رواية قمر الزمان الفصل الرابع 4 بقلم زهراء السعيد
رواية قمر الزمان البارت الرابع
رواية قمر الزمان الجزء الرابع
رواية قمر الزمان الحلقة الرابعة
فارس بصدمه / اخوكي ازاي
قمر بدموع/ اخويا في الرضاعه
فارس بزعل عشان جرح قمر/ قمر انا انا مكنتش اعرف انكم اخوات
قمر ببرود / عادي يعني انت جرحتني قبل كده فا عادي بس ممكن اطلب طلب منك
فارس / اكيد قولي
قمر / نفسي اشوف الارض وشوف الصعيد
فارس / بس هنا ممنوع اى ست تخرج من البيت
قمر / بس انا اعرف ان ممكن تخرج مع جوزها او اخوها او ابوها
فارس بتفكير / امممم ماشي بس انتى هتلبسي حجاب
قمر بصدمه/ بس انا مش محجبه اصلا
فارس ببرود/ لا ماانتى اتحجبتى اصلا
قمر باستغراب/ ايه ازاى ده مش فاهمه حاجه خالص منك
فارس ببرود/ يعني انتى من النهارده مفيش اى حد يشوف شعرك غيرى انا وبس
قمر ببراء/ بس بابا وحازم برضو لا
فارس بغيره/ اه ااى جن**س بنادم را_جل غيري لا ماشي
قمر / حاضر يافارس
فارس / ياااه اول مره اعرف ان اسمى حلو كده
قمر بضحك/ ههههه انت بتعاكس ولا ايه
فارس / انا لا والله بس انتي اللى حلوه بزياده😉
قمر بمزح / ههه ما بس انا هقول الجوزي وهوا يتصرف معاك
فارس بتصنع الخوف/ لا لا عشان خاطري لا بلاش العمده انا مش قدو خلاص يا ست هانم
قمر بضحك/ ههههه لا مش هقدر اكذب على العمده لازم اقوله
فارس بحنان / هاا مش زعلان منى لسه يا قمر الزمان
قمر باستغراب / يعني ايه قمر الزمان
فارس /قمرَ الأماني يا قمر إني بهمٍّ مسقمِ أفرِغ خلودَكَ في الشبابْ واخلعْ على قلبي الصفاءْ خذني اليك ونجّني مما أعاني في الثرى مهما تسامى موضعُكْ وعلا مكانُك في الوجودْ فأنا خيالُك أتبعُكْ ظمآن أرشفُ ما تجودْ قمرَ الأماني يا قمر إني بهمٍّ مسقمِ أنت الشفاءُ المدَّخرْ فاسكب ضياءك في دمي أفرِغ خلودَكَ في الشبابْ واخلعْ على قلبي الصفاءْ أسفاً لعمرٍ كالحبابْ
والكأسُ فائضة شقاءْ خذني اليك ونجّني مما أعاني في الثرى قدحي ترنَّق فاسقني قدح الشعاع مطهّر قصيدة خائف من القمر : خبّئيني أتى القمر ليت مرآتنا حجر ألف سرّ سري وصدرك عار وعيون على الشجر لا تغطّي كواكبا ترشح الملح والخدر خبّئيني.. من القمر وجه أمسي مسافر ويدانا على سفر منزلي كان خندقاً لا أراجيح للقمر خبّئيني.. بوحدتي وخذي المجد.. والسهر ودعي لي مخدتي أنت عندي أم القمر يقول نزار قباني: انزع حبيبي معطف السفر وابقَ معي حتى نهايات العمر فما أنا مجنونة كي أوقف القضاء والقدر وما أنا مجنونه كي اطفئ القمر ماذا أنا لو أنت لا تحبني؟ ما الليل ما النهار ما النجوم ما السهر؟ ستصبح الأيام لا طعم لها وتصبح الحقول لا لون لها وتصبح الاشكال لا شكل لها ويصبح الربيع مستحيلاً والعمر مستحيلاً … قصيدة تَبَارَكَ فَاطِرُ القَمَرِ اقتداراً لكشاجم: تَبَارَكَ فَاطِرُ القَمَرِ اقتداراً أَصًَاغَكَ صِيغَة َ القمرِ المنيرِ لَطُفْتَ فَجزْتَ حَدَّ الَّطْفِ جِدّاً وقد أزريتَ بالشّعرى العُبورِ فَضَحْتَ الزّهرة َ البيضَاءَ حتّى كأَنَّكَ بَعْضُ سُكَّانِ الأَثيرِ وَعَالَمُنَا الصَّغِيرُ أَجَلُّ قَدْراً ولكنَّ نَرَاكَ مِنَ الصَّغِيرِ وَمَنْ يَشْنَاكَ أَويبغِيكَ سُوءًا ظُلاَميُّ الطّباعِ وأنتَ نُورِي وقالَ عُطَارِدٌ كُنْ لي نظيراً فكنتَ لهُ أَجَلَّ مِنَ النَّظِيرِ كَملْتَ بَرَاعة ً وَجُمِعْتَ ذِهناً ومعرفة ً بأسرارِ الأُمورِ : الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر .. الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر .. الحب منقوش على ريش العصافير وحبات المطر .. لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلاً ترمى بخمسين حجر. يقول فاروق جويدة: سيأتي إليكِ زمان جديد ويصبح وجهي خيالاً عَبَر ونقرأ في الليل شعراً جميلاً يذوب حنيناً كضوء القمر
وفي لحظة نستعيد الزمان
قمر باعجاب/ واااو انت بتقول شيعر
فارس بابتسامة/ يعني اما ابقا رايق بس
قمر / ممكن اسالك سؤال
فارس / اتفضلئ قولي
قمر / انت بتحب هيام
…………
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية قمر الزمان)