روايات

رواية عشق احفاد الالفي الفصل الأول 1 بقلم مريم أبو عمر

موقع كتابك في سطور

رواية عشق احفاد الالفي الفصل الأول 1 بقلم مريم أبو عمر

رواية عشق احفاد الالفي الجزء الأول

رواية عشق احفاد الالفي البارت الأول

عشق احفاد الالفي
عشق احفاد الالفي

رواية عشق احفاد الالفي الحلقة الأولى

ليث اسر الالفي: شاب يملك من العمر 20 عاما دخل كلية الشرطه ليصبح مثل ابية قاسي الطبع لا يحب المزاح في عمله إطلاقاً لاكن عندما يصبح وسط عائلتة يكون شخص مرح ويعشق شقيقتة لا يحب احد ان يأتي تجاهها ولا يسمح لاحد بأن تهئ له نفسه ان يؤذيها سوف يقضي عليه لا محاله
♡____مريومه___♡
ساجده اسر الالفي: فتاه تملك من العمر 20 عاما دخلت كليه طب لانها تحب هذا التخصص تحب شقيقها وايضا تخاف منه مرحه تحب الضحك تعمل في مشفي لا تحب المزاح في عملها مثل شقيقها
♕_____مريومه ____♕
زين أحمد الالفي: شاب يملك من العمر 23 عاما دخل كليه طب جنائي لانه يحب هذا التخصص المرح هو طبعه لا يقبل بالمزاح داخل عمله يعمل بالمشفى الذي تعمل بها ابنه عمه وخالته ساجده يخاف على شقيقته ويغار عليها كثيرا
♡_____مريومه ____♡
زينه أحمد الالفي: فتاه تملك من العمر 23 عاما اجل هي توام زين دخلت كليه الطب تخصص جراحه تعمل ايضا في المشفى مع اخيها تحب اخيها لانه صديقها المقرب وتخاف منه عندما يغضب ويرفع صوته في وجهها تحب مناكفه ابن خالتها ليث
♕_____مريومه____♕
حمزة آدم السيد: شاب يملك من العمر 25 عاما يعمل مع ليث دخل كليه الشرطه مرح في العمل لذلك اغلبيه الوقت يسمع من ليث صراخ لكن لا يبطل المزاح في العمل يغار على شقيقاته شمس وليل نعم آدم اسميٰ ابنته على اسم زوجته حمزه لا يحب احد يقترب من اخوته لذلك هو من يوصلهم الى كل مكان شخصيه مرحه جدا الا عندما يتعلق الامر باخوته لا يفرق بين عزيز او غريب
♡_____مريومه____♡
شمس آدم السيد: فتاه تملك من العمر 18 عاماً ماذالت تدرس دائما تتلقي الدعم من عائلتها تحب شقيقها لانه دائما يهتم بها وهيه تهتم بدروسها لتحقق حلمها ان تدخل الي كليه الهندسه وتحب شقيقتها
ليل آدم السيد: فتاه تملك من العمر 20 عاما دخلت الى كليه الطب الجنائي مثل زين لانها تحب هذا التخصص تحب شقيقها وشقيقتها وتعمل في مشفى مختلف غير المشفى الذي يعمل به زين وتحب غيرت الشقيقها عليها هي وشقيقتها
♕____مريومه____♕
عمر حسن المرشدي: شاب يملك من العمر 23 عاما دخل كليه رجال اعمال يحبوا شقيقة فهد كثيرا
فهد حسن المرشدي: شاب يملك من العمر 18 عاما ما زال يدرس دائما يحب المذاكره ليحقق حلمه ويصبح كابتن طيار مثله الاعلى هو شقيقه لذلك يهتم بدراسته جيدا
♡___مريومه ___♡
قمر ارثر متوالي: فتاه لا يتخطي عمرها السنتين
♕____مريومه ____♕
♡عشق احفاد الالفي ♡
♕____مريومه ____♕
أسر: بتقول اي انتي واعي للي انت بتقوله هرب ازاي يعني
الجانب الاخر: هرب يوم إعدامه
أسر: انتوا بتستهبلوا انتوا عارفين ده معناه اي
ليسمع أسر صوت صراخ رغد من الاسفل واصوات ضجيج ليغلق الخط مسرعاً وهبط الي اسفل ليجد زوجته تحت ذراع اكرم وهوه يلهث ويوجد رجال كثرين في المنزل
أسر: انت بتعمل اي ي حي*وان سيب مراتي في حالها
رغد كل هذا تنظر الي أكرم نظرات مصدومه واخري غامضة لتمل من الواقفة التي تقفها لتمسك ذراع أكرم الذي يحوطها ولوته له ومسكته منه
رغد: أنت مفكر انك كده كنت بتهددني طب روح اعملهم علي حد تاني مش اللي كسرك وضربك ي أكرم وقامت بدفعة علي الارضية وقالت لأسر
رغد: جاهز ي باشا
أسر بضحك: جاهز ي قلب الباشا
وظلوا يضربون في الرجال التي كانت موجوده داخل الڤلة لان جميع من هنا خارجوا ومن المفترض ان نذهب لهم لاكن تفاجؤا بمن دخل عليهم وقبل انتهائم دخل عليهم ليث
ليث: في اي ي بابا
أسر: مافيش امك بترجع زمن الشغل شكلها ناوية ترجع
ليضحك ليث عليهم: طب مين دول
أسر: ده عمك أكرم اطلع انت بس غرفتك والبس عشان خارجين
ليث: تمام ي بابا
بعد الانتهاء من الحديث سمع صوت……

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق احفاد الالفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى