روايات

رواية خفايا القدر الجزء الثاني الفصل الاول 1 بقلم جهاد محمود

رواية خفايا القدر الجزء الثاني الفصل الاول 1 بقلم جهاد محمود

رواية خفايا القدر الجزء الثاني البارت الاول

رواية خفايا القدر الجزء الثاني الجزء الاول

رواية خفايا القدر الجزء الثاني
رواية خفايا القدر الجزء الثاني

رواية خفايا القدر الجزء الثاني الحلقة الاولى

.: ارجوكم محتاجه مساعده اي حد اريد بعض المساعده
شخص : حسنا اعطني يدك حتي اساعدكي
…: حسنا
الشخص دا سحب هذه الفتاه
الشخص بالاسبانيه: كيف وصلتي الي هنا
الفتاه : لا اعلم كنت اقود سيارتي ولكن لم يكن بها فرامل
الشخص : حسنا سيدتي هل انتي بخير
الفتاه : نعم شكرا يا سيد …
مارك: اسمي مارك
الفتاه: حسنا سيد مارك وانا ادعي لونا
مارك: تشرفت سيدتي هل تحتاجين مساعده أخري
لونا: اشكرك سيد مارك ولكن إن لم يزعجك هذا تستطيع أن تأخذني الي بيتي
مارك : حسنا هيا بنا سيارتي قريبه
ذهب مارك ولونا الي بيت لونا
في اسكندريه ليل كانت قاعده عند البحر وسرحانه وباين عليها التعب والحزن
يوسف : مش كفايه يا ليل كده
ليل بحزن: يوسف بالله عليك سيبني دلوقتي
يوسف: لا يا ليل كفايه كده لو مالك كان معانا مكنش هيرضي تعملي كده في نفسك
ليل: لو مالك كان هنا انا مكنتش بقيت كده وكفايه يا يوسف
ملك: ليل وضعك دا مش كويس وانتي لسه تعبانه
ليل: يوووووه بقا ما تسبوني في حالي بقا
ملك حضنتها: ليل كفايه كده يلا نروح البيت
ليل وبقيت تعيط ومش قادره تدخل في أي نقاش: تمام يلا بعد فتره وصلوا البيت
احمد: ليل انتي كويسه
ليل من غير كلام طلعت اوضتها
ملك: بابا نحن لازم نتكلم
احمد: في أي يا بنتي
ملك: احمد اقترح عليا أننا ناخد ليل ونسافر عشان ليل تغير جو وكمان ناخد مريم معانا وزين لا وضعهم زي ما انت شايف
احمد بحزن : معاكي حق أنا موافق بس بنتي ليل ترجع زي الاول
يوسف: تمام يا عمي معانا دلوقتي حد يقنع ليل لأنها مش هترضي
ملك: هشوف اقدر معاها ولا لأ
مريم من وراها : سيبي ليل انا هقولها
ملك: تمام
مريم راحت ل ليل: ليل عايزه اقولك حاجه
عند لونا ومارك وصلوا بيت لونا
لونا: هيا تعال معي اعرفك علي والدي
مارك: لا داعي لهذا مره اخري
لونا: ههه من يعلم ربما لن نلتقي مره اخري هيا تعال
مارك: حسنا
دخلوا بيت لونا ووجدوا شخص بيتكلم في الفون
والد لونا: نعم كيف هذا حدث أليس يكفي ما حدث من شهر
المتصل: لا اعلم يا سيدي لكن نحن نخسر صفقات غايه في الاهميه
والد لونا: اعلم هذا ايها الغبي يجب أن تتصرف والا قضيت عليكم جميعا وقفل
لونا: ابي لماذا كل هذا الغضب
والد لونا: اهلا صغيرتي لقد خسرنا صفقه مهمه لنا
لونا: ومن أخذها
مارك من خلفه: لا اريد قول هذا ولكن انا من أخذها والد لونا: ومن انت
لونا: حسنا يا أبي اعرفك هذا مارك لقد انقذني وحكت له كل الحصل
والد لونا: شكرا جزيلا لك يا مارك أنت لا تعلم مدي حبي ل لونا
مارك: لا داعي لشكر سيدي وانا آسف لأخذ هذه الصفقه وأنني من أكبر المعجبين بك انك قدوتي يا سيدي
والد لونا: حقا!
مارك: نعم يا سيدي
والد لونا بذكاء: إذا ما رأيك أن تعمل معي
مارك: هذا كثير يا سيدي وانت لا تعرف من انا
والد لونا حتي يقنعه: من ينقذ شخص غريب لا يعرفه من الجيد الوثوق به إذا ما رأيك
مارك: أنه لشرف لي يا سيدي
والد لونا: حسنا سأعتبر انك موافق هيا أخبرني عنك
لونا : ليس الان يا ابي هيا نحتفل بإنضمام مارك لنا
والد لونا: حسنا لديك حق
مارك: حسنا لا أمانع
والد لونا: سأذهب لاحضر مشروب
لونا: سأتي معك لاساعدك
ذهبت لونا ووالدها لإحضار مشروب
لونا : تعلم يا ابي
والد لونا: ماذا
لونا: هذه خطه مني كي استدرج المدعو مارك
والد لونا باستغراب: لماذا وانتي من اين تعرفيه
لونا: لانني بحثت عن من يأخذ صفقاتنا وجمعت عنه المعلومات وقصه السياره انا من قمت بها لخداعه
والد لونا: ماذا وان لم يساعدك
لونا: لقد أخبرتك اني جعمت عنه معلومات وعملت أنه لديه اخلاق جيده ويحب مساعده الاخرين
والد لونا: حسنا وما خبرته في هذا المجال ومن متي يعمل به
لونا : لديه خبره جيده وهو يعمل بهذا المجال من أكثر من خمس سنوات
والد لونا: وماذا أن خدعنا
لونا: لا تخف أنه ليس من هذا النوع لو أراد أن يتركنا لما وافق وكما أنني اراقبه
والد لونا: حسنا صغيرتي كنت اعرف انكي ذكيه هيا بنا نحتفل حتي نخطط ماذا سنفعل لأن يوجد عمليه كبيره خلال الشهر القادم
لونا: حسنا يا أبي
ذهبوا إلى الاحتفال بانضمام مارك لهم
عند ليل
ليل: لا يا مريم انا مش موافقه
مريم: ليه يا ليل يعني انتي عاجبك حالك دا وطب يستي بلاش انتي عاجبك حال عمو احمد وخالتو فريده
ليل: مريم مش قادره اتخطي أو اصدق أنه خلاص مابقيش في مالك
مريم: ومين مصدق يا ليل بس لازم نفوق والحياه مش واقفه
ليل: ماشي يا مريم هاجي معاكم بس بابا وخالتو فريده يجوا معانا
مريم: تمام وحضتنها
عند عز.
عز بغل: لازم اتصرف واعمل حاجه اخد بيها العمليه دي
الخاندرو: ماذا تقول
عز: يجب أن نتصرف حتي ناخذ هذه الصفقه
الخاندرو: نعم اعلم هذا ولكن كيف
عز: لدي خطه لكن يجب أن نسافر اسبانيا
الخاندرو: لماذا
عز: ساخبرك

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خفايا القدر الجزء الثاني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى