روايات

رواية منقذي الفصل الثالث عشر 13 بقلم مروان فرج

رواية منقذي الفصل الثالث عشر 13 بقلم مروان فرج

رواية منقذي البارت الثالث عشر

رواية منقذي الجزء الثالث عشر

رواية منقذي
رواية منقذي

رواية منقذي الحلقة الثالثة عشر

وابراهيم كان جو حلوو وهاديه خشو لشقتهم إبراهيم مسك يد مرام وخشو لدار نومهم 🤤💋
مرام…كانو يديها ف بعض ويرعشوو
ابراهيم… مسك يد مرام وقالها ارفعني راسك خيرك خايفه مني
مرام ..اااء لا عادي ورفعت راسها وشافت لعيون ابراهيم يلي كانو يخوفو هلبااا نزلت راسها بسرعه
ابراهيم…..خيرك ي حلوه قوتلك ارفعي🤤
مرام…..نتحشم نا 💔
ابراهيم….بصوت عالي ارفعي راسك قوتلك وكان معصب
مرام….ماتت من الخوف ورفعت راسها وكان قلبها يرجف من الخوف كانت خايفه من ابراهيم ومن نظراته ليها ومن كل شي وكان تتمني يرجع بيها الوقت للوراء وترفض الزواج هدا🔥💔
ابراهيم…نا نوعيتي هك راهووو نحب الجو هدا وقرب من ومسك يديها
مرام….ساكته
ابراهيم….امممم ودف مرام بقوته ع السرير وجي فوقها وقاللها اسسسس ماتخافيش مني مش رح نديرلك شي
مرام….قعدت تعيط وتقوله شن نبي مني انتا خيرك طلعت هك
ابرهيم….خيرني نا لتوا قاعد مادرت شي وقاعده ماعرفتيش من ابراهيم ي حبي وجي فوقي وباسها من رقبتها بوسه لين خلت اثر ف رقبه مرام وناض وقاللها نحي الفيلو ونا نستني فيك براااا طوليش باهي 🔥
ابراهيم….وجي بيطلع من الدار تذكر حاجه اي حقااا عطيني تلفونك
مرام….ليش 😳
ابراهيم….. بدون اسئله هاتي التلفون وخدي تلفونها سكره وحطه ف جيبه عشان عرفها رح تتصل باهلها كميه الخوف من ابراهيم كانت كبيره🔥
ابراهيم….طلع براا الدار ونحي القرواطه متاعه وكان جو حلووو هلباااا ومشي خدي عصير ورجع قعمز ف الصاله وكان يستني في مرام امتا تطلع وهيا لابسه روب ….🔥🤤
مشت ربع ساعه ومرام قاعده ماطلعتش ابراهيم ناض ومشي قعد يدق عليها الباب وينك وجي بيفتح الباب لقي الباب مسكر
ابراهيم…..مرام افتحي الباب خيرك
ابراهيم….وينك قوتلك افتحي الباب خير مانكسره راهو مانبيش ندير شي مش حلوووو افتحي قوتلك
مرام….مابتش ترد
ابراهيم….خاف انا مرام تكون دايره شي ف روحها ومعاش عرف كيف بيصير وفي لحظه جي بيفتح الباب برجله فتحت مرام الباب …🤤🔥
ابراهيم….وينك نكلم فيك خيرك طولتي
مرام….كنت نغير الفيلو صعب هلبااااا ماقدرتش تعبني
ابراهيم….اممممم وكان يشوف لمرام وهيا لابسه هك روب حلووو وكان عيونه🤤🔥
مرام … ارجوك مااديريش شي بجد خايفه منك تضربني ارجوك
ابراهيم ….مشي وقالي تعالي
مرام…. تمام وطلعت لقت ابراهيم مقعمز ع الصالون ويشوفها
مرام ..قعمزت جنبه وقعدت ساكته
ابراهيم..طالعه حلوه ي مرام ع عكس ماكنت نتوقعك🤤💋
مرام….ساكته وشاده روحي بالسيف ماتبيش تقول كلام مش كويس رح تتحاسب عليه بعدين
ابراهيم….ناض وصبه وقرب من مرام نكمل فيك خيرك ساكته والل معاش ترفعي شن تردي هههههه وقعد يضحك
مرام….مابتش ترد عليه بكل
مرام … ارجوك مااديريش شي بجد خايفه منك هلبااا راهو
ابراهيم….مباش يسمعها وجي رفعها وخش بيها للدار وسكر ع روحه الباب وكانت ليلته عنيفه💋🔥🔥
____________________________________
في حوشنا ❤️
كملت معز وقوتلا روح بياا لحوشي لياا اسبوع ونا عند امي وكنت نبي نعرف شن صاير ف امير عارفته جو حلوو من اول ماسيبته وهوا غارقه معا حبيبته بس قوتلا خليني نروح وندير جوي فيه شويه🔥😐
وصلني معز لقدام حوشي نزلت وفتحت الباب بالمفتاح واول ماخشيت لقيت الحوش مقلوب فوقي لوطي🔥😨
وكل شي ف مكان ماتقوليش ف حد انسان عايش هنااا بكل قعدت نشوف للحوش ونا مستغربه من يلي دار فيه كلا بالرغم من اني قبل لانمشي كنت ضامته ومرتبه كل شي فيه ومخليته ولااحلي من هك بكل بس خيره هكي شن صار فيه هكي من مدايره
مشيت خشيت للمطبخ لقيت المواعين والطواسي ملقوبات فوقي لوطي وفي طواسي مكسورات والميه متبزعه خلاص انا اعصابي نااار ولو 🔥😑
ع طول مشيت لدار نومي واول مافتحت الباب لقيت امير راقد ع السرير متاعي
انا…..بصوت عالي امييييييييررررررررر🙂
امير… ناض مخلوع بسم الله خيرك شن فيك شن جاك
انا…..من سمحلك تخش وترقد في داري وبعدين شن الحوش يلي قالبه فوقي لوطي من سمحلك ادير هكي لو غبت اسبوع نا انتا ادير هكي
امير…..امتي جيتي انتي 😴
انا….مش شورك امتي نجي قوليلي جاوبي هياااا
امير…..وووووك نعسان خليني بنرقد وجي بيرقد نا خلاص خديت المخده وضربتها بيها بكل قوتي
ناض امير وهوا معصب وقالي خيرك انتي شن تحسابي روحك لو سكتت معناها خايف منك مثلا
انا….لا بس مانحبش حد يرد عليااا هد لما نكلمك نوض واحكي معاي فاهم 😑
امير….ومن تكون انتي بيش نرد عليك
انا…..مرتك ي فالحه
امير…..هههههههه اي ع الورق بس بالله عليك مش رايق امشي اندمري ف الصاله بنرقد مش فاضيلك
انا…..امشي انتا ارقد فيها
امير…..سريري وداري هيا اطلعي
انا….. مانقدرش نرقد الا ع السرير انا
امير…هههههه نا نعسان ومش رايقلك
انا…..اي عارفتك اصلا من رايقلي انتا رايق لناس تانيه بس اوووف وخلاص
امير…. به نا نعسان نبي نرقد ومعاش نبي صوت بكل اطلعي اي واسمعي🥱
انا….نعم
امير…. اسمعى ماتنوضينيش غضوا مش ماشي للعمل تمام
أنا…. اييييياح وليش والله مش قادر تنوض 🙂🔥
امير….مردش عليا !!
انا……وقعدت انادي امير امير
وقعدت نهز فيه امير رد ليش ماتبيش تمشي ..
وهوا ساااااح ورقد ومعاش يعلم بيا شن نقول
🔥كنت نشوف فياا وكان نلقي ناخد حقي بس مش قادره
انا….. باهي توا تشوف وخديت دبشي من الدار وطلعت ونا معصبه ع الاخير منه ومن حركاتك وتصرفات معاي…🔥
قعدت متمدده ع الصالون نبي نرقد بس ماجانبيش نوم بكل وهكي خطر ف بالي فكره نضت ومشيت للدار ولقيت تلفونه حاطه جنبه ع طاوله السرير تسلحبت بدون مايحس علياااا وخديت التلفون وعلي طول جيت بنفتح بعد الحيوان كان دايرله رمز سري اووووزف وبعدين معاه امير هدا رجعت التلفون لمكانه ورجعت للصالون ونا كنت نبي نعرف معا من يحكي بس 🙂🔥
ورقدت ونضت بعد ساعتين هكى من كثر التفكير قعدت نحلم بيه انا شاد تلفونه ونا ف الحلم شوفو لعند وين وصلت🙂🔥
نضت .. وطبعا هوا راااااقد ولا يعلم بالدنيا قعدت نشوف لجهازه نضت بشوي وخديت جهازه من بحدااه بالشوى وطلعت قعمزت بيه في الصاله حطيته عالطاوله وقعدت نشبحله .. ونفكر
زعما شن نديرله زعما شن نديرله !! طبعا كان مسكر برمز …. وجتنى فكرة قويه
جبت كاس وعبيته امية من الكوجينه وغطست فيه هداك التلفون هههه وانا مستمتعه نغطس وانحى لين الجهاز انطفا عالاااااااااخر .. الله ياسلاااااام هههه درتله شاور ع السريع😂🔥
وخديته ونشفته ورجعته لمكانه وحطيت كاس الميه جنبه تحت السرير والتلفون حطيته قريب يطيح وقربت يده عالتلفون عشان لما يتحرك يطيح و يبان هوا اللي طيحه في الكاس .. وطلعت .. رجعت ع الصالون كملت نومتي لعند الساعه 9الصبح نضت ع مكالمه من امي لقيتها ترن عليااا
انا….اهلين يام❤️
رويده….صباح الخير رتوجه شن حالك اليوم
انا….بصوت ناعس تمام شن حالك انتي🥱
رويده….تمام الحمد لله شكلي اني نوضتك من النوم صح
انا …اي والله توا نضت ع مالكمتك
رويده….معليشي ي بنتي تعبتك معاي ف العرس والحاجات هادم بس الل غالب ماعنديش ع منو حق
انا….تي لالا عادي يام مافيش تعب ولاشي
رويده…..مهم بنقولك بيش تجي انتي وامير تتغدو عندنا اليوم باهي❤️
انا…. إنشاء الله توا نكلمه بس مرات هوا مايجيش راهووو
رويده….وليش خيره يعني
انا….مش عارفه انتي تعرفي ماهو هوا مش راضي ع الزواج هدا وانتي عارفه
رويده….انتي كلميه بس وقولها خالتك كلمتاك وضوروري تجي باهي
انا…. باهي حاضر
رويده….خلاص يابنتي نستنو فيكم ع الغدي وسكرت الخط❤️
انا….نضت وساويت الصالون وكنت مش مرتاحه ف نومتي بكل وعلي طول قولت خليني نجهز روحي بكري مش نمشي لحوش اهلي خشيت ع طول للحمام ودوشت براحتي وطلعت ونا لابسه المنشفه متاع الحمام واخده راحتي عارفه انا امير راقد يعني 💋😂خشيت لدار النوم ولقيته راقد خديت حاجلتي وطلعت
وقولت بما انا امير راقد ومش رح ينوض يفطر.. حطيت فطورى بروحى ودرت قهوتى وفطرت فطره راايقه نفسيتى كانت فوق فوق … ومتريح لانا لما يتوض جهازه مش رح يفتح 😂😂🔥
مشي الوقت وكنت نستني فيه امتي ينوض بس نبي نشوف ردت فعله لما يشوف جهازه طايح ف الميه شن رح يدير بس
جت الساعه 11وناض امير من النوم ونا كنت مكسده ف الصاله ونتفرج وشوي نسمع فيه ينادى ومعصب رتاااااج ….رتااااااج…وينك 🙂🔥
أنا….خليت روحي عاديه بكل ولاكانه في شي ها نعم نعم خيرك
امير…. يامصيبه شن جاب الكاس تحتى اهنى 🙂🔥
أنا….درت روحي مانعلم بشي بكل زعميتك شهقت .. هذا انا حطيته امبدرى ونسيته
امير. مالقيتى وين تحطيه ياهمى
ونشبح في جهازه زاد تعبا اميه شكله مطيحه حتى هوا ههههه ونجحت الخطه 😂🔥
أنا ….خيره التلفون يقطر
امير…. ماهو من عمايلك السودا امشي اقلبي وجهك
أنا »» !!!!باهي
ومادرتاش بكل ورجعت ف مكاني وناض امير خش للحمام دوش ومشي للمطبخ لقي قهوه شربها وخش لدام النوم لبس وجي بيطلع 🔥
انا….وين بتمشي امي كلمتاته وعزمتني ع الغدي ف حوشها ضروري نمشوووو
امير…..كلمي معز يجي يرفعك وبعدين نا توا نلحق عليكم غادي
انا….بتجي يعني ولالا
امير….اكيد رح نجي وخدي مفاتيح سيارته وخدي تلفونه وطلع❤️
وانا رنيت ع خوي معز وقوتلا تعالي وقعدت نجهز ف روحي
____________________________________
ف حوش ابراهيم
ابراهيم…كان راقد هك وسمع حد ينوض فيه بصوت هادي ابراهيم نوووض ❤️
ابراهيم….فتح عيونه ولقي مرام قدامه وهكي تكلم فيه بكل هدووء💋🤤
ابراهيم…. وعيونه مسكرات نوضت
مرام….نوض جهزت القهوه والفطور الساعه12راهو قريب يجو الناس
ابراهيم…. باهي هي وناض بسرعه خش دوش وطلع لقي مرام ف المطبخ تجهز ف الفطور قعمز ابراهيم ع الطاوله وقعد يشرب ف القهوه ومركز ع مرام
ابراهيم…..اممممم طالعه حلوه
مرام….عيونك الحلوه انتا
ابراهيم….ناض صبه كمل فطور وقبل لايطلع همسه ف ودنها مرام وقاللها رقبتك حمره درقي مكان البوسه ❤️💋
وطلع برااا وقعد يدخن وجوه رايق عريس من زيه💋🤤
مشي الوقت وجي الظهر ووصلت لحوش اهلي ودرنا غدي للناس وجت خالتي وساندرا وخالتي وهك ولبسنا مرام البدله الكبيره ودرنا جو العشيه حلووو وكنت نستني ف امير امتا يجي بس مشي الوقت كلا وامير ماجاش عرفته مش رح يجي
قعدت نرن عليه مكالمه واتنين وعشره بس امير مباش يرد عليااا بكل طارتلي منه🔥🙂
جي اليل وروحو الناس ومشي ابراهيم ومرام لحوشهم وقعدت نا وامي وكلنمني قاتلي وين امير ماجاش مالا
انا….بعصبيه مش عارفه خيره مايبيش يجي شكله مافهمتش والله ليش يدير فيااا هك بجد تعبت من معالمته ليا ي ماما وقعدت نبكي💔🥺
رويده….خيره يعني فيش مشاكل بيناتكم والل شنو ي بنتي احكيلي نا امك
انا….قعدت نبكي وساكته معاش قدرت نحكي بكل
رويده …..بنتي نحكي معاك ردي عليا ع الاقا وقوليلي لو في شي نعرف نصرف ني رح نحكي معا اختي واختي تكمل ولدها مش معقوله هكي راهو ليكم اكثر من شهر متزوجين ومشاكل من توا كيف رح ادير القدام
انا….بنقولك ع شي ي ماما بس ارجوك ماتزعليش مني باهي
رويده…قولي ي بنتي
انا….معاش نبيه امير بكل ومعاش نبي نتزوج تاني كرهت الزواج نا بكل كرهت كل شي 💔
رويده….تعودي من الشيطان واخر مره نسمع تقولي فيه الكلام هدا وهيا تحكي معا سمعت صوت سياره برااا وكان منبه سياره ولقيت تلفوني يرن 🔥
انا….خديت تلفوني ولقيت امير يرن علياااا رديت عليه وقالي انا قدام حوشكم وتي روحك بننزب نبارك لابراهيم ونلقاك واتيه تمام
انا….باهي واستغربت كيف هوا مش راضي ع الزواج ويجي يبارك بس قولت ممكن بوه هوا يلي زن عليه
قعدت نوتي ف روحي وكاكنش عندي نيه نروح معا امسر بكل حسيت روحي كرهته من معالمته ليااا
جهزت روحي وطلعت ركبت ف السياره وكنت نشوف ف امير وابراهيم يحكو براا الحوش وشوي وجي امير ركب ف السياره وطلع🔥🙂
امير …اي قولي غيرتي جوك اليوم وشن جو الصباحيه🙂
انا….مابيتيش نرد عليه
امير ….خيرك رتاج راهو نا ماجيتيش كان عندي موضوع وكلمته
انا …قلبت وجهي للجهه التانيه ومابتيش نرد
امير…..عصب وقعد يجري بسرعه وصلنا للحوش ونزلت خشيت للحوش قبله وخشيت للدار وقعمزت ع السريع وقلبت وجهي
وشويه وسمعت صوت امير ينادي عليااا بصوت عالي
طلعت برااا وقوتلا خيرك شن تبي مني
امير….تعالي اوقفي هنا بصوت عالي 🔥
انا….جيت
امير …..🔥🔥🔥🔥🔥
انا …💔

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية منقذي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى