روايات

رواية رهف الفصل الرابع 4 بقلم Lehcen Tetouani

رواية رهف الفصل الرابع 4 بقلم Lehcen Tetouani

رواية رهف الجزء الرابع

رواية رهف البارت الرابع

رواية رهف الحلقة الرابعة

…… كان آبي من فتح الباب نظر ابي لي بابتسامة وقال انا يارهف مابالك مستيقظة الى الان قمت من سريري مسرعة وذهبت واحتضنت ابي حتى ابي استغرب من ردة فعلي
لم احضن ابي هذا الحضن مند سنوات عديدة وانا في حضن ابي شعرت شعورا غريب لكن ماهو لاادري وقبلني ابي على راسي وقال لي هيا يا إبنتي نامي فاليوم اجازة اغلق ابي باب الغرفة وعدت الى سريري محاولة نسيان الكابوس الذي حلمتة نمت نومة المشتاق للنوم الذي لم يستطع النوم مند عدة ايام استيقظت على صوت امي تقول لي هيا يارهف يكفيكي كسل هيا لنتناول الفطور
قمت مسرعة وتناولت الفطور مع عائلتي وجلس ابي يحدثنا كعادتة كل جمعة عن الصلاة والانبياء والجنة وجلسنا نستمع لابي بلهفة ونتشوق للجنة التي احببنا فيها ابي
كانت جلستنا تدور عن المواضيع الاسلامية وكانت نظرات اخوتي كما كانت حينما سالهم ابي ماذا تريدون ان تصبحوا بالمستقبل ثم قمت انا وامي نحضر الطعام وجلسنا نتحدث عن المدرسة وعن اخوتي ومستوياتهم الدراسية
بعد ذلك قمت بتجهيز الطاولة ووضعت طعام الغداء واتى اخوتي وابي من المسجد وجلسنا نتاول الطعام ونحن فرحين بجمعتنا وان الحب سيد الموقف لدينا وبعد ان انهينا الطعام وقمت بمساعدة امي وجلسنا على التلفاز قليلا واذا بهاتفي يرن انها صديقتي منى فتتحت الخط قائلة اهلا يامنى كيف حالك واذا الصوت صوت شاب يبتسم ويقول لي هذا انا يزن ولست منى قلت له اسفة فقط لان الرقم رقم منى قال لي اعرف احببت ان اتطمئن عليكي
شكرتة على سؤاله واغلقت الهاتف وبعد خمس دقائق فقط رجعت منى تتصل وقالت لي امي اعدت الكعك لنا ولكم تعالي وخدية شكرتها وقلت لها حسنا ساتي بعد ساعة قلت لامي عن منى وقالت لي حسنا يا إبنتي لاتتاخري
توجهت لبيت منى الذي استقبلني يزن ويقول لي كيف حالك للمرة الثانية قال لي ساخبركي سرا الان قبل ان تاتي منى قلت له حسنا ماهو السر
قال قال لي انا احبك مند سنتين ولم استطع التحمل اريد منكي ان تعرفي الان وارجوكي لاتقولي اي كلمة فقط فقط كوني على معرفة بشعوري بكي ارجوكي
اتت منى وقاطعت حديثنا وقالت لي اشتقت اليكي قلت لها وانا ايضا جلسنا قليلا واخدت الكعك وتوجهت للبيت واحضرت امي الشاي وجلسنا نشرب الشاي مع الكعك وانا في سرحان عميق هل ياترى كان يزن صادقا في مشاعرة اتجاهي ام انه يريد استغلالي ولكن لوكان صادقا لماذا لم يقلها امام منى لماذا سكت حينما اتت منى في المرتين ياترى ماذا يريد يزن مني انا اعترف انني احبه ولكن لا اعلم ان كانت مشاعرة صادقة ام لااتجاهي
قمنا لنومنا بعد ان انتهى اليوم بسرعة كبيرة وغدا يوجد مدرسة علينا توجهنا لاسرتنا ونمت من شدة التفكير بسرعة وفي اليوم التالي وانا خارجة من باب المدرسة كان يزن على راس الشارع كنت اعتقد انه اتى كي يرى منى ولكن كانت المفاجئة انه اتى لرؤيتي وقال لي رهف اشتقت اليكي كثيرا لم انطق اي كلمة وكل مافي الامر انني استمعت اليه
وقال لي قبل ان اصل بيتي الاتريدين ان تقولين لي اشتقت اليك يايزن لم اجبه وفتحت باب بيتي ودخلت وانا افكر من اين اتى يزن بكل تلك الجرئة ليقول لي هكذا
مرت شهر كامل والوضع كما هو كل يوم ارى يزن ويقول لي اشتقت اليكي يارهف اليوم هو يوم الاثنين رن هاتفي ليلا الساعة العاشرة مساءا غريب كيف لمنى ان تتصل بي بهذا الوقت فتحت الخط ولكن لم يجبني احد استغربت من ردة فعل منى وكيف تتصل بدون ان تسمع صوتي واكملت نومي
بعد ذلك وفي الصباح وانا في المدرسة قلت لها منى لماذا اتصلتي بالليل ولم تجيبي قالت لي والله لم اتصل بكي
قلت لها حسنا قد اكون كنت احلم وفي هذا اليوم بالليل وفي نفس المعاد الساعة العاشرة مساءا رن هاتفي وهي ايضا منى فتحت الخط واذا هي منى تقول لي رهف ساخبرك شيء يزن معجب فيكي ويحب قد صارحني انا وامي اليوم بالموضوع ولم استطع ان انام قبل ان اخبركي

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية رهف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى