رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل التاسع والأربعون 49 بقلم رحمة نبيل
رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء التاسع والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 البارت التاسع والأربعون
رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة التاسعة والأربعون
”لطالما أجابني الله، وأبهرني بالإجابة، وأرضاني رضًا لم أظنّه ممكنًا، وزادني منه فضلاً ولُطفًا، وأحسن إلي بإجابة ما اختلج في صدري ولم تُسعفني الكلمات إلى وصفه، وسبقني بالتيسير والجبر، وما خطوت له حمدًا واحدًا إلا وأسبغ علي وفاقني بالنعم، فالحمدلله أنه لي ومعي، والحمدلله على حبّه.”
صلَّى عليكَ إلهُ العرشِ ما صدحَت
في الأيكِ وُرقٌ على عودّ لها زجلُ..
والآلِ والصَّحبِ ما ركبٌ شدا طرباً
وما لطيبةَ شَوقاً حنّت الإبلُ..
ﷺ.🌹
نظر لها سيف نظرات تكاد تحرقها واردف بفحيح جعلها ترتعش خوفا منه / حسنا
ثم تركها بكل سهوله ودون حتي ان ينظر لها نظره اضافيه وغادر الساحة وتركها تنظر لاثره بتعجب وهي تفكر هل تمادت في مزحتها هي فقط أرادت ان تغيظه ليس إلا
ركضت تيتي خلفه حتي تخبره انها كانت تمزح فقط ولم تكن تقصد الأمر فعليا ولكن وجدته يتجه للقاعة حيث ست والجميع كانوا يتناقشون في احد الأمور فتوقفت وهي تنظر له بتعجب
بينما هو وقف في منتصف الساحة ونظر للجميع وهتف ببيك / عمي بيك لي عندك وعد وكلمة وجاء وقت تنفيذ وعدك
اعتدل بيك في جلسته وهو ينظر له بتعجب في نفس وقت دخول جميع الشباب بعدما غيروا ثيابهم عم الصمت المكان فاكمل سيف وهو ينظر لبيك بقوة / لقد وعدتني ان تيتي ستصبح ملكي ان احببتها وان جعلتها اميره في حياتي أليس كذلك
نظر له بيك بصدمه وهو لا يفهم ما يحدث بينما ابتسم ابريس وهو ينظر لابنه وست واحمس يتابعون باهتمام هم وباقي الشباب
همس عدي لتاج / شكله هيعملها بجد ولا إيه
ابتسم تاج بشدة وهو يتحدث له بمغزي / عقبالك انت اللي عليك الدور بعده
نظر له عدي وهو يشرد في حديثه ويتذكر غبيته الصغيره وابتسم بشرود
تحدث بيك /نعم قلت ذلك
تحدث سيف وهو يفرد يده / حسنا عم بيك وها انا وأمام الجميع اصرخ لك انني لا احب ابنتك فقط بل اهيم بها عشقا ولن اجعلها اميره في حياتي فهي حياتي بالفعل اقولها وأمام الجميع وبلا خجل انني اعشق ابنتك تيتي لذا انت ملزم بتنفيذ وعدك وكلمتك لي
ثم نظر لست / ام ماذا يا مولاي
ست ببسمه خبيثة / هذا صحيح يا عزيزي
صفر مصعب بصخب وهو يصفق / الله عليك يا جامد
نظر له بيك بغموض ثم نظر خلفة وتحدث / وما هو رأيك
نظر سيف حيث ينظر فوجد تيتي تقف بخجل لا تتحدث او تبدي اي ردة فعل فهي تقريبا صعقت بما حدث
نظرت تيتي لجميع الانظار التي وجهت لها فاشفق عليها ازي واقترب منها وهو يضمها بحنان لصدره / حبيبتي ما رأيك وصدقيني اي كان رأيك سنحترمه جميعا ها؟؟؟
نظر له تيتي ودفنت وجهها بخجل في صدره وهي تهمس له / أنا احبه كثيرا يا ازي
ضحك ازي وهو يضربها بخفه / أيتها الوقحة الا تخجلين من قول ذلك
ضحكت تيتي بخفوت وهي تهز رأسها بلا
فرفع ازي رأسه للجميع ورأي نظرة سيف المترقبة فتحدث وهو ينظر لبيك / اري ان صغيرتنا كبرت يا أبي واصبحت عروس لذا أبدا بتجهيز زفافها
ابتسم بيك بشده ثم نظر لسيف / وها انا أمام الجميع أعلن ان تيتي ابنتي هي زوجة ابن أخي
صاح الجميع بفرح شديد قاطعهم صوت مصعب وهو يصرخ / وانا كمان يا ابريس عايز اتجوز
نظر له ابريس بتعجب / تتجوز؟؟؟ انت؟؟؟؟
هز مصعب رأسه / ايوه يا ابريس
ثم نظر لست وهو يتحدث / مولاي انا أرغب بالزواج من ابنتك نازيا ما رأيك
صدم الجميع من حديث مصعب وعلت الدهشة وجوه جميع الحاضرين
كانت اسارا ماتزال تبكي علي موت رفيقتها الوحيده بينما تضم الصغير لصدرها بحنان وهي تتذكر عرض ذلك الرجل الذي جاء لها
F. B
صدمت اسارا مما تسمع وهمست بضياع / ماتت…. ولكن كيف هي…. كيف
كانت تتحدث بكلمات غير مرتبة بسبب الصدمة فاشفق عليها ازي وهو يتحدث بحزن /لقد تسمتت أثناء المهمة انا….
صمت يبتاع غصته / أنا آسف حقا… لم أتمكن من فعل شئ لها لقد…. لقد ماتت بين ذراعيي وهي توصيني بابنها الصغير وان اعتني به وانا وعدتها بذلك
سقطت اسارا أرضا بوجع وهي تبكي بصدمه / ولكن هي لم تعتني بصغيرها بعد لم تراه يكبر امام اعينها لم تعش بعد حياتها لم تري السعادة بعد
ثم بكت بحده سببت في بكاء الصغير / لقد عاشت حياة تعيسه وظلمت ولم تري بعد السعادة لقد ماتت قبل أن تعيش حياتها كأي شخص
بكت بعنف بينما ازي يمسك دموعه حتي لا ينهار فهو يكفيه ما عاشه ذلك اليوم فانحني وهو يحمل الصغير ويتحدث بحنان لاسارا / هذا قدرها يا صغيره لقد اوصتني علي ابنها وانا سأقوم بوصيتها وسأعتني به بنفسي
رفعت نظرها له وهي مازالت تبكي فاكمل وهو يهز رأسه / سوف آخذه معي للقصر وسيعيش هناك تحت رعايتي
صمت قليلا وهو يتحدث / اتمني ان تأتي انتي ايضا فهو يعرفك اكثر وانتي تعلمين كيف تتصرفين معه لذا افضل ان تأتي معه واعدك انني سأعتني بكلاكما
صمتت أسارا وهي لا تعلم ماذا تفعل فاكمل وهو يقبل الصغير بحنان بعدما هدأ عن بكاءه / سوف أعود لاحقا لأعلم ما هو جوابك والذي اتمني ان يكون نعم
ثم نظر نظرة اخيره وغادر
وتركها تائهة محتاره لا تعلم ماذا تفعل
B
نظرت اسارا من بين دموعها للصغير الذي ينام ببراءه بين ذراعيها وهي تفكر ان هذا أفضل شئ سيحدث له حتي لا يعاني مما عانته هي ووالدته وهذا أيضا سيضمن له الاحترام من الجميع
اغلقت عينها بتعب وقد اتخذت قرارها وسوف تعلمه به عندما يعود مجددا
نهضت نيرة بفزع وهي تنظر لسامر واقتربت منه وهي تتحدث / الكلام ده جد ياض ولا بتلعب بيا احسن والله اعلقك
سامر بتذمر / وانا هكدب ليه يا نيرة
كريمة بفخر / جدع يااستاذ بسكوتة والله ونعم الاختيارات البنت دي هتكون إضافة حلو اوي للعيلة
سامر بتذمر / إضافة للعيلة ولا للعصابة
نيرة ببسمه / والله وعرفت تختار ياض يا سامر ايوه كده هيكون عندي مرات ابن مدردحه اتخانق تمشي معايا في الخط مش عيلة خيخه وبتاعة بابي ومامي
ابتسم سامر بيأس عليهم ثم تحدث / أنا قولتلكم انتم اول ناس عشان عايز مساعدتكم
كريمة وهي تنظر له بتعجب / خير يا بسكوته باشا
سامر / عايزكم تقنعوها يا كريمة
نيرة بحنق / وهي رافضه ولا إيه
هز سامر رأسه برفض / لا مش رافضة انا اساسا مفتحتهاش في الموضوع بس اكيد واحدة بشخصيه رضا مش هتقبل بالسهوله دي يعني
كريمة وهي تنظر له بغموض / اشطا خليها علينا
سامر وهو ينظر لها بقلق / ناوية علي إيه يا كريمة
كريمة وهي تنظر له بغموض وخيث / ناوية اوفق راسين في الحلال
نظرت شروق لمعتز ببلاهه / اللي هو ازاي يعني لا مؤاخذه
معتز ببسمة خبيثه / زي ما سمعتي يا بنت عمي هكلم بابا ويكلم عمي حسام ويقوله اني بحب بنته الهبلة واني عايز اتجوزها طبعا نيرة جعفر اللي جواها مش هيسكت وهيقوم يصرخ ويقول بنت مين ياض االي تتجوزها اقوم انا بقي ارد عليها واقولها بنتك يا نيرة تقوم نيرة جايه وتمسكني مسكة مخبرين وتقولي آه قولتلي طب يلا يا ابن جاسر اتكل علي الله اسكت انا لا طبعا هناقشها آكتر واقولها اصلي بحب بنتك يا نيرة تقوم نيرة هاجمه عليا وهي بتقولي بنتي مين ياض اللي بتحبها دي لسه في ثانوي اقوم انا اقلها منا هكتب الكتاب لحد ما تخلص وانا كمان اخلص الجامعة وبعدين نتجوز يقوم عمي حسام السكرة يقوم ويهدي النفوس ويقرا الفاتحه هو وبابا وبس خلصت الحكايه
شروق بسخريه / وتوتة توتة خلصت الحدوته
ضحك معتز وهو يهتف بجدية / أنا فعلا بعشقك يا شروق وعارف انك عارفة كده بس بتكابري لو سمحتي يا شروق اديني فرصه وانا هثبتلك والله حبي ليكي انا علي فكره بدأت اشتغل مع بابا و باباكي في الشركة وبدأتها من تحت يا شروق وهطلعها سلمة سلمة عشان محدش يقول اني بصرف من فلوس بابا انا بس حابب اثبتلك اني استحقك ها قولتي ايه وافقي وانا والله هسعدك بكل اللي اقدر عليه
نظرت له شروق ببسمه واسعه ثم تحدثت وهي تتركه وتركض للمنزل / قولت جهز نفسك لمواجهة نيرة وكمان كريمة يا ابن عمي
نظر معتز لاثرها وهو يبتسم بشده ثم زاد من سرعة خطواته خلفها
طرقت سماريا الباب بحده وهي تصرخ / افتحوا الباب بسرعة هيااااااا
فتحت اسينات الباب بانزعاج وهي تتحدث برقة كعادتها / مابكي سماريا هل جننتي
ايانا من الداخل بسخريه / عزيزتي هي دائما مجنونه
تذمرت سماريا وهي تدفع اسينات برقة ثم دخلت للملتقي النسائي كما تسميه وهتفت بلهفه / هيا بسرعه للقاعة لقد طلب سيف الزواج من تيتي وايضا طلب مصعب الزواج من نازيا هيا بسرعه
نهض الجميع بسرعه وركضوا اتجاه القاعة وميسرة تتحدث بشر / عيالي بيتجوزوا من ورايا نهار ابوهم اسود
دخلت القاعة في نفس الوقت الذي سمع فيه الجميع صوت عدي وهو يتحدث بخبث / وانا ايضا يا احمس اريد ان اتزوج ابنتك الغبيه وارحمك منها
تصنمت سماريا بصدمه وهي تسمع حديثه ثم صرخت دون أن تشعر / موافقة
نظر الجميع بصدمه للنساء الذي هجموا علي القاعة بينما ضحك عدي بشده علي ملامح سماريا بعدما أدركت ما قالته
ركضت سماريا واختفت خلف احمس وهي تهمس / هل كان صوتي واضحا يا احمس
احمس بسخريه / لا ياقلب احمس بل كنتي تهمسين فقط
سماريا براحة / ارحتني يارجل
نظر احمس لعدي بشك / هل انت متأكد من ذلك فلن اقبل ان ترجعها لاحقا سوف اجعلك توقع علي مخطوطة بعدم ارجاعها وانا غير مسئول عن أي شئ
نظرت له سماريا بتذمر / مابك يا احمس
ضحك عدي بصوت عالي وهو ينظر لسماريا ويغمز لها / لا تقلق يا احمس فأنا استطيع التعامل معها جيدا
خجلت سماريا بشده وهي تنظر أرضا بينما صاحت ميسرة بنفاذ صبر / ده مبقاش جواز ده بقي قرعة حج كل الي يخرج اسمه يختار واحده وانا فين من ده كله يا خويا منك ليه ايه مليش رأي فاي جوازه ها
ثم نظرت لابريس الذي كان يبتسم بسمه استفزتها فركضت له وهي تصرخ به / وانت بتضحك علي إيه يا ابريس هتجوز عيالي من ورايا ها مليش رأي اعرف ولا اعرف زيي زي اي حد
هز ابريس رأسه ببرود وهو يتحدث / بالضبط
نظرت له ميسرة فهمس عدي لتاج / بسرعه امسك امك
ركض تاج بسرعه وامسك ميسره في اللحظة التي انفلتت فيها اعصابها وهي تحاول أن تطال ابريس وتصرخ / ابريس سوف اقتلك
ضحك ابريس بشده ونظر لتاج ان يتركها فتحدث تاج وهو يكاد يسقط من حركة ميسرة العنيفه / متأكد
هز ابريس راسه وبمجرد ما تركها تاج حتي ركضت له وكادت تجذبه ولكن امسك يدها وضغط عليها ثم انحني ورفعها علي كتفه وخرج وهو يتحدث / حسنا لدي بعض الأمور التي يجب ان اناقشها مع زوجتي ثم نكمل ما بدأناه
نظرت ميسرة لاولادها وهي تشير لرقبتها بعلامة الموت
خرج بها ابريس وهو يضحك بصخب علي تمتمتها المتذمرة
بينما نظر مصعب لتاج وهو يتحدث / وانت يا صغنن مش ناوي تتجوز قبل ما الموسم يخلص
نظر له تاج بهدوء وتحدث ببرود شديد / لا
ثم تركه وخرج ببرود شديد وهو يبتسم علي نظرات صغيرته التي كان يلاحظها منذ دخلت مع النساء سوف ينتظر قليلا حتي يتأكد حقا ان كان منجذب لها ام فقط يشعر بالمسئولية تجاهها
ترك تاج القاعة واتجه للخارج فتحدث مصعب / الواد ده متوحد والله
ضربه عدي بعنف وهو يزجره / بطل تضايقه فاهم
تحدث مصعب وهو يفرك زراعه بالم / يا أخي بهزر فيه إيه منت عارف يا عدي انا مفيش اغلي عندي من تاج انا بس مش بحب الحالة اللي هو بيدخل فيها دي بحسه بعيد عننا
شرد عدي قليلا وهو يتحدث / دي طبيعته من صغره مش لازم تجبره علي حاجه تاج عاقل ووقت ما يحس ان الوقت قرب هياخد الخطوة الاولي بدون خوف أبدا
كان يتحدث وهو ينظر لتلك الصغيره الذي لاحظ تقربها الشديد من أخيه في الآونه الاخيره
تحدث سيف وهو ينظر لست وبيك واحمس / احتاج للتحدث معك قليلا اذا سمحتم
نظر الجميع بتعجب لبعضهم ولكن ابتسم سيف وهو يتحدث / اريد فقط التحدث في أمر ما
ثم نظر لتيتي وغمز لها
فابتسمت تيتي وغمزت له هي أيضا فضحك بشده وهو يهز رأسه بيأس من هذه الصغيره
وبمجرد خروج الرجال اخذ الجميع يهنئ الفتيات
اخذت ميسرة تصرخ وهي محموله علي كتف ابريس حتي ذهب بها ابريس لمنطقه بعيده قليلا عن الجميع وانزلها فنظرت له بشر وهي تصرخ / ايه يا حاج انت شايل شوال بطاطس ولا إيه
ابريس بسخريه / لا وانتي الصادقة انا شايل حمولة بطاطس
فتحت ميسرة عينها بصدمه وقد فهمت مقصده فتحدثت بصوت عالي / قصدك اني تخينه
ابريس ببرود / أنا قلت كده؟؟؟
ميسرة بحده / ده معني كلامك علي فكره
نظر لها ابريس بسخريه / يبقي انا قولت كده
نظرت له ميسره ثواني بشر ثم اخفضت نظرها أرضا وهي تتحدث بهدوء وارهاق / واخرتها
ابريس وهو يهز كتفه بعدم فهم / انتي اللي تقولي ايه اخرتها يا ميسره
نظرت له ميسرة بألم / انا؟؟؟ هو أنا اللي جيت زعقت فيك وقعدت اقطم فيك واقولك اني مستحملاك بالعافيه هو أنا اللي فضلت ازعق واقلك انك غبي وانك خيبت ظني ولا انا اللي جيت قولتلك انك مش جوزي اللي اعرفه انت واحد غريب
صمتت لتمنع دموعها وبعدها تحدثت /بس فعلا يا ابريس انت مش جوزي اللي اعرفه انت بقيت واحد غريب
ثم تركته وكادت ترحل فامسك يدها وجذبها اليه وتحدث وهو ينظر لعينها / وانا مفيش حاجة تشفعلي عندك يا ميسرة انا مكنتش بوعيي طب لنفترض اني قولت الكلام ده وانا في وعيي هل مفيش حاجه تشفعلي عندك
وضع يده علي خدها / كل السنين اللي فاتت دي متشفعش ليا عندك كل الحب اللي عشناه ميشفعش كل لحظه كنتي فيها في حضني متشفعش ميسرة انا كنت متحملك حتي من قبل ما احبك كنت بعديلك كل حاجه متخيله اني بعد ما حبيتك واتجوزتك وعيشت معاكي سنين هاجي واقول اني مش عارف استحملك ها مفيش موقف واحد يشفع لابريس عند ميسرة قلبك مش بيقولك انك غلطانه وانك ظلماني طب بلاش دي هو مش بيبان عليا حبك اللي وجعني سيبت اهلي وعالمي وزمني وجيت وراكي من غير حتي ما ابص ورايا مره واحده ده لاني مقدرتش اعيش من غيرك ثانيه كنت علي استعداد اني اخسر اي حاجه عيشت عشانها في يوم الا اني اخسرك انتي كل ده ميشفعش ليا عندك غلط عملته وانا مش في وعيي
نظرت له ميسره بدموع وهي تهمس بوجع /المشكله ان قلبي مش مستني حاجه عشان تشفعلك يا ابريس لانه أساسا مقدرش يبعد عنك مقدرش يزعل منك يا ابريس
امسكت يده وقبلتها بشده ودموعها تهبط عليها /أنا مزعلتش منك ولا للحظه يا ابريس انا اتوجعت منك ومن الكلام
ضمها ابريس بشده وهو يهمس / اسف يا شمسي اسف لوجعك يا حبيبتي الموت عندي اهون من رؤية وجعك
ضمته ميسره اكثر وهي تتحدث / بعد الشر عليك يا ابريس ده انا اللي هموت لو بس اتخدشت خدش صغير
سمعوا صوت خلفهم / اهو بصوا انا بقي عايز لما اتجوز اعمل كده معاها بس هنختمها بقي ببوسه من بتوع السيما
نظر ابريس وميسره للخلف فوجدوا مصعب وعدي وتاج
ضحك عدي بشده وهو يرد علي مصعب / وانا والله عايزها تدلعني زي ميسرة كده وكل يوم بقي صواني بشاميل وحلل محشي وطواجن لحمة ياااااه صدق جعت والله
ابتسم تاج بهدوء وهو يتحدث / لا انا هي هتكون في حضني وانا بقرأ لها شعر وكل كلمة هتخرج مني كأني بوجهها ليها
ابريس وهو يتحدث بتأثر / يا عنيا وايه كمان
مصعب وهو يكمل / أنا بقي بعد ما ابوسها هقولها لا البوسه دي معجبتنيش تعالي ن…….
لم يكمل كلماته بسبب حذاء ميسرة الذي طار ناحيتهم
واصطدم بوجهه عدي الذي صرخ / ايه يا ميسره الغباء ده هو اللي بيبوس مش انا
خلعت ميسره حذائها الاخر والقته علي مصعب / يا سلام وادي التاني اهو
ركض تاج بسرعه وهو يصرخ / أنا كنت بقرأ شعر بس والله
ركض خلفه مصعب وعدي الذي انزلق ثم نهض بسرعه وخلفهم ميسره وابريس الذي يضحك بشده علي عائلته المجنونه
ابتسم المجهول بخبث شديد وهمس /انظر لهذه العائلة السعيدة حقا انا اتأثر بهكذا مشاهد
ثم مسح دمعه وهميه وهو يتحدث لمساعدة / هل تعلم ماذا سنفعل الان
صمت المساعد بخوف فتحدث المجهول وهو ينظر بخبث البركة التي تعرض ما يحدث في القصر / عندما تتحسن الأمور وتبدأ السعادة تنتشر في الأجواء هل تعلم ماذا يحدث
صمت قليلا ثم تحدث بخبث / يكون هذا وقت ظهور الشرير في القصه
نظرت نازيا للجميع بتعجب وهم يهنؤنها أوقفت احد الحراس وصرخت به بغضب / مابه الجميع كل من يراني يأتي ليهنأني ماذذا حدث لكم
تحدث الحارس بفرحة / نعتذر يا أميرة ولكن الجميع سعيد حقا لزواجك
اقتربت منه نازيا ببطئ وهي تتحدث بتعجب / زواجي انا؟؟ هل انت احمق
تحدث الحارس بخوف من ملامحها / لا يا مولاتي ولكن انتشر خبر زواجك من الأمير مصعب في القصر والجميع يود ان……
لم يكمل حديثه بسبب ركض نازيا بعيدا وهي تصرخ بغضب / مصعبببببببببببببب
كان مايزال مصعب يركض هو واخوته برعب وخلفهم ميسره التي تتوعد لهم
كانت نازيا تركض بغضب تجاه مصعب / انت يا حقير من هي التي ستت….
لم تكمل كلامها وهي تجد مصعب يمسك يدها وجذبها بسرعه / اركضي بسرعه قبل أن تمسكنا
فزعت نازيا مما يحدث وأخذت تركض معهم وهي تنظر بتعجب / نركض مِن مَن؟؟؟
مصعب وهو يصرخ برعب / الكتعة
نازيا بتعجب / الكتعة؟؟؟ لا افهمك
مصعب بصراخ / لا يهم فقط اركضي لأجل حياتك
خرجت تيتي من غرفتها وهي تسير في الممر وتبتسم بخجل لتذكرها ما حدث ولكن فجأه وجدت الجميع يركض جهتها فنظرت بتعجب لهم وكادت تتحدث فجذبها مصعب وهو يصرخ / انتي لسه هتتكلمي اجري
ركضت تيتي مع الجميع برعب وهي تظن ان هناك شئ يحدث وأخذت تصرخ برعب / الأسد هررررب الأسد هررررب
ثواني وكانت سماريا تركض معهم وهي تصرخ فنظر لها عدي وهو يتحدث / بطلي صريخ يابت انتي الواحد اعصابه مش مستحمله أساسا
نظر عدي بجانبه وجد فوفو يركض معهم أيضا ولكن بحركه اسرع فنظر بتعجب لسماريا / انتي بتجري ليه اصلا
سماريا بغباء / معرفش انا لقيت الكل بيجري قولت اجري معاك خير هو حصل حاجه
عدي وهو يركض بسرعه اكبر ويصرخ / لبستهالي يا احمس انا عرفت ابوكي عايز يخلص منك ليه
نظرت سماريا لفوفو الذي توقف قليلا فصرخت به /اركض يا فوفو اركض يا عزيزي
نظر لها عدي وهو يكاد يموت من غبائها
خرج سيف وبيك واحمس وست من الغرفة التي اجتمعوا بها ولكن نظروا بصدمة لما يحدث حيث وجد الجميع يركضون وخلفهم ميسرة التي تصرخ بهم
نظر ست لهم بتعجب وهو يتحدث / ماذا يحدث هنا
صرخت تيتي / اركض يا ست اركض
ابتعد ست للخلف بينما تحدث احمس برعب / ماذا حدث يا تيتي
تيتي وهي تركض تجاههم فهم يقفون في نهايه الممر الذي يركض به الجميع / معرفش
نظر لها سيف بتعجب ولكن سرعان ما فهموا ما يحدث وهم يرون ميسرة تحمل حذائها وتصرخ بهم
امسك مصعب يد نازيا وركض بها لخارج الممر الذي يطل علي الحديقه نظر له عدي وامسك فوفو وصرخ / اجري يا فوفو
نظرت لهم سماريا بغباء وركضت خلفهم بينما ركض تاج بسرعه بعيدا عنهم ولم يتبقي سوي تيتي التي اخذت تصرخ كالمجنونه فامسكها سيف وجعلها تقف بجانبه وصلت ميسره لهم وهي تصرخ / راحوا فين االي متربوش دول
تحدث بيك بشماته / آه انظروا إليها هذه عدالة السماء يا يا عزيزتي سابقا كنتي تجعلين الجميع يفقدون اعصابهم وها انت الان تعانين من نفس الشئ
نظرت له ميسرة بشر / حسنا ما رأيك أن نعيد الذكريات
جاء ابريس وحمل ميسره التي اخذت تصرخ به / استني لسه مضربتش حد نزلني يا ابريس والله لاعلمهم الأدب اللي متربوش دول
ركضت سماريا خلف عدي الذي كان يمسك فوفو ويركض به حتي وصل للمطبخ فدخل وجلس براحه وهو يتنفس بعمق / فلتنا يا فوفو لو كانت ميسرة مسكتنا كانت دبحتني وعملتك سجادة بس الحمدلله قدر ولطف
دخلت سماريا بغضب وهي تهتف / انت يا غبي لقد أمسكت فوفو بدلا مني وانت تركض
عدي وهو يجذب احد الأطباق التي تم تجهزيها للغداء واخذ يأكل به بشراهه وهو يتحدث ببرود / ومن قال انتي أخطأت لقد كنت اقصد فوفو من البداية
فتحت سماريا عينها بصدمه وهي تردف /مش هو المفروض تشدني انا وتجري لكن انت مسكت فوفو وانا لا؟؟
عدي بمزاح / فوفو بتاعنا اما انتي مش بتاعتنا
نظرت له بغباء فابتسم وهو ينهض وينحني قليلا لها وهمس / عندما تصبحين زوجتي سوف امسك يدك وعندها لن اتركها يا سمارا
نظرت له سماريا بتوتر فتحدث وهو يشير لها / هاتي بقي الطبق اللي جنبك عشان الكلمتين الحلوين دول
نظرت له سماريا بغباء / هو إنت كنت بتلاغيني عشان الاكل
ثم شتمته بغضب وخرجت بينما هو هتف / بيبي طب والطبق
ثم نظر لفوفو وتحدث / ينفع كده يا أخ فوفو مجابتش طبق الاكل هاته انت بقي
نظر له فوفو قليلا بنظره تشبه الحنق ثم رحل فنظر له عدي بشر / حتي انت يا فوفو والله وكبرت وبقيت تبرق يا كلب ماشي اما حلقت ليك فروك اللي فرحان بيه ده وعملته مخده مبقاش عدي
ثم نهض واحضر الطبق لنفسه واخذ يأكل وهو يضحك بشده علي ملامح سماريا
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
نزعت نازيا يدها من يد مصعب بغضب وهو تهتف / اترك يدي ما بك
توقف مصعب وهو ينظر خلفه ويأخذ أنفاسه بصعوبه / لقد فلتنا من ميسرة
ابتسمت نازيا بشر وهي تهجم عليه/ ولكن لن تفلت مني يا حقير
ثم اخذت تجذب شعره بشده وهي تصرخ به / من أخبرك انني سأتزوجك ياوقح انت ها؟؟ كلما ذهبت في مكان اجد الجميع يهنأني بزواجي منك يا غبي
ضحك مصعب بصخب وهو يحاول ان يبعدها / اهدأي سأخبرك بكل شئ
صرخت به نازيا / تخبرني ماذا يا وقح ها؟؟؟ كيف تجرأت وطلبت الزواج مني
غمز لها مصعب وهو يبعدها وينظر لها / ولما لا أجرأ
ثم اقترب منها وهمس لها / اسمعي يا جميلتي سوف تكونين ملكي انا فقط عاجلا ام آجلا لذا أقبلي الان واريحيني واريحي نفسك فأنا حقا مشتاق وبشده لتجربة تلك الشفاه الكرزية
فتحت نازيا عينها بصدمه وهي تصرخ / يالك من وقح
ثم سألت باستنكار / هل يمكن أن تصبح اكثر وقاحه يوما؟؟؟؟
غمز لها مصعب وهو يتحدث / هذا يعتمد علي ثيابك يا جميلتي فكلما قلت ثيابك ازدادت وقاحتي امممممم علاقه عكسية
تنفست نازيا بعنف ثم صرخت به / في احلااااااامك
وتركته ورحلت بغضب شديد
بيننا ضحك مصعب بشده عليها وسمع خلفه صوت تاج الذي يتحدث بسخريه / لو خلصت يا كازانوفا فالكل مستنينا في القاعة وبيقولوا موضوع مهم
نظر له مصعب وهو يغمز له / خلصت يا باشا يلا
تاج وهو يضحك علي أخيه / هروح اشوف عدي وانت دور علي سيف
هز مصعب رأسه وانطلق للبحث عن سيف
نظرت تيتي بتوتر لسيف الذي يحاصرها وينظر لعينها وهو يهمس / كنتي بتقولي ايه بقي
تيتي بتوتر / أنا ماذا قلت يا رجل لم أقل شئ
سيف وهو يتقرب ويبتسم بسخريه / حقا وماذا عن ابن الملك الذي تقدم لكي
تيتي وهي تضحك بقلق / آه هل تقصد ذلك الحديث لقد كنت امازحك مابك يارجل الا تمزح
ابتسم سيف بخبث وهو يقترب منها / بلي امزح ولكن احب ان امزح بطريقتي يا تيتي
تيتي وهي ترمش بسرعه وتحاول الفرار / اي طريقه تلك
اقترب سيف اكثر وهو ينظر لعينها بعشق وكاد يهمس لها بشئ ولكن توقف بسبب صوته خلفه مزعج
مصعب بمشاكسه / وبيقولوا عني سافل عيني عليا مسكين الا معرفت امسك ايد البنيه اما انت ما شاء الله داخل مرحلة البوسة
نظر سيف له بشر وهمس / غور من هنا يا مصعب مش هتشتغل زي كريمة
مصعب بحنين / كريمة والله وحشتني الغاليه ابقي فكرني اكلمها المهم ياسيدي عمي وبابا والكل مستني في القاعة بيقولوا امر مهم حصل وعايزين الكل
نظر سيف له بغموض ثم نظر لتيتي نظرة لم تفهم معناها وتحدث وهو يبتعد / تمام يلا
ثم نظر لتيتي وابتسم / سأعود
هزت تيتي رأسها بشرود فلحق سيف بمصعب الذي نظر لتيتي وتحدث / هيعود يا عنيا
تيتي بسخريه / وان معادش يا خويا اروحله انا
كاد يجيب عليها مصعب لولا سيف الذي عاد وجذبه خلفه
وذهب تجاه القاعه فوجد الجميع حاضر ودخل خلفهم حوني واوناس واغلقت القاعة بأمر من ست
ليبدأ اجتماع سيغير الكثير والكثير
نظر مراد لمحمد وهو يتحدث / تمام يا محمد هنروح نتفق انهارده وبإذن الله خير
تدخل سامر وهو يتحدث / وانا وانا
نظر له مراد بتعجب / وانت ايه يا سامر احنا رايحين نلعب ولا إيه
كريمة وهي تنظر لسامر / جرا ايه بسكوته باشا مش احنا اتفقنا ان البت رضا علينا خلاص بقي
نظر لها صلاح بتعجب وكاد يسأل ما يحدث لولا صوت الصراخ الذي سمعه الجميع في الخارج
نظر الجميع لبعضه بفزع وخرجوا سريعا بقلق ولكن بمجرد خروجهم صرخت نيرة بعنف / حسااااااااااااام
نظرت ميسرة لجميع النساء وهي تهتف / بما يتحدثون بكل هذا الوقت لقد تأخروا في الداخل لساعة تقريبا مابهم
تحدثت نازيا بجديه / ربما يتحدثون في أمر هام
نظرت نونيا للقمر الذي يتوسط الحديقه حيث يجلسون وهمست بشرود به / ولما انتن قلقات هكذا فقط استمتعوا بالقمر وهذا المساء الرائع
ثواني وكان هناك صوت صراخ عالي يملئ القصر فتحدث ميسرة / هو شكله فعلا مساء رائع يا بومة
ثم نهضت بسرعه وخلفها باقي النساء وركضوا حيث الصوت وجدوه قادما من جهه القاعة فتحدثت ميسره بتعجب / هما بيخلصوا علي بعض ولا إيه
ركض الجميع جهه القاعة برعب لصوت الصراخ فوجدوا شخص ملتف بالسواد يقتل في الجنود علي باب القاعة
ارتعب الجميع وعاد للخلف بينما ركضت نازيا بسرعه لغرفتها ونظرت ميسرة بجانبها لتجد سيوف معلقة علي الحائط فامسكت واحد في نفس الوقت الذي فتح به ذلك الشخص الباب ودخل للقاعة فنهض الجميع بسرعه وهم ينظرون لذلك الذي اقتحم اجتماعهم وسرعان ما علت الصدمه وجهه احمس وهو يهتف برعب وعدم تصديق / امنحتب
تحدث ذلك المجهول الذي لطالما نصب لهم الكمائن وقال بخبث / احمس يا تلميذي العزيز يا لها من فتره لم ارك بها
ثم تحدث ببرود وهو ينظر لابريس ومن خلفه ميسرة / ولكن انظر لتلك الصدفه التي جمعتني بك انت والشمس وابريس الست محظوظ برأيك
تحدثت ميسرة بتعجب / مين الاخ اللي بيعيد الذكريات ده
احمس بحقد وكره يقطر من حروفه / امنحتب
ميسرة بفزع مصطنع / يا ستار يارب امنحتب مرة واحده يا ويحي يا ويحي؟؟
ثم تحدثت بسخريه / امنحتب مين لا مؤاخذه واي واحد تقصد الأول ولا التاني ولا التالت ولا الرابع
تحدث امنحتب بشر وضحكه قذره /أنا من ستكون نهايتك علي يده
ميسرة بسخريه منه / شوفت بهزارك البايخ ده خلتني اخاف إزاي وكنت هعملها علي نفسي من الخوف
ثم نظرت لابريس الذي ينظر لامنحتب بغموض وقالت / ايه يا عم بروس لي الراجل واقف يهدد ويتوعد ليا الا ما شوفتك حتي شتمته
تحدث امنحتب بخبث / اعذريه يا شمس فيبدو انه خائف
تحدث ابريس بصوت هز الارجاء وبسخرية / ماذا يا امنحتب ألم تتعلم الدرس حينما رأيت اخر تجاربك تتدمر أمامك
ضحك امنحتب بصخب وهو يتحدث / هل تقصد حورس
ميسرة / يا صلاة النبي هو طلع قريب حورس سبحان الله نفس الخرا جايين من بلاعة واحده
احمس بقرف / بل الساحر الذي كان يتحكم في حورس وهو أيضا من صنع له الصولجان وايضا من حرض حورس علي رهن روحه للشياطين مقابل الصولجان ببساطه هذا من كان يحرك حورس كالدمية
ميسرة بسخريه / نعم هذا واضح فالقذارة واحده
وحتي العفانة سبحان الله ونفس الصوت الخرا تبارك الرحمن
نظر لها امنحتب وتحدث بخبث / سمعت عن مزاحك يا شمس ولكن الآن اري بعيني مدي فكاهتك
ميسرة / هو إنت لسه شوفت حاجه ده انا حافظة نكت الخليل كوميدي واحدة واحده ده انا هموتك من الضحك
ضحك امنحتب بصخب وهو يتحدث بخبث / اتمني لو كنت مثلك يا شمس ولكن انا لا اريد قتلكم لقد جئت في سلام
ميسرة بتاثر مصطنع / اللهم اخزيك يا شيطان شوفت خلتني أشك فيك سوء إزاي
ثم نظرت للجميع /شوفوا واحنا اللي ظلمنا الراجل اتاريه طلع جاي في خير اهو يلا يا شباب نلم قعدتنا وننزل بالشاي والكيك عشان الاستاذ جاي في خير
ت
حدث ابريس ببرود / ماذا تريد يا هذا ولما عدت الان بالتحديد
امنحتب بنظره سوداء وهمس يسبب الرعب / اريد أرواحكم يا ابريس انت وشمسك العزيزة وفرسانك الأربعة……
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة)