روايات

رواية منقذي الفصل العاشر 10 بقلم مروان فرج

رواية منقذي الفصل العاشر 10 بقلم مروان فرج

رواية منقذي البارت العاشر

رواية منقذي الجزء العاشر

رواية منقذي
رواية منقذي

رواية منقذي الحلقة العاشرة

.

انا…. باهي ومشيت ركبت معا ابراهيم وكنت ساكته ومستغربه ف قراره مش عارفه حسيت روحي مش مطمنه بكل وصلنا قدام حوش خالتي ونزلت انا وماما

واول ماخشينا للحوش لقيت امير قاعد ف حوش اهله ويشرب ف قهوه🔥

امي….شافتلي باستغراب خيره امير قاعد اهني مش ف حوشك🔥🙂

انا ….قعدت نشوف لامير وتضايقت بكل معقوله نتصل بيه مايردش وفالاخير نلقاه قاعد اهني طارتلي منه بكل🔥

 

 

 

 

 

سعاد….اهلين نورتي حوشكم وسلمت علي ماما وجت سلمت علياا وقالت شن هالزياره الحلوه هادي

رويده….اكثر من مره نجي بنديرلك زياره بس ننشغل ومرات مانحصل ف حد يجيبني

سعاد…هيا تعالو تفضلو قعمزو ع الصالون

امير….حط الطاسه من يده وطلع طول براااا🔥

امي…هيا تمام وقعدو يحكو معا بعض ونا نضت من بحداهم ومشيت قعدت ندور ع امير كنت نبي نحكي معاه ونعرف ليش مباش يرد ع التلفون بس مالقيتاش بكل

انا….تي وينه الحيوان هدا وين مشي بس طلعت برااا لقيت سيارته قاعده بس هوا مهناش🙂🔥

انا…. مشيت لعند المطبخ ولقيت ساندرا هيا ومرام يوتو ف القهوه

انا….مرام انتي بيش ترفعي القهوه باهي

مرام…..باستغراب وليش يعني انا😨

 

 

 

 

 

انا…..مافي شي بس جييها انتي وخلاص نا نبي ساندرا شوي نحكي معاها خيرك انتي 😂🔥

مرام….باهي هيا جهزي الضيافه ي ساندرا

ساندرا…..ههههههه باهي وجهزت ساندرا القهوه والكيكه وحطتهم ف سفره ونا قعدت معا ساندرا ف المبطخ وكنا نشربو ف القهوه

ساندرا…..رتاج قوليلي شن سبب الزياره هادي انتي وامك اكيد ف شي وغمزتلي😉

انا….اي بعد شوي رح تعرفي 😉

ساندرا…..قولي

مرام….خدت القهوه ومشت لعند امها وخالتها عشان تعطيهم القهوه واول ماوصلت وضفيت خالتها

رويده…. ماشاءالله عليك تبارك الرحمن حلوه طالعه ي مرام❤️🤤

مرام….تحشمت هلبااا ونزلت راسها وكان وحها احمر استغربت ليش خالتها تحكي معا لاول مره هكي

مرام …حطت القهوه وجت بتطلع

 

 

 

 

 

 

رويده….خليك شوي ي مرام نبيك ف موضوع انتي وامك

سعاد….قعمزي ي بنتي خالتك تبي تحكي معاك❤️

رويده…. انا اليوم جيت وطالبه يد بنتك مرام لولدي ابراهيم شني موافقه ي سعاد

مرام….انصدمت لما سمتعت الكلام هدا وناضت بسرعه ومشت للمبطخ وكان خايفه ومصدومه ف نفس الوقت🔥

انا وساندرا كنا مقعمزين ف المطبخ ونهدرزو وشوي وخشت علينا مرام ووجها كان احمر

انا….شفتها ومعاش قدرت نشد روحي ضحكت😂

وساندرا….ع طول شافت مرام وسالتها قاتلها خيرك شن في

مرام….مابتش ترد عليها ومشت لطول لدارها

ساندراا….جت بتلحق علي مرام وتعرف خيرها انا قوتلها خليك توا نحكيلك نا

ساندرا…..باهي احكيلي شن في🔥

 

 

 

 

 

انا…..امي اليوم جت وتبي تخطب مرام لي ابراهيم

ساندرا…بجد تحكي

انا….اي والله

ساندرا….باهي خيرها مرام مشت تجري خيرها

انا….هههههه وين نعلم بيها بش شكلها تحشمت والل مش عارفه شنو

ساندرا…..هههه ممكن بس نبي نسالك صح خوك ابراهيم يخوف وطبعه صعب ويضرب🔥

انا…. باستغراب من قالك ي ساندرا😨

ساندرا …كلهم يعرفووو ي رتاج🙃

سعاد….تعالي ي رتاج انتي وساندرا قعمزو معانا خيركم

انا….هي ومشينا قعمزنا انا وساندرا بحدا امي وخالتي وهدرزنا قريب ساعه وبعدها قاتلي امي ابراهيم جي هيا بنروحووو ❤️

 

 

 

 

 

 

انا….باهي هي ونضت

ورويده سلمت علي اختها سعاد وقاتلها شوفو روحك ورودو عليناا ولدي ابراهيم يستني في ردكم بالدقيقه

سعاد…. إنشاء الله الموضوع مش رح يصير فيه الا الخير وزي ماقوتلك مش رح نحصلو زي ولدك ابراهيم ي رويده ❤️❤️

رويده….بارك الله فيك هيا بالسلامه

سعاد….وسلمت علينا وطلعت انا وامي ولقينا ابراهيم يستني فينااا واول ماركبنا ف السياره ع طول ابرهيم سال امي وقالها شن وافقوووو😐

رويده….مزال قالو يبو يفكروو وتوا يردو عليناا خيرك مستعجل هكي انتا

ابراهيم…. كيف هادي بيردو عليك يعني مش موافقين هما

رويده ….مش قصه مش موافقين بس مزال بياخدو راي بوها راي البنت مش هكي طول يعني بيقولوك موافقين ونا نبي نعرف ليش مستعجل انتا بس

ابراهيم…لا عادي بس نبي نعرف بس وصل قدام حوشي وقالي انزلي ي رتاج🔥🙂

انا….هيا ونزلت وقاتلي امي لو خالتك كلماتك او قاتلك شي قوليلي تمام

 

 

 

 

 

 

انا….حاضر ي ماما

_____________________________________

وطلع ابراهيم هوا وامي روحو لحوشهم وكان ابراهيم متوتر هلبااا عشان خاف انا مرام ترفض تتزوجه… 🔥

انا…فتحت باب الحوش وخشيت ولقيت امير مقعمز ع الصالون ويتفرج ع الشاشه وجوه حلوو

انا….راقيله منه هلباااا ومن حركاتك يلي كانوو يحرقو في دمي لين خلاص قولت الي هنا بس رح نوقف كل شي يدير فيه😐🔥

حطيت شنطتي ع الطاوله وفكيت الكعب متاعي وساويت الروج متاعي ومشيت 💋 لقيت امير متكي ويتفرج كان عاطيني بظهره وقولت خليني نلعب باعصابه شوي 💋🤤

انا ….قربت هلبااا عليه وحطيت يدي ع صدره وقوتله خيرك ماتردش عليااا بكري لما نتصل بيك

امير…شافلي وقالي التلفون ماكنش بحداي خيرك شن في

انا…. درت جو عليه وقولت خليني نعدبه شوي وزدت قربت عليه ليش ودرت روحي زعلانه ليش ادير فيااا هكي ي امير انا اتصلت بيك وانتا التلفون معاك ليش تبيش ترد عليااا وليش كنت ف حوشك اهلك🔥🙂 وملخيني بروحي ف الحوش مش انا مرتك

 

 

 

 

 

 

امير….وكان يشوفيلي ومستغرب فيااا كيف يعني نا نحكي وشن جاني❤️

امير….معليشي بس امي كانت تبيني رنت علياا ومشيت لعندها هدا ليش ماريتش مكالمات حقك عليااا وقعمز كويس وقرب مني🤤❤️

انا…قربت منه وحسيت أنفاسه ساخنه علياااا وعيوني كانو مركزين ع عيونه وامير حسيته مركز علي شفايفي ويبي يبوسيني خلاص قرب مني

انا…..يعني انتا تحبي حبيبي

امير…..اي وجي بيوسني من فمي نا سحبت روحي ونضت هربت وقعدت نضحك عليه ههههههه

امير…..وجهه وله احمر😅❤️

انا…..ي صايع عجبك الجو شكلك

امير….ابتسم ابتسامه خبيثه وشافلي ع جنب اي زي ماعجبك ي رتوجتي

انا….هههههه مستحيل تعجبني حاجه منك انااااا

امير…..هههههه عينك ف عيني حسيت بيك راهو قريب رقدتي ف حضني

 

 

 

 

 

 

انا……ههههههه صايع وجيت بنمشي لداري بنغير فقطاني

امير….رتاج

انا…التفت نعم

امير…..لالا مافي شي امشي

انا….حقير ومشيت خشيت لداري ونسيت ماسكرت الباب بالقفل شوي ونحيت فقطاني وهكي حسيت الباب بيفتح بسرعه خديت حاجه سترت بيها روحي وخش امير عليااا

انا…..تعرف تدق ع الباب قبل لانخش

امير…..هههه لا نعرفش وكان يشوف لجسمي يلي كان نصه برااا 💋🤤

امير….اي ماقوتليش شن تبي امك وشن سبب الزياره المفاجاه

انا….اطلع براا خليني نغير وبعدين نحيكلك

امير….احكي واللل نجيك توا راهو قولي شن في

 

 

 

 

 

 

انا….. ابراهيم اليوم خطب مرام

امير…..كيففف هادي شن تحكي 🙂🔥

انا….استغربت خيرك امير ف شي قوتلك خوي ابراهيم اليوم خطب اختك مرام شن فيها يعني هادي

امير…..مستحيل يصير الشي هدا وعلي طول امير بسرعه من الحوش

انا….استغربت خيره امير ليش مايبيش خوي ابراهيم يتزوج اخته لبست وقعدت نستني فيه براااا بس امير قاعد ماجاش استغربت وقولت اكيد هدا ماشي لحوش اهله بيحكي معا امه ع يلي صار اليوم

مشي الوقت كلا وكنت نبي نعرف شن يلي صاير وليش امير مشي ومش موافق زعما خوي ابراهيم فيه شي واحني نعلموش بيه او امير مش موافق هكي وبس رنيت ع ساندرا بس مابتش ترد 🙂❤️

جي اليل ونضت ع المطبخ قعدت نجهز ف العشي ونا ف المطبخ رن تلفوني قولت اكيده هادي ساندرا مشيت للصاله وخديت تلفوني ولقيتها امها ترن علياااا رديت عليها

انا….اهلين ماما

 

 

 

 

 

رويده…. اهلين ي بنتي كيف حالك

انا….تمام كيف حالك انتم وشن حال معز وابراهيم

رويده….كويسين بنقولك خالتك كلماتك

انا …. باستغراب ليش كلمتني ع سبه شنو يعني

رويده….خيرك ي رتاج ع سبه موضوع ابراهيم 😐🔥

انا…. خيرك ي ماما معقوله بترد علينا توا واحني العشيه مشيناها اصبر يومين هكي وتوا ترد علينااا

رويده….اني عارفه بس ابراهيم هدا هوا يلي قالي اتصلي بيك ويبي يعرف خالتك كلماتك ولالا

انا.. لا والله خيره ابراهيم هدا هكي توا انشاء الله لما تكلمني نكلمك طول ماما

رويده….تمام وسكرت الخط ❤️

انا….. كان ف تفكيري خيره ابراهيم وليش العجله كلها هادي شن في بالزبط معاش فهمت شي بس قولت ف سر كبير بس مش فاهمه منه شي 🔥

 

 

 

 

 

مشي الوقت وعند الساعة 10الليل امير قاعد ماروحش بس انا وتيت العشي وحطيته عالطاولة ومشيت للدار سكرت الباب عليا وكسدت ع النت قولت نشوف ساندرا بالك فاتحه نت…بعد نص ساعة جي امير وخبط الباب بكل قوة وخش وجي قدام الباب

امير… خيرك ي رتاج قالبه وجهك ؟

انا…شن تبي مني …عشاك وتيته عالطاوله وحتي القهوه واتيه واتي ….شن تبي تاني

امير…باهي اطلعي نبيك شويه

انا..لا 😐

امير…..رتاج … باهي انسي وطلع من بحداي

انا….حسيت ف كلام ف خاطره يبي يقوله وعلي طول طلعت ولقيت امير مقعمز يتعشي مشيت للمبطخ شوي وخليته لين كمل العشي وجيت قعمزت بحداه

امير….امشي خيرك وليتي

 

 

 

 

 

انا…. قعمزت وحطيت رجل علي رجل وقتله قولي شن كنت تبي تحكيه توا نطلع…🔥

امير …متاكده تبي تسمعيه

انا…..اي قولي

امير….شن رايك نعيشوو حياتنا كمتزوجين يعني مش اصدقاء

انا …..ههههه متاكده ان هادي خطة جديدة منك

امير….لا بس نا مليت منه الوضع هدا ونبي نتزوجو رسمي مانبيش ندير شي مش حلوو بالرغم من اني نحب جو العنف 🔥🤤

انا….بس عندي شرط

امير….وحتني عندي شرط توا قولي شرطك

انا….تبي تسمع شرطي يعني

امير…..اي قولي

 

 

 

 

 

انا… مستحيل نكونو متزوجين زي ماتبي الا لما توعدني معاش تحكي معا بنات بكل وتوعدني معاش تخوني وبالدات الينت هاديكا😐🔥

امير …اممممم ميه ميه مالا

إنا…..شن قصدك

امير….مش مهم واصلا شرطي ضد شرطك يعني فوتي الموضوع

انا…..باهي براحتك ورجعت لداري سكرت الباب وشديت تلفوني فتحت نت لقيت رسائل من ساندرا فتحت النت وبعتلها وقوتلها نبي نرن عليك

ساندرا….تمام رنيت عليها ردت علياااا

انا وينك ي ساندرا من بكري نتصل بيك خيرك ماترديش

ساندرا….ماقدرتش نرد لانا بدي صار موضوع اهني ف الحوش امير جي وحكو ف موضوع متاع خطبه مرام❤️

انا ….اي باهي وقوليلي شن صار

 

 

 

 

 

 

ساندرا…..امير عارض امي وعارض بوي مايبيش ابراهيم يتزوج مرام

انا….بصدمه ليش😨

ساندرا …مافهمتش بس هوا هكي مايبيش هكي قال مش عاجبني ابراهيم وخلاص

انا….باهي وامك وبوك شن رايهم

ساندرا…..موافين هما الزوز وقالو مش رح نحصلو راجل زي ابراهيم

انا….ومرام شن رايها

ساندرا….مش عارفها متررده وتبي تحكي معاك اهياااا جنبي توا

انا. ..باهي عطيهلي وخديت مرام التلفون من ساندرا وقعدا تككي معاي

انا….مرام كيف حالك توا

مررام…كيف حالك انتي

 

 

 

 

 

 

انا.. بخير شن ي مرام موافقه ع ابرهيم ولالا

مرام …انا خايفه منه سمعت عليه يضرب وطبعه واعر وهكي بس ماما قاتلي ماتسمعيش الكلام هدا ابراهيم كويس وهكي بس بجد قاعده خايفه نبي نعرف منك ابراهيم هك ولالا💔🥺

انا….هوا ابراهيم صح عصبي شوي بس كويس اهم شي اسمعي كلامه ومانقولش لا ومعاش تفكري هلبا هدي روحك وخودي قرارك وزي ماقوتلك ي مرام

مرام….باهي تمام وخديت التلفون ساندرا وقعدت نحكي معاها ع كل ياي صار اليوم لعند مانعست استادنت من ساندرا ورقدت ❤️❤️

#تسريع الاحداث

مشو يومين وابراهيم كان ع اعصابه طولو الحق وامي تتصل بياا وتقولي شن صار نقولها مافيش حد كلمني ومن جهه تانيه امي تبيش ترن علي اختها وتقولها عطوني جاوبكم كانت تبي هما يلي يتصلو بيها ❤️

لعند ثالت يوم الصبح ابراهيم ناض الصبح وقعمز هوا وامه يفطروو وقالها لو اليوم نلاتصلوش وعطوني الخبر رح نمشي للحوش وابراهيم ماكملش كلام وتلفونه امه رن

رويده….خدت تلفونها وردت اهلين سعاد

 

 

 

 

 

 

سعاد….. اهلين نبي نقولك ع موضوع متاع مرام احني خدينا قرار والقرار هوا……🔥

رويده……..❤️

ابراهيم…….🔥

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية منقذي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!