رواية صوت من المجهول الفصل التاسع 9 بقلم زينب ماجد
رواية صوت من المجهول البارت التاسع
رواية صوت من المجهول الجزء التاسع
رواية صوت من المجهول الحلقة التاسعة
صد بوجهي وفات .. اني وكفت على صفحة .. اباوعله عصبي ومتشنج وتعبان .. مترب ووصخ ولابس بسطال … وكاسكيته عسكرية على راسه
باوعلي ودار وجهه جر الكاسكيته من راسه وحجه : هم استلميني
هم ****** اهلي وين جنت ووين صرت ونكي فوك راسي ازرفي خاف شردت من الجوا … استلمي استلممممممي
شمر الكاسكيته بحرگه وصاح : من خر* بهالعيشة هاي
اني انداريت دولكة مي وكلاص ع الميز .. صبيت مي وانطيته وهو محتقن
شاف كلاص المي كدام وجهه باوعلي .. تنهد واخذ الكلاص من ايدي شربه كله وكال استغفر الله ربي واتوب اليه .. انطاني الكلاص : رحم الله والديج
هو ديحجي ويتنهد .. كاعد ع القنفة ومشمر رجليه بتعب امددهم
دنكت على بسطاله افتح القيطان جر رجله : لا ابويه شجاي تسوين
انداريتله : تريدني انگ لو اسوي البراسي وما تحجي ؟
ابتسم بوجه تعبان : لا بابا ما ارضى تنزعيلي بسطالي شنو خدامتي رب الحلو .. اني انزع
دنك حتى يفتح بالقياطين بس تعبان يعت بيهن بقوة حيله مهدود
وخرت ايدة وكعدت افتح بيهن حجه : الله لا يصغرج ابويه ما احب تفتحيلي اني انزع
اتجاهلته ضل مدنك وحاط ايده على عكسه
: غفران .. تنهد وحجه اذا اكلج جنت بشغل مهم راح تصدكيني
حجاها ونزعت البسطال وخرت وجهي من الريحة : ليش اني غبيه حتى اشك بسطالك هذا الميت بيه جريذي جنت بيه يم مرة !؟
انصدم صاح : هااااه
وطكها ضحكة : طيح الله حظج ولج انت هم بيج طلعات
وجهي مبتسم وفتحت البسطال الثاني ونزعته ..
كال : عنج ابويه اني اشمره برا
جريته من ايده مشيت فتحت الباب وشمرته برا ورحت للحمام جبت طشت مال مي صغير وحطيت بيه مي دافي ..
رجعت للغرفة هو كاعد على طرف القنفة يريد يكوم بس ما بيه حيل من شاف : اييي رحم الله والديج يابه ولو تعبتج
حطيت الطشت يم رجليه .. حجه : الله لا يصغرج ابويه .. مشكورة
كافي كافي بس هيج انكعهن هسه اكوم اسبح بس خل ارتاح
مد ايده راد يلزم ايدي .. باوع الباب مفتوح
– سدي الباب بلا امر عليج يابه
كمت سديت الباب وكال تعاي …
مشيت مد ايده انطيته ايدي سحبني .. كعدت على الطرف الايد مال التخم .. سبحبني وكعدني على رجله ، همس : كون زعلانة من عندي ؟
– لا
– خفتي من نمتي وحدج
حجاها ومد ايدي لشعري فتح قراصتي .. ونزله
حجيت بصوت ناصي : لا ما خفت
بس جسمي صار عصة ارتبكت وخفت
حجه : حيل مشتاقلج خفت ارجع والكاج ضايجة مني وما عاذرتني
– جنت ضايجة شوية بس من شفتك تعبان عرفت جنت بشغ…
كاعد احجي قاطعني وهو يسحب وجهي يبوسني بلهفة وقوة
خفت على ارتبكت على شعور حلو ما اعرف اختلطت عندي الامور ..
كام يبعد بشعري من وجهي ويحجي : اللي الله ينطي مرة مثلج حلوة وقانعة وصبورة شيريد من الله بعد
ورجع يبوسني … دك التليفون
التفت وراد يشيل نفسه علمود يطلع من الجيب الورا .. كمت من رجله
باوعه مكتوب حجي مروان امنية ..اشرلي اسسس
ورد وفتح سبيكر : الو
-حجي ابو عرب الشهم الطيب شلونك
– الله يسلمك حجي بخير
-بشر
-وصلن الحمدلله
-يا الله يا الله الحمدلله والشكر كلفناك وتعبانك يالكلف وانت عريس .. اخذ راحتك انت بعد وارجع هم مناك عروستك
-تسلم حجي اني رجعت بالبيت حاليا
– هاه هاه الحمدلله على سلامتك اخذ راحتك بويه وعاشت يمناك ع الامانة
-تعيش بخير حجي خادم اني تأمرني امر
-خادم الحسين ان شاءالله اخذ راحتك اخذ راحتك عريس انت ما ناخد من وكتك
-الله يسلمك حجي كل الهلا .. هلا بيك مع السلامة
هو يحجي واني كمت ع المرايا لفيت شعري حجه : صدكتي شغل !؟
-ليش تتوقعني شاكة بيك
-اخاف انتن النسوان تسون افلام بروسجن ما تخطر حتى براس ابليس وتصدكنها مو بس تسونها
ابتسمت بوجهه : جوعان
– جوعان نوم وجوعان اكل وجوعان راحة وكلهن حيل تعبان والله
طلعتله فانيلة داخليه وشورت وتراك وكتله : اخذ ملابسك وكوم اسبح على ما اصبلك غدا
وطلعت نزلت جوا ..
حميت الأكل وسويتله صينية زلاطة وتمن ومركة وروبة وفاكهة
اجت نجلاء حجت : المن هذا الاكل ؟
– ايوب
-ايوب فوك ؟
– اي
– هم تعاركتوا ؟
– لا اسم الله ليش نتعارك بالعكس جنه دنسولف
-ها عبالي مو لإن صعد عصبي
– مو عصبي بس تعبان جان عنده شغل ورجع
-هو كالج هيج
-اي
-ها اي زين يلا اخذي
اخذت الأكل وصعدت لكيته على نفس الكعدة .. مرجع راسه وغافي
حطيت الصينية ع الجرباية وجريت الطبلة .. فز هو كام يغمض بعيونه حيل ويفتحهن .
-ما سبحت
-ما بيه اكول بالعباس جسمي مخيط تخيط
-تتغدا
-رحم الله والديج
اخذ الخاشوكة ياكل ومغمض كوة يفتح اكل شوية من الأكل .. وراح كوة كام مشى للحمام يغسل .. هناك وصاح : غفراااان
ركضتله .. ها
بس ملابسي
ركضت جبتله الملابس وانطيتياه .. ورجعت للغرفة
طب هو كال : طفي المروحة الله لا يصغرج ابويه
كمت للمروحة طفيتها هو فتح فراش الجرباية وكال تعاي ..
نام سوالي مجال كعدت .. حظني مثل الطفل ويكلي : مسحيلي على راسي
صرت حاطته على كلبي وامسح على راسه
هو دخل بنومه .. كمت اباوع بيه .. يم اهلي وبين الناس جنت اشوفه زلمه خشن وحجي والناس تحترمه وتحسبلا احساب .. بس دا اشوفه كدامي مثل الطفل النعسان ويريد امه تنومه بحضنها ..
حبيته وحبيت الشعور
الدنيا بين الظهر والعصر ومرجعين البردات والضوا مطفي ..
حسيت بشعور كلش جبير من الأمان والراحة وغفيت واني حاضنته .
شوية واندكت الباب .. فزيت من نومي صحت : منووووو
هو فز وهي حجت نجلاء : بس امي تكول جايين خطار انزلي
-ماشي
كام من عندي واندار على صفحة نام على وجهه
كمت رحت غسلت وجهي ورجعت حطيت شوية حمرة وخدود ومسكارة وعطر ونزلت ع الدرج لكيت سرى دا تروح للمطبخ
– سرى
– ها حبيبتي
– منو جاي ؟
– جيرانه البنية تصير صديقة نجلاء اختي وامها جايين يباركون ع زواج ايوب
– استحي افوت وحدي
– باعي راح ادخل العصير وانت فوتي ويايا نكعد شوية ونكوم لا تطولين يمهم
– بس خاف خالتي متقبل
– معليج بأمي خليولون ما احبهم اني
– ليش
– هيج سبب ما احبهم مو خوش ناس
– ماشي
جبنا الكيك والعصير وفتنا للغرفة الكاعدات بيهم كلتلهم : السلام عليكم
وحدة فزت يا السلام عليكم شنو زلمة .. مساء الخير حبيبتي ههههههه
وكامت تسلم عليه وتضحك وتكول : هاي العروس مو
نجلاء : اي هاي غفران
– اي عيني صلاوات على النبي محبوبة مبينة
ابتسمت بوجهه ورحت سلمت ع الاماية وكعدت بصف سرى
حجت : لعد ايوب وين
– ابو عرب نايم
– اعذريني اني ترا ماخذة ميانة اسمي ايوب لا ابو عرب ولا حجي ولا هالسوالف اعرفه من زمان ويعرفني اسألي عني بس كوليله نادية
ابتسمت بوجهه .. ما ركزت بكلامها هلكد ما ركزت بجمالها العيون كبار حيل وخضر والرموش والخدود والغمازات والشفايف الله ابدع بتصويرها .. والجسم تارسة بس هي لابسة ضيك .. والشعر بني فاتح مبين طبيعي بلون حاجبها وناعم .. ومبينة ما محجبة لان الحجاب هيج مشمور من العيب واصل لنهاية قراصتها
حجت : كلية انت
حجت امه : مبطلة عيني شتعرفين ايوب عنده وحدة تطلع ميقبل
تعلج وتباوعلي : هاه .. شلونه وياج ايوب
وتغمزلي
ابتسمت بمستحى : زين
– بس زين
حجت نجلاء : ما لحكت تشوف منه شي جابها من الفندق حطها هنا وطلع قبل ساعة يلا اجاا هههه
– يا ههههههه يمكرودة يعني ممحصلة منه شي هههههههههه
احسهم بضحك زيادة ع اللزوم ما اعرف اني حقنة ومو اجتماعية
محبيت .. بحركة كانما احك ركبتي باوعت على سرى .. حجت : تكومين ؟
– اي
ردت اكوم حجت البنية : وين وين تعاي بعدنا مشفتاج معرفناج متعرفنا عليج
حجت خالتي : اكعدي بتي
– مو ايوب كال ساعة وكعديني
– اي ما صارت ساعة توج نزلتي
كعدت كالت البنية الاسمها نادية: لا تعاي يمي
كعدت يمها : نايم ايوب
مجاوبتها حجت : كالج جان بالشغل مو !
ابتسمت بوجها مجاملة وكلت : اي
مدا افتهم ليش
حجت : اي سولفينا ليش بطلتي مو بعدج صغيرة
– ممبطلة
اندارت على خالتي : مو كلتي امبطلة
– حتى اهلج كالوا مبطلة شنو ما مبطلة ؟ ما عدنا جنة تداوم وتطلع هاي بعد اتزوجتي كابلي بيتج ورجلج واكعدي
ما جاوبتها .. حجت نادية : الظاهر حجيج معجبها خالة هههههههههه مجاوبت
حجت نجلاء : هو بكيفها تعرفين ايوب ما عنده واحد يمشي بكيفه .. بعد وكع الفاس بالراس ههههه
وسون هاي فايف باديهن ويضحكن ..
كمت اردد بداخلي ( دخيلك يا ربي صبرني )
بقيت كاعد واستمع لسوالفهن ايوب منزل عن السانهم ابد
ما اعرف شخص طاري ايوب بنص كعدت نسوان !
دا تحجي نادية ورفعت البدي سرفنت اديها
اديها اثنينها مضمدين ولمفوفين .. حجت خالتي : هاي شبيها اديج
نادية باوعت بنجلاء وكالتلها : طفر عليه المي الحار وضمدتهن
– سلامتج
حجت نجلاء : ديري بالج من المي الحار ترى ما تعرفينه بيا ساعة يفور ويحرك
ضحكن وهم ضربن اديهن
سرى كامت للمطبخ وصاحت : غفرررران غفراااان
واني كاعده صحت : هااا
– يمعودة ايوب ديصيح عليج اركضي
كمت من عدهن طلعت مستجلة ع الدرج لزمتني
: مدا يصيح تعاي نكعد بغرفتنا
رحنا كعدنا كتلها : هم زين كومتيني من عدهم ما اعرف بس ما حبيتهم
– لا هم ما يدوج تحبيهم
– ليش
– الليش بيها هواي امور اكو هواية قصص وامور مو من حقي اسلولفلج بيها او يعني اذا عرفوا اني مسولفتلج يمكن اصير بمشكلة بس ناديه مو زينة لا تحبيها ولا تتقربين منها
– اني شعليه بيها قابل كاعدة يمي عايشة وياي خطار اجت وتروح
– لزكة هاي راح تضل يومية تجي وتمر
-هي صديقة نجلاء
– اي صديقتها من زمان من جانن طالبات بس نجلاء اتزوجت وابتعدت وحتى نادية جانت متزوجة بس شهر وانفصلت ونجلاء هم انفصلت ورجعت علاقتهن .. ايوب ما يقبل طلعة جيران لو تفرفر بالمنطقة ممنوع هاي للاسواق اذا سمع وحدة بينا طالعة يهجم البيت فوك روسنا وعقوبات ويلعب بينا لعب .. فنجلاء من اتطلكت هو خصص الها ٥٠٠ الف شهرية من عنده بشرط تكعد على بتها وتسكت لا طلعة لا منا ولا منا
– زين ما توظفت ما لكت الها وظيفة
– ما خلصت دراسة ورادت تشوف شغل بكوزمتك ايوب ما قبل يكللها اني اختي تروح وترجع كدام المنطقة علمود تبيع مكياج بمحل ممنوع .. رادت تشتغل بمطعم ويا بنية بالمطبخ ما رضى .. كلشي تكله يكللها ممنوع لو وظيفة محترمة تروحين وتجين الها لو لا تكليلي على شغل ثاني تكابلين بتج واتكعدين تربيها
– زين ايوب شعليه غير ابوج موجود
– شوفي تتذكرين احداث سوريا ب٢٠١١ من گبت وصار تهديد على مرقد السيدة زينب
– اي اتذكر بابا هم جان بيها
– اي صح نسيت ابوج صديق ابويا .. هو بابا نفسه من صار تهديد ع السيدة زينب كام يفور هنا يريد يروح هناك يجاهد امي كتلت نفسها كالتله تروح وتحط بركبتي ٣ بنات وين اروح وتعاركت وياه وهوسة كاللها اذا اكعد البس دشداشة وربطة واخليها بذمتج منا اليوم الدين نعوف السيدة مسبية بالشام والله تحرم عليه زيارة الامام العباس بعد بيا عين ازوره ومرقد السيدة مهدد ..
– يا عيني والله يشبه بابا هم من سمع هيج كال تحرم عليه زيارة العباس ومرقد السيدة بخطر
– اي هم كلهم نفس الشي وشحصلوا ابوج بكبره وابويه مبتورة رجله
– يمعودة ما يضيع شي يم الله .. اي كمليلي
– اي ماما على اصرار ابويه ما كدرت سواها بالبيت كربله عصبي وما يتحاجى لحد ما كالتله روح .. ما صدك شال هدومه وطفر لسوريا
بابا عنده محلات اثنين بالشورجة يشتغل بيهن عافهن على ايوب وعمي ابو نور .. ايوب جان بالنفط وكتها صار يدير المحلين مال ابويه حاط بيهن ولد عمي .. ويداوم بوزارة النفظ بس ايوب هنا من بعد ابويه صار الكل بالكل .. رحمة لو جنا على زمن ابويه .. ابويه يتفاهم ايوب باب البيت ممنوع نوصله جيران اقارب شغلات هاي ممنوع .. خوالي بالسنة حسنة نروحلهم .. ونص يوم عود نبات .. غير يكلب الدنيا
– ايي شعليه هو ابوج بالحياة وامج
– ما يمشي هالحجي عنده بعد ابويه سلمه الصاية والصرماية وهو شال المسؤلية بس هو خطية شاب واتحمل مسؤليتنا كلنا مصاريف البيت مصاريفنا احنا البنات .. حتى خواتي المتزوجات يدزلهن مصرف امي زايدتنا ناقصتنا كلشي كرس عمره النا وشال مسؤلية ابويه بس هو صعب ما يتفاهم بسهولة .
وهسه ابويه جريح وهو بقى على نفس الحال بس خلصنا راح يتزوج يعني بعد ما يهجم البيت فوك روسنا على ملابسه وبساطيله وشغلاته
– ههههه انتن مبتليات بيه
– اي يمعودة والله لا تكليله عليج الله بس من يروح اني اتنفس البس للكلية براحتي بس من يجي والله العظيم يكعد من ٧ الصبح يشوف الوضعية شنو يدقق بملابسي بكتبي .. يباوع بوجهي مكياج .. وماكلتها رزالة يومية لان احط كحل .. صياحه يوصل لاخر الشارع يصيح غسلي لا اغسله بتيزاب والله
– انت تحطين مكياج
– من يروح اي شوية احط بس من يجي احط شوية ومسكارة وحمرة اوزعها منا ومنا ما ارسمها حتى صديقاتي بيوم اليشوفن وجهي هيج يصيح ها اجا صكاركم
– هههه هم زين مرتاحة بهالسالفة اني ما احب مكياج والبس عباية يعني ما راح اشوف رزايله هاي
– لا لعد هو اجا مكيف رغم ماما رجعت الصراحة ما مقتنعة بيج بس هو يكللها البنية لابسة عباية وما حاطة مكياج وميت على امج يكول ما دام امها خوش مرة واصيله اخذها واني مغمض
– لعد ليش امج مراضية
– امي جانت رايدتله وحدة كرايبنا شايفة نادية هاي بعد احلى منها بس هو يريد وحدة كون مواصفات ملتزمة مستورة فعمي من رجع من سفرة ايران كاله شفتلك بت شلون بنية هم ينسمع صوتها هم يبين طرف رجلها مستورة وعفيفة ومن بيت ازلمه اصيل وناس اوادم وتعرفهم كاله منو كاله من بيت الشهيد عصام ابو احمد … كاله هاهية الله ورايتك اخطب .. خطبج عمي.
كاعدين بالغرفة جان تفتح الباب نادية
وتكول : يا انتن هنا مو على اساس ايوب دز عليج
حجت سرى : اي راد مي انطته ونزلت لان نايم خطية
– ها ، لعد متكومن تكعدن ويانا شنو نبزز غير نريد نتعرف ع العروسة نعرفها شو حقنة انت يولي
ما رديت عليها .. كمت مشيت عبالها راح ادخل اكعد يمهم
بس وكفت باب الغرفة باوعت ومشيت ما حبيت كعدتهن احس اكو سفاهة .. رحت فتحت الباب بالاستقبال اشوف عمو .. صاح : ياهو هاذ
– اني عمو محتاج شي
– اي والله بعد ابوج فد كلاص مي رحمة على هذاك الاب الطيب
– اي ادلل
رحت جبتله واجيت انطيته المي كال : ياهن ذن الجايات
– ما اعرفهن تكول سرى صديقة نجلاء اسمها نادية جيرانكم مدري شنو
– ايهيييي كعدي هنا عمي لو تصعدين لرجلج لا تكابليهن عمي ذني مو خوش
– ماشي عمو .. محتاج شي
– لا يبعد عمج الله يرضى عليج
عفتهم وصعدت .. الدنيا مغرب شغلت التلفزيون على قران خفيف
وطلعت القران وكعدت على ضوا التلفزيون اقرأ قرأن.. رفع راسه هو باوع..
باوعتله واني اقرا ورجعت راسي حجه : منو الخطار الجاينه ؟
– صدق الله العلي العظيم .. جيرانكم
– منو من جيرانه؟
– ما اعرفهم
– نسوان لو زلم
– لا نسوان
عكد حاجبه ورجع راسه يغفي ويكعد .. يريد يكوم بس تعبان
اذن المغرب اني صليت المغرب وكمت تركته بالغرفة ونزلت .. لكيت جيرانهم رايحين حجت امه : وين اختفيتي
– جنت بغرفتي
– غير جايين خطار مو عيب تعوفيهم وتروحين هاي قلة احترام
– اعتذر خالة
– دمشي كعدي رجلج كليله حجي صادق واهله جايين
دا تحجي هو صار ع الدرج : كعدت
كعد مطنكر عاكد حواجبه .. لكى خواته كاعدات بالهولل باوعلهن : ليش كاعدات هنا !؟
– لعد وين نروح
– ما تكعدون يم الواالد
– ها مو نريد نكوم نسوي عشا
ضل يباوع عليهن على وضعيتهم صاح ع المطبخ لامه : منو من جيرانه جانوا هنا
طلعت امه نجلاء اشرتلها بعيونها .. حجت : بيت حمدان نسوانهم
– ها
حسيت امه جذبت لان لما اجن النسوان كالوا عايشات وحدهن امهن ما عدها رجال والبنية مطلقة بعد يا حمدان طول الكعدة مسمعت اسم حمدان ..
هو عبرهم وراح فتح الباب مال الاستقبال وصاح : ليش هذا الباب مسدود ؟
حجتت اممه :: غير خطار جان عدنا
– ومن يحتاج الحجي شي ويصيح شلون تسمعونه .. كائن من يكون يجي لهنا نسوان زلم الباب هذا ما ينسد … مفهوووووووم
حجت امه :: صار بس اشبيك ابني كاعد والشر متربع بعيونك شصاير وياك
– الصاير وياي من اجي واشوف ابوي مشمور وانتن كل كعدتجن هنا تستنكف وحده منجن تكابله وتكعد وهو يضل يصيح عسى وحدة منجن تحس وتجي تشوفه شيريد .. معيشاته بذلة بنات الاوادم
هن كلهن يباوعن وما يردن ..
دخل لللاستقبال .. ابو على نفس الرنة ونفس العصبية كاله : ابن الكلب تعال جاي وين غايب صارلك يومين من اكوملك بالقندرة احد يلومني طايح الحظ تفشلني ويا الناس ما اعرف كاعك وييين
تقرب من ابوه وهو يصيح اخذ راسه وكاله : تمون حجي قندرتك على راسي جنت بشغل
– شغليش هذا التعوف عروستك باول يومها وتمشي ما تستحي على روحك ما تكول ابوي وعمامي يتفشلون
– شغل ويا حجي عباس .. على ذيج السالفة الكتلك عليها .. صباح عرسي خابرني وكلفني بعد شكله ..
ابوه انرد من سمع جوابه : ورحت
– بكيفي ما اروح ؟
– اي وشصار ؟
– بعدين احجيلك بالتفصيل
– غير تخابرنا تبلغنا
– حجي تعرف انت الشغل هذا لا يصير انطي علم ولا حتى اشيل تليفون
– قصدي منا من تطلع
– صارت حجي السوالف هواي عود ارتاح واكعد واسولفلك
كاعد يحجي .. ابوهم يدز ببنت نجلاء على نفاضة راحت جابت واجت دزها على خاشوكة جاي راحت جابتله مال مواعين كاللها جدي مال جاي جان تنتر بيه البنية : اهوووووو جدو والله مليت منك
هي حجت وايوب كاملها : بنت الكلب هاي بوجهمن تصيحين ؟
لزمها من كصيبتها .. اني شفته لزمها وهي صغيرة ركضتلها اريد ادافعلها خزرني : مالج علاقة انت وخري على صفحة
– صغيرة متعرف
– وخري منا .. من منو مليتي
حجه ابوه : عوف الجاهلة بويه ضلت عليها
جريت البنية ورايه وكمت احاميلها وهو يصيح : مرة الثانية من تزمخين بوجه جدج لا انعل ابوج لا ابو البزرج بكد النعال تصيحين بيه صغير عندددددج
كاعد احاميلها واريد اطلعها من الاستقبال
شو اجت نجلاء لزمتها وبصوندة تولتها لسوعتها وتكلها : ما محصلة منج غير الحجي والمهانة خلي اموتج حتى يرضوووون واخلص واخلص
وادك عليها وتصيح
كمت اجر بالبنية منها صاح بيها هو : دماغ سز تعرفين تكتلين ما تعرفين تربين عوفي التليفون وربي بتججججج ميلي عنها .
جريت البنية واخذتها بغرفة عمي وعمتي وهي تشاهك من البجي
وتكول : والله اريد انتحر اريد اموت واخلص بابا ميريدني ماما ما تريدني ياربي اخذني
انقهرت عليها: ليش حبيبتي ليش تحجين هيج بعدج صغيرة بس خالو صار عصبي لان غلطتي على جدو ميصير تحجين وياه هيج
– هم ميحبوني والله ميحبوني
كعدت يمها وحضنتها : والله يحبوچ لتكولين هيج حبيبتي انت شكد عمرج
مسحت دموعها : عمري ١١
– لعد ليش بالرابع مو المفروض خامس
– راسبة بصفي
– يلا ان شاءالله تنجحين وتعوضين انت حلوة وحبابة لتكولين اريد انتحر رب العالمين ميقبل حرام
– الله لو يحبني جان خلا عندي اب يحبني ام تحبني مو تطلكوا وواحد يشمرني ع الثاني
– الله يحب الكل انت اذا عندج ام واب النبي محمد موت ابوه وموت امه لان يحبه يريده بس اله الله ميعذب البشر الله يحبهم .. وحتى لو ما جان عندج ابو وام زينين لازم تكولين اني عندي رب راح يساعدني وراح ينطيني حياة حلوة
حضنتني وكامت تبجي .. بستها وحضنتها
البنية ناعمة وصغيرة بس شكد متأثرة من البيئة الملوثة العايشتها حيل انقهرت عليها .. كامت تحك بيدها .. جريت ايدها دخلت سرى باوعتلها ايديها زرك من الصوندات الكتلتها امها بيها وهي تصد بديها
– ميخالف خالة ميخالف امج تحبج بس شوية عصبية
– هذه مو عصبية هيج دا اتمر البنية البنية غلطت لازم تتعلم مو تنضرب بشر مو حيوان
– بعد ويامن تحجين غفران .. ضل بالي عليها خل اروح اكمل العشا
ركضت واني دا اكومها : شنو اسمج نسيتج
– نبأ
وكف ايوب : شدسوين هنا
– عندك فلوس
– شتسوين بيهن
ديحجي وشاف ادين نبأ اخذ ايدها وكاللها : تعاي خالو
اخذها وكعدها على رجله : اسألج سؤال وجاوبي بصراحة اذا انت انكصت رجلج وبعد متكدرين تكومين ما تتمنين نساعدج ؟ تقبلين من تصخرين احد على شغلة يكلج اهووو .. جدو مينكاله اهو حرام وهو مريض ورجله مكصوصه اذا ميصخرنا شلون يكوم
– بس خالو ماما تقبل تضربني هيج
– ما اقبل وهسه اطيح حظها بس بعد ممنوع منعا باتا اسمع زامخة بجدو لو تكوليله اهو شيكول شيصيح تكوليله حاضر جدو مفهوم .
– ماشي
حجيت : انطيها فلوس خطية خل تشتري
– لا ما تطلع عيب هسه اني بس يروحون ابدل واروح اشتريلها واشتريلكم
يلا بنيتي روحي هناك .
مشت وسدت الباب انداريت اريد اكوم لزم ايدي صار ظهري للحايط وهو يتقرب مني : صار كل هالصياح بوجهج اخترعتي
– بصراحة اي .. وضعيتكم ما ادري شلون ناس تاكل بناس تخوفون
قرب وجهه من وجهي ويكلي : ما طول ناكل ناس يصير اكلج يبنية
ديحجي فاتت امه .. ابتعد مني بسرعة
طلعت بسرعة وهي تصيح : شنو ما عدكم غرفة الا بغرفتي
التسم واندارلي مفتشل وهو يحك بخده : اتفشلنا
مشى فتح الباب وكاللها : عريس وبكيفي المفروض تفرغولي البيت شلون بالله ما اخذ راحتي
– عندك غرفة روح اخذ راحتك منو لازمكم
دفعته وفاتت للغرفة باوعتلي ومشت للكنتور واني طلعت حطيت ايدي على ظهره وحجيت : عمامكم بيهم ولد
اندار : ليش ؟
– مو اذا بس نسوان حتى اصعد احط مكياج والبس بس اذا ولد ما احب احط مكياج كدام احد
– لا ولد عمي جايين والكل رايد يتعرف عليج وجهج حلو ما بيه شي لا تحطين مكياج .
حجاها وهو يلزم بعيونه : احس بدت عندي صخونة داخلية عيوني احس صارن نار
حجه وكعد ع القنفة .. لزمت عيونه : اي صح اكو حرارة خاف من التعب
– لا البارحة بالحدود باردة ورحت ما ماخذ هدوم شتوية بالقميص الاجينا بي من الفندق .. لبست البنطرون العسكري فوك البنطرون اللابسه
– بيا حدود جنت
– والله اثنينهن من حدرد ايران لحدود سوريا منين ما ملتي غرفتي اثنينهن ثلج يومين احس البرد جاس عظمي
دا يحجي سمع صوت من الباب : هاااااا شلووووونهم
كام على حيله: اجو روحي لفي حجابج زين واذا عندج ثوب لونه كون غتر احسن من هذا احسه مشعشع يكون احسن
– اني هم احسه يفشل مو مال اطلع بيه كدام ولد عمك عيب
– اي والله صعد بدلي
ركضت بدلت ولفيت حجابي عدل ونزلت اريد افوت واستحي وحدي
هو كاعد بوجه الباب كمت أشرله صاح : تعاي ابويه لا تستحين ذوله هم اهلج
فتت فشلني بعد لازم اطب
سلمت ع النسوان مباوس .. ووكفت اسلم على عمه وولد عمه واني مدنكة
مشيت اريد اكعد، اشرلي اجي اكعد يمه .. كعدت ع القنفة يمه .. وبقى يسولف ويا ولد عمه ومرت عمه على تفاصيل العرس ولمواقف وسوالف وضحك
وهو يحجي لازم سبحة بيدة ياشر بيها من يسولف
اني حاطة اديه ايد فوك ايد على ركبة رجلي واني كاعدة ، فرفع ايده بنص سالفته يأشر ونزلها اخذ اصبعي وبقى لازم ايدي ويلعب بأصبعي .. حبيت وجوده حبيت احتكاكه بيه بوجود اهله وعمامه .. ايده حارة بس احس ملازم ايدي لازم كلبي الدفو والأحساس الحلو الحسيت بيه كلش حبيته
ابن عمه كاعد يسولف ويا ابوه
اندارلي : احس حيل صخنت لو نصعد فوك انام
– هسه لو بس يتعشون
– لا عيب اكوم ما يصير الا يطلعون بس تعبان حيل
كمت من عنده ورحت للمطبخ نجلاء واكفة : اكولج عدنا ابراسيتول
اندارتلي بعصبية : شتسوين بيه ؟
– بس ايوب مصخن
– والمصخن ينطوه براسيتول ؟
-ماما جانت تنطيني من جنت اصخن
ندست سرى : امشي انطيها بندول امشي
انطتني سرى البندول واخذت كلاص مي ورحت هو كاعد يسولف وياهم
ندسته : هاك
اندار من شافني عقد حاجبه : بس جبتلك بندول اشرب
شو هذا اخذهن بس ضايج ودار وجهه مني بعد ما اخذ ايدي بطّل !
صبوا العشا وهو كام كاللهم من رخصت عمي ومرت عمي والولد حيل تعبان واحس صخنت اخذوا راحتكم بالعشا اني صاعد
صاح عمه : ك**** صخنت لو عريس وتريد تاخذ راحتك خو كول عمي اريد اختلي ويا مريتي شنهي مستحي
– استحي منين غير مرتي بس حتى مرتي ما شايف منها شي اسمي عريس ولحد هسه ما ضكت العرس
صرخت عمته بضحكه : ياااا فلشك كون تريد تضوك
صاح وهو يطلع للهول ع الدرج : جا المن معرسسسس
كلهم ضحكوا بس اني احس وجهي صار بنفسجي على اسود من المستحى هو صعد واني كعدت وياهم ع السفرة .. حجت عمته : يا رجلج مو صعد اصعدي ويا بعد شنهي مكابلتنا
– لا مصخن يريد ينام كالي ابقي اتعشي
والله ولا كالي بس استحي الحكه كدامهم اقلها اخلص عشا وياهم وبحجة اكوم اغسل اصعد ..
صدگ تعشيت وياهم وكمت للحمام غسلت .. وفلتت فوك
دخلت لكيته مطفي الغرفة بس على ضوا التلفزيون بعده على قناة القران بس منصي على انصى درجة .. تقربت من عنده : بعده راسك يوجعك
حجه وهو حاضن المخده ونايم على وجهه ومتغطي : ايييي
-تكوم تروح للمضمد خاف تتأذى بالليل
ما جاوبني حسيته مثكل عليه
بقيت كاعده دار وجهه حجه : ما عندي اسم تزيني بعكس ايدج وهاك
– لعد شسوي ؟
– متعرفين تكليلي ايوب واني اندار اشوفج واخذ من ايدج هاك شنو دا تحجين ويا طفل
– ما اتصورت راح تضوج لان سويت هيج اني بس ردت اجيبلك دوا
– عمامي كاعدين وذولة ع التفلة ينتبهون ويدققون ويسووها قصة اني متعمد اكعدج يمي كدامهم واخلي ايدج بيدي حتى ابينلهم اني معتز بيج تجين بدون احترام هاك
– ما حسبتها هيج
-المرة الجاية انتبهي التصرفاتج خصوصا كدام احد ترا كل كرايبنا وكل النعرفهم جانوا يعرضولي بناتهم حتى اخذ بس اني ما احب زواج الاقارب وجنت اكلهم ما اريد اتزوج فكلهم منتظرين زلة منج حتى يكعدون يسولفونها بكل مجلس
– اني اسفة
وخر المخده الجوا واندار باوعلي وسحبني بقوا حطني بمكان المخده حجه بهمس : مشكورة ع البندول ومشكورة على خوفج عليه
مجاوبته كمت احس بس النفس يطلع مني .. ودكات كلبي تتصاعد
حط باسن وحط راسه على صدري .. وحجه : ابالي كلشي بس المشكلة جسمي مخيط وتعبان يا الله تعبااااان
مديت اديه وحظنت راسه لصدري بقوة
هو مد اديه وطوقني باديه وحضني بقوة ونمنا ..
نمت حيل مرتاحة وهو يمي احس مو هو بين اديه
احس العالم كله بين اديه .. شعور بالتكامل بالقوة وهو موجود ما اخاف ما افكر ما اهتم بس ادفى بحنيته واطمئن وانام وحبه يوم يوم ديكبر بگلبي بصورة عجيبة
كعد بالليل حيل تعبان صخن كلش صار نار
جبتله كمادات سويتله ميفيد كام يصيح من وجع جسمه ..
نزلت لعمتي صعدتله وانطتا دوا بس مفاده .. بعده يصيح
بقيت كاعده على راسه للصبح ..
فتحت عيني الشمس طالعة الساعة ب٦ ونص وفراشي فارغ وهو ماكو
كمت من مكاني ادوره .. نزلت جوا لكيته بالحديقه حاط راسه ع الطاولة ويغفي وعمي ع الكرسي المتحرك لازم الصونده ويرش بالحديقة
– صباح الخير
اندار عمي : يا هلا بهالصباح صباح النور والسرور شلونج يعروس مرتاحة ان شاءالله
– اي عمو مرتاحة بس ايوب مريض نزلت اشوفه وينه
وكعدت ع الكرسي يم ايوب ولزمت ايده : بعده جسمك يوجعك ؟
حجه : متت كتلني احس كل جسمي كاعد ياكل بيه من الوجع
– لعد ليش كمت لو باقي نايم
– ابويه يحب يكعد الصبح يرش حديقته وامي تتاخر للتسعة يلا تكعد يضوج اذا ما يكعد من الصبح يرشها ما يرتاح
– لعد لو كايلي اني انزل
– لا ما تكدرين تحطي بالكرسي مالته ما تعرفين
دا يحجي حجه عمي وهو يشرحلي على زرعاته .. حيل متعلق بحديقته وبالزرعات ويحجي ويا ايوب يجيبله زرعة يوصي عليها وايوب يكله : تامر يابه بس اكوم على حيلي اجيبلك
بقى كاعد ومنتظر ابوه لل٧ ونص كاله ؛ الشمس صارت حارة خل نطب
كام يجر بروحه وسحب ابوه من الحديقه ودخله جوا
كتله : عمو شتتريك
كال : لا عمي ما اكلفج تكعد عمتج وتسويلي مشكورة بنيتي
حجه ايوب : اسلكيله بيضتين وطماطة وخيار على صفحة وجاي ثكيل وزايد شكر
– لا بويه عيب البنية عروس ما يصير
– صدك جذب عمو انت مو كتلي مثل بنتك
– الله يرضى عليج بنيتي
رحت للمطبخ كمت ادور واندل وسويتله الريوك اله ولايوب وحطيت جبن وكيمر بس ايوب ما اكل بس اخذ الجاي شرب شوية منه وتمدد بالكاع بلا مخدة نايم
اكله كوم خل اصعدك ما قبل
لحد ما كعدت امه ب٨ يلا كام سندته وصعدته فوك لف راسه ونام
جريت البردة خليت الشمس تدخل الغرفة تقتل الجراثيم والجو مال المرض ورفعت شوية صوت القرأن بالغرفة يطهر الغرفة من الشياطين والطاقة السلبية اللي يجلبها المرض .
وكعدت لزمت الكتاب اريد اقرا بس راسي يوجعني مشابعة نوم
تركت الكتاب وكمت للجرباية اتمدد .. جريت التليفون اباوع خاف احد مخابر عليه … لكيت بس مكالمة وحدة من امي البارحة
كمت اكلب
انصدمت برسالة من رقم غريب
مكتوب بيها ( غشيمة وصدكتي عبالج يحبج ويريدج انت كلج على بعضج حشرة كم يوم تلعب روحه منج ويشمرج نصيحة ابتعدي منه ترا هو مجرم ويكتل بدم بارد وماخذج بس حتى يطفي ثار قديم .. والدليل على كلامي ما راح يتقربج لا هاي الليلة ولا البعدها لان كل الجاي يسوي وياج تمثيل بتمثيل انفذي منه بجلدج )
احس عقلي دخن من قريت هاي الرسالة
كتبت بسرعة ( منو )
محد رد .. كمت من فراشي كمت الوب
اريد اكعده اكوله بس مصخن ونايم هسه اكعده يحير بالكلام يبرر
لا مو مال اكعده انتظر من يكعد
اخابر امي اكوللها
لا ازيد الطين بله راح تخاف وراح تسويها سودة مصخمة وراح تصير شارلك هولمز وتشك بالكل وتخرب الدنيا
بس شلون .. يعني اذا كعد وشافها شراح يسوي
الرسالة جاي تحذرني منه ليش تحذرني ومنو !؟ شرايد ابتعد لو شنو !
اكيد يريد يبعدنا
بس منو وليش ديتهم ايوب بهيج اتهام
اكو احد يتهم بقتل مو هينة معقولة اني ما اعرف ايوب
منو الدازلي هيج
انزل اكول لامه لو لا خل انتظر اكله هو
امه تكلبها عليه .. وحتى هو اذا شوفته الرسالة راح يذم نفسه
ما ادري شسوي يربي شسوي
نزلت جوا يمهم واني بالي حيل مشغول ..
يربي شسوي احجي لامي لو اله لو المن .. لو اطنش واسكت احسن
خلصت صلاة الظهر ورجعت للتليفون اريد ادقق بالرسالة
والصدمة جانت اكبر
الرسالة ماكو !
انمسحت اريدها اثر كأنما مالها وجود
يربي شكد اني غبيه لا سويت شوت سكرين لا حفظت الرقم
شنو مسحتها بالغلط مستحيل اني مماسحتها .. منو مسحها ومنو اصلا يعرف رمز تليفوني علمود يلزم ويمسح يربي راح اتخبل
الرسالة وييييين ….
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية صوت من المجهول)