روايات

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل الفصل الثاني 2 بقلم وسام الفراجي

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل الفصل الثاني 2 بقلم وسام الفراجي

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل الجزء الثاني

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل البارت الثاني

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل
رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل

رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل الحلقة الثانية

اغلقنا الاتصال وكنت في حيرة كبيرة، لكن ما زالت كلمات ذلك الشاب تضرب رأسي، انا #الثمن !

اصبح الزقاق الذي يقطن به بيتنا مليء بالرجال، محاصر من قبل أُناس يحملون السلاح، اتصلت نحو الرقم الذي اتصل به حيدر اجابني صديقه #ربيع ارسلناه الى مكان بعيد لا تتصلي ليس هنا، اعدت الاتصال على رقمه الحقيقي لكن مغلق ..

بعد ان توالت الساعات والقلق والخوف يزداد بنا اصبح الجميع في الخارج بنفير تام، فنظرت من نافذتي فإذا برجل كبير يلبس اللبس العربي الاصيل، ويبدو ظاهريا له #مكانة خاصة ورفيعة بين مجتمعهم، وصل لباب بيتنا لم يضربه بقوة كما يفعل الرجال اللذين معه، طرق الباب، خرج ابي اليه وانا وامي ننظر لهم من النافذة، قال له :

 قم بإبلاغ ابناء عمومتك وشيخك أنه يوم غدا لنا لقاء معه في المكان الخاص لفض النزاعات، حيث هناك الاحتكام الخاص بين العشيرتين حول ما جرى، وافق ابي حيث لا يمتلك خيار غير ذلك رغم ان عشيرتنا ليست بالكبيرة وليست قريبة منا كما اننا بعيدين كل البعد عن تلك الاعراف القبلية، وبالفعل قام ابي بالاتصال بأولاء عمومته واخبارهم بأنهم يجب ان يجلسوا ليحتكموا فيما فعل ابنهم من قتـ*ل ابنهم، اتضح لنا أن حيدر قد قـ*تـ*ل ابن الشيخ العام للعشيرة ..

هنا ازداد مصيبتنا مصيبة اخرى، وعلمنا لن نخرج من الاستحكام دون فصل عشائريا لا يقل عن المئات الملايين، ذهب ابي واولاد عمومته وشيخ عشيرتنا لهم، استغرق الامر ساعتين ونصف، افكاري تذهب وتأتي و انا افكر في كيفية تدبير هذه الكمية الطائلة من الاموال #فدية ابنهم ..

وكونهم تلك العشيرة ذات نفوذ قوي و لهم الكلمة الاقوى في منطقتنا كنت متيقنة اننا سنخسر خسارة فادحة، حيث ابيع في بالي واجمع، لو قمنا ببيع البيت والمحل التجاري الذي يملكه ابي كم سيجلب، وانا افكر في تلك الامور دخل ابي وشيخنا وبعض اولاد العمومة، و اثار الصدمة لم تفارق وجوههم، ابي ابي .. ما بكم .. كم مليونا طلبوا .. هل توصلتهم لحل وكم هي #الفدية ..

بدء كل واحد منهم ينظر الى الآخر، سألتهم ما بكم تكلموا ؟ .. هل اخي حيدر قد حصل معه شيء. ؟ لا لا اجابني ابي ولكن..

لكن ماذا ! .. ولكن .. لكن ماذا يا ابي تكلم ارجوك .. ارادوا الفدية #انت. .. صدمت انا! .. وكيف انا الفدية .. في الاعراف لديهم من يقتل احدا منهم عمدا يتم تزويج ابناء عشيرة المقـ*تول ويكون من ابناءه #حصرا من قبل بنات القا**ـتل دون مهر او زفاف او حتى رقص، تذهب كأنها ذاهبة لعزاء !

ههه تمزح ابي أليس كذلك ! قل لي انك تمزح ارجوك، ما هذا الذي تتقول به، وما ذنبي انا، وما هذه الاعراف البائسة، لن اتزوج اجبارا لو كلف الامر حياتي، قال ابي : لكنه سيكلفنا حياتنا جميعنا!

شعور مليئ بالحزن والاسى تأزمت حالتي الصحية الامور كلها متجهة نحو اني انا سأكون الثمن!

فتذكرت قول ذلك الرجل بأني سأكون الثمن وتأكدت اني لم اكن الاولى، بعد تفكير شديد وعميق قررت ..

ان اكن انا الضحـ ية افضل من ان تكن كل عائلتي، وافقت على ذلك مجبرة ومرغمة، وبعد #اجتماعهم للمرة الثانية للتحدث حول مدى موافقتنا للزواج والتفاهم على يوم لذلك يناسب الجميع، بينما نحن قد اعزمنا الانتهاء من هذه القصة، ابلغوا ابي …

 ان الشيخ لا يمتلك الا طفلا عمره 10 سنوات بعد وفاة مصطفى وبذلك سيتزوج هذا الطفل الذي اسمه #ابراهيم ذو العشرة السنوات بهيفاء ذات الثلاثين عامًا

وهنا كان لابد ..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

الرواية كاملة اضغط على : (رواية هيفاء أنثى تزوجها طفل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!