روايات

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الفصل الثالث 3 بقلم دينا النجاشي

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الفصل الثالث 3 بقلم دينا النجاشي

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الجزء الثالث

رواية وهل سيأتي جبر قلبي البارت الثالث

رواية وهل سيأتي جبر قلبي الحلقة الثالثة

في الجامعه كان يجلس كلا من زين وتقي وحور في مكتبه ليراجع لحور ما فاتها ، واستغرب مجيئ تقي معاها لكنه نظر لشقيقته بخبث وفهم انها اتت بها كحمايه فابتسم لتفكير شقيقته وبعدها بدأ يشرح لها وصبر كثيرا عليها حتي لا يربكها .
في ذلك الوقت كانت تقي تتابعهم فزين يعاملها كـ ابنته فهي لم تتوقع ان ذلك الزين بداخله كل تلك الحنيه فهوا معروف بجموده وهدوءه الذي يخافه الجميع ، الوحيد الذي لا تسمع في محاضراته انفاس احد فابتسمت بحزن فهي كانت تتمنا ان يكن لها اخا كهذا لكنها اغمضت عيناها بسرعه فدموعها تهددها بانزول وحمدت الله وشكرته علي الكثير من النعم . دينا النجاشي
فاقت من شرودها علي يد حور التي وضعتها علي يدها وهيا تنظر لها بعيناها تسالها هل انتي بخير ؟ فوأمت لها تقي بابتسامه انها بخير وركزت معهم في الشرح.
#########
في منزل تقي كانت تجلس زوجة ابيها والغضب يعمي عيونها وهيا تتذكر بعض الامور التي مرت بها وبعدها حركت رأسها برفض……….. لا مستحيل دا يحصل تاني لا انا اللي هاخد كل حاجه دا كله من حقي كل دا حقي انا. انا اللي تعبت فيه ايوه انا محدش تعب قدي وبعد التعب دا مقليش شكرا ضحكت بجنون اه مقليش.
##########
عند حور وتقي انتهي زين من الشرح لها وتنهد براحه فشقيقته تحتاج وقتا لتفهم فهي ذكيه في بعض الامور الحياتيه لكن عندما تاتي لدراسه تغلق عقلها تماما.

زين بهدوء ……..كده خلصنا ووقف في مكانه انا عندي محاضره دلوقتي وانتو كمان عندكم محاضره لما تخلصو استنوني عشان هوصلكم
تقي بنبره هادئه……….. دكتور انا؟!!!!!!!!
زين وهوا يغادر………… انا قلت تستنو دينا النجاشي
تقي بغيظ طفولي……… بارد فضحكت حور عندما سمعتها فنظرت لها تقي بخجل اي ده انا كان صوتي عالي فوأمت لها
حور وهي تضحك………….. خليه كان سمعك كان عمل منك بطاطس محمره وضحكو هما الاثنين.
في مكان اشبه بمقلب الزباله كان يجلس بعض الشباب يتعاطون المخدرات، وكل منهم في عالمه التي تاخذه اليه تلك الممن*وعات فهو اشبه بخروجك من الوقع لكن ما لا يعلموه ان تلك الرحله قصيره جدا ونهايتها تقف علي نهاية الانسان وبينما كان كل شخص منهم منسجم بما يفعله اذا بهاتف احد منهم يرن وظل يرن حتي فاق ذلك الشاب من دوامته وقام برد وبصوت يظهر عليه تعاطيه للمخ*درات …….مين؟
في الجانب الاخر بقرف……. مين هيعبرك غيري.
الشاب بضحكه …….هوا انتي !!!!!!!!خير غريبه انك تتصلي عليا يعني؛؛؛؛؛
اتاه الصوت من الجانب الاخر ……..عوزاك في مصلحه هتتطلع منها بمصلحه حلوه.
الشاب بطمع……. واي المصلحه اللي هتبقا من وراكي ؟؛
تحدثت بغل…….. اسمع للاخر انا عوزاك………………….

الشاب بصوت عالي…. انتي بتقولي اي ؟ا نتي اكيد بتهزري ؟
دينا النجاشي
هي بغضب……… دي هتبقا مده ياغبي وبـ المصلحه دي هتعرف تجيب القرف اللي بتشربه المهم نطلع ب العز كله لوحدينا.
الشاب بتفكير….. تمام ، وهتعملي اي مع التاني؟
هي بابتسامة شر…….. دا بقا سيبو عليا انا هقوم باطلعه دي بنفسي.
##########
عند تقي وحور انتهيا من دوامهم وغادرو جميعا المكان وذهب زين وحور لتوصيل تقي لمنزلها، وعندما جاء وقت وصولها اليه تجمدت من الخوف واصفر لونها ، حزنت حور عليها فهي تعلم ما يجول في راسها اما زين فقد استغرب حالها وخرج عن صمته وبنبره طبيعيه تقي فتحولت عيون تقي اليه وظلت تنظر اليه وعلامات الخوف ظاهره عليها واكتر ما زاد استغرابه وشعر ان هناك شئ هوا غرز اظافرها في يدها وجرحها بقوه.
زين بقلق عليها قام بإمساك يدها وإبعاد اظافرها عن الاخر بحذر، اما هيا لم تبعد عيناها عنه
و حور قد امتلائت عيونها بادموع علي حال تقي
زين بحنيه…………. تقي اهدي انا معاكي اي اللي مخوفك اتكلمي
تقي بخوف _هيا_ !

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية وهل سيأتي جبر قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى