روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الثامن 8 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الثامن 8 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الثامن

رواية عشقت سجينتي البارت الثامن

رواية عشقت سجينتي الحلقة الثامنة

عند نادية،كانت ماسكه صورة جوزها تامر وعم تبكي وتقول…
نادية:اخ يا تامر شو شتقتلك، عم روح واطلع حفلات وارجع واسهر لحتى انسى ،لكن شو رح انسى لحتى انسى،انا عم ضيع بالذكريات اكتر واكتر ، ياريتك عايش ،ما كان صار شي من الي عم يصير معنا،حضنت الصورة وبكت وهي حاضنيتها.
عند أهل شغف…
صحي كريم على صوت دق الباب ، راح لحتى يفتح الباب ونصدم لما شاف شغف واقفة وكانو مافيها روح وصقر واقف جنبها بجمود،قرب كريم بدموع وحضن شغف،الي ستغربت حضنو الها بس ما كانت قادرة تحكي شي من صدمتها.
صقر:اي كريم بنتك وصارت بحضنك،هيك اصطفينا.
كريم بهدوء:تمام شكراً،بتمنى ما عاد تقرب لعيلتي.
صقر باستفزاز:OK بس في موضوع صغير كتير لازم تعرفو.
شغف كانت عارفة الموضوع بس الغريب ما اعطت اي ردة فعل لانها عارفة انو ابوها رح يقتلها، وكأنها عم تستسلم للأمر الواقع.
كريم بخوف:شو؟
صقر بسخرية:دير بالك تجوزها ها.
كريم بعدم فهم:شو قصدك.
صقر:قصدي انها صارت حرم صقر ،بس بدون زواج وضحك.
وكانت الصدمة قوية على كريم ،بس للحظة استوعب انو هاد الوقت بنتو بتحتاجو كتير،كان صقر مستمتع بردة فعلو بس نصدم لما لقي كريم حضن شغف حتى شغف نصدمت،وقال.
كريم:انا معك ي بنتي كلشي تمام لا تخافي .
صقر بغضب:اي خلي عندك نخوة ولعاد تفرجيها للناس وخبي فضيحتك.
كريم:بنتي ما كانت ولا عمرها رح تكون فضيحة وسكر الباب بوجه صقر.
شغف كان قلبها عم يتقطع من كلام صقر بس ما عم تعطي اي ردة فعل ،كانت متوقعة ابوها عم يعمل هيك قدام صقر بس الحقيقة هو فعلاً كان رح يعوضها عن كلشي،صحيح غلطها ما بنغفر بس لما شاف حالتها ما قدر يعمل شي غير انو يقف معها.
نزلت مريم وعرفت كلشي،وصارت تبكي وتحضن بشغف ،بس شغف كانت جسد بلا روح ما عم تحكي ولا عم تتجاوب معهم.
مريم:شغف ياروحي خلص لا تفكري بشي .
دون رد
كريم:كلشي رح ينحل رح اخلي صقر يركع تحت رجليكِ.
دون رد
مريم بخوف:شغف ردي علي يا بنتي.
قامت شغف وطلعت على غرفتها ،اهلها تركوها بأعتقاد انها رح تبكي او ترتاح شوي،بس شغف طلعت تحممت ولبست وقعدت على البلكونة .
شغف مع نفسها:كيف ،كيف سلمتو حالي،اي صحيح اني حبيتو وما بعرف كيف وليش ،صحيح انو كنت معجبة في طول عمري بس لي سلمتو حالي لي،كان غرضو الانتقام وانا الغبية صدقتو انو بحبني.
عند صقر كان راجع على البيت،بس حاسس انو عمل غلط وغلط كبير كمان،وصل البيت وشاف امو.
نادية:صقر لازم نحكي.
صقر:تفضلي.
نادية:شغف لازم ترجع لا اهلها.
صقر:رجعت.
نادية بصدمة:متى؟
صقر:قبل ساعة رجعتها.
نادية بشك:عملتلها شي.
صقر كان بدو يعرف ازه الي عملو صح او غلط فا قرر انو يحكي كلشي لا امو ،ولما حكالها وخلص نصدم من كف قوي على وجهو.
صقر بصدمة:امي شو عملتي.
نادية بدموع:انا هيك ربيتك،لك انا كنت بدي تقرص ذانهم بس بهل حركة ما كنت بدي شغف تنأذي لك كيف طاوعك قلبك ،لك نسيت مين هي شغف نسيت،لك انا طلعت من البيت يوم العزومة لحتى ما شوفها وحن لبنتي الي ما خلفتها،تقوم تعمل هيك لك تخيل جنى محلها.
صقر بصدمة من ردة فعلها وكأنو ستوعب شو عمل ولما فكر انو شي يصيب جنى حس بقهر من الي عملو، كان بدو يحكي بس شاف جنى نازلة وصلت ل نص السلم وقالت.
جنى:من اليوم انا ماعندي اخ اسمو صقر تمام.
رمت الكلمة وطلعت لغرفتها وبكت وصقر نصعق من الكلام الي نحكالو،ما توقع ردة فعلهم هاي ،توقع امو تفرح ،توقع اختو تبهدلو بس مو تتبرى منو.
اليوم وبهل لحظة انتهت قصة شغف وصقر ، ولا يا ترا في شي مخبى.
تسريع الأحداث،خلصو شغف وجنى ثانوية عامة ،كانت علاماتهم عالية ،لكن شغف نهت علاقتها بجنى لانها مفكرة انو هاي خطة منهم، والي أكدلها انو جنى بإمكانها تزورها يوم ما نخطفت وما اجت.
بعد انتهاء الثانوية عملت جنى حفلة كبير وكان صقر مرجع علاقتو باهلو ومبسوط انو اختو وشغف نجحو ،وبعد يومين على الحفلة اجا سليم وطلب ايد جنى وصقر واقف لانو كان عارف كلشي عنهم وساكت وكانت رح أتم خطوبتها،لكن صقر قال انو هو كمان بدو يخطب…
عند حلا و وليد، كانو فرحانين لانو سليم وجنى نتصر حبهم ،وما كانو بعرفو بقصة شغف وصقر.
وليد: اي منيح انو صقر واقف لك سليم.
سليم:اي والله كنت خايف ما يوافق .
وليد:بس انا كنت متأكد،بس يا ترا مين هي الي بدو يخطبها.
سليم :انا على هاد الموضوع ما بعرف والله ما بعرف.
ضحكو الثنين وقالو الله يتمملو.
وليد:اي شو رأيك نعجل.
سلم وعامل حالو مو فاهم:بِ شو؟
وليد بتوتر:مو هيك كثير علينا لك سليم.
سليم :ماني فاهم .
وليد:سليم لا تعمل حالك غبي،اي الي ٣سنين خاطب انا وحلا بكفينا هيك ،وافق نتجوز لك سليم ،ليكَ خلصت جامعة.
سليم بتفكير:اي منشوف العروس.
حلا:موافقة والله موافقة.
ضحك سليم:لا تحسسوني اني سبب تأخر زواجكم وإني الشرير.
سكتو التنين .
سليم:🙂تمام فهمت،تزوجو مالي دخل.
نبسطو كتير حلا و وليد وسليم نبسط لفرحتهم.
نتركهم بفرحتهم.
عن أهل شغف …
ندق الباب،طلع كريم وشاف صقر على الباب ابتسم وقال .
كريم:اهلين صقر تفضل.
صقر تفاجأ من ردة فعلو وفات،لقي مريم موجوده بس كان باين عليها انها عتبانه عليه،كان صقر خجلان من نظرتها.
صقر :انا جيت لحت…
قطع كلامو كريم:مشان شغف؟
صقر اكتفى بهز راسو.
كريم :بالأول لازم تعرف هل كم شي.
ستغرب صقر بس ما رد
كريم:اولاً انا مو الي قتلت ابوك، وابوك مات بِ جريمة ،بس مو انا القاتل ،لا تستغرب،لانو الي قتل ابوك نقتل يعني مافي داعي تاخد ثأرو لاني اخدتو وزيادة،قبل لا تحكي شي رح قلك الي صار.
😳دون رد .
كريم:يوم ما طلعنا رحلة ، شغف وقعت بالبحر ،بس تامر قدر يلحقها ويلحق حالو،بس لما تامر طلع في مين قوص عليه بمسدسي،فا تلفقت الي ،مابين انا كنت مفكر هل شي كذب وانو تامر غرق بسبب شغف وكنت عم لومها طول هل فترة ،اجا شخصين (المجهولين الي حكينا عنهم )اعترفوا بكلشي لانو الواطي ما أعطاهم حق سكوتهم،هل حكي صار بعد عملتك بشهر واحد بس،بس انا قدرت اخد حقو ل صديقي وأخي.
كان صقر بقمة صدمتو😳ومو قادر يحكي شي ،ما كان رح يصدق لولا انو كريم فهم وسمعو تسجيل صوت لهل شباب .
صقر بخوف:وشغف؟
ضحك كريم:قلتلي شغف؟
صقر بعدم فيهم.
مريم:بح يا صقر شغف بح،ما عاد في شي اسمو شغف .
صقر بصدمة:كيف يعني ؟
مريم:
(يا ترا شو الي صار و وين راحت شغف،ويا ترا صقر كان بدو مسامحه شغف لحتى يتجوزها ولا شي تاني)

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى