روايات

رواية شيطان الإنتقام الفصل التاسع عشر 19 بقلم ولاء حامد

رواية شيطان الإنتقام الفصل التاسع عشر 19 بقلم ولاء حامد

رواية شيطان الإنتقام الجزء التاسع عشر

رواية شيطان الإنتقام البارت التاسع عشر

رواية شيطان الإنتقام الحلقة التاسعة عشر

احد الرجال بصوت عالي : سيدتي السيد ماثيو يريدك حالا
سيليا بضجر: اذهب انت وسألته حالا
ركبت سيليا موتور حديث(موتوسيكل ) وساقت بسرعه شديده حتى أن الحرس لم يستطيع مواكبة سرعتها وصلت سريعا إلى القصر ثم عاد الحرس بعدها بوقت
دخلت سيليا القصر وببرود لازع: جايبني على ملا وشي ليه يا ماثيو
ماثيو: ليش خرجتي بدون إذن
سيليا: عايزني استأذن
ماثيو: مو بدي تغيبي عن عيني فهمتي انتي هلا اخت لوسيفر
سيليا ببرود: وانا ابقى ابنه لوسيفر عايز ايه يا ماثيو
ماثيو بصبر: ليش انتي مو خايفه على حالك بنوب
سيليا بإبتسامه لم تتجاوز حتى شفتيها: اممممم متقلقش وطبعا مش محتاجه اقولك البركه فيك
ماثيو: كان لازم اسوي هيك كان لازم دوس ع الجرح لحتى ما تضعفي بنوب بسبب ها الحادث ضليتي سنتين تتعالجين كان بدي اسمك وقت اللي ينذكر يهز ها الدني وبأي مكان فهمت عليا ليش سويت هيك
سيليا بجمود: وانا ممنونه لكل اللي عملته علشاني وبالعكس معترضتش وكنت بنفذ بهدوء وتصميم
ماثيو: اوكي شو ياللي بدك توصليله هلأ
سيليا: كل اللي تعرفه ومخبيه عليا وكل ما أضعف ترميلي

 

 

معلومه تقوم النار تاني
ماثيو: ما تتعجلي بشي صارلك 6 سنين اتغير بيهم كل شي بس لساته الفضول متل ما هو ما قدرتي تغيري حالك بيه بنوب
سيليا بعصبيه : مش فضول دي حياتي اللي مخبيها انا ممكن اعرف بنفسي بس مش عايزه اعمل كده
ماثيو بهدوء: هدي حالك الحكي مو محتاج كا هالعصبيه بنوب أول شي بدك تتحكمي بحالك وبغضبك لان ها الشي بتخرجك خارج نطاق العقل وبتدخلي حالك بدايرة المشاعر، والمشاعر مابتحكم على المور منيح عم تغلط والغلط ممنوع ومو مقبول بحياتنا وبشغلنا
سيليا ببرود بعد ان استطاعت أن تستعيد السيطره على نفسها: اظن من 3 سنين وانا بطلع مأموريات شبه انتحارية وصفيت كل أعدائك مجاش الوقت لتصفيه أعدائي
ماثيو: مين قال ها الحكي قربنا كتييير سيليا
سيليا عايزه اعرف كل حاجه مره واحده واظن داه من حقي
دخل جون عاى صوت سيلي
ا
جون: اوووه الجميله سيليا ما بكي لأول مره أراكي خارج نطاق السيطره
سيليا: عايزه اعرف كل حاجه من الألف للياء اظن من حقي مش كل شويه يرميلي كام كلمه ويسيبني انا ممكن اعرف بنفسي وممكن انزل مصر بنفسي اظن مش صعب
ماثيو: وهلأ انتي صرتي مستعده لها الخطوه عنجد
سيليا: ماثيو من فضلك بلاش اللعب بالاعصاب ولا لعبة القط والفار دي
جون: سيليا ماثيو عم يسوي كل ها الايشيا منشانك عرض حاله بخطر اكتييير كبير لحتى يضمن انك تكوني بأمان وتضلك بأمان
سيليا : يبقى من حقي اني اعرف ايه تاني معرفوش
جون : أخبرها ماثيو فأنت اعلم الناس بسيليا وكم هي عنيده
ماثيو اجلسي لتسمعي مادمتي مصره
FLASH BACKE
بعد ان غادر الصحراء ماثيو مع جون وقمر
جون : بظن خبرتني انك راح تحكي كل شي بس نخرج وهلا صرنا برات المكان شو هي القصه
ماثيو: ها المخلوقه مو بعرف اسمها بنوب ولا شي عنا بس بعرف كام اشيه من قصتها
جون : عم تمزح معي مو هيك
ماثيو : لا مو عم بمزح بنوب
جون: وشو هي القصه ياللي خلتك تغامر بحالك منشان تنقذها

 

 

ماثيو: هي متزوجه واغتصبت وقتل زوجها وابنها ووقت ما حاولت تفل عايله للشاب حطوها بهاديك المكان لحتى تصير مجنونه وهلا هي حبلى من الشاب وعيلته بدهون ها الولد لأنهن ياللي مو بيجيب أولاد فهمت هلا
جون: بتفهم فهو علم ان ماثيو رأي فيها سيليا اوكي وهلا شو راح يصير معها هلا
ماثيو: راح ناخدها معنا لروسيا
جون : وكيف راح تخرجها برات البلد
ماثيو : مو صعبه بنوب متل ما عم ندخل السلاح هون بمركب شحن ، راح تتولى انت هالقصة،، وطائرتي ياللي بالمطار راح تسافر بيها وانا بعدها راح حصلك المهم نفل من هون بذكاء
جون: اوكي ياللي بدك إياه راح يصير متل ما بدك واحسن لا تشغل بالك بنوب
وبالفعل خلال يوم كان ماثيو برفقه قمر المغيبه كليا على متن احد سفن الشحن المتوجهه لروسيا وفي خلال بضعه أيام كان وصل إلى القصر
وأول شيئ استدعى طاقم طبي كامل لمعرفه حالتها
الصحيه
ماثيو: ماحالتها الصحيه أخبرني
الطبيب: حالتها سيئه للغايه بجسدها العديد من الكسور ولم تلتئم بعد بالاضافه للعيد من الجروح والحروق بالاضافه لشرخ في الجمجمه وواضح عدم التئامه بعد والواضح انه سوف يؤثر على العصب البصري ثم سكت
ماثيو بنظره شك: اكمل ثم ماذا
الطبيب: تعرضت لاغتصاب عنيف والواضح انها اجرت العديد من العمليات ولكن لم تلتئم بالإضافة لحمل في الشهر الثاني وايضا تعرضت لجلسات كهرباء شديده
ماثيو: وماذا سوف يحدث الآن
الطبيب: سوف اقوم بتعديل الجبيره لضمان التئام العظام بطريقه صحيحه اما الجروح والحروق فسوف تحول لدكتور جراحه تجميل اما الباقي فسوف يأتي بالتدريج
ماثيو: وبالنسبه للحمل ما وضعه
الطبيب: لا يمكن لأحد أن يحدد قبل أن تفوق الأم وتحدد ما تريد
ماثيو : حسنا اذهب وافعل ما تطلبه حالتها
الطبيب: حسنا سيدي
مر اسبوع وقمر بدئت في التحسن
ماثيو: كيف حالك هلا
قمر بإستغراب: انا فين وانتا مين
ماثيو: انا بكون ماثيو ديمتري وانتي هلا بقصري بعد ما هربتك من مصر لهون
قمر: هربتني مش فاهمه ممكن توضح
ماثيو: كنتي بمصح للمجانين وانا عرفت بها الحكي وجيبتك لاهون هلا بدي اعرف شو قصتك انا خاطرت لخرجك واجيبك لهون
قمر: انا عايزه اكلم اهلي وعايزه اطمن على جوزي وأولادي
ماثيو: اني مجوزه ومعك أولاد

 

 

قمر:ايوه
ماثيو: قبل أي شي بدي اعرف كل شي عنك
قمر: مش مجبره انا كده او كده هارجع لأهلي
ماثيو: مابحب اعيد الحكي مرتين قبل أي شي بعرف القصه وبعدها الك يا اللي بدك ياه
قمر: ليه مهتم تعرف كل حاجه عني اعتبر داه فضول
ماثيو: لا بس انا خاطرت بحياتي لجيبك لاهون
قمر: عايز تعرف ايه بالضبط
ماثيو: ليش كنتي بها المصحه وليش اتعرفت لكل ها التعذيب الموضوع شكله كبير مو هين بنوب
قمر : امممم بالمختصر المفيد انا كنت مسافره انا وجوزي وطلع علينا ابن شاكر السالمي قتل ابني وجوزي وخطفني واغتصبني ولما فوقت لقيت نفسي في المستشفى وبعدها ابوه جه يساومني ولما رفضت هددني وبعدها فوقت لقيت نفسي في مستشفى المجانين وبس
ماثيو: امممم شو اسمك واسم جوزك لحتى اتأكد بنفسي مو بحب اترك ايشي للظروف
قمر: ضي القمر محمد الديب وجوزي اسمه محمد هاشم الحسيني من الفيوم
تقدر تتأكد وبعدها ترجعني لأهلي
ماثيو: اتركي ها الحكي لوقته
قمر : يعني ايه
ماثيو: ما تتعبي حالك بها الحكي هلا اريحي بالك ويري حالك ع نفسك
وتركها ماثيو ورحل بدون اي حديث آخر
جون: شو اللي صار
ماثيو: اسمها ضي القمر محمد الديب وجوزها اسمه محمد هاشم الحسيني بدي تعرفلي كل شيئ عنن من يوم ما خلقوا لهلا
جون: اللي بدك اياه قبل ما يفل اليوم راح يكون كل شي عنن معك لا تشغل بالك
هز ماثيو رأسه بالموافقه
مر اليوم وعلم ماثيو بوفاه ابن قمر ووراه والدها وايضا شهاده وفاه قمر وعجز زوجها
جون: بشو صافن
ماثيو: ولا شي بفكر شو راح سوي هلا
جون: تسوي بشو خبرني هلا شو ياللي براسك يا زلمه
ماثيو : ولا شي راح روح اطمن عليا
جون: اممم اوك ياللي بدك ياه
صعد ماثيو لغرفه قمر ثم طرق الباب وسمح لنفسه بالدخول
ماثيو: كيفك اليوم
قمر: تمام الحمد لله
ماثيو: شو بدك تسوى هلا
قمر : اعمل ايه في إيه

 

 

ماثيو: بحالك بحياتك باللي راح باللي جاي بحياتك
قمر: هارجع مصر الأول وبعدين يحلها ربنا
ماثيو: مافيكي ترجعى لمصر هلا
قمر: ليه أن شاء الله
ماثيو: لأنك بمصر هلا ميته مو موجوده بها الدني
قمر : ميته ازاي وانا قدامك أهو
ماثيو: بعد ها الحادث عائله السالمي زورو وفاتك وطلع لإيك شهادة وفاه اي نسيت أخبرك انتي هلا حبلى من ابن السالمي
قمر بذهول وجنون: يعني ايه ميته يعني بقى ماليش تمن ولا ديه يعني ابن الكلب داه زرع نبته حرام في بطني ونفد بعملته الله في سماه لاقتله وانا كده كده ميته محدش بيموت مرتين وبسرعه الوساخه دي لازم تتقطع قمر بجنون ودون مراعاة تعبها وكسورها بدئت تخبط على بطنها بالجبس بطريقه هيستريه
ماثيو: هدي حالك هدي حالك روقي ليش هيك منشان شو بدك تقتلي حالك
لم يجد ماثيو استجابه الا بإرتخاء قمر بين يديه
ماثيو بذعر: جوووون جووون
جون بذعر من صراخ ماثيو: شو بيك يا زلمه وقفت قلبي شو اللي صار
ماثيو بوجع وتهيأ له سيليا امامه: راح تروح مني متلا راح تتركني وتفل ما بدي هيك منشان الله سوي شي ما بدي اياها تموت

 

 

جون : هدي حالك راح تروق وتكون منيحه سطحها هلا بالتخت وانا راح حاكي الطبيب هلا
وفي خلال دقايق وصل الطبيب
ماثيو: شوف شو بيها بدي اياها منيحه لو صارلها شي راح يكون اخر شي بحياتك
الطبيب بذعر: بأمرك سيدي
وتحرك بهدوء دقائق وخرج الطبيب ولكن
يا ترى ايه علاقه قمر بسيليا وقمر حصلها ايه بعد انهيارها

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية شيطان الإنتقام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!