روايات

رواية تزوجت حبيبة اخي الفصل السادس عشر 16 بقلم إسراء هاني

رواية تزوجت حبيبة اخي الفصل السادس عشر 16 بقلم إسراء هاني

رواية تزوجت حبيبة اخي الجزء السادس عشر

رواية تزوجت حبيبة اخي البارت السادس عشر

رواية تزوجت حبيبة اخي الحلقة السادسة عشر

هل حقا تغير
ذلك الآسر الذي تعرف على فتيات بعدد شعره رأسه
ذلك الآسر الذي لم يحرك قلبه بشر
يعمل بكل شئ ممنوع و مرغوب يفكر كيف يصبح
الاول في كل مجال
وكيف يجمع اكبر عدد من المال
أصبح عقله مشتتا لا يستطيع ان يفكر
رغم انه وصل إلى ما يريد
وحصل على شركة ذلك العمر
ماذا يريد بعد
قب.لتها لمستها لا يستطيع ان ينسى
فطعم قب.لتها ما زال في فمه
ااااه و اااه من شف.تيها ووجنتيها
ماذا أفعل
فأنا بالنسبة لها خاطف و منحرف
تعالي الي يا حلوتي و أعدك ان افعل اي شئ تريديه

 

آسر : يووووه الواحد مش عارف ينام بقالي يومين عالحال ده انا تهبلت اعمل ايه عشان تروح من بالي اقتلها انا لازم اشوف حل
قام ارتدى بدلته بلونها الأسود الانيق و قميصه الاسود و أمشط شعره بعناية و رش عطره الفريد المميز الذي لم يكن يعلم انه ما زال على جس.دها رغم أنها استحمت عشر مرات
كأن العطر شعر بقلب صاحبه فأبى ان يخرج من جس.دها حتى يذكرها بقبلاته و لمساته
وضعت يدها على أنفها تشتم عطره الذي فعلت المستحيل حتى يذهب شبه ابتسامه ظهرت على ش.فتيها عندما تذكرت قب.لته الأولى فهي اول ق.بلة في حياتها لم تنساه طعمها و لا طريقته فهو متمكن و خبرة لدرجة انها لن تنساها مهما حاولت
تذكرت هيبته و شخصيته المذهلة فهو جميل جدا
ندى : يخرب بيتك انا عايزة انام هو في حلاوة كدة يعني خاطفني و المفروض ما طيقش افكر فيك بتنطلي في عقلي كل ثانية ليه اعمل ايه
وضعت المخدة فوق رأسها بلا جدوى تقلبت بكل اتجاهات بلا جدوى
ندى : اوووف حقوم اروح شغلي و افتح المركز و اشتغل يمكن انساه المز الجامد اللي مطير عقلي
///
في غرفتها و تبكي و تبكي ماذا فعلت و ماذا تفعل
حياتها كالجحيم فذلك العمر لا يمكن أن يكون نفس الشخص الذي تزوجها و الذي حدثها عنه عمر
فلاش باااك

 

رجع من الكازينو الذي كان يسهر به برفقة فتيات بكل شكل ولون يحاول ان يصبح شخص آخر
شرب و شرب و شرب حتى أصبح ثمل لآخر درجة
قام من مكانه ليذهب إلى البيت بعد أن وصلت الساعة الثالثة
ولكنه لم يذهب بمفردك اخذ إحدى الفتيات و صعد إلى شقته اغمض عينيه لانه يعلم انه سيكسر قلبها و سيوجعها أكثر وصل الشقة و قام بفتحها و هو يتمايل و ممسك الفتاة من كتفها دخل الشقة خرجت من غرفتها عند سمعت صوته أتى
صعقت عندما وجدت برفقته فتاة ترتدي فستان أشبه بقميص نوم تخجل ان ترتدي امام زوجها و كان يق.بلها بقوة
اسراء : عمر انت بتعمل ايه من دي
عمر : انتي اللي مين
اسراء : ايه انا مراتك
عمر : أعملك ايه يا مراتي نام في اوضتك و ما اسمعش صوتك
اسراء بدموع : انت ليه بتعمل كدة ليه اللي غيرك
البنت: مين دي يا عمر اهيييي ما تدخلي تنام خليني اشوف الحلو ده طعمه ايه
اسراء: انا حنزل انادي مامتك و هيا تشوف حل
ليجذبها من شعرها و يجرها على الأرض لتص.رخ بقوة ارتعبت تلك الفتاة و هربت بدون تفكير
عمر : انتي هنا خد.امة تعملي اللي انا اقول عليه و اعمل اللي انا عايزة اجيب بنت تنتين عشرة انا حر
اسراء بدموع : عملتلك ايه لكل ده

 

عمر : انتي تسكتي و تخرسي و ما تسأليش تنفذي وبس
تركها على الأرض تبكي بصوت عالي و دخل غرفته جلس على ركبتيه و استند عالباب وضع يده على قلبه الذي ينز.ف دما على حاله
عمر بصوت همس : انا اسف اسف يا قلب عمر الحل الوحيد اللي بفكر فيه عشان يرجع سامر هو اللي انا حعمله سامحيني
///
وصلت المركز و قامت بفتحه و قبل أن تغلق الباب يد جذبتها للداخل واغلقت الباب
وضع يده على فمها و أسندها على الجدار و كانت تنظر إليه بفز.ع لكن قلبها فرح بشدة عند رؤيته
و قف امامه ينظر إليها بعشق فقد اشتاقها حد الجنون و اشتاق لغصون الزيتون
آسر : هششش تصرخيش اسمعيني مش جاي أذيكي
رفع يده عن فمها و نظر إليها حاولت تهدأت نفسها ثم تكلمت
ندى : انت عايز ايه جاي تخ.طفني تاني
آسر : ياريت اخ.طفك و احطك في قلبي عمري كله
ندى بسخرية : ايه عجبتك قولت تجرب فيا زي غيري لا يا خفيف فوق مش كل البنات زي بعض نجوم السما اقربلك مني
اقترب منها بهيام وشغف فهي عشق قلبه سكنت و قفلت الباب لا تريد الخروج مهما حاول أن يفعل اخذ نفسه و هدأ قلبه
آسر بعشق شديد : مستعد اوصل النجوم و أبعد من النجوم بس اطولك
ندى: انت عايز ايه امشي من هنا مش عايزة اشوف وشك

 

آسر : مش قادر والله ما قادر انا عرفت بنات بعدد شعر راسي و لا وحدة فيهم حركت شعرة في ج.سمي انتي شتتي عقلي و قلبي أنا بقالي يومين ما نمتش طول عمري بضحك لما بسمع حب من اول نظرة
نظرت اليه ماذا تقول فهي أيضا حالها مثل حاله اتبوح له بما قي قلبها و لكنها لن تنسى انه خطفها و أخذ شركة اخاها منه غصبا عنه
ندى : دي كذبة جديدة عايز مثلا المركز و لا البيت و لا المصنع
آسر بضيق : مش عايز حاجة عايزك انتي
اقترب من شفت.يها يقتنص قبله يروي ظمأ قلبه فهو أدمن طعمهم من اول مرة ابعدته عنها بقوة
ندى : اخرج برة يا زبا.لة بأي حق تبو.سني كل ما تشوفني انا خطيبي ما عملهاش و يكون بعلمك حتجوز فارس ابن خالتي الشهر الجاي و لا اقولك الأسبوع الجاي
قالت كلمتها لتغيظه مع انها لا تطيق أن تراه فقد خطبت له لانه تقدم لها مئة مرة فقبلت بها على أمل أن تحبه لم تكن تعلم ان هذا العاشق سيق.تله أن فكرت ان تقترب منه لا ان تتزوجه
آسر بغيظ ؛ تختبريش صبري يا ندوش انا اشرب من دمه و دمك انتي كمان و حياة العيون الحلوة اللي جننت اهلي ما تكون لحد غيري و الا حغير النوع في البطاقة من ذكر لانثى
ندى: يبقى تغيرها لأنك مش راج….
أوقفت كلامها عندما نظر اليه نظرة افقدتها النطق

 

آسر : كملي مش ايه تحبي اخليكي تشوفي راجل و لا مش راجل
ندى : احم امشي
آسر : ده انا عليا حض.ن يجنن و لا &&& يهوس
شهقت من كلمته ووضعت يدها على فمها بقوة
آسر بضحك : بريئة اوي يا حبيبتي ده انا خجلك ده بيخليني حموت و اشوف ردة فعلك لو &&&
ندى : اخرج برة
وضع يده حول خصرها و رفعها عالية حتى أصبح رأسها أعلى من رأسها نظر لعينيها اللتان يثملانه من شدة جمالهم انقض على شف.تيها يقب.لها بجنون مدة ليست بقصيرة حاولت الفرار دون جدوى فقد احكم امساكها بقوة
ابتعد حتى يأخذ نفسا نظر إليها و هي مغمضة عينها من تأثير قب.لته فهو خبير بقوة ليجعلها كالمغيبة
ضحك بأعلى صوته من ردة فعلها فقد كادت أن تفقد وعيها
آسر : كل ده من بو.سة امال لو كملت حتعملي ايه
ندى في محاولة للكلام: احم احم امشي
آسر: حمشي بس ان فكرتي تتجوزي حد غيري حأق.تلك
ندى بضحك : حد غيرك
آسر : اه منا حطلبك من عمر.
ضحكت بقوة حتى ادمعت عينيها ضحكتها جعلته يفقد عقله أكثر و أكثر فغمازتها على خده اليسار أعطتها جمالا اضعاف و اضعاف

 

ندى و هي تتكلم بصعوبة وسط ضحكها : و عمر ما حيصدق طبعا و يوافق على طول
آسر : حعمل اي حاجة عشان يوافق اي حاجة و لو فضل رافض حخطفك واهرب لابعد بلاد بالعالم المهم تكوني معي و في حضني يا سارقة القلوب
أرسل لها ق.بلة في الهواء و خرج تاركها تحت صدمة كلامه و قب.لته و هو لا يعلم أن قلبها يتمني أن تصبح معه
///
قلبه يؤلمه شعر انها ليست بخير ماذا يفعل كيف يطمئن عليها أمسك هاتفه و اتصل في اخيه مكالمة صوت وصورة حتى يستطيع ان يسمع صوتها او يلمحها
عمر : حبيب قلبي وحشتيني كدة تسافر بدون ما تسلم عليا
سامر : انت اكتر يا عمور طمني عنك
قلبه يكاد يخرج من ضلوعها عندما سمعت صوته فقد اشتاقت لكل شئ فيه صوته ضحكته حنانه حبه و قفت تطرب أذنها بصوت عشقها
عمر: انا كويس يا حبيبي مش ناوي ترجع
سامر: لا ابدا انا هنا مبسوط
عمر بخبث : فين القهوة يا زف.ت سنة ايه الغباء ده
وصلت ووضعت القهوة بجانبه
اسراء بدموع : انا أسفة

 

صدمة جعلته يكاد يصم هل كان يشت.مها هيا فقد ظن انها يطلبها من الخادمة هل يعامل حبيبة قلبه هكذا
لاحظ عمر شرود اخيه و صدمته حينما سمعه يشت.مها استغل الفرصة و اعتدل بالكاميرا حتى يراها شرب من القهوة رشفة ثم القى بها في اتجاها تعمد أن تكون قريبه منها لا ان تصيبها مباشرة حتى لا تتأذى
سقط الهاتف من يده من صدمته مما رأى فقد أكد لها أن عمر سيحافظ عليها و سيحميها و هذا ما طمأنه و جعله يتركها و هو متأكد انه سيكون نعم الزوج
عمر : انتي غب.ية قولتلك سادة عملاها حلوة ليه
إسراء بدموع : انتي قولتلي عالريحة
عمر: و كمان بتقوليني و انا مش قايل حخلص مكالمة مع سامر و حتشوفي حعمل فيكي ايه و لا نسيتي علقة الليلة المرة دي العلقة حتوديكي المستشفى
أمسك هاتفه غير مصدق ما يسمعه احقا ما يسمع ام انه يحلم هذا ليس اخاه مستحيل
سامر بحزن شديد: انت ليه بتعاملها كدة انت مش قولتلي بتحبها
عمر : احبها دي نحس دي وحدة غب.ية عملة فيها عبيطة و غلبانة و هيا تعلب انا حربيها انسى يا حبيبي و طمني عنك انا حشوف حل ليها الز.فتة دي
أغلق هاتفه قبل أن ينهي المكالمة ليص.رخ بأعلى صوته و يبكي بقوة ماذا فعل فكر في اخاه و تركها تتعذب
دمر حبيبة قلبه نعم هو السبب
لم يكن يجب أن يتركها لأي سبب كان
اهذه فعلا حياتها تض.رب و تهان يالا عذاب قلبه
ماذا يفعل كيف يتصرف ايقت.ل أخاه و يقت.ل نفسه

 

عمر لنفسه: انا اسف يا حبيب قلبي اسف بس الحل الوحيد عشان تيجي أن كنت فعلا بتحبها فأنت حترجع و ساعتها حعوضك عن كل حاجة يا حبيب اخوك
خرج من البيت حتى لا يرى ألمها فهو لا يحتمل حزنها و لكن ما باليد حيلة
صعد في سيارته و مشى لا يعلم إلى أين يذهب حتى قادته إليها نعم فهو يرى عشقها له بعينه
ذهب إليها حتى ينسى و يخفف وجع قلبه
وصل إلى الباب وضع يده على الجرس بتردد و قرر ان يعود
قلبها ينتفض تشم رائحته في كل مكان احقا هو ام ان عشقها له جعلها تتخيل اشياء ليست موجودة ركضت إلى الباب و قبل أن يذهب كانت فتحته و هي تلهث من شدة فرحتها
هبة : عمر
عمر : ….

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية تزوجت حبيبة اخي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!