روايات

رواية معاناة بشرى الفصل الثاني 2 بقلم بشبوش

رواية معاناة بشرى الفصل الثاني 2 بقلم بشبوش

رواية معاناة بشرى البارت الثاني

رواية معاناة بشرى الجزء الثاني

رواية معاناة بشرى
رواية معاناة بشرى

رواية معاناة بشرى الحلقة الثانية

تناقشت معاها وتقلقت وجبدتهملها كامل وقتلها ديفوا ربي يبتليك بحاجة بلش تعرفي حبيبك من عدوك. وانا عرفت حبابي وعرفت عدياني والحمد لله دك. كل واحد وقدرو عندي وزيدي بزيادة دنيا هادي تدور تدور وان شاء الله كل واحد ستشفى فيا ربي يخلص هادا مانقول. وخرجت وصلتني لشمبرة وقتلي لسمعي واش راكي. تهدري قتلها يقلك اللي فاتو طعام. يقول شبعت واللي فاتو الكلام. يقول سمعت قتلها ماني. من حقها تهدر هكا بيسك انتي فمك. خامج ومتعرفيش تهدري قتلي صار هكا. يابشرى قتلها ايه هكا. واللي عند.ربي ماشي بعيدة ودنيا عمرها ماتحبس عند واحد فهمتي خالتي ايا راحت بقيت انا في دار. ماني. حتى واحد نهار سمعت بنت خالتي تحكي. مع صحبتها في تيلفون قتلها انا نحبو الله غالب وهاديك. ستوت محبش يخطيها وقلي غير روحي لاندير فيك شي ميعجبكش قتلها انا لازم. عليا ندير البوسيبل ونديه مكاش كيفاه قتلها تعرفي هاديك شيخة حابة نوصل ليها مهم. هدرو بزاف اذا تم. كان لازم عليا نتحرك. وندير اي حاجة بصح هيا كانت معايا بزاف انتيك وجامي بينتلي بلي كاينة حاجة في قلبها من. جيهتي جوزنا ايامات عيطلي قلي ني جاي غدوا لدار ماني قلت لماما. لازم. نروحو ماما. قتلي باباك. خدام. ومكاش كفاش بيسك حنا نسكنو في ولاية ودار ماني في ولاية بعيدة تقلقت ومصبتش واش ندير كامل. قتلو مكاش كفاش بابا خدام قلي صاي نوصل دارنا ونرجع لدار وصاي قتلو لالا ريح تم. ايامات ونجي. انا قلي بشرى واش رايك. لوكان نجيك. تم. ونتلاقاو ونجوزو نهار شباب حتى تهبطي لدار بيسك. منقدرش نقعد في ألجي. وانتي مكاش قتلو اوكي. جوزنا ايامات كان باقي نهار ويجي. نضت نوجد في روحي. كان عندي بزاف ماشفتوش جات بنت خالتي قتلي واش يالالة واقيل راه جاي انا. تم. تقلقت وتشوكيت قتلها وشنو مسمعتكش قتلي والو والو عيطتلو قتلو اسمع شكون قلها نارايحين نتلاقاو قلي والله ما انا قتلها مهم من غدوا هاداك. خرجت وتلاقيت بيه جاز نهار بزاف شباب وكنت متوحشاتو مكاش علابالي الهم والكارثة راهي تستنى فيا فالدار وصلني وصلت نصيب خالي يستنى فيا دخلت قلي اسمعي وين كنتي قتلو كنت برا مع صحبتي قلي شكون صحبتك قتلو اسيا قلي هاتي نعيطلها عطيتلو قلها اسمعي بشرى مراهيش معاك قتلو مالصباح وحنا مع بعضانا هادا وين دخلنا بيسك هاديك. ماشي صحبتي اختي اللي مولدتهاش ماما. خالي مصدقنيش وبدا يعيط وضربني وشرشخ بيا دنيا ويسب فيا يارخيسة ياأم رجال ياللي متحشميش وبنت خالتي قاعدة وتشوف فيا قتلو ياخالي اطلقها مادرات والو قلها انتي بلعي فمك. كي. قالت هكاك. نخلع وطلقني قلها واش قلتي سكتت قلت عيطت لبابا وقتلو دك. تجي. تديني ولا ندير حاجة في روحي بابا مافهم فيها والو خرجت برا عيني ولات زرقة قتلهم دك. ندير سرتفيكة ولا متعرفونيش انا شكون رحت درت سرتفيكة بيسك قريب ماقتلني بابا يعيط ويعاود قلي كيفاش ندير قتلو دك تجي دبر راسك جا بابا ومعاه خويا بيسك خاف وصلو على، 03 نتاع صباح خالي ليل كامل وهوا يطلب فالسماح قلي غلطت كي. شافني بابا زرقة هكا ومضروبة ومجروحة قلي شكون دار فيك. هكا قتلو والو طحت قلي شكون وتضارب مع ماما قلها انتي اقعدي في داركم. وانا ندي بنتي قتلو تقعد ندير خاجة في روحي ديت ماما ومشينل فالليل طريق كامل وهيا ماما. تبكي وتتحسر على بنت اختها اللي غدرت واختها من لحمها ودمها قريب مت على جالهم غلقت تيلفون وانا مكاش علابالي بنت خالتي وخالتي تفاهمو عليا وراحو عند خالي وقالولو راهي ترندف وقع وقالولو بزاف كلام وصلنا لدار شافوني عمامي قتلهم. طحت مالسطح صرالي هكا. قالولي هادا ضرب ماشي طيحة صراو بزاف مشاكل حتى عيطت أمير حكيتلو وبعتلو فوطو نتاعي وقتلو شوف واش صرى على. جالك. ياتجي. تخطب. ياكل. واحد يروح في طريق وكان هوا مزال يقرا عام دوزيام نتاع لفاك. وانا كنت باك. بيسك. حبست العام اللي مرضت فيه ايا قلي كيفاش مزالني نقرا قتلو دبر راسك قلي اوكي. اصبري تريحي ونجي نوعدك جامي. نخليك بصح قلي هيا تخلصها غالية عيد اللي قالتها وصلتها لخوالك قتلو علابالي وكوبيت عليه ورحت لماما كنت نبكي. مالسطر رقبتي نحس عظامي يوجعو فيا حتى ماما عيطت لخالتي قتلها يارخيسة فمي وفمك. حرام الا راكم. مشتاقين دراهم اديه عليا واخرجي من حياتي وانساي بلي عندك. اختك وبدات تدعي عليها جاتنا ماني بدات تحكيلي قتلي شوفي واش صرا شوفي عيطت بنت خالتي قتلها واش ربحتي كي. درتي هكا. يالمسمومة ربي يجيبهالك كانت تبكي وقتلي ندمت واسمحيلي قتلها روحي لادك. نسمعك. كلام لايرضيك. فاتو ايامات وصلو ايامات الباك وكنت لاتية بقرايتي وانا عطيتلو شرط. مع. نكمل. exzama يجي يخطب ولا كل واحد يشوف طريقو كنت نقرا ليل مع نهار باش نحقق امنيت والديا ونكون عند كلمتهم ماما. كانت تسهر. معايا ليالي هيا وبابا سيرتو في ايامات الباك كانو دارنا قع مايرقدوش بيسك اول وحدة تجوز لباك. اختي تزوجت مكملتش الباك يديرولي غير واش نحب باش نفرحهم ونجيب معدل مليح طيحت صحتي باش نفرحهم فاتو ايامات الباك وقتلو عندك. سمانة في يدك. ياتبعث باباك. ياعشرتنا سلم عليها باي بعثهم وكان عند كلمتو كي جا بابا قلو بنتي مزال صغيرة ومزال تقرا جدي قلو لالا مدام. طفلة قابلة خليها قلو بابات امير مزال مام انا وليدي مزال يقرا وخليها تكمل. قرايتها قبلو وانا كانت فرحتي كبيرة بزاف بكيت مالفرحة بعد ايامات جاو ودرت شوفة عيطتلي بنت خالتي قتلي بصحتك بصح تخلصيها غالية يابشرى قتلها الله يسلمك عمري فتلها. مدام ربي معايا جامي. نخاف ني منك. ني من خليقتك وكان اكبر مخاوفي النتيجة كان بقالها سمانة مكنت نرقد ولا ناكل ولا نشرب غير نخمم. وخايفة كان علابالي نجيبو بصح معدل هوا الصح يايما وخرجت نتيجة والحمد الله جبتو اكتر ماكنت نستنى 16 فرحت وتشوكيت مالفرحة وفرحت والديا ودارنا سيرتو عمامي دارولي حفلة كبيرة جامي ننسى هاداك. نهار بصح بعدها عاميت بزاف في حياتي وحمد الله مهم أمير كان معايا خطوة بخطوة كان مدعمني بزاف طلعت لجامعة كان يجي نخرجو بصح جامي درنا لحرام يقلي نخاف ندير لحرام وربي يخرجهالي في حاجة عزيزة عليا كان يخاف يخسرني بزاف…

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية معاناة بشرى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى