روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الثاني 2 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الثاني 2 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الثاني

رواية عشقت سجينتي البارت الثاني

رواية عشقت سجينتي الحلقة الثانية

أشرقت الشمس لتعلن عن بداية يوم جديد،وقد تكون بداية حياة جديدة للأبطال.
عند شغف،لبست زي المدرسة ورفعت شعرها ذيل حصان،ولبست شوز ابيض على لون القميص الي تحت الزي واخدت الشنطة ونزلت لعند امها.
شغف:يا صباح الفل والياسمين .
مريم:صباح الخير بنتي ،شو شايفك مستعجلة.
شغف :اي بدي الحق ادرس شوي بِ ساحة المدرسة .
مريم :خليكي افطري معي.
شغف:لا متأخرة فطري عني وعنك.
بالمدرسة تقابلو شغف وجنى…
جنى:صباح الخير على اسعد يوم بحياتنا.
شغف:بحياتنا؟
جنى:اي بحياتنا.
شغف:لي شو في.
جنى:اول هاتي البشارة.
شغف:اي رح اعطيكي بس قول لا تجننيني.
جنى :لا ولاشي بس اخي صقر عازمك لعنا.
شغف:😳😳😳😳
جنى:هههه شوفي وجهك.
شغف:😳عم تكذبي مو.
جنى :لا والله عم احكي الصدق .
شغف صارت تصرخ وهي مبسوطة وتنط من الفرحة.(بأعتقاد انو المشاكل رح تنتهي).
جنى :🥰واخيراً رح ينحل كلشي.
شغف:بس في مشكلة.
جنى :شو هي؟
شغف :شو رح نقول لا امي؟
جنى:اي صحيح ما فكرت بهل شي.
🔔🔔🔔🔔
شغف:قومي لنطلع على الصف ومنفكر بالموضوع بعدين.
عند صقر بالشركة…
صقر: عملت الي قلتلك عليه .
سليم: متأكد يا صقر ،لسا في وقت معنى لحتى ننهي الخطة.
صقر:الي قلتو بدو يتنفذ مفهوم.
سليم بزعل على شغف:تمام يا صقر وبتمنى ما تندم.
بمكان مجهول…
سليم :بدي كلشي يكون جاهز مفهوم.
مجهول:امرك يا بيه.
سليم:يلا روح حضر كلشي مابدي ولا غلطة،لانو الغلطة رح تكلفك عمرك .
الجمهول بخوف :امرك.
بعد عدة ساعات انتهى الدوام المدرسي …
🔔🔔🔔
شغف:واخيراً.
جنى:دبريها مع امك لا تنسي موعدنا كمان ساعه اوك.
شغف :ان شاء الله يروحي.
راحت شغف على السيارة وطلعت على بيتها،وطلعت جنى لحتى تشوف السيارة لحتى ترجع لبيتها،بس ستغربت لما شافت صقر هو الي جاي.
جنى:اخي شو جالك؟
صقر: لي ممنوع اخدك من المدرسة .
جنى:لا بس ستغربت.
صقر بضحك غير العاددة:اي يلا لكن وينها صديقتك.
جنى بأستغراب:ما اجت…
صقر بمقاطعه:كيف يعني مارح تيجي،ما قلتلي انها رح تيجي؟
حنى :اي اخي بس مو هلأ كمان ساعه.
صقر بعدم اعجاب:تمام.
ورح كل منن على بيتو…
عند شغف…
شغف:بليززززز ماما وافقي،بوعدك مارح اتأخر.
مريم:لأ مارح تروحي يعني مارح تروحي.
شغف:هفف يا أمي كل رفقاتي رايحين،رح تضيع علي الحفله.
(طبعاً شغف كذبت على امها وما قالت انو عند جنى ؛لانو مستحيل يوافقو تروح لعندهم)
قطع حديثهم ابو شغف(كريم)بسخرية:هه لي عم ارفضي لك مريم.
مريم:لانو ما بصير.
كريم :خليها تروح بركي ما عاد رجعت.
شغف زعلت كتير من كلام وكانت رح تبكي.
مريم كانت عم تحاول تخفف عنها .
مريم:اي وافقت.
شغف:شو؟
مريم :مو لدك تروحي على عيد ميلاد رفيقتك،يلا روحي.
شغف نست كلشي وقامت حضنت امها وقالتلها:شكراً يا روحي وعد مارح اتأخر .
(كريم:حد كتير قاسي على بنتو بس كتير بحبها ،بس ماببين هل شي،عمرو بالخمسينات،مقضيها بالبارات والخمر، مع انو ما كان هيك بس بعد سبب ،رح نعرفو بالأحداث،صحيح عمرو بالخمسين بس كتير حلو عيونو عسلي ،وشعرو ابيض بس بصففو بطريقه حلوه ،عندو غمازات،وكان كتير بحب الضحك والحياة لحد هديك الليلة المشؤومة …)
لبست شغف فستان احمر ريفي عليه ورد ابيض صغير،مع شوز ابيض وتركت شعرها من دون ما تعمل في شي.
وطلعت مشت شوي وما قبلت الشوفير يوصلها لحتى ما يعرفو بس بعد شارع لقيت سيارة عم تستناها،مبعوته من صقر وجنى.
وصلت شغف لعند جنى وسلمت عليها ،وقعدوا مع بعض.
كان صقر نازل من على السلم بس وقف لما نتبه للملاك الي سحر قلبو وعقلو ،وضل صافن في شغف لحد ما نتبه لصوت جنى وهي عم تنادي،لتفت شغف على صقر .
شغف:مرحبا.
صقر وهو مركز فيها:اهلين آنسة شغف.
شغف:اهلين فيك.
وقعدوا وضلو يضحكو وبمزحو وكل ضحكة من شغف تسحر قلبو لصقر ،نتهت القعدة وكانت شغف رح تقوم ،بس وقفها صقر وطلب انو يوصلها ،وهي كانت منحرجة بس وافقت،مشان العلاقات تتحسن.
طلعت معو وكانت سرحانه بالطريق،بس فجأة نتبهت للطريق الي تغير وراح للغابة.
شغف بخوف:بس انا بيتي مو من هون.
صقر :اي بعرف.
شغف توترت:لي اجبتني من هون .
صقر :لانو هاد طريقنا.
شغف:بس هاد مو طريق بيتي.
صقر: بس طريق جحيمك،مافي فرق لا تخافي.
شغف بخوف كبير:وقف وصارت تضرب صقر على كتفو ،لكن الغريب انو صقر وقف.
رتاحت شغف نوعاً ما،كانت رح تنزل بس حست ايد عم تسحبها.
صقر :على وين القطة.
شغف بخوف:بعد عني ،بدي ارجع على البيت.
صقر:بس انتي مالك بيت غير جحيمي.
خافت شغف وحاولت تدفشو لتنزل من السيارة،بس سبقها صقر لما حط على وجها قطعة قماش فيها مخدر.
صقر:سبق وقلتلك اهلاً فيكِ بجحيم الصقر.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى