روايات

رواية أحببت زوج أختي الفصل الأول 1 بقلم مجهول

رواية أحببت زوج أختي الفصل الأول 1 بقلم مجهول

رواية أحببت زوج أختي الجزء الأول

رواية أحببت زوج أختي البارت الأول

رواية أحببت زوج أختي الحلقة الأولى

اتمنى لاأحد إيعلق تعليقات سلبية لان القصة ايجابية تقول راوية القصة :: إنه كان يوم بعد زواج اختي بشهرين وانا كنت ازور اختي بشكل يومي لكي أساعدها على التنظيف لان منزلها كان كبير وهي ما كانت تقدر على تنظيفه لوحدها كان من طابقين.
☆☆..الجزء الأول..☆☆✋
وكانت اختي غالبا تخليني انظف الطابق لاول وهي تنظف فوق وفي مرة من المرات كنت انظف عادي حتى دخل زوج اختي علي غفلة وكان في وقت غير معتاد على العودة فيه وانا كنت مكشوفة تعرفون اوقات التنظيف ملابسي كانت قصيرة المهم هو خرج بسرعة ولكن حدث نفس الشيء في الغد والي بعده كان يدخل الغرفة علي وانا انظف حتى تعودت وصرت البس ملابس مغطية حتى لما يدخل علي يلقاني مغطية.
ماكنت اعرف انا لماذا كان يتصرف بهذا الشكل وكنت اقول انه مصادفة وفي يوم رجع وانا كنت في غرفة اختي لنوم كنت اجرب بعض ملابس اختي وطحت يدي على فستان معري جدا لانها كانت رايحة ترميهم قلتلها اعطيني يمكن يعجبني واحد منهم واخذه.
تعرفو بين الاخوات نلبس ملابس بعض المهم انا كنت ارتدي فستان معري حتى دخل زوج اختي الغرفة انا هرعت وغطيت نفسي واعتذرت بشدة وجيت خارجة حتى امسكني بيدي وقالي شيء مثل جسمك جميل انا تركت يده بقوة ودخلت للدار الثانية وهو خرج من المنزل وانا ارتديت ملابسي وخرجت في الليل قبل ما انام وكنت اتصفح الفايس بوك وصلتني رسالة من …………

يتبع……

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية أحببت زوج أختي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى