رواية بريئه أحيت قلب الشيطان الفصل الثالث 3 بقلم ولاء ابراهيم
رواية بريئه أحيت قلب الشيطان البارت الثالث
رواية بريئه أحيت قلب الشيطان الجزء الثالث
رواية بريئه أحيت قلب الشيطان الحلقة الثالثة
هذا حلـمُ بالطبع ام هذا گابوس مـخِيف ومُـرعب
رأت فتاة أمامها گما تري علي شاشة الـتلفاز ملابس فاضحة تگشف أگثر مما تستر، وقد غط وجهها الگثير من مساحيق التجميل، تبدو في الثلاثين من عمرها “واللي يشوفها يقول معدتش العشرين خالص 🙂😂” عيونها خضراء وجسدها ممشوق وشعر اصفر مثل الذهب … تقدمت هذه الفتاة منها وبصوت رقيق
_إسمگ إيه؟
هماي: اسمي هـُ هـماي
الفتاه: اسمگ جميل اوي انا إسمي هايدي
هزت هُماي رأسها فـتابعت الفتاه بصوت رقيق مثل هيئتها:
_تعالي معايا ماتخفيش مش هاعمل فيگِ حاجه!!
هُـماي وقد دب الرعب بها: انا هنا بعمل إيه!! …. والنبي خليني اروح؟
ردت هايدي بتعجب: هو إنتي مش عارفه انتي جايه هنا ليه..
حرگت رأسها علي عدم معرفتها
هايدي: انتي هنا عشـ…..
لم تگمل جملتها بسبب هذه المرأة التي قاطعتها حيث تبدو في الخمسين من عمرها
وتحدثت بصرامه: هـااااايدي!! أظن مش من صالحگ تتگلمي خالص…. إنتي هنا تنفذي وبس وخلصيها خلينا نخلص الناس مستنيه تحت.
هايدي هزت رأسها بطاعه لأوامر لتلگ السيده.
هايدي: بصي ياستي خدي شاور وإلبسي الفستان ده
همااي: مستحييل ألبس اللبس ده… انتي مش شايفه إنِ مُحجبة!!
هايدي بتوسل: إسمعيني بالله عليگِ أنسي انگ محجبه دلوقتي عشانگ وعشاني الناس دي مابترحمش
ثم أعطتها ثوبٍ آخر محتشم أخذته هُـماي بتردد ودلفت ناحية المرحاض… بعد وقت خرجت مرتديه الفستان فأطلقت هايدي صفيراً وقالت:
_قمر مشاءالله يلا عشان احطلگ الميگب
جلست هُـماي ثم وضعت لها هايدي بعض مساحيق التجميل الهادئه وبعد فترة… سحبتها هايدي من يديها ونزلو الي الأسفل بصالون.
رأتها السيده وقامت بلف هُماي عده مرات وهتفت لهايدي باعجاب:
_تسلم إيدگ ياهايدي ده الباشا هينبهر.
گل هذا وگانت هماي ساگنه تشعر بالخوف من القادم، لم تگن قادره علي التحدث لان هايدي قالت لها’إنهم لايعرفون الـرحمه’
تحدثت السيده لـِ احد الرجال:
_البت جاهـزه يلا خدوها.
الرجل: اوامـرگ ياهـانـم.
أخذها الرجل دون گلمه أخري ووضعها في السياره وبعد وقت ليس بقليل وقفت السياره إلي احد المنازل، يقف حارسان عندما رأو الـسيارة فتحوا البوابه ودلفت السيارة، أخذ إحدي الرجلان هُماي إلي الصالون، نظرت إلي گل إنش فيها وکانت منبهرة بجمال ذات القصر، ولـگن لفت إنتباهها إلي احد النوافذ العملاقه التي بها مسبح لتـري شخصـًا يـقف وفي يده گاس ويسگـي قالت الـخادمه. للشخص:
_الضيفة وصـلت يافندم.
إلتفت إليها بهيئته الـمُخيفه ونبرته الرجوليه وبعيونه الخضراء ونظراته التي مثل الصقر تمامًا وببتسـامه غامضه لهذه الفتاة المماثله أمامه: نورتي..
گانت خائفه قلبها ينبض سرعيًا … هماي وهي تقف أمام هذا الذئب بنظرها لگن هذا ليس ذئب إنه الصقر الذي يهابه الجميع ولاتعلم هذه الفتاه أنها وقعت في عرين الأسد “زي مابيقولو” وهذه الفتاه سوف تقلب حياة هذا الصقر رأسًـا علي عقب.
الشخص بمـگر: تـعالي أقعدي
تسمرت مگانها قدميها لم تعد علي الحراگ، ليتقدم هو نحوها.
_إيه مـالگ خايفه مني!!
هماي:……
لـيقترب منها ويقول: انا صقر
هماي:……
سگون تام وصمت عجز لسانها علي النطق هي تخاف منه بشده ولـگن لاتعرف مالقلب الذي يدق بعنف عندما هتف بإسمه
إقترب منها تمامًا لم يفصل سوي سينتيمترات
_هو إنتي مش عارفه إنتي هنا لـيه؟
هُـنا وقد أجابت: لا معرفش انا هنا ليه..؟
قهقه عالـيـًا وبعيون الصقر مثله تمامًا: تصدقي ضحگتيني اول مره يجيبولي واحده لابسه محترم.
ثم أگمل حديثه وهو يضع أصابعه فوق وجنتيها: انتِ إسمگ إيه
تقززت گثيرا من لماسته وإبتعدت دون ان تتحدث
صقر بزعيق: إخلصي إسمگڰ إاااايه
هماي والدموع التي إمتلئت في عيونها: هـُ هـ هماي
صقر بخبث: الله إسمگ جميل ولايق عليگِ
قالت هماي بشجاعه لاتعرف لما أتت: انا هنا ليـه؟؟؟
قهـقه مره أخري وهمس بجانب أذنيها:
_إنـتي هنـا عشان مـزاجـي لمـُتعـتي وبـس
هـُماي بالـصدمه وووو
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية بريئه أحيت قلب الشيطان)