روايات

رواية جمانة الفصل السابع عشر 17 بقلم هوس ريجا

رواية جمانة الفصل السابع عشر 17 بقلم هوس ريجا

رواية جمانة البارت السابع عشر

رواية جمانة الجزء السابع عشر

رواية جمانة
رواية جمانة

رواية جمانة الحلقة السابعة عشر

____نسمع في صوت ماما تعيط عليا خرجت عندها ارواحي وجدي ضيافة لعمر جاي يشوفك تقول عطاتني ضربة على راسي نسيتو ڨاع تفكرت اخر موقف صرا معاه وخرج مقلق هذاوين انتبهت يومين ماعيطش واقيلا زعف وكان يستنا فيا نعيطلو كسر خاطري والله ندمت على هذا القرار لي خذيتو في لحظة تهور رحت الكوزينة وجدت ضيافة شوية طبطب الباب عرفتو هو دخلاتو ماما لصالو هزيت البلا ودخلت عندهم عينيه كلها لهفة وحب ملي قعدت وهو يشوف معايا ناضت ماما خرجت ناض جا قعد معايا حكملي يدي كان متبسم وراحت ابتسامتو جمانة وينو خاتمك ،ااا كنت نتوضا ونسيتو سكت تنهد تنهيدة طويلة جمانة شفت معاه انتي جبروك عليا ،لا علاه الهدرة هذه _مجرد احساس سكت حسيت بالذنب وانا نشوف ملامحو المخذولة مني _كان واحد في حياتك من قبل حبيتي من قبلي توترت درتلو براسي لالا مكان حتى واحد في حياتي غيرك _معليش ديزولي على هذ السؤال باسلي يدي بكل حب توحشتك برشا يومين وانا نستنا فيك تكلميني ماتوقعتش قلبك قاسي لهذ الدرجة ،لا جيست كنت مشغولة مع القراية هبطت عينيا حشمت من روحي وانا نكذب عليه
____فاتت الايام وحمزة ابتعد عليا نهائيا وانا هابلة عليه نستنى غير وقتاش يجي ونشوفو وعمر ماقطعش تواصلو معايا نهائيا كل دقيقة يعيط ويبعثلي هدايا مغرقني بالكادوات لو اي وحدة في بلاصتي وتسمع عمر كيفاه يهدر وطريقة كلامو تعشق فيه بصح انا كان يأنبني ضميري مانستاهلش هذ الحب منو ماقدرتش نقدملو ربع من هذا الحب لي عاطيهولي
___جا نهار كنت فالكوزينة سمعت جدة تزغرت نضت خرجت لقيتو هو واقف معاها فالحوش خرجت ماما ورايا واش العجوز الخير برك _حمزة عقد اليوم وجابلنا الباروك شفت معاه بصدمة شاف معايا باسف درت لشمبرة وغلقت الباب نبكي حابة نعيط بكل صوتي راح نطرطق حوست على تليفون لقيتو على السرير هزيتو عيطت لرهوة ريبونديت عليا وي جمانة وليت نبكي بصوتي _ياخاه واشبيك تبكي ،اليوم عقد عليها ياووو عقدددد _شكون هذا ،حمزة شكون اليوم عقد وجابلنا الباروك وجاي علاه دار فيا هكذا علاه _انا واش قتلك جمانة ؟ماشي قتلك انسايه عليك وكملي مع عمر علاه لضك هازة همو عقد ولا ماعقدكش واش دخلك فيه ،مانقدرش ياوو مانقدرش نحبو نحبووووو _نقصي صوتك واشبيك يسمعوك ،راح نطرطق راح ننفجر يا رهوة _ارواحي عندي لدار ارواحي كوبيت عليها لحت الخمار على راسي وخرجت تلاقيت بيه خارج من شمبرة جداتي وين رايحة ماهدرتش معاه حكمني من ذراعي وين خارجة بالبيجاما ضربت يدو بعدددد عليا ماعندو مادخلك فيا بعدددددددد حليت الباب وخرجت لحقني اسمعي زربت دخلت لبيت عمي لقيت رهوة فالحوش تستنا فيا دخل حكمني من ذراعي واشبيك خارحة بالبيجاما برديل هنا جبداتو رهوة عليا خلاص حمزة واشبيك معاها خليها في راحتها هبط اسامة من الفوق واشبيكم خلاهم هما راني نهدر معاك واش تحسابي في روحك انتي خارجة هكذا ماعندكش لي يحكم فيك ،عندي راجلي انت واش دخلك فيا كون مزربش اسامة دخل بيناتنا راني ديت طريحة من عندو جبدو عليا واشبيك انت بقا يطبع فيه بعدد عليها بعددد نكسرلها راسها هذه طارت بزااف ولازم راسها يتسكر وانا لي نكسرو ،شكون انت حتى تكسرلي راسي شكوووون هنا حدك معايا مكلاه تصدق روحك وتلعبها انت لي تحكم فيا واحد مايحكم فيا بغير راجلي فههههههمت طبع اسامة وحكمني من رقبتي ملور هبطلي راسي جبدو اسامة طبعو بيدو واشبيك راح تضربها قدامي وانا نشوف قادر روحك شوية ماتنساش حتى انا وليد عمها بقا يطبع فيه بعددد ماعندو مادخلك دار عندنا اسامة _رهوة دخليها لداخل،ماندخلش ونشوف واش راح يدير اذا حسبتني مقطوعة كيما من قبل راك غالط ضك عندي راجلي ياكلك وانت حي ضرب اسامة وجا عندي وقفتلو رهوة فالطريق حبس واشبيك وانا هربت لداخل غلقت البات صينو دفني في بلاصتي بقا يعيط من الحوش كوني مراة وفوتي العتبة غير اليوم هنا قاعدلك وصح جاب نهار كامل وهو ثم حتى روح عمي _(رهوة تكون بنت عمي الصغير واسامة وليد عمي الوسطاني وبعدها بابا الله يرحمو وبعدو اب حمزة هو الكبير ) جيت فالشمبرة تع رهوة وقاعدة خاطر سمعت صوتو لداخل مع عمي بعد العشا جابتلي رهوة تعشيت فالشمبرة قتلها عسيلي عمي كي يخرج نخرج معاه غير شافتو راح يخرج خبرتني خرجت عندو عمي راك خارح _ايه لاه ،اديني معاك _هيا رواحي ،بصح حمزة وينو خرج ولا مزال _طلع عند اسامة الفوق رحت عندو غير خرجنا للحوش سمعت صوت هبط من الدروح هو واسامة تخبيت ورا عمي_اتخباي هكذاك اتخباي غير سمعت صوتو حليت الباب وخرجت جرية لدارنا ..

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية جمانة)

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى