روايات

رواية منقذي الفصل الخامس عشر 15 بقلم مروان فرج

رواية منقذي الفصل الخامس عشر 15 بقلم مروان فرج

رواية منقذي البارت الخامس عشر

رواية منقذي الجزء الخامس عشر

رواية منقذي
رواية منقذي

رواية منقذي الحلقة الخامسة عشر

وارتميت عليها انفجرت بالبكى حاسه روحى مخنوقه والدنيا ضايقه بيا … خلاص بجد تحملت هلباااا
امي…. نخليك توا ترتاحي وبكره نحكو بهدوء تمام
انا … تمام ورقدت ع السرير وهكي شوي رن تلفوني وكان رقم غريب رديت عليه وهنا كانت المفاجأة…🔥
انا…….الووو من معاي🔥
المتصل …مباش يتكلم بكل قعدت فاتحت الخط شوي وبعدها سكرت وقولت ممكن يكون حد غالط بس وحطيت التلفون ع الطاوله وشوي وجت خشت عليااا امي وجابلي طاسه عصير
انا .. بسرعه هك مسحت دموعي عشان مانبيش لامي اني ضغيفه💔🔥 هكي لو لو خديت قرار مش رح يرضو بقراري
امي ….جت قعمزت جنبي وقاتلي خيرك ي رتاج انتي وامير شن صاير بيناتكم ليش هكي اديرو ف روحكم انتم عرسان جدد معقوله من اولها هكي شن صاير بيناتكم شن يلي غيركم هكي مش كنتو كويسين❤️
انا…كنت نسمع في كلام امي وكان شي يقطع فيااا من داخلي ع طول تدكرت ايام كنت نحلم بامير رح يكون اميري ليا وبس ورح يعوضني علي كل شي بس الل غالب ماكنتش عارفه اني رح ننصدمه بشخصيته التانيه يلي كانت تخوف وغريبه🔥💔

 

 

انا….كلا من النت هدا يام مش عارفه ليش هكي امير بس فجاه تغير معاي بس تعرفي معاش نبيه اني وخصوصا بعد سمعت كلامه يلي قالهلي اليوم
رويده…وكانت تمسح على شعرى وتصبر فيا شن قاتلك اليوم ي رتاج🙂🔥
انا …ياما قال هلبا كلام بس معا هدا كلا نا كنت ساكته ومابتيش نحكي والل نرد عليه
رويده … قوليلي شن قالك بس نبي نعرف نا بيش نعرف كيف نصرف ونحكي معا اختي،🔥
انا…ونضت من عليها… لاااا يااااام بالله اعليك ماتكلميهاش نهائي خلاص خلي امير يدير مايبي يمشى يخطب البنت يلي يبيها اهم شي يطلقني بس معاش دخلني فيه انا قراري وخديته امير معاش نبيه انتهي بالنسبه ليااا…..🔥
رويده…خلاص ي رتاج ماتفكريش ف شي بكل موضوع ساهل بكل وغمزلتي 😉
انا….باستغراب كيف ساهل يعني بتخليني نرجع😐 لامير واللل شنو توا
رويده…توا ماتفكريش في شي بكل نوضي نحى حوايجك وألبسي حاجة مريحه هكى واشربي العصير وارتاحى انتى .. وبكره ساهل
أنا … اي والله محتاجه للراحة والله تعبااااااااااانه تعبانه نبي نرقد توا بس🔥
رويده … عين وصاباتك يابنيتى بس تبي ندير شي انديرلك شي بالك جاعانه قاعده بلا اعشي صح
أنا …والله ماعندي نيه في حاجه خلوني نرقد بس ورقدت على السرير ولفيت روحى حوالين نفسي
رويده… غير نوضى ي رتاج بدلى حوايجك قبل
أنا ….خلينى أمى مش قادرة نتحرك وغمممممممضت عيونى ..😴
غطتنى أمى ربي وطفت عليا الضي وطلعت … وعلي طول من كثر ماكنت تعبانه اليوم وصار معاي هلبااا حاجات رقدت ❤️
رويده….طلعت من الدار ومشت خدت تلفونها ورنت علي ولدها ابراهيم ع طول🔥
ابراهيم…. كان سهران معا مرام ف دار نومهم وفجاه رن تلفونه
ابراهيم…..شاف تلفونه لقاه امه تتصل بيه مباش يرد المكالمه الاولي لانا مايبيش يسبب مرام ويطلع خله التلفون صامت وقعد معا مرام وجوه حلوو 🔥💋
ابراهيم….كان يحب مرام بس طبعه كان تملك يعني حب تملك يحب الشي هدا يعني يحب يكون عنيف ويحب يدير كل شي معاها مايحبش الرومانسيه يعني بس
ومرام…. كانت صغيره شوي وتخاف منه وماتقدرش تقوله لا بكل هدا ليش ابراهيم كان يعامل فيها بعنف وحب 💋❤️🤤
ابراهيم… حبي نبي تعرفي ترقصي نبي نشوفك هك ترقصي قدامي
مرام…. سكتت شوي ووجها وله احمر هلباا ماعرفتش شن ترد عليه بكل☺️

 

 

ابراهيم….نحكي معاك ردي عاد
مرام…. لالا نعرفش
ابراهيم…..شنو تحكي نبيك ترقصي توا وقالها بصوت عالي🙂
مرام…نعرفش
ابراهيم…..ناااااض وجي قرب من مرام وجي بيضربها دق باب الشقه متاعه
ابراهيم….استغرب من جايه ف الوقت هدا 🙂
مرام…. نمشي نفتح الباب نا كانت تبي تهرب من ابراهيم عشان عرفتاه رح يضربها ف الوقت هدا
ابراهيم….. لالا خليك اهني توا نا نمشي نشوف من ع الباب ونجي ومشي ابراهيم فتح الباب وانصدم لما لقي امه قدامه🔥
رويده….وينك ي ابراهيم ماتردش ع تلفونك اتصلت بيك اكثر من مكالمه
ابراهيم…… معليشي مخلي التلقون ف الشحن بس
رويده…..تعال نبيك ف موضوع مهم تواااا
ابراهيم….باهي خشي يام وخلينا نحكو
رويده….تعال لحوشي ضروري وتوا
ابراهيم…..هي 5دقائق ونجي
رويده….تمام نستني فيك ومشت لحوشها❤️
ابراهيم…..استغرب من كلام امه وقاله ف خاطره زعما مرام حكت شي لامه ع يلي يدير فيها لياا بس قال مستحيل مرام تحكي
ابرهيم…..خش للحوش لبس جاكيت متاعه وطلع ومشي لحوش امه
___________________________________
ف حوش اهل امير❤️
سعاد….مش مرتاحه اني ي ساندرا نحس في شي كبير صاير بين امير ورتاج ولاحظت عليهم الشي هدا
ساندرا….شي زي شنو ترا نحس فيهم عادي
سعاد….مش عارفه والله بس نحس فيهم مش متفاهمين الله يستر من خوك وافعاله نعرفه انا امير هدا يدير اي شي راهو
ساندرا…..شي زي شنو مثلا فهميني 😳
سعاد….. تعرفي نحس فيه قاعد يحكي معا البنت يلي كان يبيها ورتاج عرفته وهوا يديرو في روحه يتصرفو عادي قدامنا وإنشاء الله شكي يكون غلط بس لانا رح تصير مشكله كبيره بعدين
ساندرا…. باستغراب زي شنو ترا
سعاد….لو طلع كلامي صح رح يصير ……
ساندرا…….انصدمت…🔥😨
___________________________________

 

 

ابراهيم…….خش للحوش وكان خايفه من كلام يلي رح تقوله امه ليه خصوصا انا جاته ف وقت ليل وقاتله توا نبي نجكي معاك قعمز وقالها شن في إنشاء الله خير ياامي
رويده…..اختك رتاج تبي نطلق من امير
ابراهيم…..كيف يعني مافهمتش🙂🔥
رويده…..زي ماسمعت قالت معاش نبيه وقالت نبيه يطلقني خلاص
ابراهيم…..وليش يعني شن صاير بيناتهم
رويده…..مش فاهمه الموضوع كويس بس شكله يحكي معا بنات هدا ليش
ابراهيم….وشن فيها يعني
رويده….شن تحكي انتا ي ابراهيم كيف شن فيها يعني اسمه خيانه هادي😐
ابراهيم….انتي مكبره الموضوع بس يعني امير ونعرفه يعني ماعنداش فيه الجو هدا غير بنتك تتوهم بس
رويده….المهم نا مانبيكش ادير شي ورد بالك تحكي معا رتاج او نضربها اقسم بالله كانها معاش نكلمك بكل بنتي حسيتها زعلانه واول مره نشوفها بالحاله هادي
ابراهيم….قصدي الراجل لو يبي يتزوج مانقدرش هقوله نا ياامي حقه هدا🙂🔥
رويده….اسمع ي ابراهيم غضوا نبيك تمشي تحكي معا امير وتفهم منه باهي ونا توا نحكي معا سعاد خلينا نوصلو لحل ف اقرب وقت لانا حسيت بالموضوع جدي هلبااا وانا رتاج معاش تبيه بكل
ابراهيم…..يصير خير وناض طلع من الحوش ومشي بسرعه لشقته وكمل سهرته معا مرام….🔥🤤❤️
__________________________________
تاني يوم الصبح
نضت علي صوت امي وكانت تنادي عليااا
رويده ….رتاج ي رتاج
انا….نعم يام بصوت ناعس❤️
رويده…نوضى بنيتى ياسرك م النوم الساعه10راهو
انا..يااادوووب فتحت عيونى »» صباح الخير
رويده »» صباح النور بنيتى نوضى الفطور واتى نفطرو جميع هي هي
انا….باهي حاضر خنقتنى العبرة عالصبح ناضو عليا مواجعى كنت متعوده على روتين وكلللله بالكامل حيتغير .. امير انتهى بخيره وشره ،،،،،، نضت ولقيت تلفوني ع الطاوله قولت خليني نشوف بالك ف حد مدورني كنت قاعده ف السرير
خديت تلفوني ولقيت في 5مكالمات فايته من نفس الرقم الغريب يلي امس 🔥😨
انا….اي منو هدا زعمه امير وفتحت التلفون لقيت رساله وصلتني الساعه 2ف اليل امس ع طول فتحت الرساله وكان مكتوب فيها سيبي امير هدا مش ليك…🔥😐
انا….لما قريت الرساله انصدمت قصدي من تكون هادي اكيد حد يعرفني ورقمي عندهاا باهي توا تشوفي ع طول حدفت الرساله وخشيت ع كاشف للأرقام كتبت الرقم عشام نعرف منو بس مباش يطلعي الرقم لحد
رويده….وينك ي رتاج 😐
انا… هي جايه

 

 

نضت سكرت تلفوني وحولت الغطا ونزلت من السرير ومشيت خشيت تحت الدوش دوشت وقعدت نفكر كيف رح نتصرف وخصوصا انا ف طرف ثالت 🔥🙂
المهم …طلعت من الدوش ولبست حاجة مريحه وتوضيت وصليت ..
ومشيت لقيتهم يستنو فيا .. ابراهيم ومعز ومرام ❤️
أنا … صباح الخير
معز.. صباح النور وجيت قعمزت جنب امي
طبعا كلهم كانو يتصرفو طبيعى معاى وكأن أمي منبهتهم مايحسونى بشي ❤️
قلت في خاطرى يلا هكى احسن وخديت قعدت نفطر معاهم ويهدرزو ويبصرو ويغيرولى في جوى ولاكانه ف شي صاير بكل
وكملنا فطورنا ونحينا السفر من ع الطاوله ومشيت معا مرام للكوجينه عشان نرتبو المطبخ وهكي وبديت نغسل في صحون ..ونهدرز نا وياها ونسال فيها علي ابراهيم وهكي وشوي وجتني امي وقاتلي خوك ابراهيم يبيك ي رتاج براااا 🔥😳
انا…بجد خفت هلبااا وجسيت بنخصه ف صدري قولت اكيد ابراهيم رح يدير ويرجعني بالسيف طلعت براا ولقيت ابراهيم مقعمز برااا ويدخن وكان يستني فيااا
انا.. .جيت وقفت وقوتلا نعم
ابراهيم….خيرك انتي وامير شن هالمشكله الكبيرة يلي صاير بيناتكم وجايه تبي تطلقي وشافلي بنظره ع جنب🙂
انا…..هك معاش نبيه نا مش بالسيف هياااا كرهته
ابراهيم….اممممم ليش معاش تبيه عطيني سبب قبل
انا….خاين هوااا ويحكي معا غيري
ابراهيم….فكيني من كلامك الزايد توا بنمشي نحكي معاه وفاليل بيجي يروح بيك ماعنديش اي اعتراض فاهمه ومعاش تحكي لامي مانبيش نزعلها وكانها راني عطيتك طريحه ع لسانك الطويل هدا
انا …بس ي ابراهيم نبيش نولي نا خلاص عشان نبي شي
ابراهيم….لوح السبسي متاعه ومباش يدورني وطلع طول
انا…. رجعت لداري وسكرت ع روحي وكنت مضايقه 💔
تسريع الأحداث 🔥
مشي الوقت كلا وكنت مضايقه ع الاخير وماطلعتش من داري بكل كنت راقده ع السرير ونستني شن رح يصير اليوم بين امير وابراهيم لعند ماحت العشيه ورن تلفوني لقيت ساندرا تتصل بيااا قولت اكيده امير قاللهم ع الموضوع 🔥
رديت عليها وخليت روحي عاديه
انا….اهلين ساندرا
ساندرا.. الو رتاج وينك باهى لي رديتى
أنا … باستغراب خيرك شن في

 

 

ساندرا… خيره صوتك هكى وشن صاير فيك احكيلي القصه نبي نفهم لين درتي هكي وليش سيبتي الحوش ي رتاج
أنا … انى سيبت الحوش تعرفي ليش لانا عندي الحق لانا امير..💔☹️
ساندرا… علاااش اتكلمى
أنا …لانا امير يكلم في غيري وقالي رح نتجوز عليك ومعاش يبينى وامس قالهلي الكلام هدا💔
ساندرا… معقوله !!!، هوا قالهالك هكى معاش نبيك ؟؟ ونبي نتزوج عليك
أنا … اي قالي بس كيف عرفتووو انتم من قاللكم
ساندرا»امير جي بكري ع الغدي وامي حكت معاه حست بالموضوع امس وهوا هوا زعلانه مني بس محكاش ع موضوع هدا بكل قال شي تاني 🙂🔥
انا….بصدمه حيييييي ياحييييي
ساندرا… ومن قالك يخون بالك تتوهمى يارتاج
أنا ….ع شنو نتوهم سمعته بوذانى يااساندرا شن مزال فوق من هكى وقعدت نحكي انا وساندرا وشوي
وخش عليا امير انتصار
مادورتااش … قعدت نحكي معا ساندرا وكانت تحاول تساعديني ونوصلو لحل وامير يتصل ويعاود وماعدلتش عليه قاعده نهدرز مع ساندرا ومش مدوراته نهائي …
ساندرا… صار هكى … والله وجعتينى ياعطيه دعوة هالرجاله مايطلع منهم مش هيينين بكل 🙂🔥
أنا …شفتى بالله يلا منه لربه وخلاص معاش نبيه خلاص ي ساندرا🔥
ساندرا…توا ساهل خليني نحكي معا امي وتوا نعاود نرن عليك ونحكو الموضوع يبي وسعت بالك ويبي تفكير كويس ي رتاج وبادن الله امي رح تعرف تتصرف معاه،🙂
انا….يصير خير وسكرت من ساندرا وقعد الباشا يتصل وبس يتصل وبس …
قريب 30مكالمه وراء بعض معاش يبي يوقف بكل خلاص نا طيرلي رديت عليه بعصبيه
انا .. »» نعم ؟؟؟؟ شن تبي
امير…»، مع من كنتى تتكلمى
أنا …حاجه متخصكش 🙂🔥
امير..كيف مادخلنيش رتاج انتى مزال مرتى ومجبورة تحاوبينى وتكلمينى
أنا …لا مش مجبوره وندير زي مانبي وسكرت فوجهه .. 🔥🙂
ورد امير…يتصل !! يتصل !
انا….قعدت نشبح للتلفون »» لما كنت بحداه ماهوش معدل وتوا زعميتك يتصل !!! يلي يرد عليك ي امير

 

 

قعد كل مره يتصل امير نسكر عليه .. ودرت تلفونى صامت وحطيته في الدرج وخله يتصل لين يشبع ..
ومعاش جيت شور جهازى ….
مشي الوقت كله ونا مش مدوره بكل وكنت عارفه انا امير رح يجي ف اليل لانا ابراهيم كلمه بس مدورتش
جي اليل وجي امير في الليل لحوشنا … جتنى امي »»رتاج نوضي راجلك برا
أنا ..كنت راقدة نصت»» وين برا ؟؟
امي…في المربوعه مع ابراهيم ويستنو فيك
أنا…..مشيت وكنت خايفه هلباا ولما خشيت انصدمت🔥😨
ابراهيم…….🔥
انا…..💔🔥

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية منقذي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى