رواية زواج مغصوب ولكن الفصل الثالث عشر 13 بقلم ملك
رواية زواج مغصوب ولكن الجزء الثالث عشر
رواية زواج مغصوب ولكن البارت الثالث عشر
رواية زواج مغصوب ولكن الحلقة الثالثة عشر
ندي ببكاء : انا هتبري منكم كلكم و وهمشي كماااان انا تعبت اعتبروني مت لو سمحتواا و معدتش بهتم باى حااجه والله
فهد بصوت مبحووح : اسف ..سامحيني اديلي فرصه بس ساامحيني
ندي بصوت مرتجف : ابدااا مش رجعالكم و هرجع لاهلي انا تعبت منك واني احااول اساعدك وكل مره تاذيني وفي الاخر مديت ايدك عليا لا والف لا كماان علشااان تاذي كبريائي الي مليش غيروه في الدنيااا
فهد : اسف …اسف …اديلي فرصه كمااان
وبدا فهد بان تدمع عينااه مما اثاار شفقه الجميع فهو رأوه مكسووور القلب فندي اصبحت طفلته التي اعتااد علي وجودهاا دائماا وامه الحنونه التي تهتم به فصحته اصبحت احسن ولم يعد يعااني الارهااق وياكل جيدااا فلم ينسي كيف كاانت تعتني به بمرضه ابداا
الجميع كاان يحسوا بصدق نيته
طلب الجميع من ندي ان تعطه فرصه ولكنهاا كانت مصره ولكن وافقت بشرط
ندي بصوت مبحوح: اوووك هديلك فرصه تاانيه بس بشرط
فهد بسرعه : ايه هواا
ندي : تحااول تسامحني بطريقتك والفرصه لمدت اسبوووع انا هرووح بعدهاا وانا لعرفكم ولا انتم تعرفوني وانزلت ندي دمعه حزينه علي خدهاااا
فهد :……………
الجمييع كاان قلق فهي طلبت ان ياتي بشي لمده اسبوع
والد ندي بتنهد: مدام انتي عااوزه كده فبرحتك
والده ندي ببكااء : يا حبيبتي هتقدري تسامحيه
ندي ببكااء : مش عاارفه يا ماما ده اذاني اووي
و بمرور الاياااااااااااام
فهد لم يكلم ندي فقط ياتي من العمل يدخل غرفته ويقفلهاا وندي كاانت تبكي بشده منه علي ذلك التصرف
…….
في اليوووم الاخيير
ندي ذهبت مع اميره للتجول في البلد لاخر مره
ثم ذهبتاا الي البيت وفي الطريق ندى كاانت تبكي بشده شديده فلقد اعتاادت علي الجووو هنااا وايضااا هياا لن تري احد مره اخري طلبت اميره ان تسبق ندي و وافقت ندي بدون ان تسالها لمااذا فلقد كان تفكيرهاا بشئ اخر و هو فهد لمااذاا لم يفعل شي ولماذا لم يصاالحه او يكلمهااا هل يكرهنا لهذه الدرجه
وصلت ندي الي المنزل فتحت البااب و كاان الجووو مظلم
دخلت ولم تهتم وجدت اشياااء علي الارض تنيير ذهبت ورائها واعتقدت ان هذه امييره تريد ارضائها بهذه الاشيااء فعندماا كاانت ندي تتبع الاسهم كاانت الورود المفضله لهااا ترمس عليهاا سعدت ندي بجنوون وفرحت بشده وكاانت تقول : اميره ..حبيبتي والله بتحااولي تسعديني داايماا
و صلت ندي وكاانت في الحديقه وكاانت مظلمه جدااا ووجدت عباااره مزينه بالورود والشمووع علي الارض وكااانت جميله جدااا
I Am Sorry nada
بكت ندي فقد ادركت ان كل من فعل هذه ليست اميره بل. هواا فهد
وجدت الحديقه فجأه تنيير و كاانت مزينه بطريقه جميله جداااا و البالونااات محيطه بهاا من كل النوااحي وعليها عبااره Iam sorry و الوروود ترمي عليهاا فاحست كانه حلم فعلااا واغنيه جميله انجليزيه للاعتذاار
ووجدت الجمييع يصقفوون ويلتفوون حولهااا وهي تطير من السعااده ومصدومه
حتي وجدت فهد يحمل بيده وروود كبيره جداا
و يقدمهاا لندي ندي كاانت تقف مصدووومه جداا
ندي كاانت تبحلق بباقه الورد بصدمه
فهد : اسف .. والله اسف. …متزعليش مني ..انتي طفلتي الي مقدرش اعيش من غيرهااا مكنتش فااهم حااجه و كماان عرفت اني داايماا غلطاان و لما مكلمتكيش كاان بسبب
اني كنت بحاااول انسي ارووي واعرف قد ايه كنت غلطاان لما حبيتها واني ما سمعتش اهلي لا ومديت ايدي علي اختي الصغيره ده كاان احسااس بالذنب مقدرتش اتجنبه ابداا ..يا ريت تساامحيني
ندي كاانت تقف مصدوومه وكاانت سعيييده جدااا ايضاااا ولكن تبين انهااا غير ذلك و كاانت باار.ه
ندي بببرود و غمووض : لاااا …مش مسامحااك نااقص حاااجه انتي معملتهاااش
كااان الجميع مصدووووم بطريقه شديده ما عداا فهد ضحك ضحكه سااااحره و ذهب
ثم اتي حاامل بيده هذه 👇👇👇👇👇👇
فهد بوجهه بشوش : انسي ازااي الشوكلاطه الي عوزاهاا انتي بنتي وعاارف كل حااجه عنهااا
ندي كاانت تبكي من الفرحه وتضحك ايدااا : سمحتك …….خلاااص
و بدون وعي اخدهاا فهد ولف بهاااا و هواا سعيد ثم ادرك فعلته التي جعلت وجهها احمر فاخذ يعتذر بشده و هياا ساامحته
اخذواا يلعبوااا و يضحكوااااا
وكااان الجميييع سعدااء
و بعد ذلك ذهب الجميييع للنووم بسعاااده
استيقظت ندي فى منتصف الليل و ذهبت تتمشي قليلاا و جدت فهد جااالس علي كرسي و واضع يده ورائه
وقفت ندي اماامه
ندي بصوت قلق : ماالك
فهد : صدااع ……
ندي بحنيه : اعملك مساااج
اومئ فهد راسه و وقفت ندي ورائه وفعلت
فهد بارتياااح : شكرااا
ندي بحنيه : العفوووو
فهد : اطلعي نااامي
ندي : اووووك تصبح علي خيييير
فهد : وانتي من اهله
ذهبت ندي للنووم و ظلت تضحك للورود التي امامهاا
………….. ثاااني يووم …………
ذهبت ندي الي مدرسه بعد غياااب دااام اسبوووع مع اميره
كااان الجميع يضحكوون و يتهاامسوون علي ندي وكاانواا يسخروون منهاا وايضااا لا تزااال هنااك علاامه علي شفتهاا لم. تختفي بعد من الضربه
كنوووووز كااانت تضحك بصوت عااالي و ندي كاانت تنظر لهاا ببرود حتي سمعواا صوت من المكبر الصوت وكاان لسكرتيره المديير
السكرتيره : علي جميع الطلاااب الاجتماااع في *****
وظلت تعيدهااا
ذهب جميع الطلااااب ال ** و كاانوا يتهاامسون فهذه اول مره يطلبهم المدير دخل المديير
المدىر : في زاائر النهاارده وشااور علي البااب
دخل فهد من البااب
فهد : السلااام عليكم .اكيد الكل عاارفني انا. فهد الغواااري وبردك الي ضربت ندي انا اسف فعلااا لندي وانا لم ضربتها فكرتها ضربت الطاالبه كنوووووز بس حسب ما فهمت ان هياا كاانت بتتنمر عليهااا فانا اسف فعلاا
تلي ذلك تصفيق الطلاااب وتصفيرهم و ندي كااانت فرحه جدااا من هذااااا التصرف
ثم اكمل بتحذيرر ورعب : اي حد هيقرب منهاا او من امييره بطريقه وحشه انا هنهيه وهنهي عاايلته مفهووووم
صدم الجميع منه وكاانواا مرعوبين وقالوا بصوت مرعووب ومرتبك : حاااضر
اماا ندي واميره كاانواا يضحكووون بشده عليهم و ذهب فهد و التقت عينيه بعين ندي وضحك وضحكت له و ذهب.
………مر شهر ………
كل شي اصبح جيييد و كنوووز لم تعد تضاايقهم بعض ان اعطي والدهاا تحذير بسحب عرض كاان سينفع شركته
اميره وندي جاالسوون يذااكرووون في الحديقه وندي كانت هكذاا 👇👇👇👇👇
اميره : اووووف مش رااضيه تتحل
ندي بغضب: مسااله غبيه ايه دي انا راااحه لفهد يحلهاا
اميره : احسن روحيله
ذهبت ندي الي فهد
صعدت علي السلم ودخلت دوون ان تطرق الباااب وجدته نااائم و لكن لم تتهااون وتتركه لان هذه مساله استمرت ساعتين هي و اميره لم تعرفها وبما انه مهندس كبير سيعرفهاا
ندي بصوت عاالي : قهههد …قوووم بسرعه
فهد بوضع المخده علي راسه : خيييييير
ندي و هيا تشيل المخده : قووووووووم مش عااارفه احل مساله …قووم انا مضااايقه
فهد لف عينيه بمللل ولم يقدر ان يعااارض فهياا لن تتركه دووون ان يحلهاا : تعاالي
اعطته المساله لم تاخد في يد فهد غير 10 دقااائق فقط و 5 دقاائق يشرحهااا لهاا
ندي كاانت فرحه جدااا
ندي بمرح : شكرااا با فهوودتي
فهد : ممكن تمشي بقاا لولا انك بنتي كنت زعلتك براا بقاا
ندي بغضب : قولتلك كاام مره انا مش بنتك
فهد بتافف :طيب طيب مااااشي اسف نسيت
ندي : ماااشي ..تصبح علي خيير
خرجت ندي وهكذاا كاانت تمر الايااام
تمرر بسعاااده و فهد كااان دااائمااا يسئل عنهاااا وكاان يخاااف. عليهااا ويغير
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية زواج مغصوب ولكن)