روايات

رواية سجينتي فتاة الفصل الحادي عشر 11 بقلم أميرة مراد

رواية سجينتي فتاة الفصل الحادي عشر 11 بقلم أميرة مراد

رواية سجينتي فتاة الجزء الحادي عشر

رواية سجينتي فتاة البارت الحادي عشر

رواية سجينتي فتاة
رواية سجينتي فتاة

رواية سجينتي فتاة الحلقة الحادية عشر

في ڤيلا نور قديما ~

ولاء:ملك…..انتي يا بت يا ملك
خرجت ملك وهي في حالة لا يرثي لها
ولاء بغضب:اقسم بالله لو فكرتي تهربي زي نور لأنا كسرالك رجلك وحبساكي في غرفتك وربطاكي وهعملك معامة الكلاب فاهمة.

ملك برعب:ف…ا…م

ولاء بغضب:ما تنطقي يابت
ملك والرعب يأكل اشلائها: فاهمة
ولاء: ايوة كده شطورة، روحي غرفتك بقا دلوقتي واي خبر تعرفيه عن نور تيجي تقوليلي جري فاهمة
ملك:ح…حاضر
فهي لا تستطيع ان تقول لها لا، فهي خائفة منها ومم سوف تفعله، لكن بالطبع لن تخبرها عن اي شئ يخص نور بالطبع.

فهي بقت في هذة الڤيلا لتوفي الوعد التي قطعته لاختها نور وهي البحث في الاوراق المهمة التي قد تساعدهم في اخذ حقهم من عمتها لكن ملك تنتظر اللحظة المناسبة لفعل ذلك
كان كريم يعمل محاسب في مطعم كبير، ليستطيع ان يدفع مصاريف جامعته فهو في اخر سنة من كلية الهندسة المعمارية فكان يعمل فترات طويلة ليزيد من اجره.
كان كريم يشعر بالملل كثيرة، فهذا العمل ممل، لا يفعل شئ سوا الوقوف منتظرا الناس لياخذ طلباتهم.
اغمض كريم عيناه للحظة من كثرة الملل لكن صورة نور ترسمت في خياله
افتح عيناه علي الفور، لا يعرف ماهذا الشعور، لكن كل ما يعرفه هو ان هذا الشعور الذي بداخله ليش شعورا واحدا لكنه ممزجا بشعور اخر وهو الخوف تذكر كلام نور عندما كانت تخطئ وتحدثه علي انها فتاه
فكر كريم ثم حدث نفسه: انا مكنش لازم ادخل حد بيتي من غير ما ارفه كويس.
وتنهد بهدوء.
ولازال يتذكر تلك العينان المنقلبتان الي اللون الاخضر
في مكان عمل نور~
نور يعمل جاهدا لكل طاقته ليثبت لرجب انه يستحق فرصة لهذا العمل
نور وهو يحدثه نفسه: الشغل ده طلع صعب بصحيح زائد اني كنت محبوسة في البيت طول عمري ومعنديش خبرة، يارب مش عايزة اخسر الشغل ده، انا محتاجة الفلوس دي جدا اينعم هي مش كتيرة بس هتساعد بردوا كلو عشان ملك، ملك اينم كنتي اتمني ان تسامحيني لترككِ مع هذه السيده الشمطاء.
كيف لفتاه صغيرة لا تمتلك من العمر الا 18 ان تعمل عمل صعب مثل هذا، كيف لهذة الايدي الصغيرة الناعمة عمل مهنة صعبة لا يقدر ان يفعلها الرجال.
كان عم رجب يراقم نور من حين لاخر واعجب بانه استطاع التعلم بسرعة، واصبح المفضل عند عم رجب بسرعة مما ادي الي غيرة كبيرة بين العاملين
في القسم~

كان يامن يحاول جاهدا ان يجعل المتهم يعترف بالجريمة.
يامن بضيق: يا ابني ارحمني بقا وقولي قرفتني

الفتي: قولتلك…. معرفش
يامن: لا تعرف وانا مش هسيبك غير ما تقولي
لكن قاطعة كلام يامن هاتفه الذي يرن
خرج يامن وشاور لصديقه بالدخول بدلا عنه حتي ينهي المكالمة
دخل صديقه وبعد بعدة دقائق تعالت اصوات الصراغ بطريقة.
وخرج صديقة وقال: اعترف
استعجب يامن من صديقه ونظر له نظرات دهشة
يامن: ازاي+
وضع صديقه يداه في جيبه وقال: سر المهنة يا يويو
غضب يامن: بقولك ايه يلا يا سونيا ما تتلم بقا
عقد حاجبيه وقال: سونيا؟! مش لايق خالص يا يويو
امسك يامن بصديقه من كتفه: تعالا هقولك حاجه المكتب ده متدخلهوش تاني
رد الاخر قائلا له: متزقش طيب، ده بدل ما تشكرني عشان ساعدك
يامن: لا، واطلع برة بقا
رد الاخر قائلا: ماشي يا يويو وركض مسرعا.

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

الرواية كاملة اضغط على : (رواية سجينتي فتاة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى