روايات

رواية بركان عهد (شغف القاسم) الفصل الأول 1 بقلم ياسمين الهجرسي

رواية بركان عهد (شغف القاسم) الفصل الأول 1 بقلم ياسمين الهجرسي

رواية بركان عهد (شغف القاسم) الجزء الأول

رواية بركان عهد (شغف القاسم) البارت الأول

رواية بركان عهد (شغف القاسم)
رواية بركان عهد (شغف القاسم)

رواية بركان عهد (شغف القاسم) الحلقة الأولى

سبحان الله وبحمده ✨ سبحان الله العظيم
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

عندما يسدلُ الليلُ ستائرهِ بألوانها السوداءِ المخملية،
ويُقبل القمرُ مختالاً مرتدياً عباءتهُ الفضيةَ،
وتأوي الطيورُ إلى أعشاشها تحتضنُ صغارها برفق وحنيةَ،
ويزحفُ الصمتُ بخطاهِ الواثقةَ
يسودُ الهدوءَ الكرةََ الأرضيةَ،
تنامُ أعَينُ البشرِِ مطمئنةَ وعيوني على النومِِ عصيةََ،
أبقى وحيدة أنا ها هنا أجترُ آلامي وأحلامي المنسيةَ،
فتعالَ أيها القمرُ نتسامر،
أُسردْ لي حكايا العشقِِ الخرافيةََ لعلي أغفوْ بين يديكَ فقد سئمتُ الأيْدِي البشريةََ
واتخِذُكَ أيها القمرُ صديقاً ولا يفرقنا سوى رب البريةَ،
فأنت يا قمرُ لا تعرفُ الغدرَ ونحنُ أيدينا بالغدرِ سـخيةَ.

كارمن سالم عنوان الجنس الناعم للمافيا ذات المشاعر المرهفه ….. شديدة التأثر….. فتقهرها كلمه…..
وقد تدفعها اغنيه للبكاء….
أطلق عليها ذعماء المافيا المرأة النارية

لنجاحها في القضاء علي الهدف المطلوب و التخلص منه كالنار التي تأكل كل ما يقابلها بلا رحمه

وأنها تشكل خطر كبير بالنسبة لاعدائها بارعه لدرجه انها تجاوزت ما تفعله عصابات الإجرام .

أنها حقا ماهره في تهريب المخدرات…. وزعيمه عصابه في تركيا…
وارتكبت العديد ‏من الجرائم الخطيرة… بل و قامت بعدد من الاغتيالات …. ولم يتمكن اجهزت الدولة من الامساك بها أو علي زعيمها السابق ….
تتمتع بجسد ممشوق يسحر من ينظر لها…. شعرها الاحمر الناري يصل الي منتصف ظهرها….. عيونها لا يعرف احد لونها من كثره تغيرهم علي حسب المهام التي تقوم بها.. .

ولكنها ستظل تفعل كل ما بوسعها حتي تنتقم منهم علي ما فعلوا بها منذ كانت طفله وجندت في المافيا

كانت تجلس علي حسوبها النقال تنسخ المعلومات التي تساعدها علي التخلص من بلاك ومارك كابوني….

الذين يتجارون في الاعضاء البشريه والممنوعات وتهريب السلاح والاتجار بالبشر……

كانت تريد أن تتخلص منهم لأنها مجبره أن تعمل معهم منذ أن اختاروهم زعماء المافيا وهم أطفال صغار….

حتي أصبحوا مجرمين محترفين واصبحوا هم زعماء المافيا العالمية المتحكمين فيها ……

بسبب السر التي ظلت تبحث عنه طوال سنين عمرها…
هي يأست أن تصل إلي هدفها…. رغم أنها كانت تقوم بكل هذه الأعمال الاجراميه والمحرمه دوليا بسبب هذا السر…

واليوم ستقوم بأحدي هذه العمليات التي ستضرب وتهز أحدي الكيان الاقتصادي للمافيا ….

ارسلت المعلومات الي صديقتها المصريه كاتمة أسرارها وأغلقت الحاسب…

واستقامت وذهبت إلي غرفه سريه لا يعرفها غيرها هي والداده نازلي…..

ارتدت ملابس رجالي سوداء ….
وأخفت ملامح وجهها الأنثوي بميكب ….
حتي اصبحت تشبه الرجال ولا يفرقها أحد عنهم بالحيه والشارب لكي لا يعرفها أحد… وبعد أن انتهت وقفت امام داده نازلي وهتفت :

ايه رايك يا زوزه مش شكلي وانا راجل احسن مليون مره من وانا ليدي .

ابتسمت لها الداده وهي تقترب منها وهتفت :

ولا حد هيعرفك انتي في كل حالاتك قمر خلي بالك من نفسك…

ووضعت لها دبوس في ملابسها…. واكملت حديثها دا هينقلك كل اللي بيحصل هنا عشان تعرفي تحركات الخنزيرين (مارك وبلاك)

ضمتها (كارمن) وتسللت من نافذه الغرفه….. وسارت علي يديها وقدميها كحيوان اليف لكى تتفادي اشعه ** غاما كهرومغناطيسية **
التي تفتك بالانسان في اقل من ثانيه…
هي كانت تعلم بخطورتها والخطوط التي تسير بها تفادتها وغادرت القصر…. الذي يشبه القلعه….. حتي اصبحت في امان وهي تسابق الزمن…

ركبت سيارتها واتجهت الي وجهتها حتي وصلت إلي احدي مقرات (العصابه الخمس نقاط)
التي اصبحت تحمل شعار الجريمه المنظمه التي اصبحت عضو منظمه نقابه الجريمه المنظمة الذي كان يتأهل ل رائستها (مارك كابوني)

ولكن هذه سوف تكون الضربه القاتله التي سوف تسحب كرسي المنصب منه وسوف يفقد ثقه اعضاء الجريمه المنظمه…..

اقتحمت المكان الذي كان يقنط فيه الفتيات التي تجعلهم المنظمه العمل في بيوت الدعاره المرخصه في شيكاغو….

هي كانت تعلم ان هذه ضربه قاتله الي (مارك كابوني) هي تعلم الخطه كامله…. وكانت علي اتفاق بينها وبين كابتن الطائره التي تثق فيه ….

أعطته فلاشه عليها أسماء وصور وعنواين القتيات حتي يعود بهم الي بلادهم….

اخرجت من حقيبتها قنبله جعلت الجميع يسقط فاقد للوعي…… ثم هبطت الطائره علي سطح المبني…… وخرج منها طقم طبي جعل الفتيات تستيقظ في دقائق ….. وساعدوهم وصعدوا الطائره واعطت الي الكابتن حقيبه النقود…..

وهتفت بالتركيه بشكرك جدا علي مساعدتك …. واشكرلي الظل المصري علي تعاونه ….
انحني يقبل يديها وهو يهتف بالتركيه (كم اعشقك يا ساحره الاجفان) وصعد الطائره ودارت محركتها وحلقت في الهواء

ابتسمت كارمن ورفعت يدها تناجي ربها انه وفقها في هذه العمليه …..

هبطت درج المبني ودلفت الي غرفه المراقبه دمرت النظام بالكامل ….
مما ادي الي خلل في جميع الكاميرات وتركت شعار الخمس اصابع

لكي تجعلهم يشكون في بعضهم ان من بينهم خائن يخونهم ويحمل شعار المنظمه

وصعدت سيارتها ورجعت الي القصر كما غادرت…

كانت تنتظرها الداده وساعدتها في تبديل ثيابها وغادرو الغرفه السريه ….

ورجعت غرفتها جلست خلف حاسوبها النقال تتابع عوده الفتيات الي بلادهم….

ابتسمت عندما سمعت صوت هرج ومرج في القصر علمت انهم علموا بما حدث…..

ابتسمت بفخر وهتفت داده لازم نصلي ركعتين شكر ل ربنا علي نعمه علينا .

جلست الداده وهي تبكي من الخوف عليها وهتفت : انا خايفه عليكي محدش عارف ايه الي ممكن يحصل دلوقتي ….
انا هصلي وادعي لك ربنا ينجيكي منهم

وقامت تتوضأ وتصلي هي والداده
خرجت تنظرمن شرفتها تراقب ما يحدث….
وجدت ان طاقم الحراسه والمدربين الذي كانوا يقيمون علي اعداد الفتيات لبيوت الدعاره تمت تصفيتهم….

اغمضت عينيها وهي تبكي في صمت… ورفعت وجهها الي سماء تحدث ربها….. سامحني يارب…. انا عارفه انه لازم يبقي في ضحيايا….. سامحني يارب اكيد مكنتش اتمني اشيل ذنوب كل الأرواح دي….

ودخلت ارتمت في احضان الداده تبكي كحالها بعد كل عمليه….

امر مارك الحارس الشخصي ان ياتي بكارمن له ….

هتفت للحارس الذي طرق باب غرفتها وابلغها بأنه يريدها….

حاضر روح وانا جايه وراك علي طول …

اقتربت من الداده انا عايزاكي زي كل مره لو حصل ايه اوعي تتكلمي تمام….

اومات لها الداده وهي تبكي وهتفت ربنا يحفظك يابنتي….

غادرت كارمن الحجره تحت انظار الداده التي ينفطر قلبها من القلق عليها ….

غرفه بلاك كابوني

دخلت الغرفه بكل ثقه جلست ووضعت قدم فوقه الأخري وهتفت بسخريه :

لماذا صفيت طاقم حراسه فتيات الدعاره؟!
مش انت مختارهم بنفسك
.
ظل يأخذ الغرفه ذهابا وايابا ويكسر كل ما يقابله….
وهي تجلس امامه في ثبات رهيب… ظلت تضحك وهي تهز قدميها تريد استفزازه….

تحدث وهو يضع يده في خصره….. ان علمت من هو المخنس الذى فعل هذا سوف اقطعه الي حيواناتي لكي تاكله بلا رحمه….

هو وضعني في مركز شبوهات… لقد خسرت منصب رئيس المافيا بسببه…
اريد ان انسي ولا يقدر احد ان ينسيني ما امر به غيرك .

اقترب منها وعيونه تنظر لها برغبه وتحمل نظرات شهونيه وامسكها من زراعها يقربها له .

دفعته كارمن بعيدا عنه حتي كاد يسقط من شده الخمر الذي يسرى في دمه وهتفت بصوت يكسوه الغضب من شده الانفعال …. ماذا تظن نفسك كى تحاول أن تلمسني… هاااااا

استقامه واقفا وهو يحاول ان يتزن في وقفته وتحدث وهو يشير لها بأصبعه في وجهها :

انا اعلم ما هو الذي يحرقك ويشوه ايمانك ويخزنه عقلك ويظل يتذكره ما حييتي وهتف علي حارسه :

أأتي لى بأجمل فتاه في القصر لكي تمتعني بجملها.

اومأ له الحارس وانصرف بدون ان يتفوه بكلمه…

وبعد دقائق مروا عليهم كالسيف الذي يقطع كل منهم علي وجه عكس الآخر.

دلفت فتاه اقل مايقال عنها ملكه جمال… ظلت تتمايل وهو جالس علي مقعده…. واشاره لها لكي تاتي له….

والي هذا الحد فقدت كارمن اعصابها و استقامت وهتفت بصوت عالي وعصبيه :

بقا انا يا حيوان متخيل لما تخليني اتفرج عليك،، وانت مع الزباله اللي بتجبهم وتمارس معاهم شذوذك المقرف….

هتخليني اخضع واسمع كلامك وابقي زيهم….. ورفعت اصبعها في وجه

شوف يا بلاك : لو قطعت من جسمي ورميته لحيوناتك المفترسه وعملت قد اللي بتعمله ده مليون مره مستحيل هتلمس شعره مني اللي علي جثتى فهمت يا غبي.

تحدث بلاك كابوني بعصبيه وجنون عقله لا يستوعب انها ترفض الخضوع له :

من انتي كي تتحديني هل نسيتي ما كنت أفعله بكي هاااااا انا سيد ملوك مافيا كيف انتي تعصي لي أمرا.

وظل يكسر في غرفته وتحدث بتحدى واصرار علي اخضاعها له :.

كده يعني انا هخليكي تتمني الموت استني عليا وبصوت عالي:
يا مخنس منك له تعالي هنا عيش حياتك مع هذا الرجل…

وأمسك الحارس والقاه امامها علي الأرض تحت اقدامها….
وتحدث : اعلم انكم منحرفين بس اريد ان تري الدكتوره انحرافكم اليوم لان مزاجها يريد ان تشاهد الحفله لايف.

هتفت كارمن بصوت يكسوه الجنون والعصبيه وهي تمرر يديها علي وجهها :

كيف يخيل لك تفكيرك المريض انك ستجبرني علي مشاهده أفعال رجالك وهم يقومون بأعمال يشمئز منها الشيطان.

واخرجت مسدسها ورفعته في وجهه وهتفت :
انت متستحقش غير هذه الرصاصه…. واطلقتها عليه…. حتي اجتمع جميع الحراسه علي صوت اطلاق النار….
وقفوا ينظرون الي الدماء التي تسيل من بلاك كابوني :

انتي ايه اللي عملته دا يا غبيه انا هدفعك التمن غالي….
وانحنى بجوار اخيه يساعده علي النهوض…. ونظر له بستياء علي ما كان يريد ان يفعله بلاك…. هتف بصوت عالي كله بره مش عايز حد هنا .

انصاع الجميع الي اوامره وغادروا الغرفه….

حول نظره الي كارمن وجدها تنظر له بسخريه… ووضعت سلاحها في ملابسها من الخلف وهتفت :

انصحك يا مارك ان تجد له مرضعه علي خلق ومبدا ويحمل لبنها صفات الرجال لكي تعيد ارضاعه علي كبر لعله يتعلم صفات الرجال ….

وغادرت الغرفه وتركتهم في زهول من كلماتها التي اشد من الم الرصاصه .

هز مارك راسه وتحدث : انت تستحق ما قالته لك…. لماذا فعلت هذا قلت لك اذا اردتها اعطيتها ابره منومه وتجدها في فراشك .

اخذ بلاك نفسه بصعوبه وهو يحاول.ان يخرج الرصاصه من كتفه بألم وتحدث :

انت تعلم يا اخي انا سعادتي وهي كاللبؤه امامي تنفر وتغضب….. وبعض الاحيان تخاف…. اذا كان اسدها غاضب…. ولماذا تعطيها منوم لكي تخضع لى … انا اريد ان اري ضعفها وخوفها…. واستمتع بعذابها بين يدي.. . انا قادر على ان اجعلها عاهره من عاهراتى .

جلس بعد أن انتهي من تطهير الجرج… وهو يسكب كاس كوحل كي يحتسيه

اقترب منه مارك وأخذه منه وتحدث : انت الان لابد وأن تستريح لكي اقول لك ما سوف تقوله ل أعضاء المنظمه وتركه وغادر الغرفه

أما تحت سماء ارض الوطن الغالي مصر وتحديداً في

فيلا اللواء عوني

استقام قاسم من نومه مع وقت اذان الفجر توضأ وصلى فرضه ونظر الي زوجته التي لا تشعر به متى عاده من سفره هبط الي جده وتحدث :

صباح الخير يا عوني باشا عامل ايه يا معالي اللواء وانحني يقبل يده وجلس بجواره .

تحدث عوني بسعاده وهو ينظر له بمتنان:

حمد لله على سلامتك يا قاسم يا ابني ربنا يرضى عنك يا حبيبي جيت امتى.

تحدث قاسم وملامح وجهه يكسوها الحزن :

من ساعتين يدوب حاولت انام ما عرفتش…. واول الفجر ما اذن ما صدقت قمت صليت وجيت اشرب معاك القهوه.

تحدث عوني بإمتنان لحفيده الذي يحبه كما هو يحبه وتحدث :

ربنا يحفظك يا ابني بس ناهد امك كانت قلقانه عليك اوي وخديجه فين لسه نايمه مش معقول بس سابتك تنزل لوحدك مصدقش دي كانت هتتجنن عليك.

نظر له قاسم بحزن وتحدث وهو يأكله القهر والحزن علي حاله :

يا جدي انا رجعت وهي ما حستش بيا وانا نايم جانبها وانا ما رديتش اصحيها عشان اكيد تعبانه مع الاولاد رغم اني متاكد ان امي مش بتخليها تعمل ليهم حاجه.

زم عوني فمه وتحدث بزعل انا عارف يا قاسم :

انا عارف اني غصبتك انك تتجوزها وانت كان نفسك تحب زى اي شاب في سنك بس يا ابني انا ما كنتش هطمن عليها ما حد غيرك وانت الوحيد اللي هيصونها بعد ما اموت وهي طيبه وبتحبك و متربيه معاك و قدامك.

رد عليه قاسم يطمئنه وهو يضع يده علي كف يدي جده :

ما تقولش كده يا جدي انا بس اللي مزعلني…. انها أتغيرت بعد الجواز كنت متخيل حبها ليا هيكبر بعد ما نقرب من بعض… لكن الغيره بتاعتها بتموت اي حب وتفاهم بينا …. متخيله اني هحب واحده تانيه وهتخدني منها ليه مش عارف الاحساس ده جيبلها منين.

تحدث عوني وهو يرتشف من فنجان القهوه :

عشان مش واثقه في حبك ليها…. ده غير انك حلم كل البنات…. انت وسيم وجذاب اوي يا قاسم وده هي بتشوفه في عيون كل الستات اللي بتشوفك…. وخصوصا الستات اللي كانت بتكرش عليك في النادي قدامها ده جننها….
وكل ما تسمع لقبك في النادي بتتجنن يا محطم قلوب النساء.

ابتسم قاسم بمشاغبه وهو يقترب من جده :

واخذ الوسامه منك يا معالي اللواء
عوني باشا اسد المخابرات بس عارف اجمل حاجه عملتها المجنونه دي هي انها خلفت ولدين زي القمر.

اتت خديجه من وراء ظهره وانحنت وقبلته من رأسه وهتفت

وحشتني يا قاسم بغض النظر عن اني مجنون وضمته وحولت نظرها الي جدها عوني وتحدثت :

صباح الخير يا جدو وتقدمت منه وطبعت قبله علي وجنته وضيقت ما بين حاجبيها وهتفت :

أبقي احلقها بتشوك اوي يا جدو…. واحكم انت بيني وبين قاسم مش من حقي اتجنن لما اشوف الوسامه والرجوله والعضلات دي قدامي مش المفروض اتهبل لما الاقي الستات بتبص عليه.

وقف عوني ورفع يده في كلمتهم قبضه عليه متلبس وتحدث :

طلعوني انا بره مواضيعكم دي انا هطلع اشوف احفادي وحشوني واستني بنتي ناهد هي اللي بتريحني في البيت ده وتركهم ينظرون إلي بعضهم في اندهاش من تصرفه .

ظلوا صامتين حتي اختفي من أمامهم :

اردا قاسم أن يكسر حاله الصمت التي تسيطر عليهم وسحبها الي أحضانه وضمها وتحدث :

انا جاي من مهمه صعبه جدا ومحتاج ارتاح ايه ما وحشتكيش المرجيحه بتاعتي.

ضمته خديجه وهي تهتف بشتياق له :

انت كمان وحشتني ده انا هموت عليك يا حبيبي بس انا لسه تعبانه من الولاده وجسمي مرهق ومكسر وبتبتسم بأسف.

ابتعد قاسم عنها وهتف : بعيد عن أنه حرام عليكي اللي بتعمليه وانك تمنعي نفسك عني يا خديجه….
و انا من يوم ما اتجوزتك وما قربتش منك الا ولازم لو وفقني مره تعتذرى عشر مرات معرفش ايه في دماغك أو تصرفاتك بس انتي كده بتخربي حياتنا….

وافتكري تمردك عليا وخناقك معايا… وسفرك من ورايا تالت يوم في شهر العسل وانا كان لازم اعرفك ان اللي عملته غلط….
وسافرت وشغلي بره مصر مده طويله….. ولما رجعت حملتي وبردوا بعدت عنك باوامر من الدكتوره ممنوع اقرب منك لانك حامل وممنوع اقربلك طوال شهور الحمل…..
وبعد ده كله بتقولي تعبانة…. انا كلمت الدكتوره عشان اطمن عليكي وقالت انك بقيتي كويسه…. وما فيش مانع من اني اقرب منك….. بس انا دلوقت نفسي اتسدت ومتلزمنيش وتركها وصعد إلي جناحه .

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية بركان عهد (شغف القاسم))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى