روايات

رواية أنت قدري الفصل العاشر 10 بقلم نورا الخولي

رواية أنت قدري الفصل العاشر 10 بقلم نورا الخولي

رواية أنت قدري الجزء العاشر

رواية أنت قدري البارت العاشر

رواية أنت قدري
رواية أنت قدري

رواية أنت قدري الحلقة العاشرة

البارت العاشر
كوثر : أنا موافقه بس عايزه وقت
ياسين : يعنى أيه عايزه أيه وقت يا كوثر
كوثر بتوتر : أصلى أنا معرفكش و مشوفتكش غير كام مره أزاى عايزنى أتجوزك كده
ليلتمع الأمل فعينه أذن هى لم ترفض ، ياسين ببتسامه تصل إلى محياه : أذا كان على التعارف متقلقيش أسمعى أحنا حنتعرف على بعض بس بشرط تنفذى اللى حقولك عليه تمام
يتركها و يذهب بسعاده و هو يخطط ما سيفعله ، أما هى فكانت تنظر بخوف فى أثره ما الذى ينويه
________________________________________________________________

 

 

عند عمر أخذ حور بسيارته مسرعآ لوجهته إلى دار لرعاية ذوى الأحتيجات الخاصه ، فيأخذها من يدها و يدخلوا و يتحدث مع المشرفه بأنه يريد زيارتهم و بالفعل يدخلوا لزيارتهم و تتفاجئ حور مما تراه أشخاص لديهم أعاقات أصعب بكثير مما تعانيه هى و بالرغم من ذلك يضحكون و يلعبون و لديهم أصدقاء
عمر ببتسامه : فى كمان قسم للأطفال ايه رأيك نروح نقعد معاهم
بقلم نورا الخولى
تؤمئ له بنعم فهى تريد أن تكتشف الكثير عن ذلك المكان هى معاقه و لكن لم يخطر ببالها يوم أن تذهب و تجلس مع من يشبههوا
يذهب عمر و حور يجلسوا مع الأطفال و يلعبون معهم و يرسموا و يلونوا اللوحات و يتسمتعوا بوقتهم كثيرآ و لأول مره كانت حور سعيده و تبتسم بسعاده ، و كان عمر سعيد هو أيضآ فيما فعله فقد أستطاع أن يرسم الأبتسامه على وجه تلك الحوريه الحزينه
تقطع شروده بها بحديثها ، حو ببتسامه : أنتى بتيجى هنا كتير
عمر بحرج : بصراحه لا دى أول مره بس جدى علطور بيتبرع للأماكن دى و من ضمن الأماكن المكان ده كمان عشان كده أنا أعرفه
ليكمل ببتسامه : أنتى عجبك المكان
حور بسعاده : اه عجبنى أوى
تتسع أبتسامته هو أيضآ يشعر أنه لأول مره قد فعل شيئآ جيدآ لم يجنى فى حياته سوى المصائب و الأن أستطاع أن يصنع السعاده فى قلب حزين ، فيبقوا طوال اليوم يلعبوا مع الأطفال و يستمتعوا بوقتهم
بعد أن أستمتعوا بوقتهم خرجوا من الدار بعد أن صنعوا أبتسامات و ذكريات جميله مع الأطفال
عمر ببتسامه : حور أيه رأيك نروح نتغدى مع بعض فى أى مطعم
حور : لا معلش أصل الوقت أتأخر عايزه أروح بقى كمان عشان تعبت عايزه أرتاح
عمر ببتسامه : معاكى حق خلينى أوصلك
و يتجهوا للسياره ليوصلها لمنزلها و هو سعيد بما فعله لحوريته .

 

 

____________________________________________________________
عند ملاك كانت جالسه فى الغرفه تزفر بضجر تدور الغرفه ذهبآ و أيابآ فقد منعها سيف الذهاب إلى الجامعه فقط لأنه لم يستطع توصيلها للجامعه لأنه لديه عمل هام ، فتتفاجئ بفتح باب الغرفه بقوه لتنظر تجده سيف كانت عيناه تستشاط غضبآ ترتجف بخوفو ترجع بضع خطوات للخلف فترتطم بمزهريه و تقع تتهشم على الأرض ليقترب منها ببطئ بخطوات مخيفه دبت الرع*ب بأوصالها
و فجأه تصرخ بألم عندما يقبض على ذراعيها بقوه فتشعر بأن يدها قد تهشمت
سيف بغضب جحيمى : بقى حضرتك عملالى الطاهره الشريفه و أنتى طلعتى مدورها من ورايا
ملاك بخوف حاولت أن تخبئه و لكن فشلت: أنت بتقول ايه أنا مش فاهمه قصدك
سيف بغضب : مستط*عبتيش يا رو*ح أم*ك الشغل ده مش عليا أنا كنت حاسس أصلآ أنك وافقتى على الجواز منى عشان توصلى للعز ده و عملالى فيها عندك كرامه و شريفه و مظلومه و أنتى أصلآ واحده زبا*له
ملاك و قد تملكها الغضب بسبب أهانته لها : أخرس أنا أشرف منك يا حي*وان
لم تشعر إلا و صفعه قويه تدوى على وجينتها لتنزفز شفتيها ، و تصرخ فجأه عندما تشعر بأن شعرها يقتلع من جدوره
سيف بغضب و قد أسودت عينيه : أنا حعرفك يعنى أيه تخونى سيف الشرقاوى يا كل*به
و يترك شعرها بعنف لترتطم رأسها فى الأرض و تفقد وعيها ، فيخرج من الغرفه غير أبئ بها و يذهب لمكتبه و هو يك*سر كل شيئ أمامه من الغضب فقد تذكر خيانة حبيبته السابقه له و كان نفس الأمر فقد أقتربت من سيف من أجل المال
يدخل ياسين عندما يسمع صوته التك*سير
ياسين بقلق : فى ايه يا سيف اللى حصل
سيف بغضب : خانتنى ، خانتنى يا ياسين
يغلق الباب بسرعه و يقترب منه محاولآ تهدئته : أهدى يا ياسين ملاك مش ممكن تعمل كده أحنا عارفين أخلاقها
ليبتسم بسخريه و غضب : طب ميادا ما أحنا كنا بنقول عليها كده و أديك شوفت طلعت ايه
ليصمت ياسين عند تلك النقطه فلم يجد ما يبرر به ، و يمسك سيف بظرف أبيض و يعطيه لياسين

 

 

سيف بغضب : دى صورهم
يلتقطها ياسين من سيف بسرعه و يتفاجئ عندما يرى الصور لملاك مع شاب بأوضاع غير لائقه أبدآ
ياسين بحزم : لا يا سيف أنا متأكد أن ملاك متعملش كده صحيح معشرتهاش كتير لكن أنا أقدر أحكم على معدن الشخص ، الصور دى مش حقيقيه صدقنى ملاك بريئه
بالطبع لم يستمع فقد أعماه غضبه يقسم أن مصيرها سيكون أسوأ من ميادا هذا ما حدث عندما قرر أن يفتح قلبه لشخص أخر و لكنها مثل ما كس*رت قلبه سوف يكس*رها هى سيجعلها لعبه محطمه لقد أقسم بذلك ……

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية أنت قدري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!