روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الثاني عشر 12 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الثاني عشر 12 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الثاني عشر

رواية عشقت سجينتي البارت الثاني عشر

رواية عشقت سجينتي الحلقة الثانية عشر

في بيت وليد…
حلا:انا نازلة لعند بيت اهلي اليوم .
وليد:أجليها ليوم تاني مز فاضي اخدك.
حلا:مين قال انك رح تخدني.
وليد:نعم؟
حلا:رح يجي سيلم ياخدني .
وليد:تمام.
تضايق وليد من اسلوبها وكأنها عم تخبرو مو تاخد اذنو.
بعد فترة صغير ،اجا سليم واخدها لحلا.
حلا:شبك مو على بعضك ؟
سليم بضيق:جنى.
حلا بقلق:صايرلها شي.
سليم بإحراج: عم تقرف مني.
حلا😳:كيف يعني؟
حكالها سليم.عن كلشي صار .
حلا:اممم تمام وقف عند هاي الصيدلية شوي وبرجع.
سليم:تمام.
في بيت شغف…
نزلت شغف لابسة بنطلون اسود على قميص ازرق وجكيت اسود وشوز ابيض.
شغف:صباح الخير.
كريم ومريم:صباح النور.
شغف :انا رح روح تمام.
كريم:انتبهي على حالك.
مريم:طيب افطري.
شغف: لا بدي الحق روح.
مريم :تمام.
طلعت شغف للشركة …
دق الباب على صقر .
صقر:تفضل.
فاتت شغف بكل ثقة.
ابتسم صقر:نورتي الشركة.
شغف:تسلم.
بلش صقر يشرحلها عن الشغل وهو بتأمل فيها،وكان مبين على شغف التوتر والخجل من نظرات صقر.
طلعت شغف لمكتبها الي ندلت عليه،وقابلت شخص اسمو احمد،سلمت عليه وتعرفو على بعض.
عند جنى…
حلا كانت عم تسأل جنى كم سؤال،بعدين ابتسمت وقالت لجنى .
حلا:قومي اعملي التست.
جنى:لا مستحيل كون حامل.
حلا:وليش مستحيل يعني؟
سكتت جنى وقامت لتعمل الفحص.
بهل أثناء اجا اتصال لحلا…
حلا:الو ؟
المجهول:ازه مو متأكدة من خيانة جوزك، فيكِ تيجي لهل عنون****.
حلا:مين معي؟
فصل الخط بدون ما يرد.
صفنت حلا شوي وبعدين قامت لبست وطلعت بسرعة لهل عنوان.
كانت شغف عم تحكي مع أحمد،بس قاطع حديثهم صقر .
صقر بغضب:اضن انك جاية لحتى تشتغلي مو لحتى اطقي حنك.
ابتسم شغف بأستفزاز: وأنا حالياً ماخدة استراحة ولا ناسي انو هاد موعدها.
صقر بخبث:بس مو عيب وحدة خاطبة تحكي مع الرايح والجاي.
احمد:عنجد انتِ خاطبة.
شغف:ليكو بحكي.
صقر:كيف يعني.
شغف بأستفزاز:بهل المجتمع بتسمع عن حالك كتير أشياء،بتنصدم انك عاملها.
أحمد:يعني مانك مخطوبة.
شغف:اي ماني مخطوبة،وهلأ يلا ننزل الكافتيريا لانو كتير جوعانه.
أحمد:اي يلا.
راحو وتركو صقر المصدوم وهو عم يسأل حالو ١٠٠ سؤال ومو لاقي اي جواب.
عند جنى وسليم.
سليم:وين راحت حلا ؟
جنى :ما بعرف .
سليم:وانتِ وين كنتي ؟
جنى:سليم؟
سليم:نعم.
جنى :انا عرفت لي هلأ قرفانه منك.
تضايق سليم:جنى لتزمي حدودك.
جنى:عنجد عم احكي.
سليم بغضب:انتِ كتير زودتيها.
جنى:انا حامل.
سليم:جنى بلا علاك.
جنى:سليم هلأ في حالات نادرة بتقول انو المرة الحامل ممكن تقرف من جوزها اول ٣ شهور حمل.
سليم:بلا بياختك .
قامت جنى من مكانها وجابت شي وحطتها قبال سليم.
سليم:شو هاد؟
جنى:تست حمل،جابتلي اياه حلا.
تذكر سليم لما نزلت حلا على الصيدلية.
سليم بخوف :أي؟
جنى:خطين.
سليم بعدم صبر:أي؟
جنى:قلتلك اني حامل.
صار يصرخ وينطنك من مكانو وحمل جنى وصار يدوخ فيها.
سليم:واخيراً في طفل رح يقلي ماما .
جنى:🤣🤣بابا قصدك.
سليم:اي اي انا بابا وانتِ ماما.
جنى🥺:أي يروحي.
نزل سليم لعند امو وهو يضحك ويصرخ .
سليم:لك امي انا حامل.
جنى وأم سليم🤣🤣🤣🤣🤣.
ام سليم:لك شبك ي مجنون.
سليم😅:قصدي جنى حامل.
ام سليم:لولولوليشش🥺الف الحمد لله.
انبسطت جنى لردت فعلهم وحمدت ربها عليهم.
عند حلا…
فاتت للمكان وهي خايفه يكون الي شاكة في حقيقة،كانت عم تمشي شوي شوي،فجأة شغلت الاضواء وكان مكان روعة بمعنى الكلمة،كان الورد بكل مكان والشموع ،نبسطت ومشت شوي لقيت طاولة وعليها عشا و وليد قاعد عم يستناها.
وليد:نورتي المكان.
حلا بدموع:خفت كتير .
وليد حضن وجها بأيديه.
وليد:انا عمري بحياتي كلها ما بخونك،انا ما صدقت لقيتك ،نِبال هاي وحده عم تخرب بينا واللهِ حاولت معي كتير وانا رفضتها،معقول يكون عندي حلا واطلع على غيرها.
حلا بدموع:ولي بعتتلي.
وليد:لحتى توقع بينا وتخليني احكي معها.
حلا:اسفة.
وليد باسها على رأسها:لا تعتذري حبيبة روحي،انا فهمانك.
ابتسمت حلا وحضنتو.
حلا:وليد؟
وليد:عيونو.
حلا:الولاد وين.
ضحك وليد :لا تخافي ،قلت بما انو الاجازة اجت وديتهم لعند امي شهر زمان.
حلا:شهر؟
وليد:اي لانو بدي نجدد شهر عسلنا😉.
حلا☺:بحبك.
وليد:انا بعشقك.
خلصت شغف شغلها وكانت رح ترجع للبيت،بس طلبها صقر لعندو على المكتب.
شغف:تفضل؟
قام صقر لعند الباب وركى عليه:الحكي الي قلتي صحيح؟
شغف:اي؟
صقر:ومين هاد الي كان معك.
شغف:مو مستعدة بررلك.
سحبها صقر لعندو ،وهمس.
صقر:متأكدة.
توترت شغف:أي هاد رفيقي مو اكتر.
صقر وهو بميل راسو لرقبتها وهمس.
صقر:بتقطعي علاقتك معو مفهوم.
شغف:ومين انتا لحتى تؤمرني.
رفع راسو وهمس قبال شفايفها:ممكن كون زوجك المستقبلي.
شغف وهي عم إتداري صدمتها.
شغف:عم تحلم.
صقر:اي منشوف ،لانو اكتر الأحلام بتتحقق.
شغف:

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!