وملح السهوب الجديبة : كيف انخلعت هكذا عني ؟ كيف شلت مرساتك من عشبي وتركت بحري ؟ بعدِك ليس إلا الخواء، دونك لست إلا قطرة مطر ضائعة في سيل .
عشت معك حقيقة عمري. ضعت فيك إلى حد لم أصدق أنه قد تمضين، كان ذلك مثل المستحيل ، ولكنك –ذات صباح- غبتِ ، كما لو أن شروقك في جبيني لم يكن!
كيف تركتك تذهبين؟ ما الذي سأفعله بعدك؟ أي أرض ستخصب بعدك؟ وأي شباك سيدخل إلى جفافي ويباسي ريح الصبح؟
ووجدت تعليق من صديقه له صدقنى أية لو شافتك هتعمل منك بطاطس محمرة وهنا شعرت أن هذا المكان لم يعد لها واستسلمت لكن يأخذها الفضول كل مرة لتري صفحته وتطمئن عليه كل فترة
ونشرت منشور علي صفتحها وقالت ” رحلت عنك ليس حبا في الرحيل لكن لم يعد المكان لي كنت تتلاعب بمشاعري بينما أنا كنت ف كل ركعة اتمناك ياليتك تعلم يامن ملكتنى انى اصبحت لا اريدك بحياتى بعد اليوم لآنك اصبحت بعيدا عن قلبى وانك ليس لك بقلبى وحياتى مكان بعد الان نعم لقد كرهتك جدا والفضل لك واتت لها ريم وحكت لها كل شئ وغصب عنها كانت تبكي وعندما انتهت قالت لها ريم تعالي احنا لازم نسافر اسكندرية
اسيل: يابنتي كنت بحكيلك حكايتي وقته سفر دلوقتي عيد الاضحي قرب
ريم : ايوا هو احنا مالنا هيضحوا بيكي يعني ولا ايه
ثم ضحكت اسيل عليها ماشي مش هرد عليكي
ريم : ايوا اضحكي صدقيني والله العظيم ده ميستهلكيش قومي وفوقي ي اسيل انتي كاتبة وقريب هتتخرجي وهتبدأي تحققي احلامك صدقيني اللي اسمه صلاح ده هتنسيه المهم دلوقتي تبقي قوية جدا عيشي حياتك وبعدين انتي بتحبي الطبيعة ف الإجازة سافري ولفي العالم واكتشفي اماكن دوري ع حلمك ي اسيل وسيبك من صلاح وربنا هيجبلك حقك منه خليكي واثقة ف ربنا
وبالفعل اخذت اسيل بنصيحه صديقتها ولكن القدر له رأي أخر

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية احببته لكنه خذلني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!