Uncategorized

رواية لعنة سلطان الحلقة الثالثة بقلم أحمد عبدالله

 رواية لعنة سلطان الحلقة الثالثة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الثالثة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الثالثة بقلم أحمد عبدالله

” الضحية التانية “
حلقة ” 3 “
بقلم : أحمد عبدالله
.
قراءة ممتعة ❤️
.
” وصلوا السيارات للحوش ⛲️ “
” بدو ينزلوا من السيارات “
” خشوا للحوش “
” و كل حد ركب لداره “
سلطانة : اه يا رجلي اه
” قعمزت سلطانة في الصالة “
” و كل في داره “
” ركبت رويدة للدار خشت “
رويدة : عمتي سعاد
عمتي
عمتي
” فتحت باب الحمام “
رويدة : ???????? ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل : ????
” طلعوا يجروا من ديارهم “
.
سلطانة : ????????????
” سمعت صوت العيطة تلفتت علي المزهرية “
سلطانة : فيه حصان ناقص ، فيه حصان ناقص ????????
سعااااااااااااااااااااااااااد????
” طلعوا الكل يجروا من ديارهم “
” ركبت سلطانة تجري “
….
” باب الحمام مفتوح “
رويدة تعيط “
” خش ياسين يجري “
” خشو الكل “
الكل : ????????????
اسلام : ااااااااااامممممممىىىىىىىىىىى
سلطانة : سلطااااااااانة
الكل : ????
” سعاد مغطسة في الحوض “
” غرقانة “
فاضل : قيموها قيموها
” جي ياسين يجري “
” قام سعاد يجري “
حياة : لا اله الا الله
سعاد : لااااااااااااااااااااااا????
” داخت رويدة “
محمود : بنتي بنتييييي رويدة
” جي أيوب يجري قام رويدة “
” نزلوا الكل يجروا “
” ركبوا في سيارات و طلعوا “
…..
???? المستشفي
“وصلت السيارات تجري “
” نزل ياسين و هو قايم سعاد “
” و ايوب قايم رويدة “
” و اسلام يعيط علي أمه “
” و الكل يرعش و خايف “
” خشت سعاد و رويدة لقسم الطواري “
..
” الكل واقف في ممر المستشفي و متوتر “
” اسلام يبكي “
.
سعاد : اللعنة اللعنة اللعنة ????
” الكل يشوفوا لبعض و خايفين “
.
” فتح الدكتور الباب “
” الكل تجمع عليه “
الدكتور : للاسف الحاجة ماتت
الكل : ????
اسلام : أميييييييييييييييييييييييييييي
سلطانة : سعااااااااااااد
” طاحت سلطانة تبكي “
” الكل متأتر “
” ياسين و ايوب واقفين يواسوا في اسلام “
….
” رويدة فاقت من الدوخة “
” خش محمود و حياة ليها “
محمود : حمدالله علي سلامتك يا بنتي
حياة : حمد الله علي سلامتك
رويدة : اه يا قلبي متت و نضت حيا
محمود : الحمد الله ، الحق عندي خبر مش حلو عمتك ماتت
رويدة : الله يرحمها قريب قتلتني معاها من الخلعة
حياة : ????
” و طلعت “
………
” رجعنا للحوش و الحزن مالي قلوبنا كلنا “
” من غير اي عزاء و لا ناس ، بكينا و سكتنا “
” صبرنا اسلام علي فراق أمه “
” كلنا مقعمزين في الصالة “
” خشت سلطانة و الدموع في عيونها “
” و في أيدها ورقة ???? “
” مدتها لاسلام “
سلطانة : هادي الثروة يلي بأسم امك ، حاليا صارت ليك
” شد الورقة و الدموع في عيونه “
.
” قعمزت سلطانة “
” اشرت علي الطاولة “
” الكل تلفت “
سلطانة : من 10 احصنة لقيت 9
الكل : ????????
سلطانة : ???? ” تتكلم و الدموع في عيونها ” قبل موت سعاد حلمت ان الاحصنة يلي في الطاولة هادي هي حني و اي حصان ينقص معناها حد مننا حيموت
فاضل : اكيد أسماعيل طاحت وحدة منه
سلطانة : لا الحصان اختفي
الكل : ????
سلطانة : لازم تصدقوا لازم
الكل : ????
” ركبوا الكل لدارهم “
.
اسلام : ????
ايوب : استهدي بالله يا اسلام ، امك هذه ساعتها
” اسلام يبكى “
أيوب : لا حول و لا قوة الا بالله
….
” خشت رويدة لدار لمت دبشها و طلعت “
” مشت لدار سلمى و حياة “
” طقت “
سلمى :منى
رويدة : اني رويدة
” فتحت الباب “
سلمى : تفضلي
رويدة : جايا لداري
سلمى : دار منى حبيبتي
رويدة : مكاني القديم
سلمى : من أمتى مش توا عندك سرير كبير و دولاب اكبر في دارك مع عمتك
رويدة : ايه عندي بس اكيد مش حنرقد في دار ماتت وحدة فيها فا وخري و خليني نخش
سلمى : حتخشي لكن كا ضيفة مؤقتة
رويدة : و النبي وخري خليني نخش رجلي تعبت
” خشت رويدة و حطت شنطتها “
رويدة : هي كل وحدة فيكم تنحي شويا من دبشها خلي نحط دبشي
حياة : حاضر
سلمى : ” شدت ايد حياة ” قعمزي انتي و اسكتي
لا حبيبتي اسفين الضيف يتحمل اهل الدار
رويدة : شن قصدك نحط دبشي تحت السرير ، و بعدين يا حلوة الدار داري زي ما هي دارك
حياة : بنتعاركوا و المراة كيف ميتة عيب
سلمى : لالا ليش بنتعاركوا احني حبايب ، بس يا رويدة هانم ، انتي جيتي اهني و خليتي مكانك ، فا بتتحملي
رويدة : و شن الحل في دبشي
سلمى : حطيه في دار عمتك و كل ما تبي بري غيري غادي و النوم ارقدي اهني
رويدة : و النبي
سلمى : ايه يا حلوة هذا الحل
رويدة : اسمعي اني مريضة و مخلوعة و ما خاطريش ندير عركة معاك
سلمى : بسم الله عليك ، حتي اني ما نبيش ندير عركة معاك فا ارضي بلامر الواقع خير
رويدة : الواضح اني سكتلك هلبا
سلمى : اني يلي سكتلك هلبا
حياة : استهدوا بالله ????
….
” طلعت سلطانة “
” فتحت باب الدار “
سلطانة : خيركم انتم ، شن قلة الادب هادي و انتي شن جيبك من دارك
رويدة : ماهو
سلطانة : ماهو شني
سلمى : الاخت خايفة تقعد في دار لان شافت عمتها ماتت فيها و تبي ترجع لمكانها القديم و مش بس هكي ، تبي الكل ينحي دبشه باش تحط دبشها
سلطانة : ????????
رويدة : ????
سلطانة : اسماعيل يا اسماعيل
” جي يجري “
اسماعيل : امرك مدام
سلطانة : جيب الدولاب يلي في دار اختي سعاد للدار هادي و ريحني من مشاكل رويدة
سلمى : ????
رويدة : ???? افففففففف
.
” بعد 3 أيام “
أسماعيل : العشي واتي يا بشاوات
فاضل : هي تعالوا تعشوا
سلطانة : ما عنديش نية
خيري : يا جماعة الحزن مش حيجيب نتيجة ، ادعولها و ترحموا عليها ، لازم ناكلوا ، 3 ايام حزن ياسر
اسلام : ????
محمود : و انت يا ولدي اسلام صبر روحك و هذه ساعتها
اسلام : ما عندي في الدنيا الا هي ، حنرجع تونس من غيرها
سلطانة : اقعد معاي يا ولدي اهني
اسلام : ” ناض و الدموع في عيونه لداره “
…..
” الكل ساكت “
سلطانة : نوضوا تعشوا خيركم ،
فاضل : نوضي معانا يا سلطانة
سلطانة : لالا ما عنديش نية
” ناضت و ركبت لدارها “
….
ياسين : اكيد عمتي سلطانة موضوع اللعنة قاعد في راسها
فاضل : و النبي لعنة شني
خيري : الموت ما فيشي لعنة و ما لعنة
رويدة : و بعدين عمتي سعاد مش صغيرة و مريضة فا حتي السفر و التعب اتر علاها
محمود : صح ، و بعدين حتي موتتها طبيعية
رويدة : هذه يلي كنت بنقولها يعني لا قتل و لا حاجة ، هي مراة كبيرة و الواضح ان كتر البوخار اتر علي صدرها فا داخت و غرقت
فاضل : صح يا رويدة يا بنتي
.
سلمى : المحققة كونان مقعمزة و فاهمة في كل شي
حياة : ????
سلمى : يارب لعنة و تموت المخلوقة هادي
حياة : حرام عليك
خيري : يلي يوجع في الحكاية كلها هو اسلام
محمود : ايه و الله ربي يصبره
ياسين : حيرجع لتونس يتيم
فاضل : ياريت يسمع كلام عمته و يقعد اهني
خيري : ايه و الله ياريت
…..
سلطانة : حذرتهم الف مرة و ما فيش حد مصدقني و ما فيش حد قالي معش نبي الثروة ، الطمع فيهم و في دمهم ، الطمع عماهم ……..عماهم ????
…..
” كملوا العشي و طلعوا للجردينة ⛲️ “
فاضل : حتي كنا بنروحوا الواضح ان معطلين
خيري : طبعا خلي نشوفوا الموضوع وين يرسي
محمود : و حتي اختي سلطانة مستحيل نخلوها في هذه الحالة
رويدة : تعرفوا احلا طريقة ترجع بيها الحياة تاني
فاضل : قولي يا بنتي
رويدة : فكرة عمتي سلطانة تبع حوش بوكم الاول ، منها تغيير جو و منها الواحد ينسي الوجع
فاضل : مرات سلطانة ما توافقش
رويدة : ليش هي هذه مش حفلة او مناسبة ، هذه رحلة لحوش بوكم القديم ، يعني ذكريات و حنين للماضي و منها الولد الغلبان يلي راقد فوق يتغير جوه
ياسين : فكرة رائعة يا رويدة
رويدة : ????
سلمى : اما موقحها ، بترفعهم زردة و المراة ميتة من كام يوم
حياة : اكيد خالتي سلطانة مش حتوافق
سلمى : طبعا مش حتوافق
” رن تليفون ???? حياة “
” ناضت و بعدت عليهم “
حياة : الو
عمتها : الو يا حياة
حياة : كيف حالك يا عمتي
عمتها : هي تنسيني يا حياة ، كيف حالك يا بنتي
حياة : اسف يا عمتي . اني كويسة و الحمد الله و العيلة اهني محلاهم
عمتها : شفتي قصر جدك يا حياة
حياة : شفته يا عمتي يجنن و كبير هلبا
عمتها : كيف حالك عمامك و عماتك
حياة : كلهم كويسين
عمتها : باهي غير قلت نطمن عليك ، امتي بتروحي يا بنتي
حياة : مزال شوي بس مش حنعطل يا عمتي
عمتها : باهي يا غالية غير قلت نسال عليك
حياة : اني كويسة عمتي و سلميلي علي احمد و يوسف و فروحة و سلميلي علي عمي ناجي
” تقصد ولاد عمتها و راجل عمتها يلي عايشة معاهم “
عمتها : يوصل يا غالية
حياة : سلام عمتي
عمتها : سلام يا بنتي
” سكرت التليفون و رجعت قعمزت “
سلمى : منى يكلم فيك
حياة : عمتي تسال عليا
سلمى : اها
.
” نزلت سلطانة من الدار و وجها كأيب
سلطانة : السلام عليكم
فاضل : تعالي يا سلطانة و اللهي كيف كنا نهدرزوا عليك
سلطانة : ان شاء الله خير
محمود : الحق رويدة بنتي عندها اقتراح حلو حلو حلو و حيغير مود العيلة كلها
سلطانة : قول و هي رويدة ديما بأقتراحاتها
.
سلمى : غير تسمع حتاكل تهزيبة رويدة ????
حياة : ????
.
سلطانة : قولي يا رويدة
رويدة : الحق اني نفكر اننا نطلعوا يومين او حتي يوم من الحوش و نغيروا جو ، و الحق فكرتك متع المرة يلي فاتت ، زيارة حوش جدي سلطان القديم كانت حلوة ، منها زيارة و منها الواحد يسترجع الذكريات حتي لو مألمة و الحق اسلام يقطع القلب فا افضل ليه انه يغير جو
سلطانة : صدقتي يا بنتي رويدة فكرة تجنن
.
سلمى : ????
.
سلطانة : اسلام حالته تصعب علي الكافر و بعدين انتم حترجعوا لحياشكم و تسافروا و الحق نبيكم تشوفوا حوش سلطان القديم و الاهم ان يتغير المود
رويدة : ???? افضل شي
سلطانة : ايوب
ايوب : نعم عمتي
سلطانة : برا مع ولد عمتك ونسه ، حالته تصعب علي الكافر
ايوب : حاضر
” ناض “
.
فايز : يعني انتي موافقة
سلطانة : طبعآ و ان شاء الله اخر الاحزان ، انا لما فكرت في الموضوع لقيت ان اختي ارتاحت و ماتت لما لقتنا متجمعين من تاني
فايز : الله يرحمها
خيري : الله يرحمها
سلطانة : غدوا اطلع ياسين و رويدة جيبولنا حاجات نحتاجوها في المشية
ياسين : ????
سلطانة : و منها الواحد يعيد ذكريات الماضي
.
سلمى : تتكلم بلحق هذه ????
…..
في الليل ????
” دار البنات “
رويدة : حياة حياة
حياة : نعم
رويدة : عندك ازورا
حياة : شني
رويدة : ازورا تم منى لو عندك اعطيني
حياة : لا اسفة و اللهي ما عندي
رويدة : اوكي
..
سلمى : ???? ياربي علي النظافة يلي نزلت علينا الفجر
رويدة : و النبي خلي نحط اغاني نسمع خيرلي
.
” تلفتت سلمى لحياة “
سلمى : شفتاها المعفنة ، بطلعنا زردة و دم المراة مزال ما بردش
حياة : هو الحق و اللهي فكرة حلوة
سلمى :و النبي ارقدي ارقدي ، فكرة حلوة قال
حياة : تصبحي علي خير
سلمى : تلاقي الخير
” غمضوا عيونهم “
.
رويدة : حياة حياة
حياة : نعم
رويدة : عندك اغنية اليسا مكتوبة ليك
” تلفتت سلمى و هي معصبة “
سلمى : انتي تتكلمي بلحقا و لا تبصري
رويدة : خيرك
سلمى : وقتك توا و وقت اليسا متعك ، ارقدي و ريحينا
” تقلد في صوتها ” نبي ازورا نبي اليسا شني حبيبتي عندك موعد غدوا
رويدة : بليز تكلمي معاي باسلوب افضل من هكي
سلمى : و انتي بليز خلينا نرقدوا ، حالة عاد
رويدة : ربي يشفي
سلمى : قوليها لروحك
رويدة : ” سكرت الاغاني و تلفتت و رقدت “
اففففففففف
………
???? سلطانة تحلم
” سقوط حصان تاني “
سلطانة : ???? لا لا لااااااااااااا????
” ناضت مخلوعة “
سلطانة : ???????? يارب لا يارب لا
…….
⛅️ صباح يوم جديد
” نايضين كلهم “
” فطروا و مقعمزين “
فاضل : لازم نطلعوا نعبوا السيارات بنزينة
محمود : اليوم باذن الله
” طلع اسلام “
خيري : تعال يا ولدي قعمز معانا
اسلام : السلام عليكم
فاضل : كيف حالك يا ولدي
اسلام : الحمد الله
محمود : اسماعيل حظر الفطور لاسلام
اسلام : لالا ما عنديش نية
” خشت سلطانة “
سلطانة : لا حظر الفطور يا اسماعيل بنفطر انا و اسلام
” قعمزت “
سلطانة : كيف حالك اليوم يا ولدي
اسلام : كويس الحمد الله
” حطت ايدها علي وجهه و ابسمتله “
سلطانة : غدوا حنمشوا لحوش جدك القديم
اسلام : ????
سلطانة : عندي ليك مفاجاء غادي حتحبها
اسلام : ابتسم
رويدة : حقا عمتي وين البضعة يلي تبيني نجيبها انا و ياسين
ياسين : ????
سلطانة : حاضر نفطر و نعطيهالك
رويدة : تمام
.
سلمى : ????
.
سلطانة : جاهزين للرحلة
فاضل : باذن الله
خيري : ناقص بس السيارات تتعبا بنزينة
سلطانة : بعدين اطلعوا عبوها
خيري : ايه باذن الله
.
” اشرت سلمى بأيدها علي خوها “
ايوب : نعم
سلمى : دبر راسك بعدين حنطلع يعني حنطلع
ايوب : و من شادك
سلمى : انت حتطلعني
ايوب : ????
.
اسماعيل : الفطور جاهز يا هانم
سلطانة : هي نوض يا اسلام كول معاي
” نوضت اسلام و فطرت هي و ياه “
.
” كملت فطورها ، نادت رويدة “
رويدة : هاني جاية عمتو
” ركبت تجري “
…..
سلطانة : هذه البضعة يلي نبيها ، حنحتاجوها
رويدة : تمام حاضر
” تلفتت “
سلطانة : استني خودي فلوس
” تلفتت “
رويدة : لا عاد توا ورثث بديت مليونيرة فا خلي فلوسك عندك
سلطانة : ????????
” سكرت الباب “
….
” الساعة 5 العصر “
” مقعمز ياسين في الصالة “
” يستني في رويدة “
” نزلت حياة “
حياة : اهلا
ياسين : و النبي وينها المهبولة
حياة : قاعدة تساوي في روحها
ياسين : اقسم بالله التعب الواحد
حياة : ????
ياسين : تطلعي معانا
حياة : لا شكرا
ياسين : ليش
حياة : مرة تانية . كلكم حتطلعوا خلي نقعد مع خالتي
ياسين : تمام
” جي خيري “
خيري : حتطلع يا ياسين انت و بنت عمك
ياسين : ايه
خيري : ما تنساش يا ولدي تعبي بنزينة للسيارة
ياسين : حاضر
خيري : انا طالع مع عمامك نديروا لفة
ياسين : تمام
” رويدة واقفة في المرايا “
” تمكيج و تبخ في الريحة “
.
سلمى : ياربي هذا كله مكياج ????
.
رويدة : احم. خدت شنطتها و نزلت
” صوت الكعب ???? “
رويدة : اسفة عطلت
.
حياة : ???? هذا شني
.
ياسين : لالا عادي ” يشوفلها و مستغرب “
“طلعت هي و ياه “
.
رويدة : اي سيارة حنمشوا فيها
ياسين : السودة يلي غادي
رويدة : تمام
” مشو للسيارة “
” وصلوا قدام السيارة “
رويدة : المفتاح بليز
ياسين : ليش
رويدة : حنسوق اني
ياسين : ????
” خذت المفتاح و ركبت “
رويدة : اركب “
” ركب “
ياسين : مدامك انتي حتسوقي بري بروحك ليش ماشي اني
رويدة : لا خليك نبيك معاي
ياسين : ????
” طلعت بلسيارة “
…………..
” نزلت سلمى و أيوب “
سلمى : هيا حياة بري معانا بالله عليك
حياة : لالا انا حنقعد مع عمتي
ايوب : غير هي نغيروا جو شوي
حياة : لالا مرة تانية ☺️
سلمى : تمام علي راحتك
” طلعت سلمى و خوها “
…………
رويدة : تحب الاغاني الرومانسية
ياسين : لا
رويدة : ???? احسن حتي هي ما تحبكش
ياسين : ???? و اللهي انتي ضحكة
رويدة : مهبولة يعني
ياسين : ???? لا طبعا بس دمك خفيف
رويدة : ???? حالة و خلاص
ياسين : انتي وين ماشية المحل خلفنا
رويدة : خلي ندهوروا شوي
ياسين : تمام غير خلي عيونك علي الطريق
رويدة : يبدا جنبي حد زيك و تبيني نشوف لطريق
ياسين : ????????
رويدة : نبصر عليك طبعا ، مجاملة
……..
” فضي علينا الحوش انا و خالتي سلطانة “
” نزلت من دارها “
سلطانة : انتي قاعدة يا حياة نحسابك مشيتي معاهم
حياة : قلت خلي نقعد معاك
سلطانة : حبيبتي
حياة : ☺️
سلطانة : وين اسلام طلع معاهم
حياة : لا في داره
سلطانة : ليش ما طلعش معاهم
حياة : قاله ايوب بس قال لا
سلطانة : خلي نركب نشوفه
حياة : تمام
سلطانة : قولي لاسماعيل يديرنا قهوة
حياة : حنديرها اني من ايدي
سلطانة : حلو
” ركبت تشوف اسلام “
…….
رويدة : تعال انزل
ياسين : وين هذا
رويدة : سوق غير انزل بس
” نزل “
” وصلوا للباب “
” خشو لسوق “
ياسين : مليح المكان من وين تعرفيه
رويدة : توا كيف عرفته معاك ????
ياسين : كيف
رويدة : قريت اللافتة
ياسين : ????
رويدة : خش خش
” خشت هي و ياه “
………..
” وصلت لممر دار اسلام خطمت من بحدا الباب “
” تسمع في حد يشم “
سلطانة : ????????
” فتحت الباب بلقوة “
سلطانة : ????????
اسلام : ????
” خشت و قربت “
سلطانة : هذا شني يلي في ايدك تكلم
اسلام : ا ا ا
” شداته من رقبته “
سلطانة : ليش ليش انت صغير علي الحاجات هادي ، حرام عليك ليش
ليييششششش
.
” حياة تسمع في صوت عالي “
حياة : ????
” قربت و ركبت تجري “
….
“وصلت خشت “
حياة : شن فيه خيرك
سلطانة : اعطيني يلي في ايدك قتلك
اسلام : لا لا
حياة : خيره يا خالتي
سلطانة : قتلك اعطيتنييييييييي
حياة : خيرك شن درت يا اسلام
سلطانة : اسلام يشم يا حياة
حياة : ???? يا نهار ، ليش يا اسلام ليش
سلطانة : اعطيني يلي في ايدك قتلك ، اعطيني
” بدت حياة تضرب في ايد اسلام “
حياة : اعطاها اعطاها
” مد الحاجات يلي عنده “
سلطانة : اخر مرة نشوف الحاجات هذه في حوش سلطان و حتشوف حتشوف يا اسلام
” طلعت من الدار “
.
حياة : ليش يا اسلام ليش
” دف حياة و رقد في الفراش و يبكي “
” طلعت حياة وراء سلطانة “
” نزلت لقت سلطانة مقعمزة تبكي “
” بدت تعيط “
اسماعييييييللللللل
اسماعيل : نعم يا هانم
سلطانة : خود الحاجة يلي فوق الطاولة و خلاها عندك
” خداها و مشي “
” قربت حياة علاها “
حياة : خلاص خالتي هدي بالك
سلطانة : حرام حرام هذا ، صغير علي الحاجات هادي ، صغير هلبا . حيضر نفسه
حياة : عادي خطاء و يتصلح ، و وجع امه مأتر فيه
سلطانة : عارفة و اللهي عارفة ، بس هذا سم لازم ندير حل نخليه يوقف
حياة : شن الحل
سلطانة : الحل اني نهدرز معاه ، و نتفاهم معاه و نلقاله مخرج من الكارتة هادي
حياة : صح
سلطانة : مش حل ابدا اني ناخد منه الحاجة ، لانه حيمشي يشري وحدة تانية و هذا مضر ليه
حياة : صح يا خالتي
سلطانة : ما تقوليش لحد من خوالك او صغارهم
حياة : حاضر
سلطانة : خلي نمشي نهدرز عليه ، تعالي معاي
حياة : حاضر
” ركبت هي و حياة “
……..
رويدة : شفت محلاه المكان
ياسين : ايه حلو
رويدة : شن رايك في الافوكادو
ياسين : حلو
رويدة : في تركيا عندنا بلهبل
ياسين : حتي احني في الجزائر
رويدة : ايه صحيح احكيلي علي الجزائر شوي
ياسين : زي ليبيا بزبط نفس الطباع و كل شي
رويدة : و شن تشتغل غادي
ياسين : نفس تخصصي طب ، بس بوي يشتغل في الاستراد
رويدة : و امك
ياسين : عطاتك عمرها من زمان
رويدة : الله يرحمها ، حتي انا أمي من زمان
ياسين : الله يرحمهم يارب
رويدة : رغم اني ماهضمتكش اول مرة شفتك بس بجد يا ياسين انت اكتر واحد تأقلمت معاه
ياسين : الحقيقة انا للان ما هضمتكش
رويدة : ????
ياسين : نبصر عليك ، انتي قلبك ابيض يا رويدة
رويدة : طبعا ابيض زي الشمعة
ياسين : واضح الحق ????
رويدة : نعتبرها إهانة هذه و لا حقيقة
ياسين : ????
………….
” خشت هي و حياة للدار “
” اسلام متكى علي السرير “
سلطانة : حبيبي اسلام ، انا عارفة انك زعلان و متضايقك و الدنيا دايرة بيك ، و حاسس نفسك وحيد في الدنيا ، بس لازم تعرف يا اسلام ان كله يهون يا ولدي و ربي نعم علينا للنسيان ، انا نسيت اشياء لو ما نسيتهاش ممكن كنت انتحرت
اسلام لازم ترجع لعقلك و تفوت كل الحاجات هادي يا اسلام ، انت صغير و مزال المستقبل قدامك و ياما حتشوف و معش تفكر في شي و انا معاك يا اسلام ، انا واتقة فيك و حنرجع البودرة فوق الطاولة ، تعرف ليش ، لآنك لو كنت حتشم حتجيب بودرة من اي مكان ، انا نبيها تكون قدامك بس ما تشمش ، انا واتقة فيك يا اسلام
” بدت تنادي “
يا اسماعييييل يا اسماعيلللللل
اسماعيل : نعم يا هانم
سلطانة : هات يلي اعطيتهولك
” طلع الكيس “
” حطاته فوق الطاولة “
سلطانة : انت اقوي يا اسلام ، حنكلمك تنزل تتعشي معانا
” طلعت سلطانة و حياة و سكروا الباب “
اسلام : ????
………………
ياسين : هي رويدة خلي نمشوا نجيبوا الحاجات وقت
رويدة : مزال الوقت معانا
ياسين : لالا هيا
رويدة : الحق كلامك ما ينملش منه
ياسين : باهي هيا
رويدة : هي
” طلعوا من السوق “
………
” ناض اسلام و الدموع في عيونه “
” شاف للكيس “
” شده بأيده “
” و نزل خشمه “
” و بدي يشم “
” فجاء سمع صوت “
” تلفت “
اسلام : ????????
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا????
…….
رويدة : هو هذا السوق يلي قالت عليه عمتي
ياسين : هو هذا انزلي هي الدنيا ظلمت
رويدة : شن رايك نتعشوا البرا
ياسين : تي غير نشروا الحاجات و نعبوا بنزينا بعدين ساهل ، انزلي
رويدة : تي باهي افففففف
……
سلطانة : و الحقيقة الطوق هذا جاني زمان يعني
حياة : يجنن الحق و فخم
سلطانة :و عندي واحد تاني الماس كله
حياة : الله لا الحق حاجة فخمة
سلطانة : الساعة كم توا
حياة : 8 المغرب تقريبا
سلطانة : خيرهم عطلوا
حياة : اكيد يدهوروا
.
اسماعيل : العشي جاهز يا هانم
سلطانة : نتعشي انا و ياك و اسلام و لما يجوا يتعشوا ، انا نحب نتعشي بكري
حياة : تمام
سلطانة : بري نادي اسلام و لو قال لا ناديني
حياة : حاضر
..
” ركبت حياة “
” وصلت للدار و بدت تطق “
حياة : اسلام
اسلام
اسلام
افتح يا اسلام
اكيد رقد
” فتحت الباب و خشت “
اسلام
يا اسلام نوض ياسرك نوم
اسلام
” بدت تضرب فيه بايدها “
اسلام
” قربت عليه و نحت الغطاء “
حياة : اااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسلللللللااااااااااممممممم ????
.
” سمعت العيطة سلطانة “
” وقفت “
” تلفتت للمزهرية “
سلطانة : 8 احصنة ، لا لا لا ???? لاااااااااااااااا????
” تلفتت و مشت تجري “
……
” وصلوا ناجي و محمود و خيري “
خيري : اقسم بالله كنت خاطري في مشية و تهدريز هكي
محمود : ايه و الله
افضل : ربي يخليكم ليا
” يشوفوا في حياة و سلطانة يعيطوا قدام الباب “
” مشو يجروا “
.
سلمى : مشية ادره الكبد الحق
ايوب : اقسم بالله ما تتحشمي مش خديتلك كريب
سلمى : حاشة النعمة نفسي تسدت منه ، معش بنتعشى 3 ايام
ايوب : توا مزال نطلعك
” سلمى ???????? “
استني استني قدام الباب فيه زحمة
ايوب : وين
ايه ايه
سلمى : استر يارب
” طلعوا يجروا “
…..
رويدة : شن رايك في الطلعة معاي
ياسين : حلوة
” نزلت و فتحت الكوفنوا “
” بدي ياخد في الاكياس “
” جت جنبه و شدت ايده “
ياسين : ????????
رويدة : انا اسفة
ياسين : لالا عادي
رويدة : من اليوم انا و ياك اصدقاء صح
ياسين : اكيد يا رويدة
رويدة : حي نسيت ما شريتش كافي بريك
ياسين : المرة الجاية
رويدة : حتكون معاي صح
ياسين : اكيد
رويدة : ❤️
” قامت الاكياس معاه و سكرت الكوفنو “
” و مشو “
ياسين : شن الزحمة هذه بحدا الباب “
رويدة : ???????????? ايه
” طيح ياسين الاكياس و مشي يجري ???? “
” طيحت رويدة الاكياس “
رويدة : استر يارب استر يارب
.
سلطانة : لااااااااااااااااااااااااااااااااا????????…………يتبع
احدات و كوارت و جرائم في الطريق و لغز يخفيه القصر كبير ، حنشوفوا ،
لعنة سلطانة شن نهايتها ، شن توقعاتكم وسط كل يلي يصير في القصر
نتلاقوا غدوا في حلقة جديدة من الرواية ❤️
……..???? اللعنة حتاخدكم واحد واحد ..تم لم يبقى أحد
رايكم يهمني ❤️
تصبحوا علي الف الف الف خير ……..أحمد عبدالله
لقراءة الحلقة الرابعة : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!