روايات

رواية عشق الأمير الفصل الثامن 8 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل الثامن 8 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء الثامن

رواية عشق الأمير البارت الثامن

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة الثامنة

دخلت عشق لقت أشارت عبارة عن اضواء تشير إلى الصعود للغرفة.
طلعت عشق وفتحت الباب وانصدمت.
لقت أمير واقف على رجليه ولابس بدلت العرس.
عشق بصدمة وفرحة:اا أمير انت رجعت تمشي تاني، وجرت عليه وحظنتو.
عشق : مش مصدقا عيوني.
أمير:لا صدقي يا عشقي.
ونزل على ركبته وقال.
أمير بأبتسامة:تقبلي تتجوزيني .
عشق بسعادة ما احنا متجوزين.
أمير: ما بعرف احنا متجوزين ،بس حابب عوضك على كل يالي فاتك.
عشق بدموع: اه موافقة.
لبس أمير الختم وشالها ولف بيها.
أمير: انا اسعد انسان في العالم.

 

 

 

عشق:هه وانا كثير مبسوطة لأنك رجعت مثل قبل ، وكملت بضحك : وراح جهز حقيبتي من هلأ كي اهرب ما انت لما كنت على لكرسي روميو ، وبلا كرسي يا ستار استر .
أمير ضحكة جدابة: اه ماتفكرني نسيت راح علمك كيف بتبوسيني على أصوله.
عشق : لا هيك كثير ،نزلني.
أمير : بصي كدا ،وأن شاء الله يعجبك.
شافت عشق فستان زفاف.
عشق بسعادة: الله وراح البس فستان فرح كمان.
أمير :وراح تصيري اجمل عروسة.
راحت عشق تجهز حالها ، لبست الفستان و عملت شعرها بشكل جميل واكتفت ببعض لمسات التجميل ، وكانت تقتل تهبل .
خرجت عشق ولما شافها أمير انسحر بجمالها.
أمير وهو يقرب منها: مشاء الله ،انت طالعة بتجنني ، ماتجي نلغي الفرح .
عشق ضحكت:لا مينفعش ،ياله ننزل عشان الناس.
أمير جا يبوسها دق الباب.
أمير: ياالله مش راح اقدر ااتفهرد بمراتي.
عشق:شش ياله افتح.
فتح أمير لقى أبوه وأم عشق.
الاب محمد: لسا بدري على حركاتك ،ياله الفرح بلش.
أم عشق:ماشاء الله ،واخيرا شفتك عروسة.
أمير: قصدك تقولي اجمل عروسة.

 

 

 

ضحكو كلهم ،ومسك ايد عشق وخرجو .
ولما سفهم انبهرو بجمال عشق، وكانت العيون عليها.
أمير:يابنتي ماقتلك ياله نلغي الفرح ،مش شايفة كيف عم يطلعو عليكي.
عشق: اي دا يا بااابي ،وخليهم يطلعو ،ما انا اخترتك انت وراح صير ملكك .
أمير: يا خرابي انت حبيبتي راح تصير ملكي انا ،جاي على بالي اخدك وخبيكي في قلبي.
عشق جات تتكلم جات بنت.
البنت:يا الله شو طالع حلو هو ممكن اخد صورة معك.
أمير:لا مينفعش ،ما انا ملك حبيبتي ،وهي متسمحليش اتصور.
البنت:من هلأ أصبحت مسيطرة.
أمير:اه يا روح امك ،هي مسيطرة على كل حتة مني ،ونظر في اعين عشق :وهي لي ملكت قلبي وباسها من خدها.
البنت بغيرة منها:الف مبروك.وراحت.
عشق ضحكت:الله لدرجة دي مسيطرة عليك.ومتخافش يحكو عليك انو عروسة الاعب المشهور مسيطرة عليه.
أمير:اه مايهمنيش شو يقولو ،ما انت سيطرتي عليا من اول مرا شفتك فيها، بحبك يا عشقي يا روح باابي ويا خجولتي ،يا معذبت قلبي يا عشقي وهيامي.
(هه زيد اجبد سلالتهم كامل ،
ولا شاعر ومعلبالناش).
اجا وقت كتب الكتاب.
المأذون :بارك الله لكم وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير.
نهظ أمير وقال بصوت عالي : واخيرا ياا نااااس ، وشال عشق ولف بيها بفرحة :اناااا بحببببك .
وجميع سفق لهم.
عشق بفرحة وخجل:يا أمير اتجنت نزلني عم يطلعو علينا.

 

 

 

أمير باس خدها :صحيح تجوزنا من قبل ،بس هلأ اقدر قول انك صرتي مراتي وملكي.
واشتغلت اغنية كتب الكتاب.
و الجميع رقص ،وانتهى الفرح.
في السيارة .
عشق: بس دا مش طريق بيتنا.
أمير وهو يقبل ايد عشق :بعرف يا روحي .
وبعد وقت وصلو لمكان والدي كان عبارة عن كوخ
عشق بندهاش: ياا الله شو حلو .
كانو في شط البحر وكان في كوخ جميل مزين بلأضواء وفي كل مكان يوجد اضواء مكتوب فيها (بحبك).وبرا الكوخ يوجد مكان فيه شموع وطعام.
أمير : ياله كي نتعشا .
راحو وازاح الكرسي وجلست عشق.
عشق كان قلبها يدق بسرعة وكانت مرتبكة.
أمير لاحظ عليها الارتباك: عشق مالك خايفة.
عشق بتوتر:لا مش خايفة ،بس مش جاي على بالي الاكل.
أمير مسك أيدها وخلاها تقوم وتقعد فوق رجلو.
أمير بحب:لدرجة دي خايفة مني ،متخفيش مش راح يصير شيئ الا بموافقتك.
عشق زاد ضربات قلبها: أمير انا لازم قوم,وجات تقوم مسك أيدها.
أمير: لا حتى تكملي تأكلي.
عشق:مو جاي على بالي.
أمير: انا راح خليك يجي على بالك ،وقربها منه ومد ايدو على الاكل وحطو على جزء من فمه .

 

 

 

وأشار لها أن تأكل.
عشق :لا مش كدا.
مسك أمير رأسها بتملك وقرب من شفتيها وباسها وفي نفس الوقت أكلو مع بعض حتى خلصو العشاء 😉😊.
(يودي فتاتا مخلهاش ضيع منو هه حق ربي).
عشق قامت بخجل ,وفجأة سمعت اغنية يالي بتحبها .
أمير وهو يغني الأغنية:عم تحكيلي كل شي فيكي
و أنا هسه هون صافن بكيف جنبي خليكي
دنيا بتعطيكي، وقت ينسيكي
دموع هاليومين، خلو عنيكي تعبانة
حطي راسك عالمخدة، جوا قلبي ما في قدك
لونه أبيض هو قلبك، ما حدا زيك
يما شو عجبني ردك، أنا دايمًا حضلني جنبك
لو كانوا كلهم ضدك، حضل أحبك
حضل أحبك.
عشق فرحت وكملت الاغنية :هي قصة حب و القلب عم بيدق
هي فيلم رومنسي شايف فيه احلامنا
ولو شو ما يصير بيناتنا ايدي بايدك هاي حياتنا
دموع هاليومين خلو عينيكي تعبانه
حطي راسك عالمخدة، جوا قلبي ما في قدك
لونه أبيض هو قلبك، ما حدا زيك
يما شو عجبني ردك، أنا دايمًا حضلني جنبك
لو كانوا كلهم ضدك، حضل احبك.
عشق فرحت كثير وراح تجري بفستان الفرح على البحر وتغني مع الاغنية :Pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-pa-ra-pa-ra-pa
Ra-pa-pa-ra-ra
أمير انبسط لأنها فرحانة ،وراح يجري وراها.
عشق:بتعرف ياا باابي اني فرحانة كثيير.
أمير وهو يضحك:يابني استني تعبتيني معك.

 

 

 

عشق راحت ترش ماء البحر على أمير ، و أمير يرش فيها ،وكانو فرحنين.
عشق بتعب وراحت قعدت في الرمال :خلاص انا تعبت.
راح أمير جلس أمامها:عجبك هيك ،خليتينا نشبه رجال الوحل.
عشق ضحكت:هه شوف حالتي ومنتبهتش اني بفستان الفرح لسا.
أمير :انتي فرحانة.
عشق : يا بني مش فرحانة ،انا راح طير من الفرحة.
أمير: برد عليكي ياله ندخل لجوا ،وناخد شاور مع بعض.
عشق: لا قوم انت الاول ولما تخلص ،يجي دوري.
أمير: تمام ،ياله.
دخلو للكوخ ،وراح أمير للحمام .
أمير جاتو فكرة.
(يا حبيبي خلي افكارك عندك هه)
أمير وهو جوا الحمام نادى على عشق كي تجيبله المنشفة .
راحت عشق تمدله المنشفة من شقة صغيرة ،بس هو مسك أيدها وصارت معاه جو في الحمام.
عشق شهقت؛ انت شو عملت.
أمير :ولا شيئ.
عشق :مش قتلي جيبلي المنشفة ،بس اهي شايفك حاططها عليك.
أمير بمشاكسة: بتحبي انزعها .
عشق غمضت عيونها وبسرعة: لا انت اتجننت ،انا خارجا، وجات تخرج مسك أمير أيدها ،وشغل رشاشة المياه وبدأ الماء ينزل عليهم.
أمير وهو مقرب عشق ليه: هو انت لسا خايفا مني.
عشق وهي مغمضة عيونها وضربات قلبها تنبض بسرعة: لا انا مبخافش منك ،انا بحس معك بالأمنان، بس اا ا انا .
أمير وهو ينزع الفستان من عليها، وقعدها على الأرض.
عشق ضربات قلبها بتزيد: امير ،ااا انا م م…

 

 

 

أمير :ششش ،وقرب منها و باسها بحب تحت مياه الرشاشة.
جاب ريشة ،وبدأ يمررها على جسمها، وهي من كثرة الخجل تسمع صوت قلبها يزيد أكثر و أكثر، فقامت من لمسات أمير بي الريشة.
مسك أيدها وقربها منه وهو يزيح خصلات شعرها المبللة ،ويقبل رقبتها بحب.
أمير : ليش خجلانا، ياله نتوضى ونصلي ركعتين كي يبارك الله لنا ونتمم زواجنا.
عشق وجهها أصبح احمر: ياله.
قامو وتوضو وراحوا صلوا ركعتين وقرأو دعاء المتجوزين.
عشق: متجي نزيد. ركعتين آخرين .
أمير ضحك ضحكة كلها رجولة: هه عم تتسببي.
عشق : اا انا لا.
أمير :عشان خجلك دا راح نزيد أربع ركعات ياله.
أمير راعا خجل عشق ،وراح صلى أربع ركعات مشان يزول الخجل من دخلها.
(يا بني ،تبقى تصلي نهار كامل ،وياربي ادا راح الخجل منها.)
عشق فرحت أنه متفهمها.
أمير بضحك : ما تجي نزيد نصلي اليوم كامل.
عشق ضحكت :هه لا بكفي هيك.
أمير وهو يشيل الطرحة و يلعب بشعرها ، وبعدها نزع الاسدال، وظهرت بكل انثتها كانت لابسا قميص رقيق قصير .
أمير بحب: موافق نتمم زواجنا.
عشق بخجل هزت رأسها بالموافقة.
أمير باسها من شفتيها بحب وتملك،
وشاله وحطها على السرير.
ونسيبهم يغرقو في بحر عشقهم.
وهدي كانت أول ليلة ليهم.

 

 

في الصباح.
كانت عشق في حضن أمير.
عشق حست انو أمير أنه صحى.
عشق رفعت رأسها وشعرها كان على وشها .
أمير حط شعرها ورا ودنها.
أمير بحب : صباحية مباركة يا حبيبت قلبي.
عشق خجلت وحطت راسها في صدر أمير .
أمير:بموت فيكي وانت خجولة.
عشق: صباح النور ،مش راح تقوم.
أمير فهم: ليش يعني.
عشق بصوت يكاد أن يسمع: كي اقوم.
أمير ضحك وقام وجا يشيل الغطا .
عشق شدت الغطا: لا انا راح قوم لحالي.
أمير:لسا بتخجلي مني، وشالها ودخلها الحمام.
عشق: اا امير لو سمحت اطلع برا.
أمير: تمام راك اطلع.
طلع أمير وغير ملابسه وغير شراشف التخت.
وبعدها راح يحضر الفطار لمعشقته الخجولة.
انتهت عشق ولفت فوطة عليها وراحت تجيب ملابسها من الدولاب.ولبيت شورت قصير وبلوزة بنص.
عشق راحت عند أمير.
عشق بحب : باابي بيعمل ايي.
أمير: حبيبت باابي ، بحضر القهوة لأحلى بنت في العالم.
عشق قربت من أمير : هو انت منسيت شيئ .
أمير: لا شو يعني.
عشق قربت وباسته بحب.
(هه الا غالب العدوة انتقلت لها 😄😉)

 

 

 

عشق بضحك : هه صباح الخير.
أمير بيمثل انو راح يوقع : لا لا انا اكيد في حلم .
عشق: هه بلا ولدنتك هلأ،
وراحت تجهز معاه القهوة.
كملو وراحو قعدو أمام البحر .
أمير :حبيبي حابا تروح شهر عسل لوين.
عشق: شهر عسل ايي.
أمير: كي نتفسح ونشبع من بعض وغمزلها .
عشق وجهها أصبح احمر: ملوش لازمة ،وين تكن انت هكون انا.
أمير: لا كدا راح اكلك يا قلبي ، وقربها منه وباسها.
عشق قامت وراحت تجري للبحر وتلعب.
أمير كان سارح فيها وراح دخل للبحر وقعد يلعب مع عشق بالماء .
وبعدها راحو يشكلو اشكال بارمال.
كان أمير بشكل اسم عشق، وعشق بتشكل اسم أمير ،وكانت كأنها حقيقية.
(هه الله على الآراء المتشاركة، لوكان حنا يودي بالألعب تاع البحر و منجيبوهاش قد قد ،وحدا معوجة وأخرى سلمات هههه😄 ).
مرات الايام وأمير اخد عشق لشهر العسل وكل ثانية و دقيقة و ساعة بزيد حبهم و عشقهم لبعض.
(هه لوكان حنا من نهار تاني تلقيه راقد في الصالة ههه😉😄)
وبعد شهر رجعو عشق وأمير من شهر العسل يالي كان في جزر المالديف.
مكان ولا في الاحلام يهبل يقتل بالجمال.
في البيت.
فجأة عشق …..
★بقلم أميرة★
عندما يأخد القلب القلم

 

 

 

وأخيراً راح نودع الرواية باقي بارت واحد ونقول وداعاً لأبطالنا .
غداً راح يكون آخر بارت في الرواية .
ولله احساس جميل لما تلاقي الحب الحقيقي ، يودي الخيال رائع تعيشي شو انت بتقرري بخيالك.
مش مثل الحقيقة كلها خداع ، كذب ، صحيح نعيش مثل ما بدنا بس بحدود ،لأن بعض التفكير يقول عيش كما يحب ، اه تعيشي كما تحبي بس بحدود ومنتجاوزش حدوداً ،
وكل ما هو يهمني هو رضى الله عليا ،لأنه هو القادر على كل شيئ ولازم نكون متيقنين انو راح نلتقي بشريك حياتنا مثل الروايات، فقط الصبر فإن الله مع الصابرين.

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى