Uncategorized

رواية ملكة قلبي البارت الرابع عشر 14 بقلم الكاتبة ريهام سعيد

 رواية ملكة قلبي البارت الرابع عشر 14 بقلم الكاتبة ريهام سعيد

رواية ملكة قلبي البارت الرابع عشر 14 بقلم الكاتبة ريهام سعيد

رواية ملكة قلبي البارت الرابع عشر 14 بقلم الكاتبة ريهام سعيد

والان حان وقت كتب كتابهم اخيرا سيكونون سويا 
قبل كتب الكتاب بيوم نقلوا لفيلا أحمد ليكون أسهل عليهم للانتقال بينما فارس يجهز فيلته أيضا من أجل الزواج
كان يتجهز بابهي زي لديه والسعاده باديه على وجهه وكأنه يقول اخيرا سوف تصبح حبيبتي لي ستكون ملكه هو ولا يمكن لأحد أن يمسها بسوء
دخلت اسيل والفرح بادي على وجهها وكانت ترتدي فستان من اللون الاسود يصل لقبل رقبتها بقليل وأما عن الإسراع فكان من الشيفون و يرتسم عليه بعض الرسومات بالاسود وبعض المكياج الخفيف فكانت حقا ساحره
اما عن فارس فلبس قميص من اللون الاسود وبنطال من نفس اللون وكوتش ابيض وصفف شعره بطريقه جميله وارتدي ساعته التي من الماركه العالميه
وارتدي وهدان تيشيرت ابيض وبنطال بالون الأسود وارتدي الجد بدله من اللون الاسود والجده ارتدت أفضل شئ لديها لأنه كتب كتاب احفادها
ومرام ارتدت فستان محتشم ولملمت شعرها على هياءت ذيل حصان
وعامر الذي ارتدى قميص ابيض وبنطال بالون الأسود فكان ساحرا بحق
وقمر الذي ارتدت فستان محتشم للمحجبات بالون الأبيض وبعض المكياج الخفيف
وهند الذي وبعد عنا اخيرا تقبلت ملك واحبتها بمرور الوقت ولكنها كما هي مع اسيل لم تتغير كما هي سعيده مرحه ثرثاره من الخارج مدمره من الداخل 
#####################
كانت ملك تجلس متوتره فهي بعد ساعات قليلة سوف تكتب على اسم حبيبها وستكون ملكه 
ملك بتوتر:تيتا شكلي حلو فيه حاجه مش مظبوطه 
نعمه بحب:كلك زي القمر يا روح ستك
كانت ملك ترتدي فستان بالون الموف محتشم من اختيار فارس فهو إذا كان بيده سوف يجعلها تكون منتقبه ولكن ما باليد حيله فهو لا يمكنه أن يجبرها على شئ مع انه يعلم انها لن ترفض ولكنه يريد أن يكون بإرادتها وتركت ملك شعرها مفرود بجانب رقبتها فاعطتها جدتها قلاده كانت دائما ترى جدتها ترتديها
ملك باستغراب:ليه يا تيتا مدياني سلسلتك
نعمه بحب:دي بتاعت امي ادتهاني يوم كتب كتابي وقالتلي أن جدتي ادتهالها يوم كتب كتابها وانا عملت كدا أدتها لأمك يوم كتب كتابها بس لما ماتت احتفظت بيها لحد ما تكبري وجه اليوم إلى هتكتبي فيه كتابك دي بقت بتاعتك خلاص
ملك بحب:لبسهالي يا تيتا
نعمه بحب:حاضر يا عيون تيتا
رفعت ملك شعرها فلبستها نعمه السلسله وهي تقول لها:مبروك عليكي يا حبيبتي
ملك بحزن:مين هيبقى وكيلي يا تيتا
نعمه:انا فعلا كنت متوتره علشان الموضوع ده بس استاذ احمد كلمني وقالي انه بيعتبرك زي بنته بالظبط وهو هيبقى وكيلك
رن جرس الباب فقالت ملك بتوتر:كله مظوط يا تيتا انا حلوه
نعمه:كلك حلوه يلا هروح افتح الباب
فتحت نعمه الباب ودخل الجميع ومعهم المأذون فدخل البنات لغرفة ملك
دخلت اسيل واحتضنت ملك بحب وقالت:حبيبتاااي
وفعل كذالك الباقي وبعد قليل ادخل عامر عقد الزواج لتوقعه ملك
أمسكت ملك القلم وهي تقول بداخلها:ناقص خطوه يا ملك خطوه واحده وتبقى ملك لحبيبك فارس انا مش قادره أصدق
قطعت نعيمه تفكير ملك وهي تقول:يلا يا ملك وقعي يا حبيبتي قمر وقعت من زمان بتفكري ف ايه
ملك بحب:ولا حاجه يا حبيبتي هوقع اهو
وقعت ملك سريعا وهي سعيده وبعد قليل ذهب المأذون فخرجوا جميعا وانقض فارس على ملك وهو يحتضنها بحب وحملها بحب وفرحه وهي لا تفكر في شئ فقط تفكر في فارس حبيبها هي الآن بين يديه وفي احضانه كم تمنوا هذه اللحظه من زمن يا الله علي كمية الفرحه التي بينهم والتي لا توصف
أصبح الكل يطالعهم بنظرة حب عدي دقيقه اثنان ثلاثه وماذال فارس يحتضن ملك بتملك فهي الان اصبحت ملكه 
اسيل بمشاكسه:ما خلاص يا عم كفايه بقى بقالك ساعتين حاضن البت عايزين نسلم عليها الله 
انزل فارس ملك وفي عيونه تلتمع دموع الفرح
فارس بمرح:اقعدي على جنب ياما دي خلاص بقت ميراتي محدش يقولي ابعد عنها 
احتضن اسيل ملك بفرحه وقالت:حبيبتي الف مبروك يا روحي
ملك بمجامله:عقبالك يا روح قلبي 
ارتسمت ابتسامه بصعوبه على شفاه اسيل ولكن بداخلها تنهار كلما تذكر ما حدث معها 
نظر فارس لأخته وهو يعلم ما بداخلها 
ف احتضنها بدعم وهو يقول:ايه يا بت مش هتبركيلي ولا ايه ولا هي ملك علشان حبيبتك 
احتضنته اسيل بحب وهي تقول:مبروك يا قلبي عقبال الفرح 
فارس بحب وهو ينظر لملك:قريب ان شاء الله 
نظرت لها هند ببرود وهي تقول:ابعدي كدا عايزه ابارك لابني
يتبع..
لقراءة البارت الخامس عشر : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى