رواية احببته لكنه خذلني الفصل التاسع 9 بقلم إيمان محمد
رواية احببته لكنه خذلني البارت التاسع
رواية احببته لكنه خذلني الجزء التاسع
رواية احببته لكنه خذلني الحلقة التاسعة
عندما كانت اسيل تجلس مع ادريان وتشرب القهوة ثم قالت له : شكرا ادريان ف رد عليها اسيل انت ليه عايشة ف فندق تعالي اقعدي معايا ف البيت ماما موجودة معايا ف ردت عليه : لا ادريان عندنا ف الاسلام كدا غلط عارفة أن والدتك معك بس انت غريب ف البيت كدا مش هعرف اخد راحتي مش هعرف افك شعري حتي لبسي مش هعرف البس اللي انا عايزاه
ادريان : من رأي أن دينكم ده غبى قافل علي حرية المرأة
اسيل غبي ازاي يعني
ادريان: يعني شوفي نفسك لابسة فستان وحجاب ومستحملة حرارة الشمس واعتقد انك لا انا متأكد ان دينكم قافل ع حريتك يعني شوفي البنات عندنا كل واحد واخد حريته مش ذيكم
ردت عليه اسيل متستعجلش واحدة واحدة وهتعرف كل حاجه بس يلا نروح عشان عندي مقابلة بكرا
ادريان : اوك بس هنتقايل تاني ازاي ف ردت عليه اسيل نبقي نحدد معاد ونخرج ثم رد عليها ادريان : امتي ينفع بعد بكرا
اسيل : اوك هشوف لو كنت فاضية. ثم ذهبت اسيل وادريان وعندما وصل ادريان بحث ع الجوجل المرأة المسلمة وكل شىء يخصها وعرف كل شئ يخص المرأة المسلمة واحب تقاليدهم وعادتهم
ومرت عدة أشهر وكانت اسيل وادريان أصبحوا اصدقاء لكنه لم يدخل الاسلام بعد وف يوم من الايام كانت تخبره اسيل أنها ستسافر لكوريا الجنوبية عشان حابة اخد اجازتي والف ف كوريا الجنوبية ف رد عليها اجي معاكي لكن رفضت اسيل أن يأتي معها وقالت له هي حابة تكون لوحدها فهي تحاول أن تبتعد عنه بسبب ديانتها لكنه قال لها وهو متحمس اوك بس هتحضري معرض الكتاب هنا عشان روايتي الجديدة ف ردت عليه اكيد بحضره اسم كتابك ايه سميته ايه
رد عليها ادريان “زهرة النرجس ” فر دت عليه وهي مبتسمة بالتوفيق ليك ثم ذهبت لتجهز نفسها لسفر ف غدا سترحل عنه وصعدت لغرفتها لتجهز شنطها ثم قرأت القرآن وصلت قبل أن تنام ودعت ربها وقالت اللهم اختر لي ولا تخيرني فان الخيره فيما اخترته لي اللهم قرب مني كل امر تعلم انه خير لي وابعد عني كل امر تعلم انه شر اللهم ارشدني واهدني لما فيه الخير لي انت اعلم به مني يارب وذهبت لتنام
وعند ادريان كان يجلس ف غرفته وهو يفكر فيها يعتقد أنها سترحل عنه ولن يراها مجددا بسبب ديانتها ف هو احبها عندما رأها لاول مرة اعجب بها فهي كانت تختلف عن الآخرين ثم نشر منشور علي الفيس الخاص به انا لا أريدكِ أن تذهبي وتتركيني اريدك بجانبي لأبد اريد لقلبي أن يتحطم لحبك وجنوني المتعمق ب تفاصيلك كلها اريد ان احيا اموت لاجل روحك التي تعلقت بها إيقظيني قبل ان تذهبي
لا تتركيني معلقاً كاليويو إيقظيني قبل أن تذهبي
لا اريد ان افوت ذهابك أشعر اني لن اراكي ثانية
إيقظيني قبل أن تذهبي لانني لا اخطط للمضي وحيدا
استيقظت اسيل مبكرا جدا لتسافر واتفقت مع بنت اسمها كيم لتقابلها ف كوريا الجنوبيه وبالفعل رحلت اسيل وسافرت لكوريا الجنوبية بعد عدة ساعات قابلت كيم لتكون مرشدة السياحية لها وخبرتها أنها مش أشد معجبينها وقالت لها حبيت اوي رواية اغدا القاك ف ردت عليها اسيل دي كانت دي اول رواية اكتبها كنت وقتها بكمل دراستي ف الكلية ومكنش ف بالي الشهرة بس مش بعرف اعبر عن اللي جوايا غير بالكتابة وانصدمت لما لقيتها اترجمت بلغات العالم مكنتش متخيلة ف ردت عليها كيم اكيد كنتي بتكبيها بقلبك
اسيل :كنت كل كلمة بكتبها كنت حاسة فيها وعشتها
كيم : انا مكنتش متخيلة ان هشوفك في يوم من الايام بشوفك بس علي السوشايل ميديا
اسيل : بمناسبة دي تعالي نخرج مع بعض انتي مش هتكوني مرشدة السياحية بتاعتي لا احنا هنقضي وقت مع بعض وانت عرفيني ع اماكن هنا
فردت عليها كيم هتقعدي اسبوع هنا صح
اسيل : ايوا بس عايزة الف كوريا الجنوبية كلها ف ردت عليها كيم ف مدينة سيول هتعجبك جدا تحبي نبدأ من امتي ثم
ردت عليها : ممكن بكرا عادي ثم سألتها كيم انتي ليه بتسافري ولا انتي بتحبي السفر لانك قولتي انك ف المانيا ودلوقتي ف كوريا الجنوبية ف ردت عليها اسيل حلمي وانا صغيرة أن الف العالم واستكشفه وبعدين لقيت أن الاماكن اللي بزورها هيا اللي بتلهمني أن أكتب رواية
مرت الايام بسرعه ومازالت اسيل تطمئن علي صلاح ف وجدت أنه تزوج من أية ف حزنت كثيرا وكتمت دموعها ثم ذهبت اتمشي بمفردها حتي وصلت للبحر كان معاها مذكراتها ف كانت تكتب وهي تبكي وتكتب ما بداخلها كلما ظننت اني نسيتك يذكرني النسيان بك كيف انساك ولك في ذاكرتي اﻻف التفاصيل كلما ظننت اني نسيتك
يذكرني النسيان بك كيف انساك وانت من علم قلبي الخفقان كيف انساك ؟ وانت الذي بدأت معك الحياه
كيف انساك ؟وانت بدونك لا حياه كيف انساك ؟ومن دونك لا ماضي ولا حاضر كيف انساك ؟وذاكرتي مليئة بك وبتفاصيلك كيف انساك ؟ وان كنت انساك انسي حالي
لانك انت انا وانت كل حاليالتي لم تغادرني لحظه
أيام تمضي بنا…جمعتنا وفرقتنا…وظننت أني نسيتك…وأحرقت بعد رحيلك كل ذكريات الحب التي جمعتنا …ونثرت رمادها لرياح الزمان …ورسمت لحياتي بسمه زائفة …خدعت بها نفسي والاخرين …كنت أظن أني نسيتك …وأن أذني لم تعد تسمع صوت همساتك الرقيقة …الله يعلم كم احببتك …من دون أن تدري …وقررت المغامرة في بحر حبك. وغامرت معك بكل مااملك من مشاعر حب صادقة تجاهك …حبك كان كالرياح العاتيه التي أقتلعتني من جذوري…لكنك خذلتني …برحيلك بهجرك كنت أظن أني نسيتك …ونسيت ملامحك …حتى سمعت صدى صوتك …وهمساتك الرقيقة ….التي أفاقت حبك بقلبي من جديد …واحتويت قلبي من جديد …كنت أظن أني نسيتك…لكني نسيت العالم كله ولم أنسَ حب عمري
ثم رأت ادريان يجلس أمامها وعندما رأته قالت له انت ليه جيت ورد عليها انتي نسيتي حجابك ف غرفة الفندق
ثم ضحكت اسيل عليه : انت جاي مخصوص عشان تديني حجابي ومتعب نفسك ليه 😂😂
وكان يحدث ادريان نفسه
أحببتك وكنت ولا زلت أول حب حقيقي في حياتي لم اتوقع ان يرتبط بك قلبي كل هذا الإرتباط وان تتعلق وتتشبث بك روحي بــ هذه القوة حتي وإنني لا اشعر بــ طعم الحياة إلا معك ولا تستقيم حياتي ولا اشعر إنني بخير إلا بــ جانبك لا يغنيني عنك شيئاً ولا استبدلك بأحد فــ أنت الجميع
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية احببته لكنه خذلني)