روايات

رواية البنت غير الشرعية الفصل الثاني والتسعون 92 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية الفصل الثاني والتسعون 92 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية البارت الثاني والتسعون

رواية البنت غير الشرعية الجزء الثاني والتسعون

رواية البنت غير الشرعية
رواية البنت غير الشرعية

رواية البنت غير الشرعية الحلقة الثانية والتسعون

لقيتو هو عنقتو طول دخلني وغلق الباب وطاح يبوس فيا كلاني ماكلة حتى انا تفاعلت معاه حتى ضاقت النفس فينا لقيناها تشوف معنا شدني من يدي ودخلنا للبيت توحشتك حنونتي بقيت ساكتة قالي متوحشتينيش هزيتلو راسي لالا ولا يضحك حضني عندو ريحتو لي مخلطة بريحة الدخان تقتلني دوخني بقيت محضناتو حتى انا قالي بصح البيت رجعتيها تحفة صح الدار كان خاصها مراة كيما قال محمد قتلو مالا كان خاصك مراة موش بسمة والدار برك نتا متحتاجش وشنفت عليه ولا يضحك قالي مهبولة زعفت هاني هنا ونرضيك متخافيش جا يعاود يبوسني مخليتوش قتلو لالا قالي علاه قتلو هكا ميكون غير خاطرك هيا وجديلي روحك ندوش ونروحو نتعشاو قتلو لالا كاين عشا قالي صح قتلو ايه قالي مالا ندوش ونجي للعمر اوكي قتلو راني نستنى فيك راح للدوش وانا خرجت عندها لقيتها راحت ايا مزية مكنتش حابة نتحول قدام يوسف ونحطلها سعدها في يدها

 

حق لي باقية تتفرج علينا تحسبنا فيلم رحت سخنت العشاء ودريسيتو بالبيان حطيتو على الطابلة وجيت فالصالة نستنى في يوسف حتى كمل جا رحنا للكوزينة بقى غير يشوف معايا ومع الطابلة قتلو واش قالي والو توحشتك ضحكت بدينا بسم الله كلى شوية حتى قالي بسمة بصح والله الماكلة بنينة نتي تظلمي برك وتقوليلي متعرفش طيب قتلو غدوة كي تجي قوللها طيبلك وكول ماكلتها قالي نتي طيبتي قتلو واه قتلتني بالجوع مالا راني انا نطيب وهي عليها الميناج قالي مليح معليش قتلو حقا من نيتك حابة تجيبلي هجالة تبقى معانا فالدار قالي بسمة علاه ياك خدامة على ولادها قتلو خليها فالشركة انا متزيدش تجيني هنا قالي وشكون يعاونك قتلو منحتاجش نقضي شغلي وحدي قالي محال هبلتي نتي قتلو واه هبلتني نتا ولا يضحك علاه واش درتلك قتلو والو بقيت ساكتة حتى قالي هاه مقلتيليش خممتي في هدرتنا لي قبل ما نروح قتلو واه خلي منبعد ونحكو قالي معليش نحكو ضوكا قتلو وقيلا راح نبقى بصح عندي شروط ضحك قالي تدللي قتلو اول حاجة

 

لازم نعاودو الفاتحة منيش مرتاحة هكا قالي ميكون غير خاطرك غدوة نجيب إمام زيدي قتلو محال تقرب مني ولا تمسني بلا رضايتي بقى غير يشوف معايا ممبعد قالي امري لله مالغري راكي فتنة كبيرة زيدي قتلو حابة على حاجة ونتمنى متفهمنيش غالط قالي قولي بقيت ساكتة حشمت منو قالي بسمة اهدري قتلو حابة الدار قالي راكي فيها قتلو لالا قصدي حاب الدار ودي الدراهم لي في الكونت قالي حابتها على اسمك هزيت راسي قتلو متزعفش مني منيش حابة نلقى روحي فالشارع مرة أخرى قالي عندك الحق بصح حابة دار ولا هذي الدار بالذات قتلو عجبتني هذي الدار بزاف شابة مشروحة ضاوية بصح معليش المهم دار نرتاح فيها قالي خلاص مكاش مشكل زيدي واش حابة قتلو داركم محال نروح عندهم وديجا كون مايعرفوش بلي رجعنا أفضل منيش حابة مشاكل قالي من هاذي الناحية تهناي محال يوصلولك بصح كيما تحبي قتلو يوسف نسيت حاجة قالي لي هيا حابة نخدم قالي بصحك علاه قتلو هكا هذي دنيا. قالي مزالك تخمي وخايفة نعاود نسمح فيك معرفتش نجاوبو قالي حقك تأمني روحك لي جوزتيه مهوش ساهل صاي ميكون غير خاطرك لي تحبيها قاع نديرها قتلو ربي يحفظك

 

قالي زيدي قتلو وقيلا هذو هوما آه حقا حابة نلبس براحتي بليز متفرضش عليا قالي إذا ناوية تلبسي هكا راح جيبيلي جلطة قتلو علاه ضحك نضت نديبراسي لاتابل وهو خرج جاب فاليزاتو قالي هاكي هذي ليك قتلو انا كنت باغيتك نتا جي موش الصوالح قالي مالا كي متوحشتني ارقدي معايا قتلو محال متنساش رانا مطلقين قالي يا طغلة هبلتيني بيها ضوكا نروح لكاش امام لدارو نجيبو قتلك ارقدي معايا مقتلكش ……… وسكت راح طول تكسل فالفراش رفدت دبدوب ورحت البيت الثانية رقدت فيها.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية البنت غير الشرعية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!