Uncategorized

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات

يعد الماء اساس الحياة ولا غنى عنه في اي منزل وفي أي مكان ولا يمكن للإنسان العيش بدونها، لذلك يجب عليك أن تتناول المياه النظيفة الخالية من البكتيريا والجراثيم، لكن ذلك لن يحدث دون عزل خزانات والعمل على تنظيفها بصورة مستمرة للتخلص من البكتيريا والميكروبات العالقة بها، والتي قد تؤثر على صحتك العامة لذلك عندما يتعلق الأمر بالماء وبصحتك، يجب عليك الاستعانة بالمتخصصين الذين يمتلكون الخبرة الكاملة في مجال العزل باستخدام افضل الأجهزة الحديثة والطرق العلمية، لذلك تقدم لك شركة زهرة المملكة كافة الخدمات التي تحتاج إليها بأقل الأسعار.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

اقر ايضا : كشف تسربات المياه

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل خزانات بالرياض فعليك أن تقوم بالإتصال على شركة زهرة المملكة، والتي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال على مدار العقود الماضية، بالإضافة إلى أننا نقوم دائمًا بإتباع افضل الطرق العلمية الحديثة والعمل على إتباع الطرق العالمية الحديثة حول العالم وتدريب العاملين عليها.

كذلك نمتلك طاقم من العمالة مدرب على أعلى مستوى وجاهز للعمل في أي وقت وفي أي مكان بالمملكة تحت أي ظرف، أما عن الإمكانيات فنحن دائمًا نسعى إلى التطور والحصول على الأدوات الحديثة العالمية، ونقدم لك عزيزي العميل جميع الخدمات بأقل الأسعار بالمملكة العربية السعودية وذلك لأننا نهدف للحفاظ على صحتك في المقام الأول.

يمكنك عزيزي العميل ان تقوم بالإتصال بشركتنا في أي وقت طوال ايام الاسبوع حيث أن فريق العمل الخاص بنا يعمل على مدار ايام الأسبوع طوال  ساعة، بالإضافة إلى تقديم خدمة المتابعة المستمرة مع العميل.

أنواع عزل خزانات

تقدم لك شركة زهرة المملكة، جميع أنواع عزل الخزانات سواء العزل المائي أو العزل الحراري لجميع انواع الخزانات الأرضية والعلوية باختلاف المادة المصنوعة منها وذلك كالآتي:

1-العزل المائي

يعد هذا النوع من العزل من الأنواع الجيدة التي تساعد في القضاء على تشققات الخزان من الداخل، بالإضافة إلى منع تسريب المياه والذي قد يؤدي إلى تفاقم الكثير من المشكلات الأخرى، لكن مع شركة زهرة المملكة نقدم لك خدمة العزل المائي بأفضل جودة عالمية مع فريق العمل الذي يعمل على استخدام افضل المعدات العالمية في الكشف عن اي ثقوب أو شقوق بداخل الخزان، ثم يتم بعد ذلك معالجتها وعزل الخزان بالكامل من الداخل، وتتميز هذه الطريقة أنها دقيقة للغاية وتعمل على حل كافة مشكلات التسرب والذي قد يؤدي إلى إحداث مشاكل بالسطح بالإضافة إلى دخول الكثير من انواع البكتيريا والميكروبات إلى داخل الخزان.

2-عزل حراري

أما العزل الحراري فيعمل على حماية الخزان من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف والتي تعمل على زيادة درجة حرارة الماء بداخل الخزان وهو ما يجعله بيئة مثالية لنمو البكتيريا والجراثيم، فضلاً عن إحداث مشكلة كبيرة في تغيير طبيعة الماء، لذلك تستخدم شركة زهرة المملكة افضل المعدات الحديثة في القيام بالعزل الحراري والتي تتم على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أن مواد العزل الحراري المستخدمة من قبل شركتنا هي افضل أنواع المواد العالمية التي توفر لك الجودة التي تبحث عنها.

اسعار شركة عزل خزانات

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن ارخص شركة عزل خزانات فقد حان الوقت من أجل الاتصال على شركتنا شركة زهرة المملكة، والتي تعد واحدة من أفضل الشركات العاملة بالعزل بالمملكة العربية السعودية، والتي تعد واحدة من ارخص الشركات التي تقدم لك جميع الخدمات التي تبحث عنها بأقل الأسعار، فهي تهدف في المقام الأول إلى تحقيق رضا العميل وتقديم الخدمة التي يحتاج إليها دون استغلال مالي فنحن لا نهدف في المقام الأول للربح.

كذلك تقدم لك الشركة العديد من العروض الدورية والتخفيضات المستمرة لكافة الخدمات المقدمة منها، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد بصورة سنوية من أجل فحص وصيانة الخزان الخاص بك، والمتابعة الدورية في المواعيد المحددة.

كذلك يمكنك التعاقد بنظام النصف سنوي كل ستة أشهر، وغيرها من العروض التي سوف تحصل عليها عند الإتصال بشركتنا.

شركة تنظيف وعزل خزانات

عزيزي العميل يجب عليك أن تقوم بالعمل على تنظيف وعزل الخزان بصورة مستمرة من أجل القضاء على الإتساخات والبكتيريا والجراثيم التي تعلق به ، لذلك تقدم لك شركة زهرة المملكة خدمة تنظيف الخزانات، وذلك عن طريق ارسال طاقم من العاملين لديها الذين يقومون بتفريغ الخزان من الماء، ثم الدخول به حتى الوصول إلى القاع والتخلص من جميع الأتربة والترسبات العالقة به، والعمل على تنظيف الجدران بواسطة الكلور الخام وغيرها من المنظفات العالمية المصرح بها من وزارة الصحة، والتي يتم استيرادها خصيصًا من أجل شركتنا.

ثم يقوم العاملين لدينا بغسل الخزان من الداخل والخارج للتخلص من اثار الكلور والمنظفات والعمل على تعقيمه مرة أخرى ويتم ملء الخزان والتأكد من سلامة الماء ودرجة الحامضية بها.

اهمية عزل خزانات

يجب عليك عزيزي العميل أن تقوم بعزل الخزانات والتأكد من سلامتها بصورة دورية مع شركة زهرة المملكة وذلك للآتي:

  • تساعد عملية عزل الخزان في امتصاص الحرارة العالية وحماية الخزان من أشعة الشمس الضارة والتي تغير من طبيعة وتركيب الماء.
  • يحمي الخزان من الروائح الكريهة والتي تتكون نتيجة تراكم الترسبات والجراثيم.
  • تحافظ على الخزان وتزيد من العمر الافتراضي له.
  • تحافظ على الخزان من التسريبات والتي تؤدي إلى الكثير من المشكلات منها تلوث المياه، فضلاً عن دخول البكتيريا والميكروبات بداخله، وإحداث مشكلات قد تهدد بسلامة المبنى.
  • يحافظ على الخزان من التأثر بالرطوبة، ويوفر لك مياه نظيفة ونقية.

لذلك يجب عليك عزيزي العميل الاتصال بشركة زهرة المملكة من أجل الحصول على الخدمات المقدمة من قبل شركتنا والقيام بعزل الخزان الخاص بك بأفضل كفاءة.

خطوات عزل خزانات

اقرا ايضا : شركة عزل فوم بالدمام

تقوم شركتنا بإتباع افضل طرق عزل الخزانات بصورة علمية حديثة وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • اولاً يقوم فريق العاملين لدينا بالعمل على البحث عن أي شقوق بداخل الخزان، وكذلك التعرف على وجود تسريب من عدمه والبحث عما إذا تم عزل الخزان من قبل أم لا.
  • إذا كان الخزان جديد ولم يعزل من قبل، فيتم تنظيفه من الرمل والأتربة والغبار والعمل على التأكد من سلامة الخزان، ولحام أي ثقوب قد تظهر به.
  • بعد ذلك يتم استخدام مادة السيكا من أجل معالجة التعشش فضلاً عن القيام بوضع ركام به للعمل على تنظيفه بأفضل طريقة.
  • تقوم شركة زهرة المملكة بعد ذلك بدهان الجدار والأرضية الخاصة بالخزان بواسطة طبقة عازلة وسميكة تساعد في حمايته من دخول الحشرات ونمو الطحالب بداخله.
  • كذلك يتم استخدام مواد تعمل على تكتيم الخزان من الداخل وعزل الجدران والأرضيات، فضلاً عن الاهتمام بالسقف والعمل على عزله جيدًا.

عزيزي العميل إذا كنت تريد الحفاظ على صحتك وصحة ابنائك والحصول على مياه نظيفة خالية من التلوث والجراثيم، عليك أن تقوم بالإتصال على الفور بفريق خدمة العملاء التابع إلى شركة زهرة المملكة وسوف يرد عليك فريق من المتخصصين للإجابة عن كافة الاسئلة التي تدور بذهنك وتقديم العروض المناسبة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!