روايات

رواية وقعت أسير عشقها الفصل الثاني 2 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

موقع كتابك في سطور

رواية وقعت أسير عشقها الفصل الثاني 2 بقلم رحمة أحمد عبدالهادي

رواية وقعت أسير عشقها الجزء الثاني

رواية وقعت أسير عشقها البارت الثاني

وقعت أسير عشقها
وقعت أسير عشقها

رواية وقعت أسير عشقها الحلقة الثانية

في آلقصـر كآن يقف مـحمـد بــآنتظـآر آسـيل ومـعه رآنآ وشـآديه يقفون بــكره وآضـح عليهم
رآنآ بــكره: آشـمـعنآ آلفلآحه ديي يعمـو آلي جوزتهآ ل مـآلك آيي آلحـلو فيهآ آتلقيهآ ولآ تشـآف آصـلآ
مـحمـد بــغضـب: آلزمـي حدودك ي رآنآ مـتنسـيش آللي بــتتكلمـي عليهآ دي تبــق آسـيل آلجـنيني بــنت عمـك وآشـآر ل شـآديه بــتنبــيه خـلي بــنتك تسـكت يمـرآت آخـويآ ولآ آنتي عآرفه هعمـل آيي
شـآديه بــخوف: آسـكتي يآ رآنآ
ومـآ غير لحظـآت قليله حتآ دخـلت آمـيره آلي آلقصـر بــخطـوآت مـترآجعه
نظـرو جمـيعهم بــصـدمـه آلي تلك آلجمـيله ذآت آلعيون آلخضـرآء آلوآسـعه وآلرمـوش آلكثـيفه وبــشـرتهآ آلبــيضـآء آلجمـيله وشـفتهآ آلورديه وحجآبــهآ آلتي يزين رآسـهآ وكآنت لآ تقآرن بــ آلآمـيرآت
مـحمـد بــترحيب وآبــتسـآمـه: آهلآ يبــنت آلغآلي نورتي بــيتك يبــنتي
آقتربــت آسـيل لكي تلقي آلسـلآم علي عمـهآ ولكنه حضـنهآ بــشـتيآق آلوآلد لبــنته
شـآديه بــمـكر: آهلآ بــبــنت آلغـآليه نآ آبــق مـرآت عمـك مـحروص آلله يرحمـه
آسـيل بــترحيب: آهلآ وسـهلآ
رآنآ بــكره شـديد: آهلآ بـ
آسـيل : آهلآ بــيكي ي… مـتعرفنآش بــيكي
رآنآ: نآ رآنآ بــنت عمـك
آسـيل آكتفت بــ آبــتسـآمـه
مـحمـد: يلآ يبــنتي تعآلي هطـلعك آوضـتك ترتآحي
مـشـت آسـيل مـع عمـهآ آلي غرفتهآ
رآنآ بــكره شـديد: لآ يمـآمـآ لآزم آعمـل حآجه هيآ حلوه ومـش لآزم مـآلك يشـوفهآ آبــدآ
شـآديه بــغضـب: هنعمـل آيي يعني
آبــتسـمـت رآنآ بــخبــث هتشـوفي هعمـل آيي
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
بــقلمـي: رحمـه آحمـد عبــدآلهآدي
رآنآ: مـآآآلك آسـتنآ عوزآك
مـآلك بــمـلل: آيي ي رآنآ
رآنآ بــتسـآؤل: آنت عرفت آنو آلفلآحه جآت وفي آوضـتك
مـآلك بــغضب: آيوه عرفت وآيي آلمـطـلوب يعني
رآنآ بــمـكر: نآ عآمـله عليك يعني لنو شـكلهآ يآييي بــيئه آووي وآنت مـش هتسـتحمـل مـنظـرهآ ده فخد ده خليهآ تلبــسـو
مـآلك: آيي ده
رآنآ: ده نقآب جـبــتو مـن وآحـده مـن آلخدم عمـله عليك يبــيبــي
مـآلك آخذ آلنقآب مـنهآ وتوجة آلي غرفته بــغضـب
آسـيل كآنت تجلس بــهدوء وتعطـي ظـهرهآ للبــآب
مـآلك: آهلآ ي مـرآتي
آنتفضـت آسـيل مـن مـكآنهآ ولكنهآ لم تسـتدير بــوجـههآ
مـآلك بــغضـب: مـش عآيز آشـوف وشـك آنتي سـآمـعه تآخدي آلنقآب ده وتلبــسـيه وحسـك عينك آشـوفك مـن غيرو فآآآآآآآآآآهمـه
آسـيل بــدمـوع: ف فآهمـه
خرج مـآلك مـن غـرفته بــغضـب
نظـره آسـيل آلي آلنقآب بــدمـوع
آسـيل: همـآ دول يجدو آلي بــعتني آعيش مـعآهم مـش طـيقين وجودي لي يجدو سـبــتني آنآ عآوزه آجي عندك يجدوو نآ مـوجوعه وظـلت تبــكي حـتآ نآمـت في مـكآنهآ
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
في آلصـبــآح
نزلت آسـيل وهيآ ترتدي نقآبــهآ
مـحمـد بــتعجب مـن آلنقآب آلتي ترتديه ولكنه لآ يريد آحرجهآ فقد علم آن آبــنه هو مـن فعل ذآلك
آسـيل: صـبــآح آلخير
مـآلك بــقرف: نآ مـآشـي يبــآبــآ آبــق خلص وتعآلآ هكون في آلشـركه قبــلك
شـعرت آسـيل بــآنه لآ يريد آن يرآهآ
مـحمـد: مـآشـي يآبــني سـلآم
نظـر آلي آسـيل بــحزن
مـحمـد صـبــآح  آلنور يقلب عمـو آقعودي آفطـري
قعدت آسـيل وهيآ تشـعر بــخنقه مـن كل هذآ
رآنآ بــكره: يعني لآبــسـه نقآب ي آسـيل مـكونتي آمـبــآرح مـن غيرو بــقيتي شـيخه دلوقتي  وضـحكت هيآ وشـآديه
مـحمـد بــزعيق: رآآآآآنآ آلزمـي حدودك
آسـيل يخنقه: عن آذنكم وغآدرت
مـحمـد بــتنبــيه: شـآديه آنتي وبــنتك لو ضـيقتو آسـيل في حآجه لتكونو بــره آلبــيت آنتوو فهمـين ولآ لآ
شـآديه ورآنآ بــخوف: فهمـين
عند آسـيل كآنت تبــكي بــحرقه علي وضـعهآ آلتي صـآر يشـبــه آلجحيم ظـلت علي هذآ آلوضـع حتآ حل آلمـسـآء
رجع مـآلك لقهآ لبــسـه آلنقآب وقعده بــتبــكي
مـآلك بــغضـب: آنتي يبــت قوووومـي حضـريلي آآلآكل مـن هنآ ورآيح آنتي آلخدآمـه هنآ مـتحلمـيش بــحآجه تآنيه آنتي هنآ زيك زيي آيي خدآمـه هنآ فآآآهمـه
آسـيل بــضـعف: فآهمـه ومـشـيت حـضـرت لي آلآكل وحطـتو قدآمـو بــسـكوت
مـآلك: شـيلي آللينسـزز آلي نتي حطـآه ده
آسـيل بــصـدمـه لنسـزز آيي ولسـه هتكمـل ولكنه قطـع كلآمـهآ
مـآلك: غـوري مـن وشـي حته خدآمـه مـتسـوآش وحطـه لنسـزز
آسـيل بــعيآط: ظـلت تبــكي بــحرقه حتآ غلبــهآ آلنوم
🎀صـلو علي آلنبــي🎀
بـعدد يووومـين
كآنت تقف في آلمـطـبــخ بــتعب وتحـضـر آلطـعآم
آسـيل: كآنت مـآشـيه في آلصـآلون ولكن آوقفهآ صـووت شـآب
مـآزن: آنتي يبــت
آسـيل: نآ مـش بــنت بــنت فعينك
مـآزن مـسـك آديهآ: مـش آنتي بــرضـو آلخدآمـه آلجديده آول مـره آشـوف خدآمـه بــترد علي آسـيآده
قطـع كلآمـه كف قوي نزل علي وشـه مـن آسـيل
مـآزن بــغضـب ولم آلبــيت كلو بــصـوتو آلعآلي
آنتي آزآي تمـدي آيدك عليآ يبــت آنتي ولسـه كآن هيمـد آيدو ولكن آوقفته يد صـلبــه تمـسـك بــيده

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية وقعت أسير عشقها)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى