روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الأول 1 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الأول 1 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الأول

رواية عشقت سجينتي البارت الأول

رواية عشقت سجينتي الحلقة الأولى

تعريف شخصيات( شغف:بنت عمرها ١٧ سنة ،بالثانوية العامة ومعدلها عالي جداً،بيضة عيونها سود،طولها 156 قصيرة،شعرها اسود وناعم وطويل ،ملامحها عادية بس بتجذب كثيررر،جسمها حلو كتير وانوثي ،وحيدة اهلها،حنونة وطيبة كتير)
(صقر :عمرو 32،مدير أعمال معروف،اسمراني وعيونو خضر شعرو بني مايل للذهبي ناعم ومصفف بطريقه جذابه طولو 188،الو عضلات مفتونه،قاسي وغيور كتير)
(جنى:اختو لصقر ،وهي صديقة شغف،بس من دون علم أهلها بسبب العداوة الي بين الاهل،بيضة وعيونها خضر،طولها 160 شعرها بني مايل للذهبي وحلو كتير،جسمها انوثي كتير،وعمرها من عمر شغف17 ومعجبة بصديق صقر)
باقي الشخصيات منتعرف عليهم أثناء الأحداث…
في المدرسة…
شغف:وينك لهلأ .
جنى: كنت عم استنا الشوفير يروح لحتى ما يشوفني جايه ناحيتك.
شغف:اي منيح ما نتبه.
جنى:اي يلا يلا خلينا نلحق الحصة.
شغف: اي يلا.
عند صقر بالشركة…
رئيس الحرس(سليم)وصديق مقرب لصقر:اي لساتهم عم يحكو.
صقر بتفكير:ممم تمام ،يعني جنى عملت الي براسها وما سمعت كلامي.
سليم بنبرة خوف على جنى:اي صغيرة ما بتعرف كيف الوضع.
صقر:خلص انا رح حل الموضوع.
سيلم:لا تقسى عليها ،انتا اكتر حد بيعرف قديش متعلقه بصديقتها.
صقر بتفكير:تمام فيك تروح.
انتهى دوام شغف وجنى…
شغف:يلا بخاطرك .
جنى:باي يا روحي.
راحت شغف للشوفير التابع لا عليتها وركبت معو.
جنى راحت لَ سليم ،الي كان بنظرلها نظرة كلها حب وشوق.
جنى:هاي سيلم،كيفك.
سليم:فاق من سرحانو ،وقال:تمام وانتِ كيفك.
قالتلو جنى: تمام يلا؟
وطلع فيها على الفيلة.
سليم:وصلنا.
جنى وهي سرحانه بشكلو:ها؟
ضحك سليم:وصلنا.
نتبهت جنى ونزلت بسرعة على الفيلة.
(سليم:رئيس الحرس وصديق صقر المقرب،اسمراني والو عضلات مفتونه وطويل 190 ،عمرو30،شعرو اسود وعيونو متل لون السما،حنون كتير وبحب جنى كتيررر)
فاتت شغف على الفيلةوسلمت على امها وحضنتها.
شغف:مساء الورد يا ست الكل.
(مريم :كتير حنونة وطيبة وبتحب شغف كتير وشو مابدها بتعطيها،ست بالربعينيات بهمها بنتها شغف وبس ،مو كتير بتحب الحفلات والمظاهر،بتحب تكون ببيتها ومع بنتها وبس )
مريم:شتقتلك ياروحي كيف الدوام ؟
شغف:كلو تمام يا حبيبة روحي.
ونترك شغف وامها يكملو حديثهم.
دخلت جنى على البيت وشافت اخوها وامها قاعدين بالصالون…
جنى :مساء النور.
صقر بنبرة حادة: تعي لهون.
جنى بخوف:اي اخي اجيت.
صقر بسخرية:كيف شغف؟
جنى بتوتر:ما بعرف احنا ما منحكي من لما منعتنا.
صقر :عم تكذبي؟
جنى بدموع:والله ما منتواصل الا بالمدرسة والله .
صقر بتفكير:ممم ،تمام شو رأيك تعزميها لعنا.
ام صقر بعصبية :لا مارح تنعزم ولا رح يفوت بيتي حد من عيلتهم وليكني قلت.
وقامت بعصبية(ام صقر:نادية بالخمسينات،ما بتهتم إلا بالمظاهر والحفلات ،لون عيونها عسلي وشعرها اشقر وبيضة وما بتهتم بأولادها متل ما قلنا بهمها المناظر وبس ،وبتكره عيلة شغف لسبب رح نعرفو بالأحداث )
صقر بعصبية:وأنا الي عندي قلتو انتهى.
نادية بعصبية وخوف:انا رح اطلع اسهر مع رفقاتي وبكرة مارح تلقوني بهل قعدة ولا تحلمو وطلعت.
جنى:خلص اخي بلاها.
صقر :لا شو بلاها خليها تيجي وأنا رح اوصيهم يعملو الاكل الي بدكم اياه.
جنى بفرح :حضنتو شكراً اخي.
وطلعت على غرفتها.
صقر بتفكير :اهلاً بجحيمي آنسة شغف😏.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى