روايات

رواية منقذي الفصل الثامن عشر 18 بقلم مروان فرج

رواية منقذي الفصل الثامن عشر 18 بقلم مروان فرج

رواية منقذي البارت الثامن عشر

رواية منقذي الجزء الثامن عشر

رواية منقذي
رواية منقذي

رواية منقذي الحلقة الثامنة عشر

روح ابراهيم لحوشه ف اليل وكان جوه مش كويس متلخبط وكانه ف شي صاير معاه خش لحوشه ع طول ولقي مرام مقعمز قدامه 🔥
مرام…. خيرك حبيبي فيك شي
ابراهيم….شاف لمرام ومسكها من يديها بالقويه😳🔥
مرام……ابراهيم خيرك شن في بس😨🔥
ابراهيم….مباش يحكي معاها بكل وخداها من يدها ورفعها للدار النوم
مرام…فكيلي يدي خيرك هكي تعامل فياااا انتا نحبش حو هدا ني راهو
ابراهيم….مباش يرد عليها بكل وخش سكر الباب وراها ولوحها ع السرير ونحا قمصيه وجي فوق مرام
مرام….وسع ابراهيم وسع ارجوك وسع نحبش جو هدا ني خلاص وسع
ابراهيم …ومسك مرام من رقبتها خنقها وقالها قديش مره قوتلك معاش تحكي معا هكي ااااء قديش مره انا يلي نبيه نديرها فاهمه ولالا نحب جو هدا ني ونحب العنف ماندير مانبي ومعاش نبي كلام🤤🔥
مرام….بس مش حلوو بكل
ابراهيم….ومسك يديه مرام فوق راسها وجي بيبوسها رن تلفونه 🔥😳
ابراهيم…. وسع وناض من علي مرام وشاف تلفونه لقاه رتاج ترن عليااا استغرب قصدي ساعه12ف اليل ترن عليه رتاج خيرها
ابراهيم…ناض وخدي تلفونه ورد علي رتاج ومرام ناضت بسرعه ولفت روحه ف الورغان وكانت تبكي وخايفه 🔥💔
ابراهيم…..ايواااا
انا….اهلين ابراهيم شن حالك
ابراهيم…..تمام شن حالك انتي وشن حال امير

 

 

انا…باهي تمام الحمد لله بخير معليشي اتصلت بيك ف الوقت هدا بس اتصلت بي مرام وتلفونها مقفل قولت نكلمك اكيد بحداك
ابراهيم…..استغرب اي بحداي بس ليش يعني في شي😳
انا….تي لالا مافي شي بس نبيها ف حاحه وهكي بينانتا يعني
ابراهيم….باهي دقيقه ودار التلفون كتم وعطاه لي مرام وقاللها رتاج تبيك وبلاش دموع باهي
مرام….خدت التلفون وردت علي رتاج بصوت ناعس علاش ماتحلاظش انها كانت تبكي
انا….خيرك مرام كنتي راقده مالا
مرام….اي شوي وينك بكري كلمتك
أنا…. والله كنت مشغول زعمت امك اليوم تعشت عندي وماقدرتش نتصل بيك بكري
مرام …اي به
انا….اي طمينيي الامور تمام
مرام….شافت لابراهيم وماقدرتش تحكي اي خلاص رتاج توا نحكو بكره باي وسكرت الخط
انا….استغرب بس قولت اكيد ابراهيم بحداها وماقدرتش تحكي قولت خلي بكره نكلمها براحتي وحطيت التلفون ولقيت امير متكي ع السرير وراقد مشيت ساويت ورقدت معاه❤️
مرام…..هاك تلفونك ي ابراهيم
ابراهيم …. باستغراب خدي التلفون من مرام وقالها توا تقوليلي عليش رتاج اتصلت بيك مش رح تمشي عليها انها تبيك والساعه 12ف اليل
مرام …والله قوتلك نا هيا اتصلت بياا وتطمن عليااا خيرك
ابراهيم….ترا شوفيلي عينك ف عيني 😐
مرام….شافت لابراهيم ونزلت راسها بسرعه ماقدرتش تتحمل نظراته ليها💔
ابراهيم….خاف انا مرام تكون حكت لرتاج كيف يعامل فيها ابراهيم وعلي طول مشي لمرام وشدها من شعرها بقوه وقاللها توا تقوليلي ليش رتاج اتصلت بيك ي حيوانه
مرام…وهيا تعيط قوتلك ليش ماتبيش تصدقيني ماعنديسش ليش نكتب عليك ارجوك اطلقني
ابراهيم…وقعد يضرب في مرام بيديه ع وجها وشدها من شعرها كانت حاله بكل
مرام….خلاص رح نحكي بس اطلقني ارجوك خلاص

 

 

ابراهيم…..قولي هياااا
مرام….انا قولت لرتاج كيف تعامل فيااا لانا خلاص معاش قدرت نتحمل هك بكل تعبت منك ومن معاملتك معاي مش قادره خلاص💔
ابراهيم….شن قوتلها ي كلبه هادي اسرار تقوليلي فيهم للناس تفوو عليك
مرام…. هادم مش اسرار مش هك الحب اصلا ومن كثر الضرب فقدت مرام الوعي بين يدين ابراهيم
ابراهيم….قعد يشوف لمرام وهيا طايحه قدامه وكيف فاقده الوعي ومش عارف شن يتصرف والل شن يدير بكل ف لحظه ارتبك💔🔥
ابراهيم….مرام نوضي ردي عليااا بالله عليك خيرك شن صارلك ردي مرام ردي وينك رددددي
مرام….كانت فاقده للوعي من كثر الضرب يلي ضربها ابراهيم ليها خلاص معاش تعلم بشي
ابراهيم…ع طول خدي مرام بين يديه ونزل بسرعه حطها ف السياره وطلع ع طول للمصحه بدون مايحكي معا ولا حد بكل لاامه ولاخوه ولا حتي خالته🔥
وصل ابراهيم قدام المصحه وعلي دخلو مرام للغرفه وقعد ابراهيم يستني فيها برااا وهوا خايف ويديه ع راسه ويقول شن درت نا ليش ضربته هكي ياربي ليش درتها هك معقوله نا يلي حبيته نضربها هك وتخليها تفقد الوعي ياربي إنشاء الله مايصيرلها شي بس💔💔
وقعد ابراهيم يمشي ويجي ف الممر واعصابه ناااار موقف صعب كان فيه مش قادر يتحمل وشوي وطلع الدكتور يلي كان موجود معا الممرضات داخل وطول ابراهيم ماشله وقاله طمني ي دكتور شن صار إنشاء الله مافيها شي
الدكتور….من تكون انتا ليها
ابراهيم….انا راجلها
الدكتور ….تعال معاي نبيك ف المكتب 😐🔥
ابراهيم….تمام ومشي معا الدكتور وحس بانا في شي صاير
الدكتور…. ممكن تفهمني شن صاير وليش الكدمات هادي ع وجها من السبب وراهم
ابراهيم….ارتبك
الدكتور….تكلم ي استاد
ابراهيم….معليشي ي دكتور صار بينانتا سوء تفاهم بس ونا ضربتها بس بدون ارداتي ماقدرتش نشد روحي ف لحظه غضب والله بجد مش بقصد
الدكتور….باهي انا مش رح نقولك شي هادي مرتك بس ياريت تهتم بيها شوي لانا دمها ناقص بكل والباين أنها ماتكلش بكل ماسد تضرب فيها ماسد حتي الوكال مش جايبلها
ابراهيم….قرن حواجبه ف الدكتور وقاله شن كلامك هدا الوكال موجود بس ممكن هيا ماتاكلش بس مش مني🔥
الدكتور…. اسمعني كويس انا نحكيلك هكي لمصلحتها ولمصحتك لانك راجلها ودمها ناقص هلبا ومش كويس تعرف ليييش ي استاد
ابراهيم ..!!!!قرن حواجبه ليش ي دكتور فهمني 😐
الدكتور….لانا مرتك حامل ي استاد ولو تقعد هكي ماتاكلش من الممكن انها تخسر الجنين
ابراهيم….بصدمه وقعد يشوف للدكتور وهوا مش مصدق كيف حامل هادي😨

 

 

الدكتور … شني كيف حامل هادي هيا مرتك ولالا
؟؟
أبراهيم…. اي مرتي بس بس ماكنتش متوقع هدا ليش تفاجاه بس
الدكتور … المهم كل شي تمام وحالتها حاليا كويسه وانا متاكد من كلامي ميه ف الميه لانا درنا تحاليل ليها وحاليا هيا حامل وبالشهر 2 ونصيحه ليك لازم تهتم بيها وبصحتها اكتر من هكى لانا لو رح تقعدي هكي رح يصير معاها شي مش كويس واهو نبهتك من توا ❤️
ابراهيم…باهي بارك الله فيك ي دكتور
الدكتور …رح نعطيك شوي ادويه خودهم ليها كويس وإنشاء كل امورك تمام
انا….شكرا نقدر نخش نشوفها توا
الدكتور ….اي تقدر وإنشاء الله لاباس
طلع ابراهيم وكان مصدوم من كلام الدكتور 😳وكيف طلعت مرام هادي ماكتش متوقع بكل وحس بروحه غلط هلبااا لما كان يدير ف شي مرام ماتبيش بكل وكانت تتوجع منه بس مش قادره تقول شي عشان خايفه منه
خش ابراهيم ولقي مرام ع السرير وفي يديها التغديه وكانت راقده جي قعمز جنبها وحط يدها ع شعرها وكان يشوف لعيونها كيف كانو سود تحت عيونها بجد اول مره مره يحس ابراهيم بالشعور هدا
قعد ابراهيم معا مرام لعند الصبح وكانت اتكم شيشه تغديه يركبو ف التغديه اليل كله وهوا سهران معاها ❤️
_____________________________________
تاني يوم الصبح
ناضت مرام وكانت مش فاهمه شن يلي صار لقت التغديه في يدها ورأسها كان تقيل هلبااا ولقت ابراهيم متكي ع السرير جنبها وماسك يدها التانيه بيده وراقد❤️😳
مرام….استغربت شن صار وليش هياا هنا من الاساس كانت ماتدكر شي بكل من يلي صاااار
مرام….ابراهيم ابراهيم
ابراهيم….ناض واول ماشاف مرام نايضه فرح هلباااا وعيونه قعدوو يضحكو😍 وعلي طول ناض صبه وجي حضنها وقالها اسف يلي قلبي علي يلي صار امس
مرام….شن صار امس مش فاهمه شي ني
ابراهيم….توا نحكيلك مهم انتي كويسه توا نقدرو نطلعو
مرام…اي كويسه ونبي ننطلع ونروح للحوس نحبش جو المصحات بكل
ابراهيم….باهي دقيقه نشوف الدكتور ونجي
وفعلا ابراهيم شاف الدكتور والدكتور عطاهم خروج وقاله زي ماقوتلك
ابراهيم …مشي لمرام وساعدها وطلعو من المصحه وركب ف السياره وطلع مشو للحوش
وفي الطريق ابراهيم شن اخر شي تدكريه ي مرام ترا
مرام….ندكر لما كنت نحكي معا رتاج بالتلفون وبعدها معاش ندكر كويس
ابراهيم …قاله باهي ف خاطره عشان مايبيش يعرف انا ضربها وقالها رح نوصلو للحوش ونحكيلك
مرام….باهي تمام🔥😐

 

 

ونزل ابراهيم خدي الادويه يلي قاله عليهم الدكتور ونزل خدي حاجات للحوش فواكه وكل شي لمرام وروح للحوش
وصلوو ودخلها بشوي وحطها ع السرير ومشي طلع جابها حاجات عشان تاكل وقالها بنقولك ع شي ي مرام
مرام…قاعده مش مستوعبه يلي تشوف فيه هدا ابراهيم ولا وأحد تاني كيف تغير هكي شن صايرله😂💔
ابراهيم… بجد اسفه يلي كل صار قبل مش بقصد بس نا معاس نشوف بروحي لما ندير هك وهكي نسمتع بس رح نحاول اني معاش ندير الشي هدا باهي معاك بكل تمام ي حبيبتي
مرام ..بعيون فيه دموع تمام🥺
ابراهيم….عندي ليك خبر حلووو هلبااا
مرام…شن هوا
ابراهيم….. الدكتور قالي مرتك حامل توا بعد مادارو تحاليل وهكي
مرام … بجد تحكي ي ابراهيم وكانت مش مصدقه بكل😍
ابراهيم …وربي هي بس خلي الموضوع بينانتنا مانبوش نقول لحد مزال توا باهي خلي الموضوع بيني وبيك
مرام….باهي ليش
ابراهيم….توا بعدين نقولك مهم زي ماقوتلك
مرام…حاضر
ابراهيم….اي وقالي الدكتور لازم تاكلي كويس ونا جبدتك كل حاجات كولي بالله عليك واي شي تبيه رح نجيبلك لك تمام
مرام…تمام
ابراهيم …ني بنطلع توا تمام عندي عمل ورح نجي خليك هنا ماتمسظش شي بكل كولي وارتاحي وخودي التمام تمام
مرام ..تمام وفرحت هلبااااا لانا واخيراا امير تغير معاها❤️😍
طلع امير للعمل وقعدت مرام ف دارها تاكل ومابتش تطلع بكل ولاتمش شي
_________________________________
في حوشناااا❤️
نضت انا متاخره شوي لقيت امير نايض قلبي وطالع بكل وجعني طلع من غير فطور وقولت احسن خير مانوضي ف عز نومتي😂 نضت غسلت وفطرت ودرت قهوه وفتحت الشاشه قعدت مكسده وخطرت ف بالي مرام علي طول خديت تلفوني ورديت عليها
انا… اهلين مرام كيف حالك
مرام….اهلين رتاج تمام وانتي
انا…بخير وينك امس نتصل بيك ماترديش إنشاء الله مافي شي صار
مرام …لا قبل كنت نبيك بس يالا مشت لامور
انا….اي قوليلي شن صار معاك وكيف يعامل فيك ابراهيم إنشاء الله تغير بعد يلي قوتلك ديريه😐
مرام …اي تغير ابراهيم وتعرفي شن قالي اليوم
انا …قولي شن قالك
مرام….قالي مش رح ندير الشي هدا تاني ورح نحاول نمعنه روحي بجد اول مره نحس بي ابراهيم يحبني كويس
انا …. بجد تحكي ي مرام😂❤️

 

 

مرام….اي وربي بجد تغير ابراهيم راهووو وبجد قاعده لتوا مش مصدقه بكل كيف صار هكي
انا…..هههههه باهي مليح بكل إنشاء الله ديما يكون معاك كويس
مرام….اي إنشاء الله وقعدنا نهدرزو معا بعض وشوي سكرت ونضت بندير الغدي لقيت رساله من امير باعتلي
وكان كاتبلي فيها ماتحسبنيش ع الغدي مش رح نجي
انا….استغربت خيره امير مش رح يجي وقعدت نرن عليه بس امير مباش يرد بكل قريب 10مكالمات بدون امير مايرد عليااا قعدت مش مطمننه بكل وقولت وينها وين ماشي بكل بس وعند منو بيتغدا قعدت مكسده بروحي ماتدرتش غدي ولا شي قعدت نستني فيه قولت امتا يروح نهاره احرف 🔥😐
عند ابراهيم
ابراهيم….كمل شغله بسرعه وروح معا الظهر ومش ع طول للدار عشان يطمن ع مرام خش لقي مرام مقعمزه وكانت مش واكله شي من يلي جابه
ابراهيم…بتزعليني منك والل شني توا ضروري تاكلي شن قالك الدكتور وقعد ابراهيم يوكل ف مرام ومرام ماكنش عندها نيه بس تاكل تبيش تزعل ابراهيم وكانت فرحانه وبنفس الوقت قاعده مش مصدقه انا ابراهيم تغير معاها ….🔥🔥
مشي الوقت وجت العشيه ونسمع ف صوت سياره امير روح قعدت نستني فيه ع الباب واول ماخش ع طول جيته وقعدت نشوفله هكي بنظرات 🔥🙂
امير…. خيرك
انا….وين كنت ي حلووو وليش مادرتش كنت عندها صح براا امشي كمل معاها
امير…. هههه خيرك بس شن صايرلك😂
انا ..جاوبني وين كنت
امير …اسمعي نا بناخد حاجه من الخوش وبنطلع مدايرلك مفاجاه بعدين ولما نروح نقولك وين كنت به
انا….غير استني شوي
امير…خش للدار وخدي حاجه من الدولاب وقالي العشي ماديريش وطلع بسرعه
انا… ياربي شن هدا بنجنن انا خيره هدا اووووف وقعدت نستني لعند ماحت الساعه 9روح امير خش وجاب معاه عشي وقالي خلينا توا نتعشوو ونحيكلك
انا….نبيش ناكل لين تقولي وين كنت
امبر…..اووووف تي كان عندي اجتماع عمل بس تاخرت وتغديت غادي ماقدرتش نطلع
انا …متاكد يعني عمل مش شي تاني
امير…..ههههه اي وحط الطاوله وقعد يوتي ف العشي
ساو امير طاوله العشي وحط العشي ع الطاوله❤️ وقالي جيبي طواسي من المطبخ مشيت وقعد يستني فياا امتي نجي
امبر..هيييي وينك من بكري نستني فيك تعالي هياا جيعان نبي ناكل انا راهو
انا….هي جيت وقعدنا قعدنا نتعشووو تعيشنا وكلمناا وحاولت السفره وامير نزل للسياره بدون مانشوفه وخش وجاب معاه نايوو وقالي هدا ليك امشي قيسيه وتعالي
انا….شن هدا

 

 

امير …امشي نتستي فيك وغمزلي
انا….باهي خشيت لداري ولبست وكان فقطاني حني يهبل هلبااا قصير فوق من الركبه ومن تالي سريته لبسته وطلع عليااا يهبل وطلعت لقيت امير يستني فيااا واول ماشافني 🔥💋
ع طول عيونه ولووو هكي 🔥💋🤤وقالي مااحلاك طالعه تهبلي ي قلبي
انا….تسلم حبيبي حلو بجد وشكراا ع الهديه الحلوه
امير…محلاك ليااا امشي حوليه خير من نجيك توا ونحوله اني وجي بينوض
انا….نضت بسرعه وخشيت لداري وهربت 😂🤤💋
انا… قعدت ف الدار وكنت نحاول نفك الفقطان من تالي بس ماقدرتش لانا كان سريته صعبه بكل
امير….خيرها هادي طولت وناض وجي للدار شافني كيف لابسه الفقطان وقد يتامل فيا وقالي تبي مساعده ي حلوه
انا….ههههه .لالا امشي جايتك
امير…بس نا نبي مساعده خش ونحالي الفقطان من تعالي وماطلعش لين خدي هلبااا بوسات مني ولبست توته وطلعت وقعمزنا تفرجنا ع فلم هك وبعدها رقدنا معا بعض 🤤🔥
تاني يوم الصبح نضت متاخره شوي كانت الساعه9 ونوضت امير ودرت الفطور
امير…كان يستني فيااا عشان نجيب الفطور ونا كنت ف المطبخ ونوتي فيه وبعد شوي دق الباب انا ماسعتش الباب لانا للمبطخ كان بعيد شوي

 

 

امير…فتح الباب وهنا كانت الصدمه يلي ماكنتش متوقعها تصير
امير…مصدوم 😳
انا…..طلعت ولقيت🔥😱

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية منقذي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى