Uncategorized

رواية جبروت امرأة الفصل السادس 6 بقلم ألاء صبري

 رواية جبروت امرأة الفصل السادس 6 بقلم ألاء صبري

رواية جبروت امرأة الفصل السادس 6 بقلم ألاء صبري

رواية جبروت امرأة الفصل السادس 6 بقلم ألاء صبري

ليتك تعلم مابقلبى لاصبح كل شئ جميل ، كنت غافلا عندما رفضت حبك ، الآن أصبحت عاشق متيم وبداخلى عشق تسطر على الحان الهوى وأنغام العشق بقلم/ آلاء صبرى 
استمع لصوت جعل قلبه يقرع كالطبول ونغمات صوتها كالحان يطرب بالاذن 
قفل أدهم مذكراته ويتطلع لصورتها بحب ومشاعر جديده 
تطلع خلفه ليراها امامه ولكن تبكى 
هرع ادهم من منظرها وقام لها بسرعه 
= مالك يا يارا بتبكى لى 
يارا ببكاء على رفيقه دربها 
= عمتو عاوزه تجوز ملاك للراجل الكبير ده ليه 
تطلع لها بحزن وهو أيضا لا يعلم 
= معرفش يا يارا ليث مش هنا وغيث وبره مصر 
تطلعت له يارا وكانها وجدت الحل لتبدأ بتنفيذه 
************************
كان ينظر له والماضى يتكرر امام عينيه كأنه شريط بدون رحمه ، لا يستطيع أن يخسر ابنه تانيه له لتحقيق انتقامها وتوجع قلبه لرفضه لها بالماضى 
ليث بسخريه من ملامحه 
= ها يا وليد بيه قولت أى 
وليد بتنهيده ليخرج بمفاجأة ليقابله صدمه 
= وانا مش موافق معنديش بنات للجواز 
= بس انا موافقه ومعنديش مانع للجواز 
تطلع خلفه بصدمه ليرى ابنته بوجهها الشاحب وعيونها تترجاه أن يوافق 
= انتى بتقولى اى عايزه تتجوزى ده اسكتى يا ساره انتى مش فاهمه حاجه
ساره بعيون راجيه قبل لسانها 
= بس انا موافقه عليه ومش هغير رائى 
تطلع لها بحزن بسبب قسوته عليها 
ليث بخبث وزعل على ملامحها ولكن اخفاه بمهاره
= ياريت تكون المسرحيه دى خلصت الجواز وكتب الكتاب بعد يومين ومحدش هيكون موجود 
نظر لهم بقرف 
= لانى بصراحه ميشرفنيش حد يعرف أنكم هتناسبونا 
تركهموذهب وترك قلب موجوع بسببه 
***************************
هبطت الطائره الخاصه بغيث الجارحى الى أرض الوطن 
ليقابله عدد لاحصر من الحرس توجه للخروج تحت أنظار الجميع بطالته الطاغيه وملامحه الرجوليه الجذابه 
فتح له السائق باب السياره والتى تمثل مجموعه سيارات ببعض نظر حوله  نظره الم ثم ركب لينطلق السائق الى وجهته قصر الجارحى لتبدأ المواجهة بينه وبين فريده 
**********************
كانت تكسر الغرفه واى شئ يقابلها غيث غير جميع خططها فهى تعلم انه سياتى ولكن ليس الآن قطعهاا الخادمه تخبرها بوجودغيث بالأسفل لتتنفس بسرعه وتهدا نفسها ثم نزلت بالأسفل لتجد الجميع حوله 
****************
علم الجميع بوجود غيث بالأسفل حتى انهم لم يصدقوا نزلوا بسرعه الجميع وينهالوا عليه بالأحضان ووقفت هى تتامله باشتياق وشوق وتتطلعلملامحه الرجوليه الطاغيه ولم تشعر بدموعها التى تنزل حتى أقترب منها غيث بعد أن لاحظ وقوفها وظن انه دموعها بسبب خبر زواجها ولا يعلم انها عاشقه متيمه ولم تعطيها الحياه حظ 
غيث بغموض وهو ينظر لفريده بالأعلى 
= ازيك يا ملاك عامله ايه 
ملاك بصوت متقطع من العياط 
= بخير الحمد لله على كل حال 
تنفس غيث بعمق ليلقى قنبله بوجهها
= انا جيت هنا ومادام هستقر هيلزمنى زوجه بقلم/ آلاء صبرى 
تطلع لها وقال 
= ولما يجى ليث هطلب منه أيد ملاك ليا 
تطلع الجميع لبعضم بصدمه شديده حتى هى كانت لا تصدق يحدث ولكن سوال بعقلها لماذا الزواج منها ؟؟؟
*****************
أنهى المأذون كتب الكتاب على جملته المشهوره ونظر بغموض لا يستطيع احد فهمها وقام لها وقال بحده 
= مش يلا علشان نروح البيت كفايه كده. 
حضنت ساره والدها ببكاء شديد وخوف من المستقبل. 
مشيت معه ليقضوا الليل كله حتى وصلوا أخيرا الى قصر العائله ومسك زراعها قبل أن تنزل 
= حسك عينك حد يعرف باللى حصل فاهمه 
امات له ساره بسرعه وخوف وألم بسبب مسكه 
دخلوا للقصر ووجد الجميع على سفره الفطار وفوجئ بغيث فذهب اليه واحتضنه بحب واشتياق لصديق الطفوله 
تطلع غيث للشخص الذى خلفه ليراها امامه ولكن تبكى 
لجم لسانه عن الكلام وتعالت وتيره انفاسه
اقترب منها والصدمه حليفتها هى الاخرى فكانت لا تتوقع أبدا أن تراه 
وفف الجميع مذهولين من مايحدث 
غيث وساره بصوتواحد ويخرج بالعافيه 
ساره ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ غيث
غيث بغموض وهو ينظر لليث 
= بتعملى اى هنا ياساره 
ليث باستغراب من معرفتها 
= وانت تعرفها منين 
غيث بهدوء ما قبل العاصفه 
يتبع..
لقراءة الفصل السابع : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية جحر العقرب للكاتبة نور الشامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!