روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل التاسع 9 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل التاسع 9 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء التاسع

رواية عشقت سجينتي البارت التاسع

رواية عشقت سجينتي الحلقة التاسعة

عشقت سجينتي🤍
بعد مرور ثلاثة سنوات…
عند حلا و وليد ،تجوزو وعندهم بنت اسمها رندا،أما سليم وجنى عرسهم رح يكون بعد ما تخلص دراستها.
في مكان مجهول ،كانت شغف عم تتمشى على البحر وتشرب شاي ،وعم تتذكر كلشي صار معها،وانو خلص صار الوقت الي لازم ترجع.
عند صقر كان عم يتصل بشخص وقال.
صقر:بدي تلقاها لو من تحت الأرض فهمان.
الشخص:أمرك صقر بيه.
كان عم يفكر يا ترا وين راحت وهل عنجد متل ما قالو اهلها ،استرجع ذاكرتو قبل سنين.
مريم:شغف سافرت .
صقر:وين؟
مريم:صقر بعد عن بنتي واتركها تعيش حياتها وتكمل دراستها بكفي الي صار.
صقر:يعني رح تدرس وترجع.
مريم بكذب:لا مارح ترجع ،خلص شغف قرفت المكان الي انتا موجود في.
صقر نصدم من كلامهم وطلع برا البيت.
نعود للواقع…
صقر مع نفسو:لليوم عم فتش عنك بكل مكان وما بعرف لي ،بس الي بعرفو انك لازم تسامحيني وبس.
انتبه صقر لسليم انو جاي .
سليم:اي كيفك ابو شريك.
صقر بابتسامة:اي بخير وأنتا كيفك.
سليم:بخير،اي مافي بيبي على الطريق.
ضحك صقر:المدام مابدها تخرب جسمها .
سليم ما عجبو الكلام:اي ورح تضلو هيك لمتى.
صقر:اي لسا بدري.
سليم:اها براحتكم، اي جنى خلصت دراستها.
ضحك صقر:اي بعرف ،والموعد الي بناسبكم انا جاهز.
سليم بفرحة:الاسبوع الجاي؟
صقر:بهل سرعة.
سليم😒:النا ٣ سنين وين السرعة؟
ضحك صقر :على بركة الله.
بلش تحضير للحفل وكلشي.
جنى كانت ماسكه صورة شغف وعم تبكي انو بعد يومين عرسها وشغف مارح تكون موجودة،اجاها اتصال من برا البلد ردت.
جنى:اهلين مين معي؟
شغف:الف ألف مبروووك.
جنى بدموع:شغف؟
شغف بحزن:أي.
جنى بحزن:وينك وليش ختفيتي.
شغف:مو مهم،المهم انو حبيت باركلك.
جنى:شغف ؟
شغف:اي.
جنى:ممكن تيجي على عرسي،انا محتاجة تكوني موجوده.
سكتت شغف، فهمت جنى.
جنى:انا بتمنى شوفك بس ما بجبرك.
شغف :ديري بالك على حالك،يلا سلام.
جنى بدموع:سلام.
عند حلا و وليد…
كانت حلا عم تعمل اكل واجا وليد حضنها ،لتفت حلا لوليد.
حلا:لي تأخرت ليوم.
وليد بتوتر:كان عندي شغل كتير.
حلا بابتسامة:تمام يا روحي ،روح خدلك شاور لبين ما جهز السفرة.
ضحك وليد وباسها بوسه خفيفة وراح.
عند أهل سليم…
نرمين:اهلين بالعريس.
سليم بأبتسامة:أهلين فيكِ.
نرمين:اي وأخيراً جنى رح تيجي ،من اول ما تجوزت حلا وانا مو لاقي حد اقعد معو.
سليم🙄:اي ع اساس انا مو موجود.
ضحكت نرمين:اي بس حكيات البنات غير.
ضحك سليم:يا خوفي تحبي جنى اكتر مني.
نرمين:اي وهاد الي صار .
ضحكو التنين…
عند شغف،كانت قاعده على البلكونة وعم تفكر بشي.،بس قررت تتصل على ابوها .
كريم:أهلين حبيبة بابا.
شغف بأبتسامة:أهلين فيك حبيبي.
كريم:اي متى ناوية تنزلي لحتى نشوفك.
شغف:ممم وينها امي؟
كريم:ليكَ جنبي.
شغف:امي؟
مريم: يا عيونها ل امك.
شغف:لا تنسي تروحي على عرس جنى.
سكتت مريم..
شغف:اي يلا منتحكى.
بعد يومين اتصلت شغف على اهلها.
شغف:اي بابا وينك.
كريم بأستغراب:بالبيت لي شوفي.
شغف :بالبيت وتتركني عم استناك بالمطار.
نصدم كريم ومريم.
كريم:عنجد.عم تحكي.
ضحكت شغف وقالت رح تتركوني استنا كمان يلا.
رح كريم بسرعة لعند شغف ومريم حاولت تحضر اكتر اكل بتحبو بوقت قصير.
وصلو شغف وابوها للبيت وكان معها شب وبنت رفقاتها،قاعدو تغدوا وحطو شوي وكل واحد راح على غرفتو ليرتاح.
يوم الحفلة…
كانت جنى معجوقة كتير وعم تلبس لانو تقريباً نتهت من المكياج وكلشي،اتصل عليها سليم.
سليم:كيفها حبيبة روحي.
جنى بخجل:اهلين يروحي.
سليم:وينك لهلأ طولتي علي؟
جنى:اي براحتي مو ليوم عرسي وحقي ادلل.
ضحك سليم:وأخيراً لك جنى رح تصيري ملكي.
جنى بخجل:وأخيرا يروحي.
نزلت جنى بأطلالتها الي اخدت قلب وعقل سليم.
صقر كان عم يفكر انو عنجد جنى كبرت ورح تتزوج .
نزلت وراها نسرين وكانت لابسة فستان احمر وكان حلو كتير عليها.(نسرين:مرت صقر وكانت حبيبتو وكانت تعرف كلشي عن شغف بس هي من النوع الي ما بغار،منيحه وطيبه بس مابدها تخلف لانها عارضة أزياء شعرها اشقر بيضة وعيونها ازرق وهي من أصول المانيه وكانت رافضة تتجوز صقر لحتى شغف تسامحو بس بعد ما ختفت شغف وافقت وبتحب شغلها كتير )
رحو على الفندق(اللي عاملين الحفلة في)
وأثناء الحفلة فاتت شغف وكانت ملكة جمال والكل مبهور بجمالها (كانت لابسة فستان اسود طويل بحملات نازلة على الكتف كان من فوق ذيق ومن تحت واسع والو فتحة طويلة وكانت فاردة شعرها الي واصل آخر ظهرها وعاملة حركة خفيف )
نزلت عن السلم بكل ثقة وقلبها عم يدق بقوة لانها شافت صقر وصقر لا يقل حالتو عنها ،بس عملت حالها مو منتبه الو وكملت طريقة لعند جنى ولا كأنو موجود.
كان صقر واقف مبهور فيها ومصدوم لانها اجت وقديش هي زادة فوق جمالها جمال،للحظة شعر بالغيرة عليها من أنظار الموجودين بس انتبه للي اجا بعدها وحط ايدو بأيدها وهي ابتسمت وشدت على ايدو.
عصب صقر وراح لناحيتها بس وقفتو نسرين.
نسرين:هاي هي شغف.
صقر بغضب وهو عم يطلع على ايدين شغف والشب:اي هاي هي.
نسرين:ما شاء الله عنها كتير حلوة،بس لوين انتا رايح.
صقر أدرك حالو:ولا مكان انسي.
نسرين لحتى تتأكد من شي:اي بس شكلها هي وخطيبها كتير حلوين.
صقر بغضب:خطيب مين شو عم تخبصي.
نسرين بنظرة عتاب:ليك ايديهم لابسين الذبل.
تذايق صقر وهو عم يطلع على ايديهم وبعد عن نسرين لحتى يلتهي بالحفلة.
واول ما صحتلو الفرصة سحب شغف ورى البيت وقرب منها كتير بغضب…

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى