روايات

رواية اسيرة الذكريات الفصل الخامس عشر 15 بقلم نور أفدار

رواية اسيرة الذكريات الفصل الخامس عشر 15 بقلم نور أفدار

رواية اسيرة الذكريات الجزء الخامس عشر

رواية اسيرة الذكريات البارت الخامس عشر

رواية اسيرة الذكريات
رواية اسيرة الذكريات

رواية اسيرة الذكريات الحلقة الخامسة عشر

🍁🍁الفصل الخامس عشر 🍁🍁
كريم بخوف :وتين شبك شو صار حاكيني (للأسف نسي تماماً موضوع الخاتم يلي معه)
بضل عم يحاول يحاكيها وهي واقعة متحجرة كأنها تمثال
وفجأة بتوقع وتين بلمح البصر
كريم بصدمة وصريخ وتييييييييييين
بيحملها وبحطها على السرير وبنادي بصوت عالي
اتصلواااا بالدكتوووووور وسيييييم فوراً
بتجي والدته :كريم وتين شبها شو يلي صار
بيحكي له القصة وبهذه الأثناء يحضر الدكتور وسيم وبباشر بفحص وتين
وبعد مدة
كريم :طمنا دكتور
الدكتور وسيم: بسيطة إن شاء مجرد هبوط ضغط أثر الصدمة
عطيتها أبرة مهدئة وحالياً لازم ترتاح
كريم بلطف:شكراً لك دكتور يعطيك العافية
بوصل كريم الدكتور للباب وبتبقى والدة وتين عندها
بيرجع كريم وبيقعد جنب وتين على الكرسي يلي جنب السرير وبحاكيها
وتين بتوتر :كرييم آسفة ما قدرت أتحكم بحالي وبتكمل بصعوبة الخاتتتتم
كريم بهدوء :اهدي هاد خاتم لقيته بموقع الجريمة تبع القضية يلي عم اشتغل فيها لا تخافي مجرد تشابه أنسي
تنهدت وتين براحة وابتسمت ابتسامة عذبة تسر كل من يراها
وبعد مرور وقت يأتي لكريم إتصال
كريم :ألو
دكتور معاذ:أهلاً كريم بيك
كريم : بشر دكتور في أي مستجدات
دكتور معاذ : الحمد لله الأخبار منيحة تجاوز مرحلة الخطر وما عاد في أي خطر على حياته والحمد لله ما دخل بغيبوبة بس تعبان لسا وقواه ضعيفة عم يتحرك تحركات بسيطة وإن شاء الله الوقت بمر وما بصير لأي مضاعفات
كريم بجدية : شكراً لجهودك دكتور لو سمحت ما تخبر عن تحسن حالته لأي حدا
الدكتور :تمام مثل ما بدك
بسكر كريم الاتصال وتغيرت معالم وجهه بين الفرحة بنجاته وبين الحزن
وتين : كريم شبك
كريم: مافي شي يا قلبي ما تخافي إنا كيف صرتي
وتين : أحسن بكثير تطمن

🍁في المستشفى 🍁
بيدخل الدكتور ليطئن على حالة معاذ وفي أثناء ذلك بيصحى معاذ وبقول للدكتور بصوت متقطع: : دكتور
الدكتور : تفضل بشو حاسس موجوع شي
معاذ : لا بدي منك طلب
الدكتور :تفضل
معاذ :بدي تقول لأي حدا بيسأل عن حالتي إني فقدت الذاكرة ما عدا كريم
الدكتور بصدمة: نعم شو عم تحكي ما بصير هالشي
معاذ : بعرف بس للضرورة أحكام لو سمحت
الدكتور : تمام مثل ما بدك
بخلص الدكتور شغله وبيطلع من غرفة معاذ

🍁عند الزعيم🍁
بيصحى من نومه وبقدر يروح بنفسه ليشوف حالة معاذ بنفسه بيشرب قهوته وبروح للمستشفى

🍁نرجع لوتين وكريم🍁
كريم بحزن :وتيني
وتين : عيون وتين حاسة فيك شي أحكي
كريم : أنا مضطر روح عندي مهمة مستعجلة وبنفس الوقت مو قادر أترك
وتين بطيبة : ولا يهمك أنا كتير منيحة روح الله ييسر أمورك صدقني أنا كتير أحسن

🍁عند الزعيم 🍁
بيوصل على المستشفى وبيسأل على غرفة معاذ وبروح عليها وبطريقه بصادف الدكتور

الزعيم بطيبة مزيفة : طمني دكتور كيف صار صديق عمري معاذ
الدكتور : الحمد لله صحي بس
الزعيم بالاستفسار: بس شو أحكي عم اسمعك
الدكتور وهو يمثل الحزن ليكون كلامه مقنعاً : للأسف….

🦋وهنا نقطع الحبر ونوقف الكلمات🦋
دمتم بخير وعافية أحبائي🌸🌸🌸

إذا حبيتوا البارت لا تنسوا التصويت.
لا تحرموني من تعليقاتكم اللطيفة وتوقعاتكم 🦋🦋

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

الرواية كاملة اضغط على : (رواية اسيرة الذكريات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!