روايات

رواية عشق الأمير الفصل الثالث 3 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل الثالث 3 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء الثالث

رواية عشق الأمير البارت الثالث

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة الثالثة

أمير :ياله اقلعي و اعرضي نفسك عليا.
عشق بصدمة جات تتكلم قاطعها.
أمير بصوت عالي : قتلك اقلعي ،انت هلأ مراتي واعمل يالي انا عيزو ، ما انت كنت راح تترمي من واحد لواحد، شو الجديد في لموضوع ، اا أو لعباهالي محترما وصغيرة ،لو مكنتيش عاملا شيئ مكانش ابوكي باعك لي يسوا ولي ميسواش.
عشق ضربته كف:انا معملتش حاجا ، ووقعت على الأرض وكملت ببكاء ومبعرفش ليش بابا باعني ،اصلو من يوم يومها مابيحبنيش .
أمير تراجع عن الشيئ يالي كان راح يعمله،وخرح ورز الباب بقوة وغضب.
عمل اتصال.
أمير بصوت عالي :ساعة وحدا ، ويكون عندي معلومات على البنت دي.
الشخص:تمام يا افندم.وقفل.
بعد ساعة اجا الشخص وجاب المعلومات.
قعد أمير وتفاجئ من المعلومات بس معرفش أنها ماهرة في كرة السلة ولا في القتال.
طلع للفيلا لقاها خارجا من الحمام ولافة فوطة عليها.
عشق وجهها أصبح احمر :اطلع برا ادا بتريد.
قرب أمير ومسكها من وسطها :وليش يعني ،ما انت مراتي.
عشق :وانا مش راضية على الزواج دا أصل تجوزتني بالغصب.

 

 

 

أمير بغضب بس مش ظاهر وسرح في أعينها العسلية :هو ليش انت حلوة كثير ،وجا يبوسها.
بعدته عشق عنها:انت شو كنت راح تعمل.
أمير بغضب:مبحبش عيد كلامي ،انت مراتي واعمل شو مابدي.
عشق :لا انا مش موافقة تقرب مني.
أمير بغضب لأنه رفضته :راح نشوف،مين راح يوافق في الاخير، وجا يخرج.
عشق بخجل:يا بيه .
أمير:شو .
عشق:اا أناا بدي بديي..اا
أمير بغضب:انطقي بقاا.
عشق :حابا وعملت بيدها 2فلوس.
أمير:ماا تقولي من الاول الهانم عايزا فلوس لليلة أو لساعة صح.
عشق بصدمة ودموع:لا مش قصدي هيك، خلاص اطلع برا مش عايزا شيئ منك .
فجأة انتبه أمير لقطرات الدم في الأرض وعلى رجليها ،استدار بسرعة وفهم ليش بدها فلوس وخرج بسرعة.
أمير خرج من البيت واشترى الشيئ يالي ماحتجاتو وقال لنفسه:يا غبي ليش ماتوزنش كلامك قبل متحكي، هي كانت عيزتهم مشان احم، وليش عم بهتم بأمرها .
وصل للبيت وكان متردد أن يطلع لها ويعطيها الشيئ.
دق الباب بس مكانش رد، وانتبه أنها في الحمام ،وضع الشيئ ومسح الدم يالي في الأرض وخرج.
خرجت عشق من الحمام .
عشق :يا الله انا شو راح اعمل هلأ .حتى انتبهت ووجدت يالي كانت عيزاتو ،ووجدت أن الأرض نضيفة .
ابتسمت وراحت أخدت قميص من قمصان أمير ولبست وخرجت.
بعد وقت طلع أمير بأكل وتفاجئ بيالي لبساتو كانت حلوة جدااا.
عشق بقلق:انا بوعدك ،ماراح المس أغراضك اصل معنديش هدوم لهيك وجات تكمل قاطعها بقبلة تعبر عن إعجابه لها وطالت لوقت طويل ،وهي قعدا تضربه كي يبعد عنها،وبعد كي تاخد نفس.
أمير:احم خدي كولي.
عشق :مش جعانة.
أمير بغضب مسك أيدها وقعدها على رجله.
أمير:قلت كلي، وبلاش خجلك أصل عادي ابوسك.
عشق اصبح وجهها احمر:ااناا..
قربه منه وباسها مرة تانية بحب وتملك .
خبت وجهها بخجل في صدرو العريض.
أمير ابتسم لأول مرة من قلبه،وبدأ يوكلها .
أمير:جهزي نفسك بكرا كي نروح نجيب هدوم ليك.
عشق :مش لازما.
أمير: لا اكيد عجبك قمصاني ،وغمزلها.
عشق بخجل :أصل عندي هدوم في البيت.
أمير:يا عشق متجيبيش سيرة البيت لي مسألش عليكي وانسي انك عندك بيت من قبل، وكمل بدون ما يشعر: أصل انا بقيت كل شيئ بنسبة لك.

 

 

 

 

عشق حزنة كثير بس فرحت من جواها من كلامه .
أمير:ولا ناوية تروحي للثانوية بلبس دا.
عشق بصدمة:انت كيف عرفت اني في الثانوية.
أمير:ميهمكش، وجهزي حالك بكرا.
حياة بفرحة وسعادة راحت حظنتو:بتشكرك كثير أصل كنت خايفة اقولك وماتوفقش روح كمل دراستي.
أمير قلبه دق بسرعة وحظنها جامد:لدرجة دي خايفة مني.
عشق هزت راسها بي معنى : نعم.
أمير جا يبوسها ، قامة بسرعة :مينفعش كدا يا أمير ،وانا بتشكرك على وكملت بوجع ااااه.
أمير خاف عليها :مالك يا عشق.
عشق بوجع وألم شديد:.بطني يا أمير عم يوجعني كثير، ااااه.
شالها أمير وحطها على. السرير وغطاها ،ونزل بسرعة جاب ماء ساخن ،وطلع.
قعد جنبها وفتح ازرار القميص وكان يحاول ميبصش عليها، وحطلها على بطنها كمادات ساخنة كي يزول الالم ،لأنو عرف أن الوجع بسبب الدورة.(ولا دكتور ومعلبالناش ههه).
وكانت عشق نسيت الوجع من كثر الخجل.
عشق لمعت عينيها وجات تبكي بس أمير غطاها وقام خرج لبرا.
أمير لنفسه:لدرجة دي تغيرت معاها ، ليش مهتم بيها ،وليش مارضيتش تقرب منها وحتى مرضيتش تبص عليها وتستغل الفرصة.

 

 

 

 

قلبه:انت حبيتها وحتى هي راح يجي يوم وتحبك ،بس مش قادر تفتح قلبك.
عقله: لا متخليش طفلة تتحكم فيك ،وادا صحيح تحبك كانت رضيت تقرب منها.
أمير:مستحيل حب في حياتي انا مليش قلب يدق لحد.
★__★__★__★__★
في الصباح استيقظت عشق ونزلت تحظر الفطور.
وراحت تجيب طحين، بس كان عالي جداً ،فجأة يد مسكت خسرها ورفعتها لفوق ،وهي تخضت ، ووقع الطحين عليهم.
أمير وهو سارح في أعينها:صباح لخير.
عشق :صباح النور ،وبدأت تضحك.
أمير فاق على نفسه:ليش عم تضحكي.
عشق بضحك:انا اسفة بس شكلك كثير بضحك .
أمير تفكر شيئ وغضب وضربها قلم اوقعها أرضاً:عجبك الموضوع،وعم تضحكي عليا يا زبالة انت.
عشق بدموع:انا اسفة ولله مكان قصدي
أصل الطحين ..
امسكها من شعرها بقوة :اسفة اسفة اسفة، كل كلمة اسفة هو انت مجنونة ولا ايي، أصل انت وحدا بلا فهم .
عشق ببكاء:عم بتوجعني.
جا يتكلم ،الباب دق.
أمير :اطلعي لفوق واياكي تطلعي بدون مانديلك.
عشق طلعت تجري ،وراح فتح أمير البااب .
الاب محمد بضحك من منظره :ازايك يا بني.
أمير :الحمدلله يا حبيبي وراح حظنو .
محمد:شكلك بضحك اوي.
أمير تفكر لما ضرب حياة وحزن: أصل الطحين وقع عليا.
محمد: وانت مش عويدك تدخل المطبخ، وسألت عليك في النادي قالولي ماجيتش .
أمير:يا بابا انا تجوزت .
محمد بصدمة:ازاي يابني،وليش مقتليش.
أمير :حكالو كل شيئ .
محمد بصدمة:في آب يعمل هيك .
أمير :مش ابوها الحقيقة أصلو راجل امها .

 

 

 

 

محمد: اسمعني يابني ،البنت مش مثل امك .
أمير بسخرية:ام مين يا بابا ،ماانت كل شيئ بنسبة لي، ومتجيبش سيرتها قدامي .
محمد بتفهم:حقك يابني ،اصلةجيت استشيرك في موضوع السفقة.
أمير :يابابا انت عارف اني مبحبش البزنز ودرست المجال على خاطرك، وكما بتعرف انا حابب ابقى اشهر لاعب كرة سلة.
محمد:ما انت بقيت مشهور .
أمير : حلمي الوحيد ابقى العب في نوادي امريكة، كما بتعرف اشهر بلد في لعب كرة السلة.
محمد :ربي يوفقك يابني، وينها العروسة ناديلها كي سلم عليها.
أمير بغيرة:احم اكيد،ونادى لعشق .
بس عشق مجتش، تعصب كثير وطلع للغرفة وأبوه جرى وراه خائفاً أن يعمل شيئ لها.
فتح الباب بغضب،بس هدئ لقاها لابسة قميصه تبع الصلات ،وهي قاعدا تصلي ،كملت.
عشق :انا اسفة، على خاطر كنت صلي وانت نديت عليا .
أمير:احم انزلي عشان بابا حابب يسلم عليكي.ونزل.
محمد: يابني ،اياك تعمل شيئ للبنت ،هي مش زي البنات يالي تقضي اليل معاهم،لهيك اوزن كل تصرف تعملوا معاها.
نزلت عشق .
عشق:ازايك يا عمو.
محمد :الحمدلله يا بنتي، وناديني بابا ادا بتحبي.
عشق بحزن:اكيد بحب،بس قررت مستحيل قول كلمة بابا لحد.
أمير بانتباه:ليش يعني.
عشق:أصل لما قول كلمة بابا يسبوني لحالي،ومش راح انسى ازاي زوج ماما باعني.
محمد قرب منها وقال بصوت هادئ:يابني سلمي امرك لله هو القادر على كل شيئ.وماتخديش على أمير هو شاب حنين بس ميظهرش ،وانا متأكد راح تخلي قلبو يدق ليك.
أمير :احم هو انت شو عم تحكيلها.
محمد :كنت بقول لها ادا أنت مزعلها .
عشق بتلقائية : بحسو النشرة الجوية ،مرا لطيف ومرا متعصب.
أمير :قولي الحكي دا لما نكون لحلنا ،كي تكون ليلتك سودا .
محمد:اياك تقرب منها أو تزعلها، أصل هي بقات وحدا من ولادي.

 

 

 

 

راحت عشق حظنت محمد.
عشق :انا بتشكرك يا عمو.
راح أمير بغيرة جد عشق منه:احم اتعدل كدا كي منزعلش من بعض.
ضحك محمد وقال لنفسه:انا متأكد راح ينسى كل يالي فات ويرجع مثل قبل ويحبها.
وبعد حكي كثير ،راح الاب محمد .وأمير اخد شاور وخرج هو وعشق.
فجأة في المحل .

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى