رواية خادمة قلبي الفصل الرابع 4 بقلم أمل العلي
رواية خادمة قلبي الجزء الرابع
رواية خادمة قلبي البارت الرابع
رواية خادمة قلبي الحلقة الرابعة
في اليوم التالي
في المطبخ
فارس بأبتسامة:صباح الخير ياسمين
ياسمين:صباح نور جهزلك الفطور
فارس:لا بدي احكي معك شوي اقعدي
ياسمين:حاضر
فارس:مسألة وجودك هون شي مارح نقدر نغيره لان هاد قرار رعد بس يلي بدي ياه تعرفي اني رح ضل جنبك دايما واي شي تحتاجيه طلبي مني اعتبريني اخوكي الكبير تمام
:اعتبرينا نحنا تنين اخواتك
وطلعو تنين وراهن وكان رامي قاعد على رخام المطبخ وعم ياكل تفاحة
ونزل عن الرخام وقعد جنب ياسمين
ياسمين:بربك
رامي:بربي ههههه
ياسمين:سمعوني انتو تنين انا مابدي شي انا مارح اقدر عيش هون انتو متخيلين اني عايشة معا عصابة مافيا مابيحكوا الا بالقتل وكأنه شي عادي انا ما نمت من الخوف مبارح انا مارح اقدر عيش هون بترجاكن لو بدكن ياني اعتبركن اخواتي انتو تنين طلعوني من هون ورحمة امي مارح خبر حدا انا بدي عيش بس
رامي بعد نظرو عنها مابدو يضعف قداما كان متمنى ياخدا بحضنو ويطمنها ويقلا لا تخافي اخوكي هون سندك بهدنيا هون بس ماقدر:ياسمين انا بقدر هربك بس بدي ياكي تعطيني وقت
ياسمين بفرحة:عنجد روح الله يبعتلك بنت الحلال يلي تحبك وتصونك ولله فكرتك بلا قلب
فارس بصدمة: رامي انت جنيت بدك تتجاهل قرار رعد ولله بشعل فيك نار ومابيهتم انو انت رفيقو وانتي يا ياسمين سبق وقلتلك هاد قرار رعد مارح نقدر نغيره
ياسمين بنفرزة:ومين رعد هاد كرمال يتحكم بحياة ناس اتى رعد على كلامها وحكا بمرح:بنصحك بلا ما تعرفي مين رعد هاد لان لو عرفتيه رح تكرهي اليوم اللي اجيتي في لهون
ياسمين بتحدي:اللي بعرفه انو مو من حقك تحبسني هون مين ما كنت تكون انا فيني وديك لورا شمس فهمان
رعد بضحك هستيري:واو لا لا واو عجبتيني لا عنجد عجبتيني بتهدديني انا مين انتي اصلا لحتى تحكي معي بهي طريقة لا لا تقوليلي انتي انا بقلك انتي ياسمين المحمد طالبة بكلية الحقوق والدك والدتك ماتوا بحادثة سير وبسبب ظروف حياتك ما كملتي الكلية وكمان انتي ملطشة الكل ولدرجة انك تتحولي من طالبة كلية حقوق لمجرد خدامة بالبيوت ها شو لسا بدي قلك اا صحي نسيت اهم شغلة وبسبب نيلي رفيقتك اجيتي واشتغلتي هون ببيتنا بس قبل ما تجي ما لهون لازم تعرفي انو يلي بفوت هاد البيت مابيطلع منو غير على قبرو فا يا حلوة بدك تضلي عايشة وتحافظي على حياتك مابدي اسمع صوتك غير بتأمر بشي وحاضر غير هيك واظن انو العيشة هون احلى بكتير من الاوضة اللي كنتي عايشة فيها انا لحد هلق عم حكيكي بهدوء وراحة بعد هيك رصاصة وحدة بتطلع من مسدسي وحط ايدو على مسدس وبعدين رفع اصبعتو وحطا على جبين ياسمين ودفشها لتقع على كرسي وانهى كلامه:جهزي الفطار رامي وفارس وراي
رامي بصوت واطي:لا تخافي رح ساعدك
فارس ضربو على راسو:خراس
وطلع هوي ورامي
ياسمين بحزن:الحمدلله ماعرف مين بكون يارب ساعدني
عند رعد وفارس ورامي
رعد بسخرية:اعتبريني اخوكي واذا بدك مني اي شي قوليلي من ايمت هي الحنية
فارس:البنت غلبانة كتير يا رعد تركها بحالا
رعد بضحك:غلبانة قلتلي وانت سيد رامي بدك تطلع عن قراري وتهربا مين هي اصلا اختك حبيبتك وكمل بجديه هي البنت خدامة مو اكتر شغلها تخدمنا وبس هي كانت ماتت من وقت ما عرفت كل شيء شغلات مالازم تعرفهن بس اتركها تمشي انسى
رامي بعصبية:هي البنت بتخصني انا فهمان اختي حبيبتي مالك علاقة فهمان رح هرب البنت من هون فهمان
فارس بصدمة وهمس لرامي:انت شو عملت يا رامي الله يرحمك
رامي بلع ريقه وحكا برجاء:هي انسانة وبدا تعيش حياتا تركها بترجاك
رعد بصدمة وهوي عم يقرب منو:انت عم تترجاني كرمال هي البنت
رامي بحزن:انت مابتعرف هي البنت مين بتكون تركها بحالها
رعد بجدية: مين بتكون هي البنت مابهمني وانا اخدت قراري روح هلق بعدين منحكي بهاد شي
رامي طلع برا القصر بحزن
فارس:لا هاد مو طبيعي ابدا
رعد بغموض:تركو وانا بفهم كلشي وكمل بجدية بعد عن هالبنت فهمان
فارس بحزن:هي البنت بتذكرني ب يارا اختي كتير فيهن شبه كبير كتير كرمال هيك بحس بالمسؤلية تجاه ياسمين مو اكتر
رعد بحزن لتذكره تلك الطفلة الجميلة التي كانت ضحية لاعمالهم والتي كانت سبب بهجة وفرحة في هذا البيت
رعد:طلاع يا فارس طلاع
في المساء بغرفة صغيرة ويلي هي عبارة عن قبو صغير
رعد وهوي يلعب بسلاحو:هيك يا صلاح انت بتعرف هي البضاعة ضاعت بشقد قلي بقا شو اعمل فيك هلق هاااا قول
صلاح بخوف:سامحني يارعد سامحني
رعد:لا لا وقت السماح خلصصص
في هذا الوقت كانت ياسمين تبحث عنهم لانه وقت العشاء
ياسمين:وين هدول نقلعوا وقت يلي مابدي ياهن بكونو موجودين وقت يلي بدي ياهن مابكونو موجودين افف فجأة تسمع صوت صراخ اتي من الباب الخلفي للقصر
ياسمين بأستغراب:شو ه صوت ثم تذهب بأتجاه الباب
عند شباب
جاسر:اوفف خلصنا بقا انا جعت
رعد:اهدى يا جاسر مهما كان هاد صلاح بينا عشرة عمر لازم يموت بطريقة حلوة ثم وجه كلامه لصلاح الذي اختفت ملامحه من الدماء على وجهه:مو هيك يا صلاح
ثم يسمعون جميعا صوتا في الخارج هي البنت عم تلعب بعداد عمرها المهم وين وقفنا اي صح شو يا صلاح تحب نخلص بسرعة انت شايف الشباب جوعانين كتير ولازم ياكلوا وثم وجه سلاحه نحو صلاح وفي اقل من الثانية كان صلاح على الارض جثة هامدة
رعد بلا مبلاه وهو ينظف ملابسه:يلا ياشباب انا كتير جوعان خرجوا امامه من الغرفة خرج جاسر وتفاجئ بياسمين أمامه نظر لها ببرود ثم تركها ومشي جاء بعده ادهم قائلا بسخرية:بتحطي حالك بمواقف باااايخة ثم مشي وبعده اتى فارس بلوم:مابتحرمي كمان
ياسمين وهي على وشك البكاء:والله ماقصدي كنت جاية قلكن انو العشا جاهز
لم يرد فارس ولحق جاسر وادهم اجت بدا تلحقن بس وقفها صوت رعد:استني عندك
ياسمين بصوت مرتجف:نعم
رعد وهو يلعب بسلاحه بوجه ياسمين:شو عم تعملي هون
ياسمين بخوف ممزوج بمرح:انا ماشفت شي ومابعرف شي
رعد:لا يا شيخه
ياسمين:غلطة مابقا تنعاد يابيك
رعد وضع السلاح على راسها
ياسمين بخوف اخذت تتحدث بسرعة:اخر مرة يا بيك اخر مرة
رعد بضحك على منظرها:هبلة ثم تركها
ياسمين بخوف:فيني اسالك سؤال صغير بايخ
رعد بجديه:اذا كان بايخ ليش بدك تسالي بس يلا سالي
ياسمين:هو الاستاذ رامي لهلق ما اجا
رعد:ليش خايفة عليي
ياسمين:بصراحة اي الدنيا بلشت تبرد
رعد حس بالغيرة بتجاه ياسمين بس مابينلا:وانتي شو دخلك ثم تركها ومشي
ياسمين بعد مامشي وضعت يديها على قلبها:كنت رح موت ثم تذكرت ضحكة رعد قائلة بأبتسامة مافيا بس قمر ما كادت تكمل كلمتها الا واتاهى صوت رعد الغاضب:ياسمييين
ياسمين:يلهوي يلا اهو جاي انا لو رحت على مصر بأتقن اللهجة اكتر منن ههه
رعد بغضب:ياااااسمييين
ياسمين:يلا يلا
وهكذا مضت 6 شهور على وجود ياسمين في القصر لم تخلو من غضب رعد وصراخه الدائم وتهديده لها بالقتل فقد اصبح ذلك روتينه اليومي وياسمين اعتادت على هشي بس كانت خايف بنفس الوقت انو والده يلاقيها بس تطمن بوجود فارس فلقد تقرب منها كثيرا فهي تذكره بأخته الراحله الى حد كبير فقد اصبحت ياسمين بئر اسراره رامي من 6اشهر مو مبين ياسمين فقدت الامل انو يهربا من هالعيلة وهوي مشغول بشغل بس لان رعد امرو يسافر بريطانيا وكل بالو عند ياسمين وكيف عايشة هناك وخايف عليها منن ادهم معجب بياسمين وبغار عليها جدا من فارس فهي تهتم به كثيرا وهذا يضايقه جاسر على وضعه فريزر باشا على قولت ادهم ههههه
فارس:ياسمين يا ياسمين
ياسمين:ايواا
فارس:وين الفطور جوعان
ياسمين:حاضر حاضر
ادهم:وين قهوتي
ياسمين:حاضر
جاسر:ياسمين عمليلي قهوة
ياسمين:حاضر
رعد:انتي يا زفتة وين لفطور
ياسمين بتعب:حاضر حاضر اوفف يمكن الموت اهون من هالعيشة هي
رعد:قلتي شي
ياسمين:لا لا بكح بكح
رعد يتحدث وهو يلويها ظهره:خمس دقايق لو الاكل ما كان جاهز رح ادفنك مكانك وكل هذا ياسمين تقلده بشكل مضحك فهي حفظت كل هذا الكلام والتهديدات
ياسمين:حاضر حاضر خمس دقايق والفطور بكون جاهز في شي تاني
رعد:لحد هلق لا خدي الباب وراكي خرجت ليلى ووقفت على باب قائله بهمس:مصيبة تاخدك نشالله
رعد فتح الباب من خلفها بأبتسامة:انا وانتي ياروحي ثم اقفل الباب في وجهها
يتبع…..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية خادمة قلبي)