روايات

رواية زوجة أبي الفصل الثالث 3 بقلم Lehcen Tetouani

رواية زوجة أبي الفصل الثالث 3 بقلم Lehcen Tetouani

رواية زوجة أبي الجزء الثالث

رواية زوجة أبي البارت الثالث

رواية زوجة أبي الحلقة الثالثة

.. بعد مرور يومان نادت زوجة ابي علي قائلة فادية تعالي ياحبيبتي تحضري معي الفطور لاباكي واخوتك
ذهبت لها وكانت تبتسم ابتسامات كثيرة بلا معنى
وحضرت معها الفطور دون ان تتفوة باي كلمة فقط كانت تبتسم كثيرا وجهزناه وجلسنا على المائدة جميعنا وبدأت تغازل ابي امام اعيننا وتقول له هيا تناول فطورك ياحبيبي فانا اريد ان اراك بصحة جيدة
وتقول له ايضا كم انت جميلا اليوم ياروحي
وهو كالابله يبتسم ويغازلها ايضا اكاد اجزم انه مراهق ولكن شكله شكل رجل كبيرا بالسن لم نعرف ماذا تناولنا انا واخوتي بسبب كلامهم الذي لايجب ان تقوله امام أخوتي
فاخوتي شباب كبار وكان من حقهم هم ان يتزوجوا بدلا من ابي فمحمود على مشارف الثلاثين من عمرة ومحمد بالثامنة والعشرون ومثلهم في هذا العمر يكون قد تزوج وانجب الاطفال ولكن ابي فضل نفسه عنهم
انهينا الإفطار ونادت علي حبيبتي فادية انا متعبة ارفعي الإفطار وقومي بجلبي الصحون وكؤوس الشاي
ولكن قبل ان انطق اي كلمة قال لي ابي هيا ياإبنتي بسرعة اسمعي ماذا قالت لك وماتجادلي ولا اريد ان اسمع صوتك
قمت بغضب وبعصبية ارفع الفطار واجلي الصحون فهي ليس لها اسبوعا في منزلنا وابي يستمع لكل كلامها بالحرف كيف بعد مرور شهر ماذا سوف تفعل بنا وكيف ستكون حياتنا
وانا سارحة بعقلي افزعني صوت اخي محمود الذي جعلني اوقع الكاس على الارض وانكسر بسبب افكاري وسرحاني وما ان سمع ابي صوت الكاس يكسر حتى وجدتة اتى الي كالثور الغاضب وقام بصفعي صفعة قوية على وجهي
لولا تدخل اخي محمود الذي ابعده عني اكملت الجلي وانا ابكي واقول ياالله هذا لاني كسرت كأس ماذا لو حصل شيء أكبر كيف سيتصرف ابي معنا هل كان سوف يطردنا من البيت
انهيت الجلي وغسلت يداي وتوجهت لغرفتي مسرعة وانا ابكي علني افضفض عن نفسي لم اعرف ماذا افعل ولمن اشكي همي وماوجدت نفسي الا وقمت خرجت من الغرفة وتوضأت ت وصليت ركعتان حتى هدأت نفسي
وقمت بفتح سورة البقرة ونمت هادئة سكينة مطمئنة وموكلة امري لله الذي راى كل شيء وهدأني واراح عقلي وقلبي دون الحاجة لاحد كانه كان يقول لي ابواب العباد مغلقة في وجهك ولكن بابي مفتوح دائما لايغلق بوجه احد
استيقظت من نومي على ساعة المنبة لأوقض اختي لمى لمدرستها توجهت للمطبخ لاحضر لها سندوش صغيرا تاخده معها لمدرستها وقد تبعتني زوجة ابي ورائي للمطبخ
وجلست تنظر الي ومن ثم حينما انهيت خرجت قبلي وذهبت لغرفتها واغلقت الباب ودعت اختي لمى وقبلتها وذهبت لمدرستها وتوجهت لاكمل نومي لساعتين ومن ثم احضر الفطور لباقي اخوتي
ماان جلست على سريري الا وصوت ابي غاضب وهو يقول فادية فادية تعالي بسرعة ايتها الغبية اين فادية قمت مسرعة لارى ابي لماذا يصرخ وما ان فتحت باب الغرفة حتى صفعني كفا على وجهي وقال لي كيف تجرئين ان تضعي لاختك من طعام زوجتي
قلت ولكن يا ابي قد كان الاكل بالثلاجة وكل مافعلتة هو صنعي لسندوش صغير لاختي لمى لتاخده إلى مدرستها والان اصبح الاكل لزوجتك ونحن ماذا ناكل
قال لي بغضب والشرارة تخرج من عينة هذا شيء لايعنيني المهم لاتقتربوا من اغراض زوجتي
رجعت لغرفتي وتذكرت حلمي بامي وانه كيف كان الحلم ان زوجة ابي سوف تعاملنا معاملة قاسية حينما علمت نية ابي السيئة وكيف ان فتحي للثلاجة جعل منه قصة وصفعني كفا
وكيف لاخوتي ان يعيشوا والله اتوقع من زوجتة كل شيء
قررت البحت على موقع التواصل الاجتماعي عن عمل حتى على الاقل استطيع ان اوفر لقمة عيش لي ولاخوتي صحيح ان اخي محمد ومحمود يعملون ولكن هما كبار اريد ان اراهم عرسان وافرح بهم
اريد ان تكون لي زوجة اخ على الاقل تشاركني بهموم ومأساتي او تستمع لي حتى لو كانت سيئة
بحت على موقع التواصل الاجتماعي كثيرا ووضعت اسمي ورقم هاتفي في عدة مهن اريد ان احصل على اي وظيفة مهما كانت

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية زوجة أبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!