روايات

رواية التقاء العشق الفصل السابع 7 بقلم نور البشري

موقع كتابك في سطور

رواية التقاء العشق الفصل السابع 7 بقلم نور البشري

رواية التقاء العشق الجزء السابع

رواية التقاء العشق البارت السابع

التقاء العشق
التقاء العشق

رواية التقاء العشق الحلقة السابعة

وفي كل طريق مظلم تخطو روحي ستكون روحك هي الشعلة الباعثة لكل ذرات الدفء والنور في دقات روحي الي ما بعد الحياة
وعلى عهد بلقاءنا في كل حياة
كان اللقاء أدم وروح
الحلقة السابعة والأخيرة
في الجهه المقابلة في نفس الدقيقة أدم ومروة .
مروة : قررت إيه يا أدم ؟
أدم : عندك حق يا مروة أنا أسف أنا ظلمتك معايا .
مروه : محدش فينا ظلم حد يا أدم احنا بس مش نافعين مع بعض عارف يا أدم إحنا عاملين زي ايه طبق شوربة وشوكة الاتنين مش غلط بس هما ببساطة مينفعوش مع بعض عمرك ما هتعرف تأكل الشوربة بالشوكة.
أدم : مروة انا مش عارف أقولك ايه إنتي كنتي إنسانة هايلة معايا يمكن فعلا منفعناش مع بعض تحبي نروح للماذون امتي ؟
مروه :النهاردة بليل خلينا نخلص كل حاجه علي طول يا أدم .
أدم : شكرا يا مروه ليكي علي كل حاجة حلوة عملتيها معايا .
مروه : شكرا ليك انت يا آدم رغم كل مشاكلنا في فترة زواجنا القصيره الا اني عمري ما شوفت منك حاجة وحشة .
في نفس اليوم ليلا
يذهب كل منهما للماذون لانهاء زواجه لا أحد منهم يعلم ان القدر يمهد له ما لم يكن في الحسبان .
بعد مرور 3 شهور علي انفصال كل منهما عن زوجه تقرر روح أن تأخد أجازه من عملها لمده اسبوع لكي تسافر تجدد نشاطها وتسافر الي سانت كاترين حيث الطبيعة والجبال ونقاء الروح .
وفي نفس التوقيت وكأن القدر يخطط للقاء أغرب من الخيال يقرر أدم ان يسافر الي الأقصر وفي اثناء حجزه تذكره السفر يسمع هاتف بداخله انا هسافر سانت كاترين ليشعر أدم بداخله انه يريد السفر الي سانت كاترين وليس الي الأقصر ويعدل من مساره وهو لا يعلم انه يعدل مسار طريق حياته وليس مسار طريق سفره.
يسافر كل منهما الي سانت كاترين لا أحد منهما يعلم بمكان الآخر ولا حتي اسمه الي هذه اللحظة ولكن القدر له حسابات اخري للارواح عالم اخر يلتقيان فيه دون رغبة او إرداه منا.
سانت كاترين .. الساعه 2 ونصف صباحا
روح لا تستطيع النوم ولا تعرف السبب الصوت في عقلها يتردد دائما أين أنتي تحاول ان تغمض عيونها تتجاهله تشعر بشئ يناديها ان تخرج من خيمتها لكي تتجول قليلا حتي يداعب عيونها النوم وفي اثناء تجولها وتفكيرها في كل ما مرت به من أحداث حياتها يقطع تفكيرها مفاجأه تفوق خيالها …. العرافة نفس الفتاه العرافة التي تراها في الأحلام جالسة بالقرب منها بشعرها الأحمر وفستانها الابيض واليشمك يغطي وجهها تنظر روح للعرافة تفرك عيونها متوقعه ان تكون تحلم او في منام ما لتتفاجئ أنها مستيقظة وان ما تراه حقيقي العرافة أمامها .. أمام عيونها .
في نفس اللحظة … الساعه 2 ونص صباحا
أدم يحاول النوم بشتي الطرق وكأن في هذه الليلة النوم رفض ان يتصالح معه ويزوره دون سبب يفكر في كل ما مر به يتذكر روح التي لا يعرف حتي إسمها يتساءل في داخله أين انت هل انتي حقيقه ام خيال ؟؟؟
يقرر الخروج من خيمته لكي يتجول قليلا في الصحراء المحيطة ويستمع بمنظر الجبال ونقاء الطبيعة وفي اثناء تجوله يراها من بعيد .. ليقف مكانه مذهولا محدثا نفسه : معقول تكون هي … العرافة … الحلم … نفس العرافة الي في بشوفها في الحلم بشعرها الاحمر واليشمك والفستان الابيض أنا نايم ولا صاحي لا لا أكيد نايم يفرك عيونه لكي يتأكد أنه لا يحلم وحينها يقرر ان يجري في إتجاهها .
وفي نفس اللحظه التي تخرج روح من جمودها وذهولها وتتجه الي العرافه من الاتجاه المعاكس لأدم …. يتحرك كل منهما في اتجاه العرافة وعندما يصلان الي مكانها
تتبخر كالسراب ليكون كل منهما في وجه الأخر .
كان اللقاء أجمل لقاء بين أرواح متحابة من قبل الميلاد يقف كل منهما أمام الآخر لا ينطق ولا يتحرك وكأن الزمن كله توقف في هذه اللحظة ولا أحد منهما يعلم كم من مر من الوقت وكل منهما ينظر للاخر غارقا في عيونه وكأنه ليس اول لقاء وكأن في الصمت في عيونهما أحاديث كثيرة أحاديث عمر مضي بدون حياة .
تقطع هيبه الصمت العرافه التى تظهر من العدم لتقوم من مكانها وتضع نصف وردة بيضاء في يد كل منهما ينظر كل منهما لنصف الوردة التي في يده وينطقان في نقس الوقت … انتي مين ؟؟ .
لترد العرافه عليهم بابتسامة هادئه ملائكية : أدم دور علي الروح هتلاقي النور … روح دوري علي ادم هتلاقي الروح
ادم وروح في نفس اللحظة : انتي مين وتعرفي إسمي ازاي وازاي بتظهري ليا في الاحلام.
ينظر أدم الي روح: هي بتظهرلك انتي كمان .. انتي اسمك روح صح .
تنظر له روح في حالة ذهول محاولة تجميع صوتها : بتظهرلي من شهور .. أنت أدم .
ينظران اليها ويتحدثان كأنهما شخص واحد في صوتين : انت مين.. ايه اللي بيحصل .
تتحرك العرافة من مكانها وتمسك بيد ادم ويد روح وعلى كفه كل منهما مجتمعين تأخذ نصف الوردة وتضعها بجانب بعضها البعض لتصبح ورده كاملة
أدم وروح في حاله ذهول .
وهنا تتحدث اخيرا العرافة : الحب عهد .. من قبل الميلاد وفي عهد بين قلوبكم أرواحكم عهد مهما مر السنين راح تتجمعوا من تاني روحكم أصل الحب والصفاء أدم اصل الروح رؤي اصل العهد اصل البداية كل خطوة في الحياة بدايتها روح .
أمسك إيدها يا أدم روح الصوت اللي في عقلك من سنين الصوت اللي مفارقش لحظة روح جزء من روحك وقطعه من قلبك لم تفارقك منذ الميلاد
روح إمسكي إيد آدم إنتي ضلع منه إنتي روحه وهو الروح لكي .. الصوت اللي عقلك من سنين حتة منك وإنتي حتة منه مفارقكيش لحظة .
ظل أدم وروح ينظران الي العرافة في حالة ذهول وهنا تحدث أدم الي روح :
إنتي كان في صوت في عقلك من سنين كنت حاسة في حد بيكلمك طول عمرك .
روح أنا شوفتك من فترة وحلمت بيكي أنا في صوت في عقلي بيكلمني باستمرار معقول يكون إنتي ؟؟؟
معقول تكون روحك محاوطني طول عمري واحنا عمرنا ما اتقابلنا غير في إشاره المرور مرة بالصدفة .
روح في حالة ذهول : أه كل دا حصل من وأنا طفلة في صوت بيكلم في عقلي باستمرار انا كمان حلمت بيك وبإسمك معقول تكون روحك حوليا طول عمري وأنا معرفكش .
أدم : يبقي الإحساس اللي حسته مكنش وهم ولا خيال كان حقيقة أول مره شوفتك حست اني أعرفك من سنين من عمر كامل حست برعشة في قلبي لتقطع روح كلامه ابتسامة هادية وحست نبضه قلب مليانة حياة وهوا بارد بيسري في العروق ليكمل كلامها أدم وكأن الروح تترد ليك من جديد .
أدم : فعلا انا حست كدا … روح انتي حستي بنفس الاحساس.
روح : كل اللي وصفته انا حست بيه .
آدم وروح في حالة ذهول ونسي كل منهما وجود العرافة أو حتى معرفة من أين تظهر وتختفي .
ادم : روح من فترة تقريبا في حاجة سخنة ادلقت علي ايديكي زي ميه او شاي ويضع يده مكان لسعه الشاي علي يده لتنظر روح مذهولة وتكمل كلامه اه ادلق الشاي علي ايدي في نفس المكان وترفع يديها لتريه نفس المكان الذي لازال احيانا يشعر بألمه حتي تلك اللحظة.
تبتسم العرافه: روح وأدم وكأنكم روح واحدة انقسمت لتكون روح وأدم كل واحدة فيكم مشي في طريق كان لازم يمشي لحد الاخر لوحده علشان تكون هنا نقطة البداية نقطة الحياة والفرصة الجديدة .
روح : طيب ليه مش من الاول مش لو كنا اتكلمنا قبل فرحنا مكناش مرنا بكل الوجع .
العرافة : روح .. الحياة إختيار يرسمه لك إحساسك واختيار يرسمه لك عقلك .
والبشر من يختار في أي طريق يمشي في أي طريق يعيش إما أن يصدق احساس الفطرة ما خلقه الله عليها او يكدبه كل منا يختار طريقه.
ولكن في النهاية يكون لك ما هو مقدر لك وقدرك انتي وادم ان تكونوا روحا واحدة في نهاية المطاف أعلم انك يا عزيزتي قد سألتي الله ان يعطيكي القليل من الوقت والفرصة وانت يا ادم قد سألت الله ان يعطيك الوقت والفرصه وقد استجاب الله لكما لما دعوته بفطرة ونقاء الاحساس وصفاء القلب اشكرا الله علي نعمه الاستجابة.
اشكرا رب الروح والاحساس .. يسبح ملكوت كل شئ بعلمه.
ينظر أدم الي روح بابتسامة يمسك يديها
روح انا معرفش عنك حاجة معرفش غير اسمك … تتجوزني تتجوزني يا روح
وبدون تفكير تبتسم روح ابتسامة لأول مره تحمل كل معاني الحياة : موافقة .
وفي هذه اللحظه ينظران الي العرافة ولا يجدوها في أي مكان وكأنها تبخرت مثل السراب .
ويجدون مكانها ورقه مكتوب فيها
أراد الله أن يجمعكم في يوما ما فكان لقاء الارواح أروع لقاء لقاء لا يعرف مكان ولا زمان لقاء تعود فيها الاحاسيس للفطرة والقلب لنقاء الطفولة أدم و روح بعد كل ما مرت به قلوبكم اصبحتم الأن القلب الكامل قلب أدم وروح …
لا تبحثوا عني أنا في قلوبكم وقلوب كل الارواح المتحابة انا ملاك الحب .. ملاك الحب الطاهر النقي حب الفطرة حب الصفاء تذكرا دائما أن تشكرا الله علي نعمه الحب .. الفرصة .. الروح … الجمال علي نعمه الحياة .
يقرأ ادم وروح الخطاب ويمسك كل منهما يد الاخر لتعود الروح والحياة لقلوبهم ولم يتركها حتي هذه اللحظة .
انتهت حكايه أدم وروح ببداية جديدة وعمر جديد وروح مجتمعة علي الحب ..السلام .. الفطرة .. جمال الروح أدم وروح وحب الي ما بعد نهاية الحياة .
حكايه ادم وروح ليست من درب الخيال أبحث في وسط القلوب والاوراح الحائرة ستجد الاف من ادم وروح ضلوا طريق الروح بالدنيا ندعي الله ان يجمع كل الارواح ويطيب القلوب بما يليق بنورها و يأمن سكنها .
البداية
والي اللقاء في حكاية جديدة
عن قلوب وأرواح في رحلة الحياة.

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية التقاء العشق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى