روايات

رواية ليلة زواجي الفصل الخامس 5 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الفصل الخامس 5 بقلم رندة

رواية ليلة زواجي الجزء الخامس

رواية ليلة زواجي البارت الخامس

رواية ليلة زواجي الحلقة الخامسة

سراج و بابا برا كل واحد بلوم الثاني ع عملته ..
ماما عندي بالغرفه .. دموعها روا الارض ..
بعد تقريبا ساعتين بدات اصحى من البنج .. اول شي صحيت ع حرارة دمعة ماما عايدي ..
فتحت عيني حاسه الدنيا بتلف .. مو شايفه شي .. كلشي متل الخيال ..
ماما شافت عيني فتحوا ..قربت مني ..حضنتني .. صارت تبوس في .. انا مو حاسه بشي ..
كنت احكي مشان الله ارحموني .. ما بدي اتزوجً واحد اكبر من بابا .. ارحموني بدي اعيش حياتي ..
بابا بعيش خدامه عندك بس لا تزوجني ابو سامي ..
صرخت بصوت اعلى وحكيت ما بدي ابو سامي هادا رجال متزوج وعنده اولاد .. لا تدفنوا شبابي ..مابدي فلوس ..
ماما رجعت تبكي .. انا مو بوعيي ما بعرف شو بحكي ..
علي صوتي…

 

 

مره احكي ومره اصرخ .. اجت النيرس عصوتي ..
اعطتني ابره بعدها نمت ماعرفت شو بصير بالدنيا ..
ضليت على هالحال يومين .. انام واصحى وعالابر .. ماما جنبي .. ما تركتني ولا لحظه ..
ثالث يوم صحيت كنت بوعيي ..
كنت بوعيي بس لسه مو عارفه اني برجل واحده !!
صحيت وفتحت عيناي ناديت ع ماما ..
كانت جنبي عطول ردت علي مسكت ايدي وحكت حمدالله حمدالله ..
فرحت بوجودها جنبي ..
انا : ماما عطشانه ..
ماما : يلا يا روحي هلا بشربك ..
كنت عطشانه كتير كتير
انا : حاسه جسمي مخدر .. بدي قوم امشي ..
ماما : ممم مممم خليكي مرتاحه
ماما هون عرفت انو لسه ماحسيت انه ماعندي رجل تانيه ..
انا : حاسه ناقصني شي ..
ماما : يعمري حمدالله ع سلامتك حمدالله انك لسه عايشه وبوعيك ..
انا :شو الي صار معي ..
بهاللحظة حاولت اتحرك .. حسيت بعجز .. حسيت بشعور غريب ..
حسبت بجسمي من تحت خفيف ..
رفعت الغطا عن جسمي بحركه سريعه .. شفت اسوأ منظر بحياتي ..
انصدمت .. كانت صدمة عمري
صرخت صرخه عاليه
بهاللحظة اجوا بابا وسراج بس شفت وجوههم ذكرت كل شي صار ..
انا : اطلعوا برا مابدي شوفكم .. انتم شوهتو حياتي .. انتو مجرمين
بابا راح ع باب الغرفه وسكره .. قرب عندي ومسكني من شعري .. ما همه وضعي ..
حكالي : اسمعي ولك كل الي صار بسبب طيشك وتسرعك ..

 

 

بتحكي للدكتور حاولتي تنتحري .. لا زيدي بالحكي والا بموتك ..
سراج : اذا بتحكي غير هيك بقطع رجلك الثانيه ..
ماما : الله اكبر عالظلم ..
بابا : انتي وبنتك مصيركم الموت اذا بزيدوا كلمه ..
سكتت ع الظلم .. سكتت غصبن عني ..
بعد يومين الدكتور كتبلي خروج .. وحكى انو تحسنت .. وبقدر اركب رجل صناعيه ..
وفعلا طلعت من المشفى .. وبكل صراحه قلبي كان كرهان بابا وسراج ..
عرفت من ماما انو ابو سامي طلقني .. بهاللحظه ما كان هامني شي ..
كان وضعي صعب مو قادره اخدم حالي بشي ..ونفسيتي صعبه..
كنت مو متقبله الوضع .. دائما بغرفتي .. انعزلت عن كل شي ..
لكن مع الايام وتشجيع ماما بدأت نفسيتي تتغير ..
قررت اواجه الصعوبات .. واتحدا كل شي ..
قدمت توجيهي علمي .. جبت معدل عالي .. دخلت كلية الطب بمنحه دراسيه ..
كنت الدكتوره المقعده ..
الدكتوره الي برجل واحده ..
بالسنه التانيه من الجامعه قررت اركب رجل صناعيه واتعود عليها ..
فعلا ركبتها ومع الايام تعودت عليها وكان وضعي شبه طبيعي ..
مرت الايام وماما جنبي بكل المواقف وبكل الظروف ..
بابا بمره وهو مروح من الشغل صار معه حادث مات عطول…

 

 

سراج للاسف صار معه سرطان وكان وضعه صعب جدا .. صارع المرض كتير وتعب وبعد سنه مات ..
انا تخرجت دكتوره بامتياز .. اشتغلت بافضل مشفى بالبلد ..
وتزوجت من دكتور حبني وحبيته وتقبل ظروفي و وضعي ..
اخدت ماما عاشت معي .. ربت اولادي وكانت سندي و كل حياتي بكل لحظات حياتي ..
الحياه فيها سلبيات كتير بس الايجابيات اكتر ..
راح نتعرض لظروف صعبه تكسرنا بس هالكسر بدو قوة واراده ومواجهه .. بالاراده القويه راح نهزم الصعاب .. العجز مو عجز بالجسم
العجز عجز البشر عن حب بعضهم .. وعدم وجود الانسانيه.

تمت

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ليلة زواجي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى