روايات

رواية ليلة زواجي الفصل الرابع 4 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الفصل الرابع 4 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الجزء الرابع

رواية ليلة زواجي البارت الرابع

رواية ليلة زواجي الحلقة الرابعة

ام روان : انتو السبب .. شو عملتو فيها . حدا بعمل عملتكم ..
ابو روان : تحركي جيبي ثلج ..
راحت ماما عالمطبخ فتحت الثلاجه وايدها بترجف .. اخدت صحن وحطت فيه ثلج .. الثلج اختلط بدموعها ..
راحت عالغرفه كنت بتنفس بصعوبه ..
حرارتي عاليه ..
بس حطت الثلج ع جبيني انتفض كل جسمي ..
انيني زاد .. وجعي بزيد
قربت ماما مني هزتني بقوة : روان .. روان .. مالك يا بنتي ..
كنت مو صاحيه مو حاسه بشي .. فتحت عيناي بصعوبه .. كانت الدنيا مثل الضباب ..
حطيت ايدي ع رجلي وصرخت ..
قربت ماما مني اكتر .. رفعت عن رجلي .. صرخت باعلى صوتها ..
صرخة خوف والم و وجع ..
صرخت وحكت : دبحتوها شو عملتو برجل البنت ..

 

 

كانت رجلي ملتهبه التهاب كبير ومنفوخه لونها احمر والحرق واضح ..مكان السيخ محفور حفر ..
ماما بس شافت المنظر اغمى عليها ..
صحيت ع مي بارده ع وجهها ..
قامت تضرب بوجهها
وتصرخ ع باباوسراج ..
ماما : بسرعه عالمشفى .. البنت راح تروح فيها ..
بابا : شو بدك نحكي بدك تروحينا فيها انتي ..
ماما : والله مابحكي شي .. بس ناخد البنت ..
سراج :هي السبب .. هي الي وصلتنا لهون ..
ماما : مو وقت هالحكي خلينا ناخدها عالمشفى ..
وهم بحكو رن جرس الباب ..فتح سراج كان ابو سامي ..
دخل والشر بعينه ..
ابو سامي :وينها .. وينها الفاجره ..
سراج : هدي حالك ..
ابو سامي : كيف اهدى ومرتي هربت من عندي بليلة زواجنا ..
طلع بابا عالصوت : اهلا ابو سامي ..
ابو سامي : لا اهلا ولا سهلا ..
بابا : خير مالك ؟
ابو سامي : بنتك ما بدها تنستر ..
بابا : ما بتكون غير راضي ..
ابو سامي : خليها تيجي ..
بابا : للمسا بجيبلك اياها ..
ابو سامي : لا هلأ بدي اياها .. ما بطلع من هون الا وهي معي ..
بابا : بس .. بسسسس
ابو سامي : وينها ؟ ما اجت هون ؟!
بابا : لا شو هالحكي .. البنت جوا ..
ابو سامي : لا في شي مخبينه علي .. بعدوا عني
وهجم عالغرفه وفتح الباب ..
شاف روان نايمه قرب منها .. شاف منظر رجلها ..رجع لورا
شو هذا شو هذا
بدكم تبلوني فيها .. تخلصوا منها .. انا من اول شاكك فيكم ..
طلع برا وهو يهدد بابو روان .. وقف عند الباب طلقها وطلع ..
ماما : يلا عالمشفى بلاش البنت تروح من بين ايدينا ..

 

 

سراج : بناخدها بس لا جيبي سيرة للي صار ..
ماما : والله مابفتح ثمي..
بابا : اي حرف بموتها ..
ماما : حاضر .. حاضر .. بس يلا
قامو اخذوني عالمشفى كانت حرارتي عاليه كتير ونفسي بقطع ..
وصلو عالمشفىً بس الدكتور شاف حالتي حكى لازم عمليه عطول رجلها كلها ملتهبه .. والالتهاب بزيد ..
لازم نقطع رجلها باسرع وقت ممكن ..
ماما : لا مستحيل شو نقطع رجلها !!
الدكتور : رجلها راح يصير فيها غرغرينا لازم بتر ..
ماما : يا ويل قلبي عليكي يا بنتي .. اخ من الظلم ..
الدكتور : لازم كمان نطلب الشرطه ..
بابا : لشو الشرطه ..
الدكتور : في اشتباه بجريمه ..
بابا : شو جريمه يا دكتور .. شو هالحكي ..
الدكتور : هذا الي ظهر معي ..
ماما : الله يستر عليك استر علينا .. البنت بس تصحى بتحكيلك كل شي ..
سراج : هي حاولت تنتحر لانها ما بدها تتزوج ..
بابا : ايوا هي حاولت الانتحار .. لا تفضحنا يا دكتور ..
الدكتور : الله يستر عالجميع
هلأ لازم عمليه ..
بابا : توكل عالله
دخلوني غرفة العمليات .. دخلوني المكان الي غير كل مجرى حياتي ..
قطعوا رجلي .. وصرت برجل واحده .. صرت انسانه مو كامله ..
طلعت من غرفة العمليات انسانه ناقصه ..
دخلوني غرفه ثانيه .. دخلت ماما معي رفعت الغطا وشافت رجلي .. ما كان في رجل ..
كنت برجل واحده ..

 

 

بكيت باعلى صوتها
وقفت عالشباك ورفعت ايديهاوقالت يا رب الطف ببنتي ..
يا رب خد حقي من الي ظلمها
يا رب هون علي مصيبتي
يا ويل قلبي عليكي يا بنتي
البنت الحلوه الي لسه باول عمرها الي كانت الارض مفروشه بورد لها صارت عاجزه ..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ليلة زواجي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى