روايات

رواية فتنة جمال حسناء الفصل الأول 1 بقلم ود علي

رواية فتنة جمال حسناء الفصل الأول 1 بقلم ود علي

رواية فتنة جمال حسناء الجزء الأول

رواية فتنة جمال حسناء البارت الأول

رواية فتنة جمال حسناء الحلقة الأولى

تعالوا أسألكم فيكم اي شخص سمع بحسناء وقصتها.
لا..
طبعا لا..
خلاص ركزو معاي علشان اروي ليكم أجمل قصه.
واجمل رواية وهي حسناء.
انا شخصيا فتاة لم أرى مثلها لاشبيه ولامثيل لها أجمل فتاة ممكن تلاقيكم جمال لايوصف يذهل العقول ومن شدة جمالها اهل الحي اسموها بحسناء وهي في الحقيقة اسمها فاطمه.
حسناء فتاة بسيطه جدا جدا نشأة بحي بسيط جدا لاتحلم بالشهرة كباقي الفتيات والمال لايهمها وهو آخر ماياتي ببالها برقم الفقر الذي تعيشه ولكن الحياة اتتها بعكس ماتتمنى وتطلب وأولها الشهرة فاشهرتها بالمآسي والآلام والاوجاع ذهبت بها بطرق لم تكن تحلم بأن تسيرها طرق عكس رياحها مملوئة بالصعاب والعقبات ولاخيار لها سوى ان تحارب.
حسناء او فاطمه سموها انتوا بالاسم يلي يعجبكم بس انا عن نفسي حااسميها ليكم باسم اهل الحي.
حسناء فتاة في سن الثاني والعشرين نشأة بعائلة صغيره تتكون من ام واب واختها الصغرى سلمى توفى والديها عندما كانت بسن التاسع عشر احبها كل رجال الحي المتزوج منهم والاعذب عشقوها عشقاََ ولكن قلبها هي لم يختار سوى ابسط مافيهم وهو احمد الذي أحبها بصدق.
كان شباب الحي دائماََ ينتظرون خروجها ولكنها دفعت مقابل ذالك الحب الذي وجدته من رجال الحي ثمناََ غالي وهو كره نساؤه لها ومن بينهم اختها.
وبعدمافاض هذا الكره اتفقنا عليها نساء الحي بأن يدخلن إلى بيتها في الليل ويجعلنها عبرة لكل رجال الحي.
ومن جهة اخرى صارت حسناء تتضايق وتتألم من كره النساء لها وتعاني من معاكسات الرجال مما صار ذالك يسبب لها عقداََ نفسية وتملئ سكونها وهدوءها بالوحده الغيرة لم تقطع نساء الحي فقط بل مزقت قلب حسناء بالتعقيدات.
وفي الليل في ظلام مسود يدخلن بعضاً من النساء في هدوء الى بيتها يسيرن بخف قاصدات غرفتها منهم من تحمل سكينه بيدها والأخرى تحمل مقص وغيرهن تحمل شفرة يقتربن ببطئ شيئاً فشيئ.

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية فتنة جمال حسناء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى