رواية عيون القطط الفصل الأول 1 بقلم زهرة الحياة
رواية عيون القطط الجزء الأول
رواية عيون القطط البارت الأول
رواية عيون القطط الحلقة الأولى
الفصل الأول .
يحكي أن في يوم صوت طرق علي الباب ثم فتحه ‘ .
الممرضة : ” دكتور ” ‘ أدخل المريضة ولا حضرتك ترتاح شويه .
الدكتور : لا لا دخليها .
الممرضة : بس حضرتك من الصبح شغال ‘ ودي فترة راحتك ‘ كده هتتعب .
الدكتور : دي وظيفتي ‘ وأكيد هي تعبانة أكتر مني ‘ دخليها .
بعد دقايق ………..
صوت طرق علي الباب وفتحه وصوت ” فتاة ” تقول ” السلام عليكم “.
نظر ” الدكتور فارس ” للمريضة وهو يقول : وعليكم السلام .
أرتبك ” الدكتور ” بعض الشيء عندما رأي هذا الملاك ‘ فتاة هادئة ‘ عيون زرقاء ‘ تشعر بأنك تنظر للبحر الخلاب ‘ وشعرها يخرج دون قصد منها من الحجاب ‘ شعر أشقر ناعم جدا ويبدو ذلك واضحاً فهو يتلألأ مثل خيوط الذهب الناعم ‘ أخذت تحاول ترتيب حجابها قدر المستطاع وهي تخفي هذا الجمال ‘ وجه أبيض كبياض الثلج وخدود حمراء طبيعية .
وقال ” الدكتور ” في نفسه “سبحانه الله ‘ أنا عمري ماشفت حد بالجمال ده قبل كده ‘ وطبيعي من غير ميك اب ولا الكلام ده ” .
جلست في هدوء علي الكرسي ‘ ونظرت للأرض في خجل وتوتر .
قال ” الدكتور فارس ” : عاملة ايه ؟؟؟ .
قالت ” الفتاة ” بهدوء : الحمدلله .
رد : إسمك ايه ؟؟؟ .
ردت : ” قمر ” .
أبتسم وهو يقول في نفسه : إسم علي مسمي !!!! .
رد : بتشكي من ايه !!!؟؟!!!! .
ردت : في الحقيقة عيوني تؤلمني بعض الشيء ‘ أري اشياء غريبة أمامي ليست موجودة !!!!!!!! .
رد في تعجب : انتي ليه بتتكلمي باللغة العربية ‘ أتكلمي عادي ..!!!! .
أحمر وجه ” قمر ” خجلآ وقالت فالحقيقة أنا لا أتحدث العامية ‘ لم أدخل المدرسة ‘ ولم أخرج من المنزل منذ ولادتي إلا أيام قليلة لا أستطيع تذكرها ‘ اتكفيت بقراءة الكتب بمنزل وتعلم بنفسي ‘ أنا لا أختلط بالأشخاص !!!!!!! .
رد : ليه أهلك حرام عليهم يعملوا كده ‘ صحيح انتي زي القمر ….!!!!
نظرت له بتعجب من كلماته الأخيرة فرتبك وأكمل ” قصدي يعني إن حتي لو جميلة ده ميمنعش أنك تتعاملي مع الناس” .
ردت بهدوء : لكن أسرتي لم تمنعني قط من الخروج ‘ أنا اللي رفضت ‘ ومازالت أرفض !!!!!! .
رد : طيب ليه !!!!! .
ردت : هذا شأن خاص بي وحدي ‘ أرجوك هل ستكشف علي عيوني أم لا ؟؟!!! .
رد ” بإحراج :لا لا أكيد هكشف ‘ أتفضلي علي جهاز ده !!!!!! .
أنتهي الطبيب من الكشف وكانت ” قمر ” مغلقة عيونها بطريقة ما ‘ ليكشف ” الدكتور ” ثم قال : خلاص خلصنا كشف ‘ فتحي عيونك ‘ تعالي على الكرسي واقولك تعملي ايه !!!!! .
فتحت ” قمر ” عيونها وقامت فجأة وقفت كمسمار ‘ وفتحت عيونها بقوة كأن هناك شئ ما أمامها ‘ نظر ” الدكتور ” بتعجب ونظر لأتجاه ماتري أنها النافذة !!!!!.
قام من علي المكتب ‘ ونظر خارج النافذة لأ شئ نظر لها وهو يقول في ايه !!!!!! أنا مش شايف حاجة !!!!!! .
ثم إنصدم ” الدكتور ” من عيون ” قمر ” وقال في نفسه : ايه ده هي عنيا بيحصلها ايه ‘ أنا أول مرة أشوف كده !!!!!!! .
وضعت” قمر ” يدها علي عيونها وجلست بهدوء علي الكرسي .
نظر ” الدكتور فارس ” لها وقال في نفسه : عيونها قلبت ‘ أيوه أنا متأكد ‘ عيونها قلبت زي التعابين والقطط في حالة الهجوم !!!!! .
جلس هو الآخر بهدوء وخوف وقال لها : مخبية عيونك ليه في حاجة ؟؟!!؟!؟؟ .
هزت رأسها برفض وقالت : تفضل حضرتك أكتب لي علي دواء ؟؟!!؟؟ .
رد : دواء ايه. ؟؟؟!! إنتي نظرك ٦/٦ و مفيش حاجة في عيونك ؟؟؟؟؟؟!!!!!
نظرت له وقد أبعدت يدها من علي عيونها ‘ كيف ؟! كيف يمكن هذا ؟؟؟!!! .
تأمل ” الدكتور فارس ” عيون ” قمر ” لا شيء عيونها طبيعية جدا .
دمعت عيون ” قمر ” وهي تقول : هل يمكن أن تستأصل عيوني ؟؟؟؟!!!! .
رد ” فارس ” : ايه !!!!! ليه !!!!!!! .
ردت ” قمر ” : أرجوك لا أستطيع التحمل !!!! .
ثم أخذت تنظر حوله في الهواء ‘ وهو ينظر لا يوجد شيء ماذا هناك ؟؟؟!!!! .
وقفت ” قمر ” وهي تضع يدها علي عيونها وأسرعت نحو الباب وفتحه وذهبت !!! .
أخذ ” الدكتور فارس ” ينادي : ياأنسة ياأنسة أستني بس ” يا قمر” لكن بلا فائدة قد ذهبت !!!!!! .
جلس ” الدكتور فارس ” قليلا يفكر بما حدث ويراجع الأحداث ‘ ثم قام واعد نفسه ‘ قال ” للممرضة ” : أنا تعبان وهروح بلغي المرضي يجو بكرة الصبح !!!!! .
وذهب ” فارس ” للمنزل وهو يفكر في عيون ” قمر ” التي تحولت فجأة ‘ وكيف ذلك ‘ أنه متأكد مما رأي ولم يكن وهمآ قط !!!!!! .
دخل غرفته وأسند رأسه للوسادة ‘ وغرق في نوم عميق وهو يحلم بتلك الملاك التي دخلت عليه اليوم !!!! .
ذهبت ” قمر ” مسرعة لمنزلها وهي تبكي ‘ ودخلت المنزل ‘ وأسرعت لغرفتها وهي تبكي ‘ رأتها والدتها فأسرعت إليها ‘ وهي تقول ” قمر قمر ” مالك يابنتي ‘ في ايه ؟؟؟!!!!! .
أسرعت ” قمر ” لترتمي في أحضان أمها وهي تقول : لا أستطيع التحمل يا أمي ؟؟!! لا لا أستطيع ‘ قلت لكي لا أريد الذهاب إلي المستشفي ‘ سأري ما يزعجني ويخيفني ‘ لمتي …..لمتي ياأمي !!!!؟؟ .
عشرون عاماً من ذلك الألم ‘ وكنت أحاول إقناع نفسي بالتحمل إني وساعتاد الأمر لكن من يستطيع أن يعتاد أمر كهذا من ؟؟؟؟أأأأه ياأمي أأأأه !!!!! .
أخذت الأم ” تمسح على شعر إبنتها وتقول : سامحيني يابنتي أنا السبب” في ” وجعك ده أنا السبب سامحيني .
ظلت ” قمر ” تبكي في أحضان أمها حتي أستسلمت للنوم ……….
يتبع..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عيون القطط)