رواية عشقت سجينتي الفصل الحادي عشر 11 بقلم آيات محمد
رواية عشقت سجينتي الجزء الحادي عشر
رواية عشقت سجينتي البارت الحادي عشر
رواية عشقت سجينتي الحلقة الحادية عشر
يوم جديد على أبطالنا مليء بالأحداث…
عند شغف واهلها…
نزلت شغف لحتى تفطر مع اهلها…
شغف:صباح الخير على عصافير الحُب.
كريم:صباح الخير حبيبتي.
مريم:صباح النور.
قعدو يفطرو ويحكو بالشغل ومن هل مواضيع…
كريم:شو رأيك ي بنتي تشتغلي عني.
شغف:مو بدري على هل حكي.
كريم:مو بدري ي حبيبتي انا تعبت وبكفيني شغل،هلأ لازم تكملي مسيرتي.
سكتت شغف…
عند بيت سليم.
سليم:جنى حبيبتي؟
جنى بدون نفس :خير؟
سليم بأنزعاج:شبك مو طايقه وجودي بالبيت.
جنى ببرود: مين قال هل كلام.
سليم بضيق:تمام انا اساساً ما عاد بدي اقعد بهل بيت.
جنى:اي الله معك.
طلع سليم من البيت معصب…
عند حلا و وليد…
كانت حلا لابسة فستان اسود بيتي قصير وعاملة ميك أب كتير هادي وحلو،كانت حلا عم ترتب السفرة لأنو موعد الغدا، كان وليد عم يراقبها بكل دقة.
حلا: الغدا جاهز.
وليد:يسلم دياتك.
دون رد.
بلشو ياكلو بصمت لحتى قطع وليد هل صمت…
وليد:الولاد وين؟
حلا:بالمدرسة.
وليد بضيق:حلا؟
حلا:اي؟
وليد:بعتذر منك، اعملي الي بدك اياه بس لا تتعاملي معي بهل اسلوب.
حلا:لو سمحت بينا مافي كلام غير أساسيات.
نصدم وليد .
وليد بعصبية:كيف يعني، انا جوزك مو واحد غريب.
اطلعت في حلا نظرة، فهمها وليد وتمنى الأرض تنشف وتبلعو.
حلا:شبعت؟
وليد:حلا لا تغيري الموضوع.
قامت حلا:لتخلص ناديني .
لحقها وليد ومسكها من ايدها.
وليد:كأني عم حاكيكِ.
دفشتو حلا وطلعت لغرفتها.
وقف وليد مكانو، وكأنو استوعب شو الغلطة الي عملها.
عند صقر ونسرين.
نسرين:صقر شو عم تحكي .
صقر: خدي اغراضك ويلا من هون.
نسرين بدموع:صقر لا تنهي قصتنا.
صقر بغضب مُحزن:انتِ نهيتي كلشي لما قتلتي ابني بدون ما اعرف ب وجودو حتى.
صرخت نسرين:اي طبعاً رح اعمل هيك،مارح جيب طفل على حياة مافيها لا حب ولا اهتمام ولا غيرة ولا شي غير علاقة زوجية ورسميه،لك انا لو بيرجع فيني الزمن ما باخدك.
صقر:وأنا شو قول ،ها شو قول.
نسرين:بكفي كلشي كان تمام لحتى فاتت ست الحسن والجمال.
ضربتو على كتفو وبلشت تبكي وتقول…
نسرين:مدامك بتحبها لي تجوزتني.
صقر نصدم من كلامها:مين قلك اني بحبها ،الي صار كلو كان ماضي.
ضحكت نسرين من بين دموعها.
نسرين:غبي ورح تضل طول عمرك غبي.
دون رد.
نسرين:ok منطلق يا صقر ،وبوعدك مارح تلقاني بحياتك مرة تانية،بس اوعك تفكر بيوم انك عنجد حبيتني،لانو حُبك كان كلو الها.
صقر:نسرين لا تخبصي.
نسرين:ما عم خبص ،ياريت لا عاد تكذب حالك ياريت تواجه حالك .
دون رد.
طلع صقر على الشغل ولما وصل الشركة شاف ابوها لشغف.
صقر بأبتسامة باهته:أهلين نورت المكان.
كريم:منور بصحابو.
ابتسم صقر.
كريم:اي شو اخبار الشغل.
صقر: كلو تمام الحمد لله، بتحب تشيك على شي؟
كريم:لأ مو انا الي رح شَيك.
صقر:كيف يعني؟
كريم:شغف رح تمسك كل أعمالي ومن بينهم العمل المشترك الي بينا.
(صقر وكريم عملو شغل مشترك لحتى يبينو للمنافسين انهم اتحدو ومافي بينهم مشاكل أو أي شي ،وهاد تحت موافقة شغف).
دق قلب صقر لما سمع اسمها .
صقر :على بركة الله.
كريم بقصد:اي مافي بيبي على الطريق.
صقر بأبتسامة باهته:هه مافي لا بيبي ولا ومدام.
كريم:كيف يعني؟
صقر : حالياً رح أتم إجراءات الطلاق.
كريم:الله يقرب الي في الخير.
رجع كريم على بيتو.
كريم:مريم؟
مريم:اي حبيبي،اهلين راجع بكير.
كريم :اي رجعت لانو خبرت الجميع أنو شغف من بكرة رح تبلش شغل.
كانت شغف عم تسمع وهي ساكته.
كريم:بس رح تشتغلي مع صقر.
نصدمت شغف انو كل ما تحاول تبعد القدر برجعها لعندو.
شغف: بس انا بدي اشتغل بشركتك.
كريم:بعرف حبيبتي بس لازم أول تتعلمي والي رح يعلمك صقر.
سكتت شغف.
مريم:يعني كنت عندو؟
كريم :اي هي رجعتي من عندو.
مريم:كيفو.
كريم:الله يعينو.
مريم:لي شوفي.
كريم وعيونو على شغف:هو ونسرين اطلقو.
نصدمت شغف واطلعت بأبوها.
شغف:
عند سليم وجنى…
رجع سليم لحتى يعتذر من جنى على عصبيتو.
سليم وهو عم يحضن جنى :شتقتلك.
جنى:وأنا اكتر .
قرب منها سليم وبلش يبوسها،بس قاطعتو لما دفشتو وركضت للحمام وبلشت تستفرغ.
نصدم سليم …
رجعت جنى ومبين عليها التعب.
سليم :عم تقرفي مني.
دون رد.
فهم سليم وسحب حالو وراح لعندها.
سليم:عم أسألك جاوبيني.
جنى:
يتبع…..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)